تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ف
بحرينيه وافتخر;10654000:
وهذي صورته أول يوم ولدته كلش تغير عن قبل





( أني أم علاوووي)



ما شا ءالله ربي يحفظه كيوت مثل بنتي ما يحب ايده محبوسة
ب
فراوله ملكية;10654033:
يمكن انا ماخذتها من احلى الاطفال


أني ماخذتها من محل اسمه فرحة أم
ب
فراوله ملكية;10654042:
ما شا ءالله ربي يحفظه كيوت مثل بنتي ما يحب ايده محبوسة


إيد يجنني ما يباني أغطي إيده كل يباها برى
ف
انا بنتي مسكينة عيونها اطلع وسخ ما ادري ليش يوم تصير اوكي ويوم لا
ب
يالله أخليكم أشوفكم وقت ثاني
ولدي قعد
ف
حياج الله ام علاووي عاد ولا تقطعين عنه
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 6/10/2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009

تهاني العروسة - 4\10\2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 7/10/2009

أم زينة - 9/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت نواف - 20/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت روان - 28/10/2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11

مينسا - 13/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت منار - 12/11/2009

صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 10/11/2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010

كروشات شهر 3

قلب البتول - 5/3/2009

sara2 - 8/3/2009

كروشات شهر 5

فوفو الحبوبة - 20/5/2010
ب
مساء الخير

زهور ما يسوى تنقهرين وين رحتين
اني انطر مسج صوت بعد الله يقومها بالسلامة

تخفيضات ماماز وباباز يعني
اخذت فستان وجواريب للعيد وبس
N
ام علاوي الله يخليه لش قمر علاوي اللهم صل على محمد وال محمد

فراولة انا بعد ولدي عيونه توصخ بس الماما قالت لي قطري فيها حليب من عندش وسويت وصارت يوم ثاني اوكي

ام جود انا بعد ولدت تاريخ 21\10 وجبت "أحمد"
ب
Naya;10654154:
ام علاوي الله يخليه لش قمر علاوي اللهم صل على محمد وال محمد




فراولة انا بعد ولدي عيونه توصخ بس الماما قالت لي قطري فيها حليب من عندش وسويت وصارت يوم ثاني اوكي



ام جود انا بعد ولدت تاريخ 21\10 وجبت "أحمد"



الله يخليش ويخلي حمودي لش
والحمد لله على سلامتش
( أم علاوووي)
خ
زهورحلوه;10649840:
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير

احاتي صوت للحين ما طرشن مسج واتصلت لها تليفونها مغلق يارب يسهل عليها مع شروق

نور شحلاتها هالبنت من جد شيخة البنات يارب يحفظها بحق محمد وال محمد

فاتي وعيون وخذيت والبيان ونور ومس روز وانثى واساير والكل والكل عساكم بخير وعافيه

فرواله نورتينا شخبارش وشخبار الحلوه زينه وشخبارش مع الامومه


بخير زهور الله يسلمج شخبارج انتي ونواره







البيان22;10652064:
الله يسهل عليها صووووووووت ان شاء الله بحق محمد و آل محمد .. بس ليش بيحطوون عليها طلق صناعي بعده وقت عليها ما صاار ليها اسبوعين من موعدها


نوررر .. اتصلت و اخذت رقم خدمات الزبائن مال مجمع السيف و منهم حصلت على رقم ماماز اند باباز .. و التخفيض من اليوم الى نهاية الشهر و نسبة التخفيض من 20 -50%
و المحل مفتوح الى الساعة 10 الليل . ... بعد تفاصيل اكثر مع المراسلة البيان 22


يعطيج العافيه حاولت اروح اليوم ماقدرت زوجي اخر ليل ان شاء الله اروح يوم الجمعه باخذ اذا في شي حلو واكيد بعد العيد بيصير التخفيض اكثر


@قنوت@;10653052:
مرحبا بنات شخباركم

كان عندنا فاتحة بنت عمتي توفت في الحج الله يرحمهاااااااا

الله يحفظهم حساني و جود ماشاء الله عليهم :)

صوت ومينسا وشروق الله يسهل عليكم



عظم الله اجرج ام سيدان والله يجعله اخر الاحزان والله عورني قلبي عليها بس يالله جناويه الله يرحمها


ღام عبودღ;10653748:
ياعمري عليها

تجنن
الله يخليها لش ويحفظها من كل سوء يا رب


ماتدرين عن اساير شي؟؟
وماتدرين عن صوت وشروق
اذا احد يدري يخبرنا عنهم


خذيت
تبين الشباصات
لان اني باخذ بدلة العيد لجود وبشوف مرت خالي جان تسوي ليها خخخخ


نايا شخبارش
اشوفش تطلين يللا شاركي


بنات وينه بالضبط يصير ماماز اند باباز

اي اقرب بوابه ليه؟؟؟




ماتقصرين بعد شبدي امزح معاج ، شريت ليها خيو

ما شاء الله عليها القمر الله يحفظها لج عمري
بحرينيه وافتخر;10653848:
سلام
شخباركم
الله يسهل على صوت وتبشرونا بخبر ولادتها
كل يومين وأقدر أدخل بإسمي قاهرني مو راضي مدخلني من جذي ما اقدر أرد عدل
وبشارك وياكم على طول عاد ردوا عليي مو تطنشوني
على فكرة أني ولدت تاريخ 6/10 وجبت علي بس ما حطيتون تحت اسمي إني ولدت
ويش تبون أحط لكم صورة ولدي لو لا

( أني أم علاوووي)


اكيد نبي : )
ماشاء الله عليه يجنن الله يحفظه لج ويتربى بعزكم

بطة حلوة;10654141:
مساء الخير

زهور ما يسوى تنقهرين وين رحتين
اني انطر مسج صوت بعد الله يقومها بالسلامة

تخفيضات ماماز وباباز يعني
اخذت فستان وجواريب للعيد وبس


خبرينا اكثر بطه هل في اشياء مميزة : )

بيونه == صورة عباتش تبين اكثر من حسون ، نزلي صورة تبين وجهه حاط نص وجهه حسبي الله عليش خايفه نحسده ها خخخخخخخخخ:tongue:
ح
كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010
وبعد حبيبة حبوب " إلي اهي آنه " - 5/2/2010


وبعد شخباااااااركم امهااااات
ان شاء الله بخير
شمسوووين ..
ا
سلالالالالالالالاام عليكم امهات عروس..حبيت ادردش معاكم وتوني جديده على شات عروس رحبوني فيني يلاا خخخخخخ
خ
ام قسووم;10654797:
سلالالالالالالالاام عليكم امهات عروس..حبيت ادردش معاكم وتوني جديده على شات عروس رحبوني فيني يلاا خخخخخخ



حياج الله معانا : )
ا
مشكوره حبيبتي خذيت الروح على التحيه
ا
وينكم متملله وابغي اسولف ما في احد؟؟؟؟؟
ا
خذيت .. قااعد احااول احط صورة بموووت انحطت هذي .. ان شاء الله ايصير ليي .. بارويش ريري حسوون و لا يهمش .. ههههههههه


ام قسووم حياش الله بينا ...

اليوم رحت ماماز اند باباز .. المغرب عقب الصلاة ..

بس التخفيض على ثياب الصبيان كلش ما عجبني لان ثياب مال حسوون العيد اللي طاااف امسوين عليهم تخفيض .. و فيه ثيااب جدد بعد حطووا عليهم تخفيض بس اني ما عجبوني كلش .. حسيتهم ماادري كيف ..

بس ثيااب البنوتات شفتهم اوكي .. لان التخفيض على الثياب البنوتات اكثر .. بس ماادري هل هم قديمين او جدد ماادري .. بس في شي عجبوني .. اخذت الى بنت اختي بدلتين وحدة من التخفيض و الثانية بدون تخفيض لان عجبوني ..
ا
ما في احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
محد هون
د
..السلام عليكم
بقرا اللي فاتني وبرجع
X