بحرينيه وافتخر;10654000:
وهذي صورته أول يوم ولدته كلش تغير عن قبل
( أني أم علاوووي)
ما شا ءالله ربي يحفظه كيوت مثل بنتي ما يحب ايده محبوسة
فراوله ملكية;10654033:
يمكن انا ماخذتها من احلى الاطفال
فراوله ملكية;10654042:
ما شا ءالله ربي يحفظه كيوت مثل بنتي ما يحب ايده محبوسة
Naya;10654154:ام علاوي الله يخليه لش قمر علاوي اللهم صل على محمد وال محمد
فراولة انا بعد ولدي عيونه توصخ بس الماما قالت لي قطري فيها حليب من عندش وسويت وصارت يوم ثاني اوكي
ام جود انا بعد ولدت تاريخ 21\10 وجبت "أحمد"
زهورحلوه;10649840:
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير
احاتي صوت للحين ما طرشن مسج واتصلت لها تليفونها مغلق يارب يسهل عليها مع شروق
نور شحلاتها هالبنت من جد شيخة البنات يارب يحفظها بحق محمد وال محمد
فاتي وعيون وخذيت والبيان ونور ومس روز وانثى واساير والكل والكل عساكم بخير وعافيه
فرواله نورتينا شخبارش وشخبار الحلوه زينه وشخبارش مع الامومه
البيان22;10652064:
الله يسهل عليها صووووووووت ان شاء الله بحق محمد و آل محمد .. بس ليش بيحطوون عليها طلق صناعي بعده وقت عليها ما صاار ليها اسبوعين من موعدها
نوررر .. اتصلت و اخذت رقم خدمات الزبائن مال مجمع السيف و منهم حصلت على رقم ماماز اند باباز .. و التخفيض من اليوم الى نهاية الشهر و نسبة التخفيض من 20 -50%
و المحل مفتوح الى الساعة 10 الليل . ... بعد تفاصيل اكثر مع المراسلة البيان 22
@قنوت@;10653052:
مرحبا بنات شخباركم
كان عندنا فاتحة بنت عمتي توفت في الحج الله يرحمهاااااااا
الله يحفظهم حساني و جود ماشاء الله عليهم :)
صوت ومينسا وشروق الله يسهل عليكم
ღام عبودღ;10653748:ياعمري عليها
تجنن
الله يخليها لش ويحفظها من كل سوء يا رب
ماتدرين عن اساير شي؟؟
وماتدرين عن صوت وشروق
اذا احد يدري يخبرنا عنهم
خذيت
تبين الشباصات
لان اني باخذ بدلة العيد لجود وبشوف مرت خالي جان تسوي ليها خخخخ
نايا شخبارش
اشوفش تطلين يللا شاركي
بنات وينه بالضبط يصير ماماز اند باباز
اي اقرب بوابه ليه؟؟؟
بحرينيه وافتخر;10653848:
سلام
شخباركم
الله يسهل على صوت وتبشرونا بخبر ولادتها
كل يومين وأقدر أدخل بإسمي قاهرني مو راضي مدخلني من جذي ما اقدر أرد عدل
وبشارك وياكم على طول عاد ردوا عليي مو تطنشوني
على فكرة أني ولدت تاريخ 6/10 وجبت علي بس ما حطيتون تحت اسمي إني ولدت
ويش تبون أحط لكم صورة ولدي لو لا
( أني أم علاوووي)
بطة حلوة;10654141:
مساء الخير
زهور ما يسوى تنقهرين وين رحتين
اني انطر مسج صوت بعد الله يقومها بالسلامة
تخفيضات ماماز وباباز يعني
اخذت فستان وجواريب للعيد وبس
ام قسووم;10654797:
سلالالالالالالالاام عليكم امهات عروس..حبيت ادردش معاكم وتوني جديده على شات عروس رحبوني فيني يلاا خخخخخخ