وهااااي مني لكم
الله يعوده على المسلمين بصحه وسلامه
ان شاء الله
وهااااي مني لكم
الله يعوده على المسلمين بصحه وسلامه
ان شاء الله
وهااااي مني لكم
الله يعوده على المسلمين بصحه وسلامه
ان شاء الله
ام جود: الله يسلمج ويخلي لج جود
انوثه: الله يعافيج
تهاني: عند من خليتيه يوم تطلعون؟
فاتي: ويخلي لج عموري وتشوفينه معرس، الشر ما اييج، الله يصبر قلبي معاها، الكوره والله يفداج الجذب مادري بالضبط بس مو غاليه يمكن 4 او 5 او 3 وشي هلون، لأن اشتري اشياء وايد يطلع علي 40 او 30. يروح الوالد ويرد بالسلامه
تهاني: صباح النور
ام قصوده: الله يسلمج، الجلابيه ب 48، لا اخوي ما طلع امس من البيت يمكن واحد يشابهه :|
ام فروس: يقويج
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير
نور الجلابيه روعه تلبسينها بالعافيه من وين اخذتينها عجبتني واجد
نجود قلبي الحمدالله على السلامه
ام عبود بحط صور نور في الفلاش مالتي وبعدين بقولش عشان تنزلينهم اوكي
فاتي وبطه ودمعه والبيان وام فروس من جد حلو الشقه وايد عليش بالعافيه بس حجره مالت النوم مالتج تشبه حجرتي النوم وايد
ام فوفو الله يخلي لش فصولي
عيون شخبار قصوده زينه
اساير وينش كل ما تدخلين كل ويا خليفه
فرواله قلبي شخبارش وينش كنت كل من الصبح طلي علينا شوي
تهاني ايه والله خيوه تعور قلبي نوراه من كثر الزكام والبلغم يلا الله كريم وان شاء الله يصيرون اولادنا بخير دوم
ام زينه وينش شخبارش
LOLO شخبارش خيوه
شروق قلبي شخبارش وشخبار فطومه
يارب يا عظيم يسهل على صوت الحنان بحق محمد وال محمد
خذيت قلبي شخبارش
وحشتيني وينش خيوه شخبارش
مس روز شخبارش وشخبارش شواقه
كل عام وانتم بخير مقدما F:
وشخباركم كل البنات بدون استثناء اخاف نسيت احد
هلا زهور من وحده تبيع في بيتها في مدينة حمد (جلابيات يارا)
اذا تبين التفاصيل على الخاص
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10696816#post10696816
وينكم بنات زام نهار
بطوط وزهور وفراولة ايييييييييييه ايا عليج يا صوت وين ايامج
الصبح كله سوالف توسعين الصدر
يا لله يسهل عليج وتجيبين لنا آية هالشيطانه غربلتنا واحنا ننطر شلون انتي
الله يعينج
اجر وعافيه
شدعوه بنات خاشين ثيابكم مال العيد
محد بيقلد عليكم خخخخخخخخخخخ
nooral9ba7;10696781:
ام جود: الله يسلمج ويخلي لج جود
انوثه: الله يعافيج
تهاني: عند من خليتيه يوم تطلعون؟
فاتي: ويخلي لج عموري وتشوفينه معرس، الشر ما اييج، الله يصبر قلبي معاها، الكوره والله يفداج الجذب مادري بالضبط بس مو غاليه يمكن 4 او 5 او 3 وشي هلون، لأن اشتري اشياء وايد يطلع علي 40 او 30. يروح الوالد ويرد بالسلامه
تهاني: صباح النور
ام قصوده: الله يسلمج، الجلابيه ب 48، لا اخوي ما طلع امس من البيت يمكن واحد يشابهه :|
ام فروس: يقويج
هلا خيو خليته عند عمتي الله يطول بعمرها
صباح الخير
الله يسهل على صوت
تهاني الله يخليكم لبعض ويخلي لكم حمووود
زهور حبيبتي ما تشوف نوارة شر
الباقي شخباركم وشخبار اعيالكم خخخخخخخخخ؟؟ والله كبرتون
شحلاته تهاني الله يخلي لش بحق محمد وال محمد
هلابطه قلبي
ايه والله وين ايامش يا صوت
تهونه حلوه صالتش وايد عجبوني الكوجات
زهورحلوه;10697366:
تهونه حلوه صالتش وايد عجبوني الكوجات
مشكورة عمري من ذوقش فصلتهم في مفروشات العدلية واني اخترت الخلق والألوان
زهورحلوه;10697359:
شحلاته تهاني الله يخلي لش بحق محمد وال محمد
هلابطه قلبي
ايه والله وين ايامش يا صوت
عيونش الحلوة خيو يالله نزلي لينا صور نور نبي نجوفها ولا خايفة نحسدها ههههه