تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ت
عيون بن عون;10702515:
قولوا مااشااء الله

















ماشااااء الله
الله يحفظها






























هاصور امس في الستي


ما شاء الله قمر الله يخليها لكم يااارب وتفرحين فيها عجبتني(خفيفة دم)
ز
هلا تهونه
ت
زهورحلوه;10703004:
هلا تهونه


هلا ام نور وينكم ما فيه احد بالتجمع
ت
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10703052#post10703052
ت
s
السلام عليكم
ممكن تضموني للتجمع
وحبيت اسال عن صووت للحين ما ولدت؟؟
فرات الصفحات ال55 كلهم بس عشان اتاكد
لانه صاير لي فترة كله افكر فيها بليز عطوني خبر
ز
تهاني العروسة;10703067:



شحلاته . تهونه المرضعه الي عندها نفس مالت نور بنتي
ز
h . o . d . y;10703152:
السلام عليكم
ممكن تضموني للتجمع
وحبيت اسال عن صووت للحين ما ولدت؟؟
فرات الصفحات ال55 كلهم بس عشان اتاكد
لانه صاير لي فترة كله افكر فيها بليز عطوني خبر

هلا حياش الله بينا
@
تهاني العروسة;10702382:
قمر ما شاء الله عليه الله يخليه ويسلمه وتبلغين فيه ياااارب بالضبط انتي


تسلمين كلج ذوووق F:
عيون بن عون;10702515:
قولوا مااشااء الله

















ماشااااء الله
الله يحفظها



































هاصور امس في الستي


فديتهااااااااا كيوت حدها الله يخليها :L:


تهاني العروسة;10703067:




نومة الهنى ان شاء الله :adore:
@
بخليكم فراس مللني اووووووووف
@
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497085
ا
يختي عليهم هالملائكة يجننننننون عقبال ماحط صور ولدي

ابي اسألكم بعد الولادة ودي اتنظف واروح صالون لحمام مغربي بعد كم يوم تنصحوني اروح ؟ وماهو افضل صالون لعمل الحمام المغربي؟

وهل حد منكم استخدم حزام او مشد بعد الولادة ؟ اني شريت مشد اندونيسي سمعت عنه زين وقلت استخدمه حبيت اشوف تجاربكم ؟ احاتي جسمي زدت وايد واخاف مايرجع نفس قبل خاصة البطن ايام الخصر النحيل ولت خايفة ماترد وايد احاتي ومو بس جديه الولادة مسويه لي فيلم رعب دعواتكم الله يسهل علي

وبعد الولادة شنو استخدمتو من منظفات الرحم ؟ اخذتو لهوم او حسو او جلاب ومن هالقبيل ولا ابدا؟


وعن المراضع ودي بايفنت ماحصلت زجاج اخذت بيجون وسط وصغيرة زجاج مع الحلمات شنو حلوين للطفل ولا يسببوا له غازات ؟\\

ومتى اغسل ثيابه ؟ قلت بشتري صابون الوزير المبشور لانه طبيعي تنصحوني فيه ولا لازم صابون الاطفال الخاص؟
ا
نسيت اقول لكم من تعرف رقم طباخة بالبيوت تسوي طبخات بيتوتية وحلوة ابي بسرعه عندي مناسبة ؟
!
الام الحنون الله يقومش بالسلامة يارب !

بالنسبة للمشد الاندونيسي فكرته حلوة .. لكن استخدامه صعب جداااا !

ما حبيته لأنه واااجد يضغط و يضايق ، تحملته لكنه ما جاب نتيجة !


للشد مالك الا المشي فقط !

مرة كنت في صالون اسشور شعري ، و اللي تسشوره لي لبنانية جسمها مشدود ماشاء الله فكرتها بنت مو متزوجة .. عاد و هي ترفع شعري ارتفعت بلوزتها و بان بطنها فيه الخط اللي يطلع بنص البطن في الحمل و سألتها شلون تخلصت من البطن بعد الولادة ؟

قالت ما فيه شي يخفيه غير المشي لأنه يشد الجسم كامل .. تقول انه من بعد ولادتها مباشرة تطلع تمشي 20 دقيقة يوميا لين اختفت !

طبقت بصراحة هالمرة ، امشي و اتألم من الجرح بس وقفت لأنه حرررررررررررررررررررررررررر و ارجع تعبانة من الحر و الرطوبة و ابي اسبح مااتحمل روحي و يكون ولدي يصيح و الثاني واقف على راسي يتطلب خخخخ !

خبركم جو لبنان غير !


عشان جذي ما استفدت شي و لو اني واصلت على المشد .

اما الصالون رحت قصر الاميرات في الدراز لحمام مغربي و حلاوة .. تنظيف البشرة هرار اللي عندهم ، البدي كير و المنيكير حلووو جربته كم مرة .


و لتنظيف الرحم اخذت دارسين ، اسوي لي دلة كل يوم ، و الحلبة طبعا امي ماقصرت الله يخليها و يطول عمرها .


و حتى يخف كرش الولادة بسرعه شريت قشر القهوة و صرت اشرب منه .


عن المراضع اخذت بيجون و آفنت ، بس استمريت على افنت و تركت البيجون . فضلتهم لأنه الحلمة مسوينها بتصميم يقلل من الغازات للبيبي .


و عن غسل الثياب .. اني بأولادي اثنينهم مااغسل الثياب قبل التلبيس .
m
من أدعية يوم عرفة:

- قال صلى الله عليه وسلم: "أفضل الدعاء يوم عرفة, وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد, وهو على كل شيء قدير" (رواه الترمذي).


- وعن سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه قال: أكثر ما دعا به النبي صلى الله عليه وسلم يوم عرفة في الموقف: "اللهم لك الحمد كالذي نقول وخيرًا مما نقول, اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي, وإليك مآبي ولك ربي تراثي. اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر. اللهم إني أعوذ بك من شر ما تجيء به الريح". (رواه الترمذي).
n
السلام عليكم

بشروا عن صوت ما في خبر عنها ؟؟؟

تهاني عطوش موعد عقب خمس ايام من الولاده ؟؟؟ وش يسوون فيه ؟؟؟
ا
مشكورة انثى ماقصرتي عجل بمشي وبستخدم المشد

وبقولج قشر القهوة من وين ناخذه وكم مره ينشرب وشنو طريقة سواته ؟\

وعن الخطوط سكتي صايرة بكل مكان وبكل الالوان احمر ابيض اسود ازرق قوس قزح
ز
لا للحين نجود ما في خبر عن صوت ...

تعبانه حدي وجوعانه لن صيامه يلا متى يخلص الدوام
ت
nujood;10703487:
السلام عليكم

بشروا عن صوت ما في خبر عنها ؟؟؟

تهاني عطوش موعد عقب خمس ايام من الولاده ؟؟؟ وش يسوون فيه ؟؟؟


هلا عمري نجود اي عطوني ورحت بس جيكت الجرح لأن فين ناس ما يتحملون بالجرح او الخياط يتبطل فالدكتورة تجيك اليش الجرح وبس لا تخافين ما يخوف ولا بتحوس لش تحت بس بتجوف، خيو ولدتين بالتخصصي لأنش كنتين تسأليني عنهم؟؟ واذا ولدتين هناك وش تحملوا فيش مثل ما تحملوا فيني هههه
ت
زهورحلوه;10703571:
لا للحين نجود ما في خبر عن صوت ...

تعبانه حدي وجوعانه لن صيامه يلا متى يخلص الدوام


لا خيو ما في اخبار عنها والله احاتيها
X