الف الحمدلله على سلامة الغالية صوووت .. !
دزت لي مسج و اتصلت لها ، كسرت خاطري مسكينة تعبت واجد ، بس يلا اجر و عافية !
و اهم شي صحتها و صحة آية !
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
!
28-11-2009 | 02:22 AM
F
28-11-2009 | 03:04 AM
صباح الخير يا أغلى بنات و إخوات
عيدكم مبارك و مشكورين على تهاني الولادة ودعواتكم
الحمدلله على سلامة صوت و اية
أنا و فطوم بخير مشكورين كل اللي سألوا عنا
احبكم وااااااايد
وان شاء الله أقدر أتواصل معاكم أكثر دعواتكم لي و لفاطمة الصغيرة;)
عيدكم مبارك و مشكورين على تهاني الولادة ودعواتكم
الحمدلله على سلامة صوت و اية
أنا و فطوم بخير مشكورين كل اللي سألوا عنا
احبكم وااااااايد
وان شاء الله أقدر أتواصل معاكم أكثر دعواتكم لي و لفاطمة الصغيرة;)
ت
28-11-2009 | 07:20 AM
عيدكم مبارك يا حلوين
!
28-11-2009 | 10:09 AM
ماشاء الله التجمع خااالي .. !
عيدكم مبارك
عيدكم مبارك
@
28-11-2009 | 10:20 AM
علينا وعليكم يا حلووووووووين
صباح الورد للورد ..
صباح الورد للورد ..
&
28-11-2009 | 11:55 AM
الحمدلله على سلامتج يالغاليه صووت ..
تتربى آيه بعزكم ودلالكم ..
:) وصلني المسج وفرحت لج واااااااااااااايد
عيدكم مبارك امهاات وحواامل ..
وحشتووني وايد .. قل دخوولي عن قبل :( بس مانسيتكم
تتربى آيه بعزكم ودلالكم ..
:) وصلني المسج وفرحت لج واااااااااااااايد
عيدكم مبارك امهاات وحواامل ..
وحشتووني وايد .. قل دخوولي عن قبل :( بس مانسيتكم
أ
28-11-2009 | 07:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
شلونكم شخباركم .؟؟؟ وشخبار كتاكيتكم ؟؟؟
عيدكم مبارك وينعاد علينه بالخير يارب ...
من ولد هاليومين ...؟؟
شلونكم شخباركم .؟؟؟ وشخبار كتاكيتكم ؟؟؟
عيدكم مبارك وينعاد علينه بالخير يارب ...
من ولد هاليومين ...؟؟
s
28-11-2009 | 09:59 PM
كلللللللللللللللللوش
مبروك صوت وتتربى اية في عزج
فرحت لج وايد لما سمعت خبر ولادتج
وعقبالنا انشاء الله
مبروك صوت وتتربى اية في عزج
فرحت لج وايد لما سمعت خبر ولادتج
وعقبالنا انشاء الله
أ
28-11-2009 | 10:35 PM
هلا بنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل سنه وانتو طيبين ...........الي قالو يبوني اتكلم عن نفسي شنو تبون تعرفون اسألو وانا بجاوب ..........وبحفظ الرحمن
ع
29-11-2009 | 01:54 AM
nooral9ba7;10708711:
تقولكم عيون خلو لها قدوع شوي
والكب كيك تقول لكم لحد يجيسه تبي تاكله كله
عيونو اشفيج عيب يالله كلو بنات ما عليكم منها، مادري شفيها على الحلاوه ههههههههههههههههههههههههههه
ههههه
انعم الله عليج حبيبتي
ماقصرتي
ايه عليها وهي تقط الحيه بيه
:)
nooral9ba7;10708734:
اليوم مارحت الا بيت اهل زوجي رحت لهم من 10 الصبح لين 3 العصر بس ولا رحت مكانولا عيدت على هلي امي مريضه داقه عليها الحساسيه ادعو لها الله يشفيها
ماعليها الا العافيه
ماتشوف شر ان شاء الله والله يقومها بالسلامه
صاحبة الظل الخفي;10709056:
كل عام انتوا بخير
وانتي بصحه وسلامه
@ام فروس@;10709216:
عيدكم مباررررررررررررك يا حلوين >>> توها الناس .
ماكو حد .. كلكم تعبانين ؟!!!
عساج من العايدين السعيدين ان شاء الله
شروووق;10709379:
صباح الخير يا أغلى بنات و إخوات
عيدكم مبارك و مشكورين على تهاني الولادة ودعواتكم
الحمدلله على سلامة صوت و اية
أنا و فطوم بخير مشكورين كل اللي سألوا عنا
احبكم وااااااايد
وان شاء الله أقدر أتواصل معاكم أكثر دعواتكم لي و لفاطمة الصغيرة;)
عسااج من عواده
الله يوفقكم ان شاء الله ولا تنسينا
تهاني العروسة;10709910:
عيدكم مبارك يا حلوين
عيدج مبااااارك
:)
! أنثى !;10710194:
ماشاء الله التجمع خااالي .. !
عيدكم مبارك
عساج من عواااده
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10710299:
الحمدلله على سلامتج يالغاليه صووت ..
تتربى آيه بعزكم ودلالكم ..
:) وصلني المسج وفرحت لج واااااااااااااايد
عيدكم مبارك امهاات وحواامل ..
وحشتووني وايد .. قل دخوولي عن قبل :( بس مانسيتكم
عساج من عواده ان شاء الله
وانتي وحشتينا
أم فوفو;10711409:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
شلونكم شخباركم .؟؟؟ وشخبار كتاكيتكم ؟؟؟
عيدكم مبارك وينعاد علينه بالخير يارب ...
من ولد هاليومين ...؟؟
عليكم السلام
احنه بخير الحمد الله
امين حبوبه
ولدت صوت بالسلامه
أحلى رومنسية;10711800:
هلا بنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل سنه وانتو طيبين ...........الي قالو يبوني اتكلم عن نفسي شنو تبون تعرفون اسألو وانا بجاوب ..........وبحفظ الرحمن
وانتي بصحه وسلامه
يعني عندج عيال؟؟ حامل؟؟ وهكذا
ع
29-11-2009 | 02:18 AM
وهااااذي
بطتي قصااايد
في يوم الحيه بيه
طبعا الخميس
وحتى شفناهم يسون المدفع للعيد
:)
بطتي قصااايد
في يوم الحيه بيه
طبعا الخميس
وحتى شفناهم يسون المدفع للعيد
:)
n
29-11-2009 | 02:58 AM
تهاني: عيدج مبارك عيني ام حماده القمر F:
انوثه: كل سنة وانتي حبيبتي F:
ام فروس: صباح الفل للفل F:
وحشتني: انتي الي وحشتينا ، عيدج مبارك وكل سنة وانتي طيبه F:
ام فوفو: هلا والله، عيدج مبارك F: ، صوت وشروق ولدو الحمد لك يا رب
احلى رومنسيه: عن حملج، واجهتي مشاكل ، متى موعد ولادتج ، من هالقبيل
عيون: فيه العافيه، عسا رقدتي عدل؟
الله يسلمج والله دايم تسألني عنج وتسلم عليج
فديت قصووووووووووووووووووده تينن الله يحفظها :L:
اليوم رحت الستي شريت اغريضات حق حتوته باشوف اذا اقدر اسدحهم لان النوده مثقله راسي :worn_out:
انوثه: كل سنة وانتي حبيبتي F:
ام فروس: صباح الفل للفل F:
وحشتني: انتي الي وحشتينا ، عيدج مبارك وكل سنة وانتي طيبه F:
ام فوفو: هلا والله، عيدج مبارك F: ، صوت وشروق ولدو الحمد لك يا رب
احلى رومنسيه: عن حملج، واجهتي مشاكل ، متى موعد ولادتج ، من هالقبيل
عيون: فيه العافيه، عسا رقدتي عدل؟
الله يسلمج والله دايم تسألني عنج وتسلم عليج
فديت قصووووووووووووووووووده تينن الله يحفظها :L:
اليوم رحت الستي شريت اغريضات حق حتوته باشوف اذا اقدر اسدحهم لان النوده مثقله راسي :worn_out:
ع
29-11-2009 | 03:11 AM
nooral9ba7;10712674:
تهاني: عيدج مبارك عيني ام حماده القمر F:
انوثه: كل سنة وانتي حبيبتي F:
ام فروس: صباح الفل للفل F:
وحشتني: انتي الي وحشتينا ، عيدج مبارك وكل سنة وانتي طيبه F:
ام فوفو: هلا والله، عيدج مبارك F: ، صوت وشروق ولدو الحمد لك يا رب
احلى رومنسيه: عن حملج، واجهتي مشاكل ، متى موعد ولادتج ، من هالقبيل
عيون: فيه العافيه، عسا رقدتي عدل؟
الله يسلمج والله دايم تسألني عنج وتسلم عليج
فديت قصووووووووووووووووووده تينن الله يحفظها :L:
اليوم رحت الستي شريت اغريضات حق حتوته باشوف اذا اقدر اسدحهم لان النوده مثقله راسي :worn_out:
الله يعافيج
اي رقدت من بعد ماقلت لج لي 10 الصبح
بس طبعا تقحصت الساعه1 و3 الفجر
وقول بييييه للحين مايه الصبح لانه انا متعوده ارقد الفجر خخخخ
سلمي عليها وااااايد بتصل فيها باجر وبعيد عليها ان شاء الله اذا مب تعبانه
شنو شريتي
الستي زحمه عدل صح
امس كان اخف ;)
يلا سدحيهم
بدوا السيل وله لاء؟؟
ع
29-11-2009 | 03:28 AM
قود ناااااااااايت بنوتات
أ
29-11-2009 | 06:18 AM
هلا بنات انا عندي ولد الحين عمره 4 سنوات الله يخليه لي وانا توني حامل بالشهر بالأول
وللحين ما جاني عوارض وحام والله يستر,,,
واي سؤال انا حااضره
وللحين ما جاني عوارض وحام والله يستر,,,
واي سؤال انا حااضره
&
29-11-2009 | 07:44 PM
فدييت قلبكم
اييييييييييييييه على قصوود فديتها اتينن .. ربي يحفظها ويحفظ حصاصي ..
وكل اولاد وبناتكم يارب
الله يخليهم ان شاء الله ..
امهاات بسألكم .. ؟
شنو نوعية الصابون اللي تستخدمونه لغسيل ثياب اولادكم / بناتكم ..!
استخدمت صابون فليتي مادري شسمه وحسيت انه خرب لي ثياب علاوي ..! يعني يسوويهم باهتين مادري شلون ..!
والبقع ماتروح بسهوله خصوصاً على اللون الابيض !!
ومادري شسوي يعني اغلبية ثياب علاوي كلها قطيتها بسبة البقع !
واحس ملمسها يصير جاف مادري شلون خشن ..!
شتنصحووني استخدم له ..!
والله حدي متأذيه وين مآاروح ولدي يصيح لدرجة اني لين اروح بيت اهل زوجي .. يقولون لي انتي ماتطلعينه وصاير وحشي ومادري شنو ..!
كله يصيح ومايبي احد حيااته كلهااا صيااح تعبت ويااااااه :(
اييييييييييييييه على قصوود فديتها اتينن .. ربي يحفظها ويحفظ حصاصي ..
وكل اولاد وبناتكم يارب
الله يخليهم ان شاء الله ..
امهاات بسألكم .. ؟
شنو نوعية الصابون اللي تستخدمونه لغسيل ثياب اولادكم / بناتكم ..!
استخدمت صابون فليتي مادري شسمه وحسيت انه خرب لي ثياب علاوي ..! يعني يسوويهم باهتين مادري شلون ..!
والبقع ماتروح بسهوله خصوصاً على اللون الابيض !!
ومادري شسوي يعني اغلبية ثياب علاوي كلها قطيتها بسبة البقع !
واحس ملمسها يصير جاف مادري شلون خشن ..!
شتنصحووني استخدم له ..!
والله حدي متأذيه وين مآاروح ولدي يصيح لدرجة اني لين اروح بيت اهل زوجي .. يقولون لي انتي ماتطلعينه وصاير وحشي ومادري شنو ..!
كله يصيح ومايبي احد حيااته كلهااا صيااح تعبت ويااااااه :(
*
29-11-2009 | 08:42 PM
مساء الخير
كل عام واااااانتو بخير بقراا الواجب وبرجع
كل عام واااااانتو بخير بقراا الواجب وبرجع
*
29-11-2009 | 08:58 PM
الف الحمدلله ع سلامتج صوت
وتتربى بعزكم آيه
وتتربى بعزكم آيه
•
29-11-2009 | 11:36 PM
شخباركم بنات وحشتووووني انشغلت جم يوم في البر .. ليش ما تسألون ؟؟
فديت بيبياتكم حلوووين الله يخليهم لكم
صوت .. الف الحمدلله على السلامة وتتربى آيه في عزكم
وحشتني .. شفتج اليوم في الممشى بس استحيت اسلم عليج
بالنسبة حق الصابون انا كنت استخدم لها الصابون اللي ذكرتيه بس ايصيرون خشنين
الحين استخدم لها تايد واحط معاه comfort واتصير ريحتهم واااااااو
فديت بيبياتكم حلوووين الله يخليهم لكم
صوت .. الف الحمدلله على السلامة وتتربى آيه في عزكم
وحشتني .. شفتج اليوم في الممشى بس استحيت اسلم عليج
بالنسبة حق الصابون انا كنت استخدم لها الصابون اللي ذكرتيه بس ايصيرون خشنين
الحين استخدم لها تايد واحط معاه comfort واتصير ريحتهم واااااااو
ع
30-11-2009 | 01:23 AM
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10714645:
فدييت قلبكم
اييييييييييييييه على قصوود فديتها اتينن .. ربي يحفظها ويحفظ حصاصي ..
وكل اولاد وبناتكم يارب
الله يخليهم ان شاء الله ..
امهاات بسألكم .. ؟
شنو نوعية الصابون اللي تستخدمونه لغسيل ثياب اولادكم / بناتكم ..!
استخدمت صابون فليتي مادري شسمه وحسيت انه خرب لي ثياب علاوي ..! يعني يسوويهم باهتين مادري شلون ..!
والبقع ماتروح بسهوله خصوصاً على اللون الابيض !!
ومادري شسوي يعني اغلبية ثياب علاوي كلها قطيتها بسبة البقع !
واحس ملمسها يصير جاف مادري شلون خشن ..!
شتنصحووني استخدم له ..!
والله حدي متأذيه وين مآاروح ولدي يصيح لدرجة اني لين اروح بيت اهل زوجي .. يقولون لي انتي ماتطلعينه وصاير وحشي ومادري شنو ..!
كله يصيح ومايبي احد حيااته كلهااا صيااح تعبت ويااااااه :(
هلا والله
تسلمين حبوبه
بالنسبه عن الصابون انا استخدم نفس النوع بس السائل والحمد الله مرتاحه منه ولا يصيرون الثياب خشنين والوانهم نفس الشي
زاهيه ماتتغير..
بالنسبه عن البقع
عادي تروح بس اذا كانت مستعصيه خخخ
اطيرها اول بقلم صابون تايد
مادري اذا تعرفونه اهو صابون بس شكله جنه قلم سبورة
وعن حنه علاوي
تصبري
اذا توه من فتره يمكن من التسنين
وقد ماتقدرون طلعوه خلوه يشوف اليهال ويلعب معاهم ويشوف الناس وشوي شوي بيصير احسن
أم زينة;10714792:
مساء الخير
كل عام واااااانتو بخير بقراا الواجب وبرجع
مساء الانوار
وانتي بصحه وسلامه
m!ss rose;10715377:
شخباركم بنات وحشتووووني انشغلت جم يوم في البر .. ليش ما تسألون ؟؟
فديت بيبياتكم حلوووين الله يخليهم لكم
صوت .. الف الحمدلله على السلامة وتتربى آيه في عزكم
وحشتني .. شفتج اليوم في الممشى بس استحيت اسلم عليج
بالنسبة حق الصابون انا كنت استخدم لها الصابون اللي ذكرتيه بس ايصيرون خشنين
الحين استخدم لها تايد واحط معاه comfort واتصير ريحتهم واااااااو
هلا والله شخبارج
آآيه على ايام البر
ها خلاص خيمتوا..؟ :)
ليش تقولين هلون؟؟ بس لانه انشغلنا بأيام العيد واصلا محد دش هالفتره..
غيري لون خطج يعور العين مايبين عدل :thumbs_down:
انزين
لا تستخدمين صابون تايد العادي ولا كمفورت لانه فيهم مواد مايستحملها جلد الياهل..
على ماظن اسمها الفوسفات
عشان جذي في صابون خاص لهم..