تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ف
11-10-2009 | 04:13 PM
دمووع شخبارج والله لج وحشة خاطري اشوف حموود الله يخلي لج
د
11-10-2009 | 04:24 PM
ام حلا البحرينية;10436420:
مرحبا دمعه ،،
اكيد اعرفش متأكده لاني اعلام وتخرجت 2007 من جامعة البحرين،، اني تخصصي اعلام وعلاقات عامه انتي شنو؟؟
,, اهليييين ام حلا
صج؟؟ عجل اكيييد نعرف بعض:D
اني تخصصي مالتميديا,,
عرفيني عليش اكثر بعد:tongue:
د
11-10-2009 | 04:34 PM
فراوله ملكية;10436603:
دمووع شخبارج والله لج وحشة خاطري اشوف حموود الله يخلي لج
,, اهلييين فراولة
الحمدلله اني بخير.. سويت صورة حمودي ابغي انزلها مو صاير لي
شكلي بنزلها بدون التصميم اللي في الموقع اللي حطته بطوطة
د
11-10-2009 | 04:48 PM
واخيرا صارت الصورة
اللهم صلي على محمد وآل محمد
حمووودي يسلم عليكم

[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
اللهم صلي على محمد وآل محمد
حمووودي يسلم عليكم

[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
ب
11-10-2009 | 04:51 PM
صوووووووووووت سوري ما شفت انج ما عرفتين
دموووووووع الله يخلي حموووودي فديته حبيب ألبي
دموووووووع الله يخلي حموووودي فديته حبيب ألبي
د
11-10-2009 | 05:02 PM
,,تسلمين بطووووطة.. مبين في الصورة متختخ حموووودي
ز
11-10-2009 | 05:15 PM
دمعة;10436791:
واخيرا صارت الصورة
اللهم صلي على محمد وآل محمد
حمووودي يسلم عليكم
[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
فدوه لله
الله يخلي لج وتشوفي معرس
*
11-10-2009 | 05:45 PM
هلا بنات خسارة كنت مسويه اقتباسات لبعض الردود عاد راحوا عليي كلهم صارت الصفحة ايرور!!
المهم ربي يسهل عليكم حوامل التاسع وهذي بادرة خير نزول الدم عليش خيوو رنين ان شاء الله ولادة اليوم وتجين تبشرينا بالسلامة:)
دموووعة اللهم صل على محمد وآل محمد يجنن حمودي فديته ربي يخليه:)
المهم ربي يسهل عليكم حوامل التاسع وهذي بادرة خير نزول الدم عليش خيوو رنين ان شاء الله ولادة اليوم وتجين تبشرينا بالسلامة:)
دموووعة اللهم صل على محمد وآل محمد يجنن حمودي فديته ربي يخليه:)
F
11-10-2009 | 06:06 PM
سلالالالالالالالالالالالالام
للكل والجميع
شخباركم ان شاء الله زينين
انا الحمدلله بخير وبكرة بعد عندي موعد في السلمانية
ياربي تعب هالحمل اكثر عن غيره
الله يسهل علينا ونولد بالسلامة
اكيد الحين رنون ولدت بالسلامة ننتظر بشارتها
الفال لج ام زينة وفراولة وبعد مدري من؟؟؟
وبعدين ادعو لنا احنا مال شهر 11
اني كنت مستعجلة على الولادة بس الحين ابي نتفتي يكون بخير وافرح فيه حتى لو اكمل العاشر الله لا يقولة خخخخخخخخخخخ
ام علاوي يجنن علاوي الله يحفظه لش ولابوه
مريوومة تهبل بعد الله يحفظها
ودموووووووووووع الله يخلي لش حمودي شكله يبين متختخ اكيد هذا اول يوم
باركولي بنات جهزت كل شي بس باقيلي اجهز شنطة المستشفى احس ان ما فيه وقت وساعات اقول عندي وقت واجد
سؤال للأمهات اني كلش متوهقة مع الصدريات خبروني عن صدريات الرضاعة وين احصل واسعارهم ضرووووووووري
للكل والجميع
شخباركم ان شاء الله زينين
انا الحمدلله بخير وبكرة بعد عندي موعد في السلمانية
ياربي تعب هالحمل اكثر عن غيره
الله يسهل علينا ونولد بالسلامة
اكيد الحين رنون ولدت بالسلامة ننتظر بشارتها
الفال لج ام زينة وفراولة وبعد مدري من؟؟؟
وبعدين ادعو لنا احنا مال شهر 11
اني كنت مستعجلة على الولادة بس الحين ابي نتفتي يكون بخير وافرح فيه حتى لو اكمل العاشر الله لا يقولة خخخخخخخخخخخ
ام علاوي يجنن علاوي الله يحفظه لش ولابوه
مريوومة تهبل بعد الله يحفظها
ودموووووووووووع الله يخلي لش حمودي شكله يبين متختخ اكيد هذا اول يوم
باركولي بنات جهزت كل شي بس باقيلي اجهز شنطة المستشفى احس ان ما فيه وقت وساعات اقول عندي وقت واجد
سؤال للأمهات اني كلش متوهقة مع الصدريات خبروني عن صدريات الرضاعة وين احصل واسعارهم ضرووووووووري
n
11-10-2009 | 06:18 PM
عيون: الرجفة الي صادتج عقب العمليه من آثار البنج، انا يوم طلعوني تميت ارتجف عقب العمليه 5 ساعات
ام شهود: حياج الله بيننا بيتج ومكانج
وحشتني: جنج من فترة قلتي ان ياتج كحه بسبة تدخين زوجج؟؟؟؟؟ اختي سمحيلي اشلون اتخلينه يدخن وسطكم؟؟؟!!! انا زوجي مدخن بس من تزوجنا شرطت عليه اذا يبي يدخن يطلع برا او انا اطلع من البيت ومنها وهو ما يدخن في البيت حتى وانا مو موجوده فيه ولا حتى في البلكونه، يطلع برا البيت، ترا وايد خطر، خصوصا حق علاوي بعيد الشر عنه حتى يمكن يصيده ربو فحاسبي
عيون: ما عليها شر قصود حاسبي لبسيها شي ثقيل
هديل: ماعليكم شر اجر وعافيه
حبي الغالي: الحمدلله على سلامة تهاني وحمودي
شروق: استانست يوم شفتج كتبتي رد ان شاء الله تسمعين الاخبار الزينه وتبشرينا
مس روز: ما عليكم شر انتي و شواقي، يالله هابه هالصخاين والاسهال الله يحفظكم
عيون: ما عليها شر قصودي، اشتري لها شفاطة الخشم، وحطيها القطور الي بيفتح خشمها المسدود، ولا تسبحينها وايد الهوا صاير يمرض هالايام،، وبعد لا ترقدينها على بطنها ولا على صوب مو زين دايمن بطحيها على ظهرها
بطه: وحليلها مريم شحليلها عمري حبيبتي الله يخليها لج ويحرسها من العين
الحمدلله ام علاوي ويتربى علي في عزها وعز ابوه
صوت: ما عليه شر يوسف، ان شاء الله خف الحين؟
قنوت: روحي حق طارق سعيد، يا بنات لا تجربون اي شي على اجسامكم الا ماركة معروفة، تحملو في روحكم، هاذيلا نصابين وعيايره تحملو منهم
وحشتني: استغفر الله العظيم مابي اسبه هالتعبان الي دعمكم لا دايمن قولي حسبي الله ونعم الوكيل وحاسبي يختي الاودام صارو جنهم ميانين في الشوارع للحين مأثر عليهم الفورميلا
شروق: ما عليه شر البيبي الله يحفظه لج ان شاء الله
وحشتني: ايه على علاوي حبيبي كيوت ابتسامته حلوة الله يخليه لج ان شاء الله
تهاني: الحمدلله على سلامتج وسلامة حمودي
رنين: الله يعطيج الولادة السهلة الميسرة وتقومين ان شاء الله بالسلامه
عيون: خخخخخخخخخخخ خوش مراسلة صحفيه
عيون: انا متخرجة من مدرسة الرفاع الغربي دفعة 1999 عتييييييييييجه ومن جامعة البحرين 2003-2004
ينبوع: ان شاء الله يكون كل شي تمام
ام شهود: حياج الله بيننا بيتج ومكانج
وحشتني: جنج من فترة قلتي ان ياتج كحه بسبة تدخين زوجج؟؟؟؟؟ اختي سمحيلي اشلون اتخلينه يدخن وسطكم؟؟؟!!! انا زوجي مدخن بس من تزوجنا شرطت عليه اذا يبي يدخن يطلع برا او انا اطلع من البيت ومنها وهو ما يدخن في البيت حتى وانا مو موجوده فيه ولا حتى في البلكونه، يطلع برا البيت، ترا وايد خطر، خصوصا حق علاوي بعيد الشر عنه حتى يمكن يصيده ربو فحاسبي
عيون: ما عليها شر قصود حاسبي لبسيها شي ثقيل
هديل: ماعليكم شر اجر وعافيه
حبي الغالي: الحمدلله على سلامة تهاني وحمودي
شروق: استانست يوم شفتج كتبتي رد ان شاء الله تسمعين الاخبار الزينه وتبشرينا
مس روز: ما عليكم شر انتي و شواقي، يالله هابه هالصخاين والاسهال الله يحفظكم
عيون: ما عليها شر قصودي، اشتري لها شفاطة الخشم، وحطيها القطور الي بيفتح خشمها المسدود، ولا تسبحينها وايد الهوا صاير يمرض هالايام،، وبعد لا ترقدينها على بطنها ولا على صوب مو زين دايمن بطحيها على ظهرها
بطه: وحليلها مريم شحليلها عمري حبيبتي الله يخليها لج ويحرسها من العين
الحمدلله ام علاوي ويتربى علي في عزها وعز ابوه
صوت: ما عليه شر يوسف، ان شاء الله خف الحين؟
قنوت: روحي حق طارق سعيد، يا بنات لا تجربون اي شي على اجسامكم الا ماركة معروفة، تحملو في روحكم، هاذيلا نصابين وعيايره تحملو منهم
وحشتني: استغفر الله العظيم مابي اسبه هالتعبان الي دعمكم لا دايمن قولي حسبي الله ونعم الوكيل وحاسبي يختي الاودام صارو جنهم ميانين في الشوارع للحين مأثر عليهم الفورميلا
شروق: ما عليه شر البيبي الله يحفظه لج ان شاء الله
وحشتني: ايه على علاوي حبيبي كيوت ابتسامته حلوة الله يخليه لج ان شاء الله
تهاني: الحمدلله على سلامتج وسلامة حمودي
رنين: الله يعطيج الولادة السهلة الميسرة وتقومين ان شاء الله بالسلامه
عيون: خخخخخخخخخخخ خوش مراسلة صحفيه
عيون: انا متخرجة من مدرسة الرفاع الغربي دفعة 1999 عتييييييييييجه ومن جامعة البحرين 2003-2004
ينبوع: ان شاء الله يكون كل شي تمام
ع
11-10-2009 | 06:33 PM
*
11-10-2009 | 06:52 PM
الف مبروووووووووك لرنين ويتربى سيدعلي بعزهم ودلالهم يلا حوامل التاسع شدوا الهمة ربي يسهل عليكم:)
أ
11-10-2009 | 07:13 PM
حمد لله عالسلامة
و ألف ألف ألف مبروك قدوم السيد عليكم وعاشت الأسامي
خيو ويتربى بعزج إن شاء الله ..
و ألف ألف ألف مبروك قدوم السيد عليكم وعاشت الأسامي
خيو ويتربى بعزج إن شاء الله ..
ب
11-10-2009 | 07:49 PM
الف الف الف مبرووووووك لرنين ويتربى في عزها سيد علي
&
11-10-2009 | 08:25 PM
دمعة;10435461:
,,صوت تعجبيني ههههههههههه
تبغينها من الله عشان تتكلمين في هالموضوع هههههههههه
عمي مأجر بيت لهنود وجلف هههههههه,, لأن هالبيت كبير وتعرفينهم المصفعين
يسكنون في حجرتين هم وجراوتهم خخخخخخخخخ.. يعني مستحيل بحرينيين يسكنون في مكان ضيق جديه
خذيت عندش صوت اشتغلي وياها في الموضوع..اخذوا راحتكم :)
ام علاوي ماادري ليش مو صاير لي
عندي موقع مثله تقريبا وسويت به من قبل ويصير ليي بسهولة
حطي ليي الطريقة بشوف وين الخلل عندي؟؟
الحين بخبرج بس خليني اروح وايي
خذيت الروح;10435509:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وحشتني خوش دكتور اسمحي ألفي وش دراه هو
لا امزح عادي تروحين حق اهاليهم واذا يكون صبي الي باخذين المعلومات منه بيكون احسن :cool:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دمعه حلوة منج جراوتهم يكرم ال
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يقهر
يبط الجبد قاهرنييييييييييييييييييييييييييي
ما شاء الله تبارك الرحمن الله يخلي لج ان شا ءالله وتفرحين فيه يارب
[/QUOTE]
تسلمين حبيبة قلبي
دمعة;10436791:
واخيرا صارت الصورة
اللهم صلي على محمد وآل محمد
حمووودي يسلم عليكم
[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
عممممممممري
ماشاء الله
الله يحميه من العين يارب فديت قلبه
nooral9ba7;10437361:
عيون: الرجفة الي صادتج عقب العمليه من آثار البنج، انا يوم طلعوني تميت ارتجف عقب العمليه 5 ساعات
ام شهود: حياج الله بيننا بيتج ومكانج
وحشتني: جنج من فترة قلتي ان ياتج كحه بسبة تدخين زوجج؟؟؟؟؟ اختي سمحيلي اشلون اتخلينه يدخن وسطكم؟؟؟!!! انا زوجي مدخن بس من تزوجنا شرطت عليه اذا يبي يدخن يطلع برا او انا اطلع من البيت ومنها وهو ما يدخن في البيت حتى وانا مو موجوده فيه ولا حتى في البلكونه، يطلع برا البيت، ترا وايد خطر، خصوصا حق علاوي بعيد الشر عنه حتى يمكن يصيده ربو فحاسبي
عيون: ما عليها شر قصود حاسبي لبسيها شي ثقيل
هديل: ماعليكم شر اجر وعافيه
حبي الغالي: الحمدلله على سلامة تهاني وحمودي
شروق: استانست يوم شفتج كتبتي رد ان شاء الله تسمعين الاخبار الزينه وتبشرينا
مس روز: ما عليكم شر انتي و شواقي، يالله هابه هالصخاين والاسهال الله يحفظكم
عيون: ما عليها شر قصودي، اشتري لها شفاطة الخشم، وحطيها القطور الي بيفتح خشمها المسدود، ولا تسبحينها وايد الهوا صاير يمرض هالايام،، وبعد لا ترقدينها على بطنها ولا على صوب مو زين دايمن بطحيها على ظهرها
بطه: وحليلها مريم شحليلها عمري حبيبتي الله يخليها لج ويحرسها من العين
الحمدلله ام علاوي ويتربى علي في عزها وعز ابوه
صوت: ما عليه شر يوسف، ان شاء الله خف الحين؟
قنوت: روحي حق طارق سعيد، يا بنات لا تجربون اي شي على اجسامكم الا ماركة معروفة، تحملو في روحكم، هاذيلا نصابين وعيايره تحملو منهم
وحشتني: استغفر الله العظيم مابي اسبه هالتعبان الي دعمكم لا دايمن قولي حسبي الله ونعم الوكيل وحاسبي يختي الاودام صارو جنهم ميانين في الشوارع للحين مأثر عليهم الفورميلا
شروق: ما عليه شر البيبي الله يحفظه لج ان شاء الله
وحشتني: ايه على علاوي حبيبي كيوت ابتسامته حلوة الله يخليه لج ان شاء الله
تهاني: الحمدلله على سلامتج وسلامة حمودي
رنين: الله يعطيج الولادة السهلة الميسرة وتقومين ان شاء الله بالسلامه
عيون: خخخخخخخخخخخ خوش مراسلة صحفيه
عيون: انا متخرجة من مدرسة الرفاع الغربي دفعة 1999 عتييييييييييجه ومن جامعة البحرين 2003-2004
ينبوع: ان شاء الله يكون كل شي تمام
ايي .. مدمن تدخين !
لا الله يسلمج متعود على عادة سيئه الا وهي << انه يدخن في الحمام وقت يلسته من النوم !
احس ان ننحكر من الريحه نمووت !
الحين اشووفه خف مايدخن ادعوله يترك التدخين :(
[BLINK]
مس رووز ..
*
البقى برااسج غناااااااااااااتي
والله يرحمها ويغمد روحها الجنه ونعايمه
الله يرحمها بواسع رحمته ان شاء الله ,,
إنا لله وإنا اليه لراجعوون ,,
بناات يدت مس روز متوفيه اليوم < ام ابوها
ادعوولها بالرحمه ,, :confused:
[/BLINK]
د
11-10-2009 | 08:25 PM
مينسا;10436942:
فدوه لله
الله يخلي لج وتشوفي معرس
,,تسلميييين مينسا >>>شنو معناة اسمش:D
*فاتي*;10437170:
هلا بنات خسارة كنت مسويه اقتباسات لبعض الردود عاد راحوا عليي كلهم صارت الصفحة ايرور!!
المهم ربي يسهل عليكم حوامل التاسع وهذي بادرة خير نزول الدم عليش خيوو رنين ان شاء الله ولادة اليوم وتجين تبشرينا بالسلامة:)
دموووعة اللهم صل على محمد وآل محمد يجنن حمودي فديته ربي يخليه:)
,,ويخلي لش عموووورة
شروووق;10437290:
سلالالالالالالالالالالالالام
للكل والجميع
شخباركم ان شاء الله زينين
انا الحمدلله بخير وبكرة بعد عندي موعد في السلمانية
ياربي تعب هالحمل اكثر عن غيره
الله يسهل علينا ونولد بالسلامة
اكيد الحين رنون ولدت بالسلامة ننتظر بشارتها
الفال لج ام زينة وفراولة وبعد مدري من؟؟؟
وبعدين ادعو لنا احنا مال شهر 11
اني كنت مستعجلة على الولادة بس الحين ابي نتفتي يكون بخير وافرح فيه حتى لو اكمل العاشر الله لا يقولة خخخخخخخخخخخ
ام علاوي يجنن علاوي الله يحفظه لش ولابوه
مريوومة تهبل بعد الله يحفظها
ودموووووووووووع الله يخلي لش حمودي شكله يبين متختخ اكيد هذا اول يوم
باركولي بنات جهزت كل شي بس باقيلي اجهز شنطة المستشفى احس ان ما فيه وقت وساعات اقول عندي وقت واجد
سؤال للأمهات اني كلش متوهقة مع الصدريات خبروني عن صدريات الرضاعة وين احصل واسعارهم ضرووووووووري
,,ان شاء الله تتطمنين على النونو وتجين تبشرينا وتفرحينا وياش
وزييين انش خلصتين اغراضش ..لأن نهاية الاشهر يصير ثقل وتعب
لالا مو اول يوم.. بس لأن الصورة من قريب.. اني احاتي اذا وديته الموعد يقول لي الدكتور ان وزنه نزل واجد,, لأن الكل مستغرب شلون تغير جديه,, هفت مووول ههههههه
عيون بن عون;10437446:
الاخت رنين الاحزان.... وفي نقطه تحول تتحول الى لحظه فرح... شاركوني
,,مبروووووك عليهم قدووووم السيد..
والله يجعله من مواليد السعادة.. ويكون قدمه خير عليهم
سلموا عليها وتحمدوا لها بالسلامة
&
11-10-2009 | 08:28 PM
بررررررب شوي وراده
د
11-10-2009 | 08:32 PM
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10438082:
الحين بخبرج بس خليني اروح وايي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يقهر
يبط الجبد قاهرنييييييييييييييييييييييييييي
تسلمين حبيبة قلبي
عممممممممري
ماشاء الله
الله يحميه من العين يارب فديت قلبه
ايي .. مدمن تدخين !
لا الله يسلمج متعود على عادة سيئه الا وهي << انه يدخن في الحمام وقت يلسته من النوم !
احس ان ننحكر من الريحه نمووت !
الحين اشووفه خف مايدخن ادعوله يترك التدخين :(
[BLINK]
مس رووز ..
*
البقى برااسج غناااااااااااااتي
والله يرحمها ويغمد روحها الجنه ونعايمه
الله يرحمها بواسع رحمته ان شاء الله ,,
إنا لله وإنا اليه لراجعوون ,,
بناات يدت مس روز متوفيه اليوم < ام ابوها
ادعوولها بالرحمه ,, :confused:
[/BLINK][/QUOTE]
,,ام علاوي عرفت شلون.. العصر كان عندي خلل في الموقع يمكن لأن النت كان عندي بطيء وااااجد
تسلمين خيووو.. بس ماحد علق عليي اني بعد.. طالعة وياه شوي في الصورة ههههههههه..
ام علاوي اني بعد زوجي مدخن,, ولا يندرى متى بيترك هالسم,, ماادري وش يستفيدون منه!!
اول ماحملت صار كلش كلش مايدخن صوبي.. واذا يدخن ودايركت يجيني تلوع جبدي من ريحته,, وحصلتها عذر عشان مايدخن في الحمام..
ونهاية الاشهر شافني عادي ومافيه نساة.. ورجع للتدخين في الحمام,, واذا اقول له لا تدخن في الحمام يقول لي مابدخن وانتين هني..
وساعات يدخن لما انزل من السيارة.. ومن اوصل يقط السيجارة,, بس ساعات يكون توه والعنها ويحاول يشفط له جم شفطة هههههه اني عاد ابغيه يوقف اروح اوقف برة السيارة>>>>يازعم اعور الفاد
وهو يقول لي تعالي تعالي دخلي بقطها>>>يااااارب اهدي هالمدخنين:tongue:
الله يرحمها جدة ميس روز.. الفاتحة على روحها
أ
11-10-2009 | 08:36 PM
دمعة: يجنن حمود الله يخليه لج ومن كل عين يحرسه ويحميه.
--------------------------------------------------------------
مس روز : الله يرحمها ويغمد روحها الجنة وعظم الله لكم الأجر.
--------------------------------------------------------------
مس روز : الله يرحمها ويغمد روحها الجنة وعظم الله لكم الأجر.
د
11-10-2009 | 08:54 PM
,,تسلمييين ينبوع.. ويوم اللي نشوف صورة كتكوتش ان شاء الله