مرحبا
شخباركم امهات وحوامل عيدكم مبارك وعساكم من عواده
سلااام بنوتات شخباركم
عيدكم مبارك وينعاد علينه بالخير والسلامه يارب ..
طبعا انا ماعيدت امس بعيد اليوم لان اهلي كلهم كانوا صايمين :(
خبركم السستاني وربعه توهم الاثنين فاطرين ..
واول يوم العيد رحت افتريت ويا ريلي بس في السياره لان مابي اروح مكان زحمه ويا فصوولي اخاف عليه
وينج دمعوو افا ماوصل عيدوو ...
F
FaToOoMy QaMaR
عروس مشرقة
21-09-2009 | 01:21 AM
عيدكم مبارك بنات
ان شاء الله تهل بشاير العيد ونسمع اخبار التواسع يارب
ومبروك التجمع الجديد
&
Ɯα7śнтƞφ ŠώαŁƪϜЌ
عروس مشرقة
21-09-2009 | 01:41 AM
مرحبااا ..
عيدكم مبارك ..
وكل عام وانتوا بخيير
انه عيدت اليوم .. فطرت !
لان نقلد فضل الله ..
قنووت / ايي حبيبتي هاي انه وحماتي اللي شفتيهم :(
شفتي شلون السياره متكسره ؟؟ :(
هلا والله واخيييييييييراً خيوو فراولة فتحت التجمع سلمج الله ملل بدونكم ومشتتين بصراحة كنت بفتح موضوع بس خفت يحذفونه المشرفات فلا خلى ولا عدم منج يا فرولاية ام رواني ربي يخليج:)
عيدكم مبااااااااارك عساكم من العايدين السعيدين يارب..
مبروك التجمع الجديد وان شاء الله ولادة سهلة لحوامل التاسع والجميع..
اني الاحد عيدي وفطرت الحمدلله ربي يعوده علينا بحال احسن من هذا الحال بس الاهل معظمهم ماعيدوا واحس اليوم ممل وان شاء الله بنعيد معاهم بكرررررررة لبست ثياب العيد ولبست عموري بس مارحنا نعايد عالاهل بكرة ان شاء الله بنروح:)
عيدكم مبااااااااااارك جميعا
شخباركم عساكم بخير
دويش كل شوي ادخل ادور الموضوع
,,بسألكم عن مستشفى جدحفص للولادة
يصير من يجيني الطلق دايركت اروح هناك؟؟ ولا لازم اروح السلمانية
زوجي متخوف من روجة السلمانية يقول هناك كل يروحون مرضى انلفونزا ومنتشرة جرثومة ماادري فايروس>>>ماادري من وين جايب هالكلام
بس يقول لي بوديش جدحفص,, وعمتي وحماتي بعد يقولون لي روحي جدحفص أأمن لش وللبيبي
اخاف اتعب روحي واروح لهم وبعدين يرجعوني السلمانية
عيدكم مباااارك
واخيرا انفتح التجمع
دموووعة اي عادي اضن تروحين دايركت
والله شغله بعد تروحين السلمانية وتنقعين وفي النهاية يردون يحولونج
F
FaToOoMy QaMaR
عروس مشرقة
21-09-2009 | 03:59 PM
مرحبا حوامل وامهات
دمعه حبوبة عادي سيدة تروحين مع فايلش و يستقبلونش
وان شاء الله ما تتاخرين على موعدش والله يسهل عليش ولا تنسينا من الدعاء و البشارة:)
عيدكم مبارك وعساكم من عواده
سلاام شخباركم شمسووين
انا بعد وحشتني اقلد فضل الله بس امي وابوي لا فمن جذي كانوا صايمين صج يصير كريه اليوم اذا مو الكل معايد ...
دموع يلا تهون يختج ان شاء الله تولدين بالسلامه .. خالة زوجي بعد مسكينه طاف موعدها واكي اليوم تتوقع تولد لان موصله حدها ..لاتنسينه من الدعاء واحنه بندعي لج ,,,
فاتي عيدج مبارك اهم شي لبستي وكشختي عموري بس اسمكم عيدتوا ويا زوجج ..
بطوه شخبارج ويا ميمي بس صج كريه الاربعين ايام العيد :( ..
قمر اهلين حبيبتي ينعاد علينه وعليج يارب بالصحه ..
شروق شخبارج حبيبتي عيدج مبارك .
ام عبود شخبارج وشخبار القمر جودوو ..؟؟
قنوت وخذيتو وصوت وفراوليه وتهون وباقي البنات وينكم مختفييين ...

هلا وغلا بطوط
تمامووو .. شخبارج وشخبار ميومه

كل عام وانتو بخير وعساكم من عواده
شخباركم حوامل وامهات شمسوين ؟؟
هلا والله
أم زينة .. الحمدلله نسأل عنج
الله يسهل عليج حبيبتي .. برزتي شنطتج؟
بارزه والله باقي نواف يشرف
بس ابي نتفه الم اابي اولد خلاص صج صج عيزت الحين احس صرت جني بطه دبه وقصيره وماعبر امشي وريلي متنفخه :(