تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
هلا تهون .. البنوتة دليعة حدها حدها طالعة على امها :D
من بنام ما احس الا برفسات رجولها فوق .. فديت رجولها

زهوووووووووورة .. هلا عمري .. نور التجمع .. إي أول الشهور متعبين لأن كله يسهرون
شوفي بس تكمل ثلاث شهور بدي تأكلينها عشان بطنها يثقل و تنام أحسن
خ
السلام عليكم بنات كلكم صباح الخيرر

مس روز البقا براسج عمري والله يجعله اخر الاحزان

رنين الف حمدالله عالسلامه قدوم سيد علي ويتربى بعزكم ودلالكم



[QUOTE=عيون بن عون;10439878]لحظه اختي اشقايله انا عشان تردين علي بهاذا الاسلوب؟؟؟
يمكن انتي عندج عادي بس اول شي انا امزح مع صوت... ومب فضولي لهدرجه.. ثاني شي سببتيلي ((احراج)) بين الاعضوات... يعني الي بتقره ردج اشبتقول....
ياليتج راجعتي نفسج قبل ماتردين علي


عيون حبيبتي ==== اولا انتي كتبتي صوت وخذيت شنو بينكم وخاشينه شنو هالاتفاق يعني الواضح من كلامج ان ماكان موجه لصوت بس ، هذي نقطه النقطه الثانيه على مايبدو ان كلامي غشمرة ومزاح فرجاء اذا انتي مو قد الغشمره لاتتغشمرين اوكي علشان ماتقولين اني انا جرحتج او زعلتج لان هذا مو من طبعي ولا احب ازعل احد وياليت انتي الي راجعتي نفسج وشوفي تعليقي انا والصوره الي يمه هل طريقة كتابتي تبين ان انا كنت اتكلم ؟؟؟
ب
مس روز الله يرحمها ويغمد روحها الجنة

زهوووووووووووووووووووووور عيد ميلاد سعيد كل عام وانتي بخير

عيوووون الله يخلي قصوووودة لج ان شاء الله
سويت ليكم شغله ويا هالموقع خخخخخخخخ
بدور موقع ثاني ان شاء الله احصل وبجيبه ليكم هني بعد خخخخخخخخخخخ
ت
بنات بخليكم الحين وبجوفكم وقت ثاني لأن حمودي قعد ولازم ارضعه اكره شي :ss:

صدري صاير حجره يعورني :(

يالله اجوفكم بعدين ومع السلامة
ب
تحملي حبيبتي تهونه
اذا رضع بترتاحين
ص
يوووووووو
وش هالتفهي !!!

ميس روز .. عظم الله أجرش خيو و الله يجعل مثواها الجنة

زهورة .. هابي بيرثدي تو يو
و ان شاءالله كل سنة تحتفلين به وية ابو نور و نو ر.. و عقب جم سنة درزن جهال عندش :D
*
مس روز
عظم الله اجرج والبقى براسج


صوت
الله يسمع منج


رنونه
يتربى بعزج سيد علي


زهور
كل عام ونتي بخير عقبال 100000 سنه

دمعه
ماشاء الله على حمودي الله يخليه لج

ومادري اذا نسيت احد لاني توني يايه من المركز وراسي بينفجر بس مافيني االم ولاده
مشكورين كل اللي عزوني تسلمون

عيون .. فديتها قصود الله يخليها لج واتشوفينها عروووس

قلب البتول << مادري إذا الأسم صح او لا .. مادري والله حبيبتي انا مايبت ولد من قبل هذي كان اول حمل لي

هذي صور شوقي







*
ماشاء الله عليها
الله يخليها لج مس روز
*
فراوله
انتي بتولدين وللحين ماجفنا تجهيزات رواني
تسلمين أم زينه يالله شدي الهمه

اي صح فراولة وين التجهيزات؟

والبنات اللي ولدوا وين غرف النفاس يالله نبي انشوف
ا
مرحبا مس روز،،

كأنه في الصور شواقه عليها تركيه يعني خرقتيها قبل ما تكمل اربعه؟؟ لاني لحد الحين ما خرقت اذون بنتي اخاف عليها،، مع انها البنت الثانيه بس بعد اخاف،،

المهم بديتين تأكلين شواقه لاني للحين ما اكلت حنان امي وابوها مو راضين مع اني مجهزه عدة الاكل؟؟؟

واذا اكلتيها شنو؟؟ وين خرقتي اذونها؟؟؟
n
مس روز: عظم الله اجرج، الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
n
عيون: وحليلها قصود الشيييييييييييتانه الله يحرسها ويحميها من العين حبيبت البي :)
ص
ميس روز
حلوين الصور و طريقتهم بس شواقة محلية الصور
الله يخليها لكم

أم زينة
لا تخافين بتجيش الآلام مرة وحدة جهزي روحش
انزين ما جيكوش اذا متوسعة و إلا لا ؟
ص
هلا ام حلا .. شخبارش؟
أني بخرق بتي بس تكمل شهرين بعد التطعيم ما بنطر أكثر

نور الصباح
شخبارش خيو عساش بخير؟


قنوت
وينهي كلش ما تبين؟
n
صوت: الحمدلله انا بخير اشلونج انتي ونتوفتج

ام شوق: وحليلها شواقه سلبريتي بعد خخخخخخخخخخخ

زهور: كل سنة وانتي طيبة عقبال ملايين السنوات آآآآآآآ شدعوه عقبال ما تشوفين بنتج عروس

عيون خذيتو تهاني: صلو على النبي واخزو الشيطان انتو خوات لا تتحسسون من بعض يا الله الله يهداكم لا تتهاوشون كلنا خوات وتركو المزاح عنكم في ناس ما تتقبل هالشي وتتحسس منه صلو على النبي يا الله مابي اشوفكم تتهاوشون
ص
نور الصباح
نتوفتي شكلها بتطلع ربشة
من أجي بنام ترفسني .. كله اقولها خفي على ماما مو تدلعين من احين خخخخخ
خ
مس روز الله اشلون سويتتتتتتتتتتتتتي عاد ابي اسوي حق علا بليييز الصورة الاولى رووووووووعه


نور === اللهم صلي على محمد وال محمد ان شاء الله ماما نور خخخخخخخخخخخخ ها بعد مو تزعلين قلنا ماما :tongue:
ف
دمعة;10436791:
واخيرا صارت الصورة
اللهم صلي على محمد وآل محمد

حمووودي يسلم عليكم










[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com


ما شا ءالله ربي يحفظه لج وتشوفينه معرس يارب

عيون بن عون;10437446:
الاخت رنين الاحزان.... وفي نقطه تحول تتحول الى لحظه فرح... شاركوني


الحمدالله على سلامتها ويتربى في عزها سيد علي

و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10438082:
الحين بخبرج بس خليني اروح وايي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يقهر
يبط الجبد قاهرنييييييييييييييييييييييييييي

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يخلي لج ان شا ءالله وتفرحين فيه يارب


تسلمين حبيبة قلبي

عممممممممري

ماشاء الله

الله يحميه من العين يارب فديت قلبه

ايي .. مدمن تدخين !

لا الله يسلمج متعود على عادة سيئه الا وهي << انه يدخن في الحمام وقت يلسته من النوم !

احس ان ننحكر من الريحه نمووت !

الحين اشووفه خف مايدخن ادعوله يترك التدخين :(



[BLINK]
مس رووز ..

*
البقى برااسج غناااااااااااااتي

والله يرحمها ويغمد روحها الجنه ونعايمه

الله يرحمها بواسع رحمته ان شاء الله ,,


إنا لله وإنا اليه لراجعوون ,,

بناات يدت مس روز متوفيه اليوم < ام ابوها

ادعوولها بالرحمه ,, :confused:
[/BLINK][/QUOTE]

مس روز عظم الله اجرج ان شا ءالله آخر احزانكم يارب

قلب البتول;10439549:
ها بنات البحرين كلكم اهني وانا اقول وين منخشين

يلا جهزوا روحكم لان قلب البتول جت تجمعكم

اجوف اسماء ناس وايد اعرفها يعني هالتجمع ان شاء اللة يصير حلو معاكم

وربي يسهل على اللي قربت ولادتهم

انا لسة في الشهر الخامس بس لا تنسوني من دعواتكم


حياج الله معانه قلب البتول والله يسهل عليج ان شا ءالله وتشوفين النتفة في حظنج يارب


عيون بن عون;10439803:
http://www.widdlytinks.com"]



[/URL
]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com


الله يخليها لج قصود القمر الله يخليها لج ان شا ءالله

زهورحلوه;10441714:
زينه الحمدالله وشخبار الولاده
والحمدالله على سلامتش


اليوم عيد ميلادي بنات ...


زعهور كل سنة وانتي طيبة وعقبال المليون يارب

m!ss rose;10442639:
مشكورين كل اللي عزوني تسلمون

عيون .. فديتها قصود الله يخليها لج واتشوفينها عروووس

قلب البتول << مادري إذا الأسم صح او لا .. مادري والله حبيبتي انا مايبت ولد من قبل هذي كان اول حمل لي

هذي صور شوقي


















مس روز ما شا ءالله عليها شواق الله يخليها لج ان شاء الله


أم زينة;10442670:
فراوله
انتي بتولدين وللحين ماجفنا تجهيزات رواني


ولا يهمج ام زينة ابي احصل وقت كلش ما عندي وقت حتى إذا ولدت ان شا ءالله احط الصور بعدين بس ان شا ء الله احطهم في اقرب وقت
X