[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#ff3366][B][COLOR=#ff3366],,تسلميييين مينسا >>>شنو معناة اسمش:D
[/COLOR][/B]
مينسا من النسيان ...
خاطري اسمي بنتي هلاسم بس يقولون لي الاسم مو متدوال وغريب
بس عاجبنيييييييييي كلش
وعلى فكره اسم منيسا اسم بنت النبي يوسف (ع)
[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#ff3366][B][COLOR=#ff3366],,تسلميييين مينسا >>>شنو معناة اسمش:D
دمعة;10438252:
,,تسلمييين ينبوع.. ويوم اللي نشوف صورة كتكوتش ان شاء الله
مينسا;10438657:
مينسا من النسيان ...
خاطري اسمي بنتي هلاسم بس يقولون لي الاسم مو متدوال وغريب
بس عاجبنيييييييييي كلش
وعلى فكره اسم منيسا اسم بنت النبي يوسف (ع)
دمعة;10438147:
,,ام علاوي عرفت شلون.. العصر كان عندي خلل في الموقع يمكن لأن النت كان عندي بطيء وااااجد
تسلمين خيووو.. بس ماحد علق عليي اني بعد.. طالعة وياه شوي في الصورة ههههههههه..
ام علاوي اني بعد زوجي مدخن,, ولا يندرى متى بيترك هالسم,, ماادري وش يستفيدون منه!!
اول ماحملت صار كلش كلش مايدخن صوبي.. واذا يدخن ودايركت يجيني تلوع جبدي من ريحته,, وحصلتها عذر عشان مايدخن في الحمام..
ونهاية الاشهر شافني عادي ومافيه نساة.. ورجع للتدخين في الحمام,, واذا اقول له لا تدخن في الحمام يقول لي مابدخن وانتين هني..
وساعات يدخن لما انزل من السيارة.. ومن اوصل يقط السيجارة,, بس ساعات يكون توه والعنها ويحاول يشفط له جم شفطة هههههه اني عاد ابغيه يوقف اروح اوقف برة السيارة>>>>يازعم اعور الفاد
وهو يقول لي تعالي تعالي دخلي بقطها>>>يااااارب اهدي هالمدخنين:tongue:
الله يرحمها جدة ميس روز.. الفاتحة على روحها
m!ss rose;10438916:
تسلمين يالغلا أم علاوي
وباقي البنات مشكورين على التعزيه
@ام فروس@; 10407470 :
ههههههههه مستحيل .. اقولج هذا اهي انا عرفتها من اسلوبها ومن معلوماته في التجمع بس اهي ما قالت مادري ليش يمكن تبي تاخذ راحتها بالتجمع انا وبنت عمتي لاحظنا بنت عمتي اسمها هني بحرينية عز اهي جت قالت لي وقلت لها اني لاحظت الاسلوب والكلمات بالظبط
ورفيجتي تبي تسمي احمد وقالت ابوها محمد وزوجها محمد وكل المعلومات حتى تاريج الملجه اللي بشريط الزواج مالها ..
وبالعلامه مسجها اليوم كان لاحضان امي انا جيت صح ؟؟
صوت الحنان لا قالت لي موعدي 27\10 واول ما حملت قالت عاطينها بداية11 ..
واظاهر قدمو الموعد .. الله عالم انها ما تبيني اعرف اهي متى صار حملها !! :wink:
يالله اهم شي ولدت بالسلامه تهاني رفيجتي من جم سنه اختها ماخذه ولد خالي ..
كنه نروح ونجي مع بعض وتجينا ونروح لها ..
بس خبركم الزواج يلهي الانسان .
ينبوعُ الحب;10438820:
مرحبا أخواتي عذراً على التطفل حبيت أعدل المعلومة
إسم بنت النبي يوسف عليه السلام (( مَنَسَه ))
وليس مينسا وولده إسمه (( أفراهيم ))
مينسا; 10439477 :
ساعات الواحد ماحيب يقول لاحد خصوصا لو كان احد من اصدقاءه اقرباءه انه فلان بلمنتدى الفلاني
اني الحين عندي احد من اقاربي لكن لاقلت لها اني اعرفها ولالمحت حتى عشان الواحد ياخذ راحته
..
تهاني العروسة;10439437:
مشكورة ام فرووس كلامش واجد حليو هذا من بدال ما تقولين الحمدالله على السلامة قاعدة تقولين كلام فاضي شنو ما ابي انش تعرفين متى صار حملي وش قصدش يعني هذا كلام؟؟؟ والله العظيم عيب يالله ما توقعت منش هالكلام توني جايفتنه الحين وانتي كنتي متصلة فيني مو عشان تقولين لي الحمدالله على السلامة كان هالموضوع في بالش وهو موضوع كلش تافه
اني بصراحة واجد تضايقت ما توقعت انها تكتب في التجمع هالكلام والله احنا الوحدة تحمل وتولد ما نقعد نتسألها ولا شي غير نقول الحمدالله على سلامتها وبس
يالله ما عليه الله كريم
لو كنت صديقتش يا ام فراس ما قلتين هالكلام
الحمدالله ولدت بالسلامة والي يحبني سأل عني وقال الحمدالله على سلامتها والي يعزني زارني هذا اهم شي ما بعور راسي بكلام فاضي كفاية اجوف حمودي بحضني :Dانسى كل شي
يالله بنات تصبحون على خير
اجوفكم باجر
باااااي:wink: اكو حماده قعد يبي يرضع
خذيت الروح;10434687:
عيون صفطي يمين بس :tongue:
ام حلا البحرينية;10436420:
مرحبا دمعه ،،
اكيد اعرفش متأكده لاني اعلام وتخرجت 2007 من جامعة البحرين،، اني تخصصي اعلام وعلاقات عامه انتي شنو؟؟
تهاني العروسة;10439437:
مشكورة ام فرووس كلامش واجد حليو هذا من بدال ما تقولين الحمدالله على السلامة قاعدة تقولين كلام فاضي شنو ما ابي انش تعرفين متى صار حملي وش قصدش يعني هذا كلام؟؟؟ والله العظيم عيب يالله ما توقعت منش هالكلام توني جايفتنه الحين وانتي كنتي متصلة فيني مو عشان تقولين لي الحمدالله على السلامة كان هالموضوع في بالش وهو موضوع كلش تافه
قلب البتول;10439549:
ها بنات البحرين كلكم اهني وانا اقول وين منخشين
يلا جهزوا روحكم لان قلب البتول جت تجمعكم
اجوف اسماء ناس وايد اعرفها يعني هالتجمع ان شاء اللة يصير حلو معاكم
وربي يسهل على اللي قربت ولادتهم
انا لسة في الشهر الخامس بس لا تنسوني من دعواتكم
دمعة;10439739:
,,قلب البتول اكيد اسمي من ضمن الاسماء اللي تقصدينها>>>> ههههههه مصدقة روحي
حياش الله قلب البتول بيننا
nooral9ba7;10437361:
عيون: الرجفة الي صادتج عقب العمليه من آثار البنج، انا يوم طلعوني تميت ارتجف عقب العمليه 5 ساعات
ايييييييي من الرجفه مانعرف شنقول خخخخ
وحشتني: جنج من فترة قلتي ان ياتج كحه بسبة تدخين زوجج؟؟؟؟؟ اختي سمحيلي اشلون اتخلينه يدخن وسطكم؟؟؟!!! انا زوجي مدخن بس من تزوجنا شرطت عليه اذا يبي يدخن يطلع برا او انا اطلع من البيت ومنها وهو ما يدخن في البيت حتى وانا مو موجوده فيه ولا حتى في البلكونه، يطلع برا البيت، ترا وايد خطر، خصوصا حق علاوي بعيد الشر عنه حتى يمكن يصيده ربو فحاسبي
الله يعينننا... زوجي كذلك بس لما رجع من امريكا اشوفه ترك الزقاير ويود شي اسمها الدوخه....
لا يروح بالكم بعيد خخخخخ...
تقريبا نفس الي عند باباي ههههههههه
يشفط مرتين او 3 ويسكرها...
يبي يقص علي ويقولي يازعم خف من الزقاير....:tongue:
انا بعد يدخل الحمام ولما نطلع يدخن برع السيارة
تعبت وانا اقوله اتركها....
عيون: ما عليها شر قصود حاسبي لبسيها شي ثقيل
اشر ماييج حبيبتي
عيون: ما عليها شر قصودي، اشتري لها شفاطة الخشم، وحطيها القطور الي بيفتح خشمها المسدود، ولا تسبحينها وايد الهوا صاير يمرض هالايام،، وبعد لا ترقدينها على بطنها ولا على صوب مو زين دايمن بطحيها على ظهرها
عندي لها شفاطه من ايام التجهيزات
واحط لها القطور بعد
بس اهي الي تنقلب وترقد ع بطنها.. ذبحتني.. اموت من الخوف اذا افحص واشوفها ع ويها راقده سيده احط يدي عليها واحركها.....
عيون: خخخخخخخخخخخ خوش مراسلة صحفيه
عشون عيل :wink:خخخخخخخخخ
اعجبج