,,ام علاوي ايييي كل مغطين خشومهم
اني اسأل حميي مابندوا مدرستكم؟؟ يقول لي لا
اقول له غريبة.. المدرسة الهندية وماعندكم اي حالة انفلونزا!!
مااااااااااااني ام علاوي ماني عارفة اسوي صورة حمودي
مكتوب بروز وانزل الصور لكن مايصير :(
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
د
11-10-2009 | 01:30 PM
ص
11-10-2009 | 01:32 PM
هادي بلد مال أنا
أنا في يقعد كم سنا
بهريني آنا بهريني خخخخخخخخخ
الله يزولهم من ديرتنا
أخذو الأكو و الماكو
صوب بيت بابا
جلف متأجرين بيت
بااااااااال اذا يطلعون من البيت كأنهم دود الظاهر 10 عوائل ساكنين
لكن الشره مو عليهم .. الشره على اللي أجرهم البيت
لو يدبحون عمره أني مستحيل اذا عندي شقق أقعدهم
أخوي عنده بناية .. بس يعطي البحرينيين الأصليين مو المجنسين
المفروض نصك عليهم
<< دخلت في السياسة خخ
حلاوته علاوي الله يخليه و تبلغين فيه
أنا في يقعد كم سنا
بهريني آنا بهريني خخخخخخخخخ
الله يزولهم من ديرتنا
أخذو الأكو و الماكو
صوب بيت بابا
جلف متأجرين بيت
بااااااااال اذا يطلعون من البيت كأنهم دود الظاهر 10 عوائل ساكنين
لكن الشره مو عليهم .. الشره على اللي أجرهم البيت
لو يدبحون عمره أني مستحيل اذا عندي شقق أقعدهم
أخوي عنده بناية .. بس يعطي البحرينيين الأصليين مو المجنسين
المفروض نصك عليهم
<< دخلت في السياسة خخ
حلاوته علاوي الله يخليه و تبلغين فيه
&
11-10-2009 | 01:35 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لوي مو راضي يستوي ام حمودي .. ؟؟
خخخخخخخخ تسلمين ام علاووي خخخخخخخخ
لوي مو راضي يستوي ام حمودي .. ؟؟
خخخخخخخخ تسلمين ام علاووي خخخخخخخخ
خ
11-10-2009 | 01:35 PM
صوت خخخخخخخخخخخخ اخاف اتحجى يعطوني باند ان بطلت حلقي مابسكت عن
جلف جلف ياكلون علف
وحشتني يخبل علاوي يتربى بعزكم ودلالكم ولاتنسين بس خل انزل صور اولاتي بخليش تسوين ليني : )
جلف جلف ياكلون علف
وحشتني يخبل علاوي يتربى بعزكم ودلالكم ولاتنسين بس خل انزل صور اولاتي بخليش تسوين ليني : )
&
11-10-2009 | 01:37 PM
اليوم مفتر مخي
حضرت المحاضره جان يقول لينا الدكتور يبي نشااط !
شنو تبي !
ماشفنااه الا عاطنا لستة اساامي !
ويقول لنا كلهم اموااااااااااااااات !
قلت له زين شنسوي فيهم
الا يقول لنا هاي لستة اسامي طواويش وتجار لؤلؤ !
طبعاً ادري ان مافيه بالنت عنهم !
ابيكم تروحون لأهلهم وتسألونهم وتاخذون معلومات ومادري شنو !
يتني الصيحه مادري شسوي @@
حضرت المحاضره جان يقول لينا الدكتور يبي نشااط !
شنو تبي !
ماشفنااه الا عاطنا لستة اساامي !
ويقول لنا كلهم اموااااااااااااااات !
قلت له زين شنسوي فيهم
الا يقول لنا هاي لستة اسامي طواويش وتجار لؤلؤ !
طبعاً ادري ان مافيه بالنت عنهم !
ابيكم تروحون لأهلهم وتسألونهم وتاخذون معلومات ومادري شنو !
يتني الصيحه مادري شسوي @@
&
11-10-2009 | 01:38 PM
تسلمين بعد جبدي خذيتوو
من عيووني جم ام عُلا عندنا
من عيووني جم ام عُلا عندنا
د
11-10-2009 | 01:42 PM
,,صوت تعجبيني ههههههههههه
تبغينها من الله عشان تتكلمين في هالموضوع هههههههههه
عمي مأجر بيت لهنود وجلف هههههههه,, لأن هالبيت كبير وتعرفينهم المصفعين
يسكنون في حجرتين هم وجراوتهم خخخخخخخخخ.. يعني مستحيل بحرينيين يسكنون في مكان ضيق جديه
خذيت عندش صوت اشتغلي وياها في الموضوع..اخذوا راحتكم :)
ام علاوي ماادري ليش مو صاير لي
عندي موقع مثله تقريبا وسويت به من قبل ويصير ليي بسهولة
حطي ليي الطريقة بشوف وين الخلل عندي؟؟
تبغينها من الله عشان تتكلمين في هالموضوع هههههههههه
عمي مأجر بيت لهنود وجلف هههههههه,, لأن هالبيت كبير وتعرفينهم المصفعين
يسكنون في حجرتين هم وجراوتهم خخخخخخخخخ.. يعني مستحيل بحرينيين يسكنون في مكان ضيق جديه
خذيت عندش صوت اشتغلي وياها في الموضوع..اخذوا راحتكم :)
ام علاوي ماادري ليش مو صاير لي
عندي موقع مثله تقريبا وسويت به من قبل ويصير ليي بسهولة
حطي ليي الطريقة بشوف وين الخلل عندي؟؟
د
11-10-2009 | 01:47 PM
,,حمووودي للحين ماطهرناه,, اخذنا له موعد يوم الجمعة اللي راح.. ويكون توه مكمل اسبوع
لكن قالوا لنا ان الدكتور جمال فول عنده.. ومااخذنا موعد عند الدكتور الثاني
وقالوا لنا ان يوم الجمعة الجاي فيه جانس.. الحين لازم نتصل نأكد لهم على الموعد
واني احاتي الشغلة واااجد.. لأن اني في بيت اختي الحين.. بيت ابوي يشتغلون عندهم مال المجاري والروايح والاصوات تدخل ليهم
واختي ماتقصر بس تروح الشغل واخاف وقتها ابدل حمودي وهو مطهر ... ماالعمل؟؟ خخخخخخ
يبي له كم يوم عشان يطيب؟؟
وشي ثاني.. اني استخدمت بس سافلون للخياط,, وحماتي جابت ليي كريم بيتادين صاير مثل الجيل
خايفة استخدمه,, لا ومو مكتوب فيه ولا كلمة بالعربي,, يعني يبي لي اقرا النشرة اللي بالانقلش واخاف افهم شي غلط ,,, خاصة ان وياه مثل الانبوب وفيه صورة وحدة تحط الانبوب تحت وداخل يماااااااا..
وكريم ميبو اليوم زوجي بيروح بيجيبه ليي
برب غداء حياكم
لكن قالوا لنا ان الدكتور جمال فول عنده.. ومااخذنا موعد عند الدكتور الثاني
وقالوا لنا ان يوم الجمعة الجاي فيه جانس.. الحين لازم نتصل نأكد لهم على الموعد
واني احاتي الشغلة واااجد.. لأن اني في بيت اختي الحين.. بيت ابوي يشتغلون عندهم مال المجاري والروايح والاصوات تدخل ليهم
واختي ماتقصر بس تروح الشغل واخاف وقتها ابدل حمودي وهو مطهر ... ماالعمل؟؟ خخخخخخ
يبي له كم يوم عشان يطيب؟؟
وشي ثاني.. اني استخدمت بس سافلون للخياط,, وحماتي جابت ليي كريم بيتادين صاير مثل الجيل
خايفة استخدمه,, لا ومو مكتوب فيه ولا كلمة بالعربي,, يعني يبي لي اقرا النشرة اللي بالانقلش واخاف افهم شي غلط ,,, خاصة ان وياه مثل الانبوب وفيه صورة وحدة تحط الانبوب تحت وداخل يماااااااا..
وكريم ميبو اليوم زوجي بيروح بيجيبه ليي
برب غداء حياكم
خ
11-10-2009 | 01:50 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وحشتني خوش دكتور اسمحي ألفي وش دراه هو
لا امزح عادي تروحين حق اهاليهم واذا يكون صبي الي باخذين المعلومات منه بيكون احسن :cool:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دمعه حلوة منج جراوتهم يكرم ال
لا امزح عادي تروحين حق اهاليهم واذا يكون صبي الي باخذين المعلومات منه بيكون احسن :cool:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دمعه حلوة منج جراوتهم يكرم ال
ص
11-10-2009 | 01:56 PM
دمعة .. بيت قديم تأجرينه أوكي .. قدرهم خخخ
بيت جدي في المنامة نصه مأجر على هنود .. بس مو مجنسين .. هنود عمال
لكن اذا شقق لو بيت زين .. حقويش أأجره على جلف .. يمشون بوزهم
و لو عندي محل ثياب .. بويتك لو شئ .. اي جلفي يدخل .. اقولهم مافي شئ للبيع خخخخخخخ
قلبو وجهكم
الله يآخذهم
سبحان الله يبين أشكالهم
القهر لين تشوفينهم لابسين عبايات بنفس ستايلنا خخخخ
عساهم ريح يبينون لو وش يسوون في عمرهم
ما صارت البلاوي و الجرايم و البوق الا لما جو
بس ما بتحجى بعد لأن ان استرسلت ما بسكت خخخ
عجبتني أسترسلت .. و خصوصا حرف السين صديقي خخخخخ
بيت جدي في المنامة نصه مأجر على هنود .. بس مو مجنسين .. هنود عمال
لكن اذا شقق لو بيت زين .. حقويش أأجره على جلف .. يمشون بوزهم
و لو عندي محل ثياب .. بويتك لو شئ .. اي جلفي يدخل .. اقولهم مافي شئ للبيع خخخخخخخ
قلبو وجهكم
الله يآخذهم
سبحان الله يبين أشكالهم
القهر لين تشوفينهم لابسين عبايات بنفس ستايلنا خخخخ
عساهم ريح يبينون لو وش يسوون في عمرهم
ما صارت البلاوي و الجرايم و البوق الا لما جو
بس ما بتحجى بعد لأن ان استرسلت ما بسكت خخخ
عجبتني أسترسلت .. و خصوصا حرف السين صديقي خخخخخ
د
11-10-2009 | 02:24 PM
,,ههههههههههه صوت اني بعد عجبتني استرسلت خخخخخخخ
يالله علموني شلون تسوون الصور في الموقع!! وردوا على استفساري عن التطهير
يالله علموني شلون تسوون الصور في الموقع!! وردوا على استفساري عن التطهير
ص
11-10-2009 | 02:33 PM
ما لي زاغر احين اعلمش شلون تسوين الصورة :D
هو تروحين بروز و تختارني الصورة لازم ما تكون كبيرة
و عندش تحت مستطيل تكتبين اسم البيبي او اي جملة تبين و تقولين سيف و قبل ما تسيفين الصورة تقدرين تعدلين وضعية الصورة اللي صارت في الفريم
أما عن التطهير .. مستحب اليوم السابع .. اني اولادي طهرناهم اليوم السابع
بس انتين شكلش طوفتين
و اول يوم التطهير .. على قولة أمي بولته دواه خخخخخخ
و احسن ما تخلين الحفاضة اكثر من ساعتين في اول يومين
و لا تحطين اي شئ على الحمامة خخخخخ
لا كريم و لا هرار
و اول يوم كله بيصيح بس ثاني يوم بخف و المفروض يوم رابع لو خامس تطيح الحلقة
هو تروحين بروز و تختارني الصورة لازم ما تكون كبيرة
و عندش تحت مستطيل تكتبين اسم البيبي او اي جملة تبين و تقولين سيف و قبل ما تسيفين الصورة تقدرين تعدلين وضعية الصورة اللي صارت في الفريم
أما عن التطهير .. مستحب اليوم السابع .. اني اولادي طهرناهم اليوم السابع
بس انتين شكلش طوفتين
و اول يوم التطهير .. على قولة أمي بولته دواه خخخخخخ
و احسن ما تخلين الحفاضة اكثر من ساعتين في اول يومين
و لا تحطين اي شئ على الحمامة خخخخخ
لا كريم و لا هرار
و اول يوم كله بيصيح بس ثاني يوم بخف و المفروض يوم رابع لو خامس تطيح الحلقة
أ
11-10-2009 | 02:58 PM
مرحبا حوامل وأمهات قريت الواجب وجيت
شخباركم شمسوين ..
دمعة : شخبار حمودي
تهاني: يا هلا بيج منورة التجمع وبإنتظار صور حمود وقصة الولادة
صوت: الحمد لله إنج تطمنتي على الكتكوتة
رنين : الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة يارب
بطة: شخبار مرايم
والبقية شخباركم وشخبار كتاكيتكم عساكم بخير وصحة وسلامة
بنات موعدي للوزن يوم الثلثاء إدعوا يكون دمي إرتفع وكل الأمور ماشية تمام
شخباركم شمسوين ..
دمعة : شخبار حمودي
تهاني: يا هلا بيج منورة التجمع وبإنتظار صور حمود وقصة الولادة
صوت: الحمد لله إنج تطمنتي على الكتكوتة
رنين : الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة يارب
بطة: شخبار مرايم
والبقية شخباركم وشخبار كتاكيتكم عساكم بخير وصحة وسلامة
بنات موعدي للوزن يوم الثلثاء إدعوا يكون دمي إرتفع وكل الأمور ماشية تمام
ص
11-10-2009 | 03:13 PM
هلا ينبوع
أني بعد يوم الثلاثاء موعدي في المركز
أحين كل أسبوع بتصير مواعيدنا
الله يسهل علينا
أني بعد يوم الثلاثاء موعدي في المركز
أحين كل أسبوع بتصير مواعيدنا
الله يسهل علينا
ص
11-10-2009 | 03:20 PM
يالله بنات
ماشية خلص الدوام
تحملو بروحكم
إن شاءالله نسمع اليوم خبر ولادة زنون بالسلامة
ماشية خلص الدوام
تحملو بروحكم
إن شاءالله نسمع اليوم خبر ولادة زنون بالسلامة
ص
11-10-2009 | 03:21 PM
إي بطة نسيت اقولش
سويت الصور و طبعتهم
بااااااااي
سويت الصور و طبعتهم
بااااااااي
أ
11-10-2009 | 03:28 PM
صوت الحنان;10436127:
هلا ينبوع
أني بعد يوم الثلاثاء موعدي في المركز
أحين كل أسبوع بتصير مواعيدنا
الله يسهل علينا
إي أني أخر موعدين عطوني إياهم فرق إسبوعين
وهالموعد يمكن يعطوني كل إسبوع ..
والله يسهل علينا يارب هانت طاف الكثير وبقى القليل (f)
ها صوت ليكون ويايي بمواعيد المركز وأني ما أدري عنج إنتي بأي مركز.!.؟ هههه
ا
11-10-2009 | 03:49 PM
مرحبا دمعه ،،
اكيد اعرفش متأكده لاني اعلام وتخرجت 2007 من جامعة البحرين،، اني تخصصي اعلام وعلاقات عامه انتي شنو؟؟
اكيد اعرفش متأكده لاني اعلام وتخرجت 2007 من جامعة البحرين،، اني تخصصي اعلام وعلاقات عامه انتي شنو؟؟
د
11-10-2009 | 04:10 PM
صوت الحنان;10435805:
ما لي زاغر احين اعلمش شلون تسوين الصورة :D
هو تروحين بروز و تختارني الصورة لازم ما تكون كبيرة
و عندش تحت مستطيل تكتبين اسم البيبي او اي جملة تبين و تقولين سيف و قبل ما تسيفين الصورة تقدرين تعدلين وضعية الصورة اللي صارت في الفريم
أما عن التطهير .. مستحب اليوم السابع .. اني اولادي طهرناهم اليوم السابع
بس انتين شكلش طوفتين
و اول يوم التطهير .. على قولة أمي بولته دواه خخخخخخ
و احسن ما تخلين الحفاضة اكثر من ساعتين في اول يومين
و لا تحطين اي شئ على الحمامة خخخخخ
لا كريم و لا هرار
و اول يوم كله بيصيح بس ثاني يوم بخف و المفروض يوم رابع لو خامس تطيح الحلقة
,, امبلى سويت وطلعوا الصور.. بس الحين ابغي انزلها مو عارفة
لأنها مو صورة image صايرة بالفلاش
بجرب وبشوف
واحنا أجلنا تطهيره لأن يوم الجمعة ماكان فيه مجال عند الدكتور,, وقالوا تبون دكتور ثاني يوم الاثنين؟ قلنا لا واخذناه يوم الجمعة..
ينبوعُ الحب;10436002:
مرحبا حوامل وأمهات قريت الواجب وجيت
شخباركم شمسوين ..
دمعة : شخبار حمودي
بنات موعدي للوزن يوم الثلثاء إدعوا يكون دمي إرتفع وكل الأمور ماشية تمام
,, الحمدلله احنا بخير وحمودي بخير بس مجنني ويا الرضاعة>>>احنا وهالرضاعة,, قضية الشرق الاوسط ههههههههههه
ان شاء الله كل شي تمام ودمش ارتفع..
ف
11-10-2009 | 04:12 PM
أم زينة;10429246:
هههههههههههه انا شكلي بنطر الناس كلهم يولدون عقبهم انا
برزت اغراضي وكلشي حتى سويت شعري اليوم << واثقه انها بتولد اليوم
بس مافيني الم ولا شي يعني احس روحي خفيفه باجر موعدي في المركز ادعولي
الله يسهل عليج ام زينة وادعلي لنا الله يسهل علينا ان شاء الله
m!ss rose;10429248:
فراولة .. اي فيها اسهال
ما عليها شر ان شا ءالله يمكن حق التسنين
زهورحلوه;10429292:
قوه بنات شخباركم وحشتوني
صوت قلبي شخبارش حبيبتي
الكل شخباركم والله يسهل على الكل من الحوامل
فرواله الله يسهل عليش قلبي
بطه شخبارش وشخبار مريوم
ما اقدر ادخل النت في الشغل بسوين حظر للمنتديات كلها
اليوم دخلت من بيت ابوي
(f)
هلا والله زهور شخبارج وشخبار نواري تسلمين حبوبة على الدعوة
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10429303:
خخخخخخخخخ
تقليد على ام مريمي ..
خخخخ
علاوي وليدي الله يحفظه ان شاء الله لي ولأبوه
http://www.widdlytinks.com"]
ما شاء الله تبارك الرحمن الله يخلي لج ان شا ءالله وتفرحين فيه يارب
أم زينة;10430127:
اليوم صارلي سنه من عرست
ابي اولد عشان يصير اليوم احلى واحلى
كل سنة وانتو طيبين انا بعد آخر هالشهر عيد زواجنا ما يندرى اولد قبل ولا اطوف الموعد
تهاني العروسة;10430498:
سلام بنات شخباركم
قلت بدخل وبسلم عليكم عن جد وحشتوني واني بصراحة احاتي رنين وام زينة ما ولدوا للحين؟؟
انتظروني بقصة ولادتي وتجهيزاتي وصورة ولدي حمودي :Dعاد مو الحين ههههه وقت ثاني :tongue:
هلا والله حياج الله تهووون شخبارج حبوبة يله احنا في انتظار كل شي
صوت الحنان;10430813:
يوووووووووو
نسيت اقولكم
اليوم العصر شفت ينوتتي اللهم صل على محمد و آل محمد.. و اليوم الحمدلله اطمنت ان الراس تحت .. يعني وضعيتها صارت طبيعية
و عقبال ما اشوفها بحضني .. دعواتكم
يالله جاو جاو
تصبحون على خير
الحمدلله و الشكر لله وحده
الحمدالله انج شفتيها بخير الله يسهل عليج وتقومين بالسلامة يارب
رنين الاحزان;10432013:
بنات ادعووو ليي نزل عليي دم بروح المستشفى الحين وعندي الم
الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة
عيون بن عون;10433945:
صباح النوير عليكم
ياني مسج الصبح الساعه 6و20دقيقه مكتوب فيه
دخلوها العمليات من 2 الى الحين
انا خفت من كلمه العمليات؟؟؟؟ اشيقصدوون؟؟ الولاده؟؟؟؟
اتصلت فيهم وخبروني انها ع الساعه 6 توسعت 2 سانتي
والساعه 9 ونص بس 4 سانتي
ولما راحت لهم كان ينزل عليها دم واااايد
من دخلت باب المستشفى سيده دخلوها الولاده....
ليش الدم ينزل؟؟؟؟؟؟؟
اذا تأخرت يسون لها قيصريه؟؟؟
دعوااااااااتكم لها
يالغالياااات
ان شاء الله تتسير ولادتها
الحمدالله على سلامتها وتقوم بالسلامة يارب
عيون بن عون;10434552:
ملل
خلونا كل وحده
تقول من اي مدرسه متخرجه
واي سنه
فاضيه صح.......!؟
هلا والله ام قصود انا تخرج من مدرسة مدينة عيسى التجارية سنة 2002
شخباركم بنات الله يسهل على اللي عليهم الدور
