تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ب
Photo Tinks by WiddlyTinks.com

ام حلا اكيد تعرفيني
منهم المجانين اللي في الدفعة
اني وحدة منهم

سوينا مسرحية وكنت وحدة من اللي سووا نادي العلوم

خخخخخخخخ رجعي بالذاكرة
بس اذا كنتين ادبي احتمال ما تعرفيني
ا
هااي بطه،،

لالا كنت من دفعة المجانين مال ادبي كنا واجد شياطين حتى فرقونا،،
ب
ههههههههههههههههه

يالله مجانين على مجانين
د
رنين الاحزان;10430001:

ام زينة اذا انتين بتنطرين الناس كلهم يولدون عجل اني وش اقول سكتي كل يوم اغسل شعري واسوويه عدتني دمووعه بس طلع ليي شعر في حواجبي يبي ليي باجر اروح اضبط روحي على هالسوايا اللي نسويه ا من جذي متاخرين مو راضيين نولد

,,هههههه اي والله صرتين مثلي.. واني جهزت روحي وبعدين صارت الولادة..
وانتي صرتين مثلي.. الله يقومش بالسلامة
وحواجبي حفيتهم قبل العيد بجم يوم.. والحين صايرة كأني غليص ههههه
ابغي اروح أحف في الصالون اللي صوب البيت.. صح مااقدر اقعد عدل بس ابغي اشيل هالحواحب.. بس لأن اللي تحف تعرفني وتدري اني كنت حامل... بعدين بتسألني من متى والدة.. اخاف تحط البال عليي:tongue:

أم زينة;10430127:
اليوم صارلي سنه من عرست
ابي اولد عشان يصير اليوم احلى واحلى

,,كل سنة وانتو طيبين.. اني بكمل سنة في محرم:ss:..
ذكرى الخطوبة وذكرى الزواج في محرم..
لكن بالهجري الذكرتين يصيرون في عيد الغدير:D
بنحتفل في عيد الغدير:wink:
صوت الحنان;10430799:
دمعة .. ما بينت

,,حبيبتي هالاخصائية صوت:wink: ماتنسى احد
كان النت مو شغال عندي.. يشتغل عند الكل الا لابتوبي... وامس ابو حمود سواه ليي :D
هدا وييييييييش!!! ولا احنا ملتقين ويا بعض على المسنجر!!

عيون بن عون;10434552:
ملل



خلونا كل وحده
تقول من اي مدرسه متخرجه
واي سنه


فاضيه صح.......!؟

,,هههههههه الملل ومايسوي يا عيون
امس طرشت لزوجي مسج قصير ومن الملل ابغي اسويه طويل .. قعدت احط له رموز واااااااااجد واخر شي كتبت له ملل ههههههههه

اني متخرجة من مدرسة المنامة.. سنة 2002
ومن جامعة البحرين سنة 2007 اعلام
بطة حلوة;10434677:
تيت عيون

صوووت روحي الموقع واختاري الفريم اللي تبينه

اهم شي صغري الصور اللي تختارينهم علشان يصيرون up load
بعد ما تختارين الفريم الموقع بيقول ليش ويش تسوين بالضبط
سوي browse للصور وبعدين كبري وصغري فيهم وتقدرين تحركينهم
بعدها بيقول ليش سيف
بعدين مثل ما تحصلين الكود حق الشريط مال الحمل هذا بتحصلينه

,,بطووووطة ويش هالموقع اللي تسوون فيه صور كتاكيتكم؟؟؟
علمونا ..حشر مع الناس عيد ههههههه
اني كان عندي موقع بعد يسوي جديه بس بطريقة اكثر احترفية>>>خوش تعبير ها :tongue:
بدوره وبنزله لكم ان شاء الله
ب
يالله دموعة بالانتظار اني قاعدة اسوي سيرج على المواقع ابي اسويهم بروحي
د
خذيت الروح;10434687:
عيون صفطي يمين بس :tongue:


عن سالفة الدراسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لحظه غبار غبار


===95 المنامة الثانويه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ على ذيك الايام :cool:


===2003 جامعة البحرين >>>>>>ماما عوده خخخخخخخخخخخ


اخباركم حبيباتي وحشتوني

رنين === سهالات بعد شبدي الفال لام زينه واكبر فلب والبقيه



دموع === لاتقلبين المواجع :confused:

,,توني اقول مااظن وحدة بتقول درست في مدرسة المنامة
احس يعني متحف هههههههه..بس كانت ايام حلووووة

ههههههه اي مواجع تقصدين؟؟ ترى فيه وااااجد خخخخخ
لاتقولين الرضاعة لا اقوم اشق الجيب خخخخخخخخ
توني مخلصة من الشفط... كأننا الا ويش هههههههه,, مابكمل افهموها

وهذاني عقب شوي ببتدي المصارعة وياه..
تخيلوا!! للحين اني بدون صلاة:ss: انتظر احد يرجع عشان لين دخلت اغتسل احد يحط باله لحمودي.. من يقعد سيدة يصرخ ويذبح روحه من الصياح.. وزوجي قال لي لاتدشين تسبحين الا لما احد يجي.. وماأأمن اخلي الشغالة تجي له,, ولو انها ميتة عليه
د
,,بطووووطة بنزل اول شي الصور من الكاميرا
اللي في الكمبيوتر مال اول الايام مو حليوين
يازعم الحين صار احلى ههههههه
ب
هههههههههههه دمعة هذا اني الا ما ارضع بنتي الا مرتين بس وعندي هالاحساس

ماشاء الله حولهم وحواليهم الصلاة على النبي يقعدووون من النوم ويكتشفون ان بطنهم خالي ويذبحون روحهم من الصياح
ص
هلا خذيت .. و هلا دموعة
أني التقيت بخذيت .. و ديك الليلة ع المسنجر كنت وية وحشتني و أم عبود
أما احين في الدوام .. حظر ع المسنجر خخخخخ

ان شاءالله نلتقي

يطة .. سويت فيم لصورة اولادي بس أبي أطبعهم .. ما يصير !!!!!!
*
صباح الخير جميعا شخباركم ؟؟


صوت الحنان;10430799:
بس حبيت امسي و بقوم انام
ياااعلي حدي دايخة لكن من انام كل نص ساعة و ساعة اقعد

شروووق قلبي .. خليتينا نحاتيش خيو ... ان شاءالله ما تجيبنه الا هو بخير و عافية و اذا كانت فتحة صغيرة
يمكن ما يحتاج جراحة .. اسم الله عليه و حواليه
تحملي بوحش احين و تركي الباقي على الله و اكثري من الإستغفار و الصلاة على محمد و آل محمد
و احنا ما بننساش من الدعاء

هلا تهون .. شخبار النتفة؟ اي احسن داخل ام خارج الرحم ؟

رنون و ام زينة .. الله يسهل عليكم و تولدون

مينسا .. ساعات انسلم بشكل عام و نرد على بعض المشاركات اللي فيها شئ
مو القصد احد يطنشش

الباقي
زهور
وحشتني .. لا تنسين خليه يناديها عودوووووووو لا ينادي بيبي خخخ
ميس روز
فراولة
قنوت .. وينهي
دمعة .. ما بينت
فاتي
خذيت .. ما تصورتش حليوة جدي
قنوت .. اني و خذيت شفنا بعض ..

يالله بنات تحملو بروحكم و ملتقانا باجر الصبح


الله يسمع منج صوت
ولله يقوم رنونه بالسلامه

رنين الاحزان;10431246:
انشاء الله اهوو اني الالم فيني يروح ويرد نطري عليي الحين بفتح صالون رنين وبعدل اضافيري وبحط لي ماسك احس روحي يبي لييي شغل عدل احتمال لانش عدلتين الكشه بيجيش الطلق الليله الله كريم بس هاا اذا صادج الطلق ادعيي للفقيره المسكينة رنوون <<< اللي هي اني
هذي اول حمله ليي ما تشوفيني هبله شدراني الله يسلمج قالت لي لين الحين ما فيي توسع عدل كل هالاااام ولا هو متوسع عدل




هههههههههههههههههههههه
الله يقومج بالسلامه حبيبتي والفال لي يارب واولد باجر وافتك

خذيت الروح;10431328:





ام زينه === خخخخخخخخخخخخ ضحكت يوم شفت توقيعش المهم عمري لاتحاتين كل تأخيره فيها خيره ماشاء الله عليكم انتي ورنين زين منكم مستحملين اني وقنوت لو ماولدنا قبل موعدنا بجم يوم جان قطعنا روحنا يالله اني واثقه ان باجر بدش الا وحده منكم والده وان شاء الله يارب ثنتينكممممممممممم





خخخخخخخخخخخخخ شكله مطول التوقيع لا ماعليج عندي اكثر من موعد ولاده بس هذي اول واحد الي في التوقيع وااليوم بعد دكتوره الامل ماعطتني وباجر بعد دكتوره المركز الصحي ماعطتني موعد ولاده ويوم الخميس الدكتوره باسمه ابو الفتح ماعطتني بس على اي موعد بيطلع نوافي مادري

وتخمينج في محله رنونه فيها ولاده

أكبر قلب;10431922:
صباح الخير

ام زينة الله يسهل عليج يا رب وصج توقيعج صار في الاربعين اني للحين في 39 هههههههه جنه في فرق يعني بس بعد اهون الله يسهل على كل اللي في التاسع



خخخخخخخخخخخخ جان زين اربعين خاليه بعد لا وياها ايام
الله يهون عليج حبيبتي وعقبال مانسمع خبر ولادتج بس مو قبلي خخخخخخ << انانيه

رنين الاحزان;10432013:
بنات ادعووو ليي نزل عليي دم بروح المستشفى الحين وعندي الم



اللله يهون عليج ويعطيج طلقه الهون
وتقومين بالسلامه

دمعة;10432324:
,,السلااااام عليكم..
شخباااركم؟؟ هالثلاثة ايام ماصار لي جانس ادخل
والنت كان مايشتغل عندي.. وبقرا الواجب قبل لايقعد حمودي


,,هههههههه اي والله مركز الرقاع الشرقي اللي احبه>>> والعكس صحيح
ام زينة اني بعد فاتحة لي ملف الوزن في مركز ثاني,, يعني نقسي انتين ,, فاتحين لنا الفايل بالواسطة
اني الوزن كنت اروح مركز حمد كانو,, والحين اقول لزوجي افتح لنا فايل هناك عشان نتابع مواعيد حمودي فيه,, ماابغي مركز الرفاع الشرقي
وباجر بيروح يجيك اذا يصير




اكره مركز صحي دشيته في حياتي والله حتى لو مافيج شي تمرضين من الي تجوفينه
اي ولدي بتح له فايل بعد عند خالتي مابي الرفاع

دمعة;10434827:
,,


,,كل سنة وانتو طيبين.. اني بكمل سنة في محرم..
ذكرى الخطوبة وذكرى الزواج في محرم..
لكن بالهجري الذكرتين يصيرون في عيد الغدير
بنحتفل في عيد الغدير



وانتي طيبه
بس حسافه ماحتفلنا امس ياني الم واليوم اختفى
مادري شنهو هالالام الي تيي وتروح
ص
توني مكلمة تهون
تسلم عليكم
و سألت بالخصوص عن ام زينة و رنون

قلت لها رنون راحت المستشفى فيها طلق :D
الله يزيد الطلق مالها و تولد و تفتك
*
سالت عنها العافيه
شخبارها مع حمودي والتربيه ؟؟
خ
دموووع شقي الجيب خخخخخخخخخخخخخخ عن الرضاعه لأن
د
بطة حلوة;10434901:
هههههههههههه دمعة هذا اني الا ما ارضع بنتي الا مرتين بس وعندي هالاحساس

ماشاء الله حولهم وحواليهم الصلاة على النبي يقعدووون من النوم ويكتشفون ان بطنهم خالي ويذبحون روحهم من الصياح

,,اني لحد الحين ولا مرة رضع مني :confused:,, ماعدا مرتي او ثلاث ياخذ مني قطرات ويفزع المكان حتى صوته يختفي,, بعدين اشيله واعطيه المرضعة

وهو بعد دليع موووول,, وخواتي يقولون لي شكله شيطون عدل.. ينعرف من صياحه وصراخه..الله يحفظه
اقول لهم خله يصيح وخله يسهر وخله يصرخ. بس اهم شي يرضع مني طبيعي
صاير عندي الرضاعة الطبيعية حلم:ss:
امس عفس المكان من الصياح.. واني كنت توني ماعطتنه مرضعة وخفت اعطيه مرة ثانية ويرجع..
جيكت حفاظته مافيها شي.. زوجي يقول لي يمكن حتى من البول يستكره.. وصج يوم بدلته الا الحفاظة ثقيلة من البول.. وبس خلصت الا هو ساكت>>>>يؤبرني نظيف ولدي هههههه:tongue:
صوت الحنان;10434917:
هلا خذيت .. و هلا دموعة
أني التقيت بخذيت .. و ديك الليلة ع المسنجر كنت وية وحشتني و أم عبود
أما احين في الدوام .. حظر ع المسنجر خخخخخ

ان شاءالله نلتقي

يطة .. سويت فيم لصورة اولادي بس أبي أطبعهم .. ما يصير !!!!!!

,,اني هالايام لأن ماادش لا.. ان شاء الله ربي يهدي هالولد واقدر اقعد في المغرب او الليل..
د
أم زينة;10434926:


اكره مركز صحي دشيته في حياتي والله حتى لو مافيج شي تمرضين من الي تجوفينه
اي ولدي بتح له فايل بعد عند خالتي مابي الرفاع



وانتي طيبه
بس حسافه ماحتفلنا امس ياني الم واليوم اختفى
مادري شنهو هالالام الي تيي وتروح

,,اني دشيته اول ماانخطبت .. وكنت انتظر زوجي بعد ..يعني مو رايحة لعلاج
ورحته مرة بعد يوم انقل فايلي اول ماتزوجت..
وعطوني موعد للوزن واني في الشهر السادس:eek: قال لهم زوجي بللل يعني ماراح يتابعون وياها الوزن الا وهي في السادس!! الا يقول له اللي في الرسبشن: لأن هني وااااااااجد ضغط,, تجيهم في الشهر على مااظن 100 ولادة... إذا ماخاب ظني
>>>وكلهم جلف ههههههه

من جديه فتحت لي فايل في المركز اللي تشتغل فيه نسيبة زوجي.. وكانت تتوسط لي بعد في المواعيد, اروح في الوقت اللي يعجبني:D
يعني يصير نفتح لنا الحين فايل اني وزوجي وحمودي في هالمركز؟؟ اني قلت يمكن يتحججون ويقوولون مايصير
*
دمعة;10435083:
,,اني دشيته اول ماانخطبت .. وكنت انتظر زوجي بعد ..يعني مو رايحة لعلاج
ورحته مرة بعد يوم انقل فايلي اول ماتزوجت..
وعطوني موعد للوزن واني في الشهر السادس:eek: قال لهم زوجي بللل يعني ماراح يتابعون وياها الوزن الا وهي في السادس!! الا يقول له اللي في الرسبشن: لأن هني وااااااااجد ضغط,, تجيهم في الشهر على مااظن 100 ولادة... إذا ماخاب ظني
>>>وكلهم جلف ههههههه

من جديه فتحت لي فايل في المركز اللي تشتغل فيه نسيبة زوجي.. وكانت تتوسط لي بعد في المواعيد, اروح في الوقت اللي يعجبني:D
يعني يصير نفتح لنا الحين فايل اني وزوجي وحمودي في هالمركز؟؟ اني قلت يمكن يتحججون ويقوولون مايصير


اعتقد يصير
لان خالتي في مركز صحي مو حمد كانو بس تقدر تفتح لي فايل عندها ولدي يتطعم هناك
افففف ياهالجلف رايحين حفله مو مركز صحي اييبون المرض ولا يوم اروح اخذ مرضيه ذاك الا سبوع كل واحد منهم مغطي خشمه بطو جبدي اهمه بروحهم يبي من الي يغطي خشمه عنهم بروحهم مرض
د
خذيت الروح;10435012:
دموووع شقي الجيب خخخخخخخخخخخخخخ عن الرضاعه لأن

,,خخخخخخخ شقيته خلاص :tongue:
د
أم زينة;10435139:
اعتقد يصير
لان خالتي في مركز صحي مو حمد كانو بس تقدر تفتح لي فايل عندها ولدي يتطعم هناك
افففف ياهالجلف رايحين حفله مو مركز صحي اييبون المرض ولا يوم اروح اخذ مرضيه ذاك الا سبوع كل واحد منهم مغطي خشمه بطو جبدي اهمه بروحهم يبي من الي يغطي خشمه عنهم بروحهم مرض

,,ههههههههههه اي والله وانتي الصادقة
اني قالت لي نسيبة زوجي اذا جيتين الموعد الجاي لبسي كمام.. قلت لها اخاف يفكروني فيني شي
بس لما رحت تلثمت بالشيلة ههههههههه وتالي تمللت وشلتها.. وحضرتهم الهنود هم اللي لابسين كمامات مصدقين عمرهم هههههههههه

داك اليوم واني قاعدة انتظر ينادوني.. قعدت اسوي احصائية هههههههههه
الصوب اللي قاعدة فيه بس اني بحرانية خخخخخخخخخ وصوبي وحدةمن العرب والباقي جلف وجم هندية
والصوب الثانية وحدة بحرانية وثتين عرب على مااظن والباقي كلهم هنود:rolleyes:
&
صوت الحنان;10433433:
على حساب دكتورة فهيمة .. اليوم دخلت التاسع :D

الله يوصلج لتمامه ان شاءالله وتشوفين ضنااج بخير
بطة حلوة;10434029:
وحشتني احلى تقليييد حبيبتي
الله يخلي لج علللللاوي

زهور هلا حبيبتي ما يستحون هالاشغال خخخخخخخخ

صوووت الله يجيبها بالسلامة وتلعبين فيها مثلي خخخخ

تهوون هلا بيج بالانتظار

الله يقوم رنين بالسلامة

تسلمين بعد جبدي خخخخخخ
ويخليج ياارب
دمعة;10435285:
,,ههههههههههه اي والله وانتي الصادقة
اني قالت لي نسيبة زوجي اذا جيتين الموعد الجاي لبسي كمام.. قلت لها اخاف يفكروني فيني شي
بس لما رحت تلثمت بالشيلة ههههههههه وتالي تمللت وشلتها.. وحضرتهم الهنود هم اللي لابسين كمامات مصدقين عمرهم هههههههههه

داك اليوم واني قاعدة انتظر ينادوني.. قعدت اسوي احصائية هههههههههه
الصوب اللي قاعدة فيه بس اني بحرانية خخخخخخخخخ وصوبي وحدةمن العرب والباقي جلف وجم هندية
والصوب الثانية وحدة بحرانية وثتين عرب على مااظن والباقي كلهم هنود:rolleyes:

هههههههههههههههههههه اصلا هذي ديره الهنود احنا خلينا على صوب

والقهر لين تطوفين صوبهم يغطون ويههم عبالهم فينا انفلونزا مايدرون ان اتيي منهم (6)
&
ادري زودتها خخخخخخخخ

متخرعه


http://www.widdlytinks.com"]

X