واااي علاوي يدنن ربي يخليه وحشتني وتشوفينه معرس
جربت اسووي بس ماصار عفر من ابصوور كبار بصغرهم وبجوف خخخ لازم نقلد نموووووووت احنا البنات في التقليد هه
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
*
10-10-2009 | 06:43 PM
•
10-10-2009 | 06:50 PM
فاتي .. انا بعد ماصار لأنهم كبار وصغرتهم وصار
يالله ننطر الصور
يالله ننطر الصور
&
10-10-2009 | 06:51 PM
*فاتي*;10429444:
واااي علاوي يدنن ربي يخليه وحشتني وتشوفينه معرس
جربت اسووي بس ماصار عفر من ابصوور كبار بصغرهم وبجوف خخخ لازم نقلد نموووووووت احنا البنات في التقليد هه
تسلمين حبيبتي
خخخخخخخخ
بلى يصير من نفس الموقع تصغرينهم
*
10-10-2009 | 07:18 PM
سويتهم وصاروا حلووين كيووت بس مابنزلهم خخخ
بسويها برنت
بسويها برنت
•
10-10-2009 | 07:23 PM
فاتي .. يالله نزليهم :sa36:
*
10-10-2009 | 08:26 PM
يعني بس يحطون التخطيط ع البطن ماتفحصني من تحت ؟؟
ر
10-10-2009 | 08:28 PM
شروووق;10429022:
مشكوريتن خواتي ما قصرتون وان شاء الله كل شي يكون اوكي تعبت واني احاتي
مينساا اخت وعزيزة حياش الله بينا
رنين الله يسهل عليش يارب قريب كلش بتولدين
اناا امس صادني طلق جذابي وخفت حتى زوجي مسكين ما قدر ينام
الله يعينا لين جد الجد ويسهل علينا يارب
كل البنات بدون اسماء لا انسى احد شخباركم وبيبياتكم
هلا شروق انشاء اللله يسهل عليي ويسهل عليش انتين بعد اما عن سالفة الطلق الجذابي ترى بتصيدش واجد اني لعب فيي هالطلق الجذابي لعب لا لدرجه ان مره صادني وقلت خلاص بولد كنت البس عباتي وزوجي يجهز روحه دقايق بس وراح الالم الحمد له ما ركبنا السياره وطقيناهاا لي المستشفى :o
أم زينة;10429246:
هههههههههههه انا شكلي بنطر الناس كلهم يولدون عقبهم انا
برزت اغراضي وكلشي حتى سويت شعري اليوم << واثقه انها بتولد اليوم
بس مافيني الم ولا شي يعني احس روحي خفيفه باجر موعدي في المركز ادعولي
ام زينة اذا انتين بتنطرين الناس كلهم يولدون عجل اني وش اقول سكتي كل يوم اغسل شعري واسوويه عدتني دمووعه بس طلع ليي شعر في حواجبي يبي ليي باجر اروح اضبط روحي على هالسوايا اللي نسويه ا من جذي متاخرين مو راضيين نولد
أم زينة;10429260:
رنين
التخطيط وين يحطونه على البطن والا داخل من تحت :ss:
انا باجر موعدي في المركز واعتقد ان بيعطوني فايلي ويحولوني ع لسلمانيه مثلج حق تخطيط
لا خيوو يحطونه على البطن ويلفوونه بحزام وبس ما يعور و باجر بيعطونش فايلش وبيقولون لش وين ما تبين تروحين روحي السلمانيه جدحفص اي مكان تبين تروحين اماا عليش تفكير ذبحتيني من الضحك يحطونه تحت ويليي جان محد سواا التخطيط هههههه
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10429303:
خخخخخخخخخ
تقليد على ام مريمي ..
خخخخ
علاوي وليدي الله يحفظه ان شاء الله لي ولأبوه
http://www.widdlytinks.com"]
وااااااااااااااااااااااااااااااااي يجنن القمر الله يخليه لش وتشوفينه معرس
ر
10-10-2009 | 08:30 PM
أم زينة;10429987:
يعني بس يحطون التخطيط ع البطن ماتفحصني من تحت ؟؟
اذاا عندش الم او شي تفحص من تحت ما يعور ولا شي بس لا تفكيرين في السالفه انشاء الله الليله يجيش الطلق وتولدين
برب <<<<<<
*
10-10-2009 | 08:34 PM
ان شاء الله اليوم انا وانتي نولد
خخخخخخخخخخخخ شاسوي انا حفيت وبرزت كلشي واليوم بس سويت شعري كل يوم بكشتي قاعده يمكن لاني سويته اليوم بييني الطلق
يالله نروح باجر ونجوف شيقولون لنا
يوم فحصتج من تحت ماقالت لج مفتوحه او لا ؟؟
وهذي اول حمله لج لان يقولون البجر تتأخر
خخخخخخخخخخخخ شاسوي انا حفيت وبرزت كلشي واليوم بس سويت شعري كل يوم بكشتي قاعده يمكن لاني سويته اليوم بييني الطلق
يالله نروح باجر ونجوف شيقولون لنا
يوم فحصتج من تحت ماقالت لج مفتوحه او لا ؟؟
وهذي اول حمله لج لان يقولون البجر تتأخر
*
10-10-2009 | 08:47 PM
اليوم صارلي سنه من عرست
ابي اولد عشان يصير اليوم احلى واحلى
ابي اولد عشان يصير اليوم احلى واحلى
&
10-10-2009 | 08:50 PM
السلام عليكم
الله يسهل عليكم يا حوامل الشهر التاسع
ذكرتوني بروحي بأول حمل لي يوم تصيديني ريح الاستقبال وعلى بالي ولادة رايحة اتمشى حضرتي
وزوجي من يتذكر شكلي واني رايحة يقول اول مرة اجوف وحدة رايحة تولد تقول ابغي شنطتي وداشة تمشي ولا فيها شي لاني الظاهر امترخت وخف علي الالم
في الولادة العدلة ما قدرت حتى اشيل روحي الله يسهل عليكم
الله يسهل عليكم يا حوامل الشهر التاسع
ذكرتوني بروحي بأول حمل لي يوم تصيديني ريح الاستقبال وعلى بالي ولادة رايحة اتمشى حضرتي
وزوجي من يتذكر شكلي واني رايحة يقول اول مرة اجوف وحدة رايحة تولد تقول ابغي شنطتي وداشة تمشي ولا فيها شي لاني الظاهر امترخت وخف علي الالم
في الولادة العدلة ما قدرت حتى اشيل روحي الله يسهل عليكم
&
10-10-2009 | 09:02 PM
تسلمين حبيبة قلبي رنين
والله يسهل عليج ياارب
والله وحشتنا ام فوفو من زمااان مابينت
والله يسهل عليج ياارب
والله وحشتنا ام فوفو من زمااان مابينت
ت
10-10-2009 | 09:41 PM
سلام بنات شخباركم
قلت بدخل وبسلم عليكم عن جد وحشتوني واني بصراحة احاتي رنين وام زينة ما ولدوا للحين؟؟
انتظروني بقصة ولادتي وتجهيزاتي وصورة ولدي حمودي :Dعاد مو الحين ههههه وقت ثاني :tongue:
قلت بدخل وبسلم عليكم عن جد وحشتوني واني بصراحة احاتي رنين وام زينة ما ولدوا للحين؟؟
انتظروني بقصة ولادتي وتجهيزاتي وصورة ولدي حمودي :Dعاد مو الحين ههههه وقت ثاني :tongue:
ص
10-10-2009 | 10:20 PM
بس حبيت امسي و بقوم انام
ياااعلي حدي دايخة لكن من انام كل نص ساعة و ساعة اقعد
شروووق قلبي .. خليتينا نحاتيش خيو ... ان شاءالله ما تجيبنه الا هو بخير و عافية و اذا كانت فتحة صغيرة
يمكن ما يحتاج جراحة .. اسم الله عليه و حواليه
تحملي بوحش احين و تركي الباقي على الله و اكثري من الإستغفار و الصلاة على محمد و آل محمد
و احنا ما بننساش من الدعاء
هلا تهون .. شخبار النتفة؟ اي احسن داخل ام خارج الرحم ؟ :D
رنون و ام زينة .. الله يسهل عليكم و تولدون
مينسا .. ساعات انسلم بشكل عام و نرد على بعض المشاركات اللي فيها شئ
مو القصد احد يطنشش :D
الباقي
زهور
وحشتني .. لا تنسين خليه يناديها عودوووووووو :D لا ينادي بيبي خخخ
ميس روز
فراولة
قنوت .. وينهي
دمعة .. ما بينت
فاتي
خذيت .. ما تصورتش حليوة جدي :D
قنوت .. اني و خذيت شفنا بعض .. :D
يالله بنات تحملو بروحكم و ملتقانا باجر الصبح
ياااعلي حدي دايخة لكن من انام كل نص ساعة و ساعة اقعد
شروووق قلبي .. خليتينا نحاتيش خيو ... ان شاءالله ما تجيبنه الا هو بخير و عافية و اذا كانت فتحة صغيرة
يمكن ما يحتاج جراحة .. اسم الله عليه و حواليه
تحملي بوحش احين و تركي الباقي على الله و اكثري من الإستغفار و الصلاة على محمد و آل محمد
و احنا ما بننساش من الدعاء
هلا تهون .. شخبار النتفة؟ اي احسن داخل ام خارج الرحم ؟ :D
رنون و ام زينة .. الله يسهل عليكم و تولدون
مينسا .. ساعات انسلم بشكل عام و نرد على بعض المشاركات اللي فيها شئ
مو القصد احد يطنشش :D
الباقي
زهور
وحشتني .. لا تنسين خليه يناديها عودوووووووو :D لا ينادي بيبي خخخ
ميس روز
فراولة
قنوت .. وينهي
دمعة .. ما بينت
فاتي
خذيت .. ما تصورتش حليوة جدي :D
قنوت .. اني و خذيت شفنا بعض .. :D
يالله بنات تحملو بروحكم و ملتقانا باجر الصبح
ص
10-10-2009 | 10:22 PM
يوووووووووو
نسيت اقولكم
اليوم العصر شفت ينوتتي اللهم صل على محمد و آل محمد.. و اليوم الحمدلله اطمنت ان الراس تحت .. يعني وضعيتها صارت طبيعية
و عقبال ما اشوفها بحضني .. دعواتكم
يالله جاو جاو
تصبحون على خير
الحمدلله و الشكر لله وحده
نسيت اقولكم
اليوم العصر شفت ينوتتي اللهم صل على محمد و آل محمد.. و اليوم الحمدلله اطمنت ان الراس تحت .. يعني وضعيتها صارت طبيعية
و عقبال ما اشوفها بحضني .. دعواتكم
يالله جاو جاو
تصبحون على خير
الحمدلله و الشكر لله وحده
ر
10-10-2009 | 11:16 PM
أم زينة;10430038:
ان شاء الله اليوم انا وانتي نولد
خخخخخخخخخخخخ شاسوي انا حفيت وبرزت كلشي واليوم بس سويت شعري كل يوم بكشتي قاعده يمكن لاني سويته اليوم بييني الطلق
يالله نروح باجر ونجوف شيقولون لنا
يوم فحصتج من تحت ماقالت لج مفتوحه او لا ؟؟
وهذي اول حمله لج لان يقولون البجر تتأخر
انشاء الله اهوو اني الالم فيني يروح ويرد نطري عليي الحين بفتح صالون رنين وبعدل اضافيري وبحط لي ماسك احس روحي يبي لييي شغل عدل احتمال لانش عدلتين الكشه بيجيش الطلق الليله الله كريم بس هاا اذا صادج الطلق ادعيي للفقيره المسكينة رنوون <<< اللي هي اني :o
هذي اول حمله ليي ما تشوفيني هبله شدراني الله يسلمج قالت لي لين الحين ما فيي توسع عدل كل هالاااام ولا هو متوسع عدل
تهاني العروسة;10430498:
سلام بنات شخباركم
قلت بدخل وبسلم عليكم عن جد وحشتوني واني بصراحة احاتي رنين وام زينة ما ولدوا للحين؟؟
انتظروني بقصة ولادتي وتجهيزاتي وصورة ولدي حمودي :Dعاد مو الحين ههههه وقت ثاني :tongue:
تهاني هاا شخبار الامومه كل اقول للماما اللي ويايي دقت فيني ولدت اهم شي تحملي في حمودي لين الحين خيوو صااامدوون اني وام زينه اللله كريم ادعو لينا الله يسهل علينا وننتظر تجهيزاتج و القصه خليتينا نحاتي واجد مهلتين في الطلق
صوت الحنان;10430813:
يوووووووووو
نسيت اقولكم
اليوم العصر شفت ينوتتي اللهم صل على محمد و آل محمد.. و اليوم الحمدلله اطمنت ان الراس تحت .. يعني وضعيتها صارت طبيعية
و عقبال ما اشوفها بحضني .. دعواتكم
يالله جاو جاو
تصبحون على خير
الحمدلله و الشكر لله وحده
اليوم بعد منهوو قدج شفتي البنوته :cool:الحمد لله انج تطمنتي عليها عقبال انشاء الله ما تشوفيها
بحضنج
خ
10-10-2009 | 11:26 PM
مينسا;10428612:
نسلم ولااحد يرد
ليش جذي ماتبون احد معاكم لو شنو ؟
خخخخخخخخخخخخخخ مينسا مو منش من الحمل الحين انتي مو كل يوم ويانا ونسولف معاج لكن مالج الا :UP202: كرسي صوت خخخخخخخخخخخخخخخخ
اتغشمر معاج حبيبتي كلنا خوات ونبيكم معانا
صوت الحنان;10430799:
بس حبيت امسي و بقوم انام
ياااعلي حدي دايخة لكن من انام كل نص ساعة و ساعة اقعد
شروووق قلبي .. خليتينا نحاتيش خيو ... ان شاءالله ما تجيبنه الا هو بخير و عافية و اذا كانت فتحة صغيرة
يمكن ما يحتاج جراحة .. اسم الله عليه و حواليه
تحملي بوحش احين و تركي الباقي على الله و اكثري من الإستغفار و الصلاة على محمد و آل محمد
و احنا ما بننساش من الدعاء
هلا تهون .. شخبار النتفة؟ اي احسن داخل ام خارج الرحم ؟ :D
رنون و ام زينة .. الله يسهل عليكم و تولدون
مينسا .. ساعات انسلم بشكل عام و نرد على بعض المشاركات اللي فيها شئ
مو القصد احد يطنشش :D
الباقي
زهور
وحشتني .. لا تنسين خليه يناديها عودوووووووو :D لا ينادي بيبي خخخ
ميس روز
فراولة
قنوت .. وينهي
دمعة .. ما بينت
فاتي
خذيت .. ما تصورتش حليوة جدي :D
قنوت .. اني و خذيت شفنا بعض .. :D
يالله بنات تحملو بروحكم و ملتقانا باجر الصبح
صوت :o:1_42::21_209: خخخخخخخخخخخخخخخخخ لاتطلعين اشاعات
انتين الاحلى عمري تأبشيني فديتج
وترى صوت خلش عالاتفاق الي اتفقنا عليه امس لاتنسين :wink:
صوت الحنان;10430813:
يوووووووووو
نسيت اقولكم
اليوم العصر شفت ينوتتي اللهم صل على محمد و آل محمد.. و اليوم الحمدلله اطمنت ان الراس تحت .. يعني وضعيتها صارت طبيعية
و عقبال ما اشوفها بحضني .. دعواتكم
يالله جاو جاو
تصبحون على خير
الحمدلله و الشكر لله وحده
عقبال ماتشوفينها فحضنج ياقلبي الحمدالله انج تطمنتي عليها واكيد بتطلع جميله مثل مامتها
ام زينه === خخخخخخخخخخخخ ضحكت يوم شفت توقيعش المهم عمري لاتحاتين كل تأخيره فيها خيره ماشاء الله عليكم انتي ورنين زين منكم مستحملين اني وقنوت لو ماولدنا قبل موعدنا بجم يوم جان قطعنا روحنا يالله اني واثقه ان باجر بدش الا وحده منكم والده وان شاء الله يارب ثنتينكممممممممممم
وحشتني == اخبارج ياقلبي طول الليل اضحك على سالفة الورده غربل الله الزواج خخخخخخخخخخخخخخخ
اسمعي بخليش تسوين لعلا :o نفس علاوي
•
11-10-2009 | 12:22 AM
تهون .. أحنا بالأنتظار
صوت .. عقبال ما اتشوفينها في حضنج ياااااااااااارب
صوت .. عقبال ما اتشوفينها في حضنج ياااااااااااارب
أ
11-10-2009 | 12:33 AM
صباح الخير
ام زينة الله يسهل عليج يا رب وصج توقيعج صار في الاربعين اني للحين في 39 هههههههه جنه في فرق يعني بس بعد اهون الله يسهل على كل اللي في التاسع
ام زينة الله يسهل عليج يا رب وصج توقيعج صار في الاربعين اني للحين في 39 هههههههه جنه في فرق يعني بس بعد اهون الله يسهل على كل اللي في التاسع
ر
11-10-2009 | 12:44 AM
بنات ادعووو ليي نزل عليي دم بروح المستشفى الحين وعندي الم
