مساء الورد يعني أسمحولي حوامل وأمهات أنا ساعات أدش وأقرأ شوي وبدون ما أعلق لأني شوي طبعي قليلة الدردشة
بس حبيت أقول لشروق ما يشوف شر البيبي وأن شاء الله تشوفينه بالسلامة يارب
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
s
10-10-2009 | 12:54 PM
!
10-10-2009 | 01:15 PM
شروووق
قلوبنا وياش و على طول بندعي لش .. الله يحفظ البيبي و يخليه و يفرحش فيه !
واجد اللي نسمع عندهم فتحة في القلب و بسهولة تروح .. ان شاء الله ما يصير الا الخير !
قلوبنا وياش و على طول بندعي لش .. الله يحفظ البيبي و يخليه و يفرحش فيه !
واجد اللي نسمع عندهم فتحة في القلب و بسهولة تروح .. ان شاء الله ما يصير الا الخير !
ر
10-10-2009 | 01:24 PM
شروق شخبارش لا تحاتين ولا تخافين اكو بنت خالي فيها فتحة في القلب سوو لها عملية وصارت اوكيه وبنت جيرنا اول ما ولدوها كانت فيها بس بعدين اهي تسكرت بروحها والحين هي عمرها 15 سنه تقريبا وكلي امرج لله واشكري الله على كل حال وما بيصير الاا كل خير
ز
10-10-2009 | 01:40 PM
شروووق;10426714:
صباح الخير بنوتات وامهات شخباركم شمسوين
انا الحمدلله الحين احسن بواجد ن قبل
سامحوني خليتكم تحاتون بس كنت محتاجة لدعواتكم وما قصرتون
المهم انا سالفتي ان كان لازم اسوي 4 دي للبيبي بسبب اللي صار لبنتي قبل وان قلبها كان غير مكتمل النمو وهذا كان سبب وفاتها حبيبة قلبي
المهم سويته وقالت لي الدكتورة ان كل شي اوكي
بس بعدين قالت ان يمكن تطلع فيه بعدين فتحة في القلب بس الحين كل شي اوكي
انا قلت ان هذي تبي تطلع روحها اذا صار شي تقول انا عطيتكم ان فيه احتمال
المهم قلت حق دكتورتي وقالت ان دكتورة اشعة ما تقدر تقرر ولازم اروح لدكتور قلب متخصص المهم رحت اخذ موعد وكل مرة يعطوني موعد يبوني خلال نص ساعة اكون عندهم واني ما يمديني حتى لو مسافة الطريق واللي خلاني متوترة انهو دكتور مو دكتورة بعد
المهم لين رحت موعدي السلمانية وكان عندي التراساوند وقلت حق الدكتورة القصة فقالت ليي اني بروح الحين اكلم الدكتورة اللي انتين عليها وبخبرها حق يحولونش على طبيب مال قلب اجنة
المهم وما طولو عطوني موعد ليوم ثاني وانا حالتي حالة رحت وانتظرنا الدكتور ( بعد دكتور ) وتوكلت على الله وكان الدكتور هادئ والفحص طويل مللني وتعبني والدكتور ما رضى يقول اي شي الا لين يكمل وانا طول هالوقت قعدت اصيح مو قاعدة اتحمل الموقف وزوجي يراقب ويترقب عشت في ذيك الساعة ونص فلم رعب واحساسي كان يقول لي ان فيه شي بس اتعوذ من ابليس واقول ما فيه الا العافية واصلي على محمد وال محمد علشان اشغل روحي واستغفر وعدت على خير
بعدين يوم خلصنا جا الدكتور يشرح لنا
:( :( :(
قال ان فيه فتحة صغيرة كلش في القللب واغلب الاجنة عندهم وممكن تختفي بعد الولادةلآن البيبي يكبر
وبعد قال ان تدفق الدم سريع في الشريان الرئيسي وهذا يمكن بسبب الادوية اللي اخذها وقال لو مو ضرورية الادوية اوقفها وهذا ممكن يحسن هالمشكلة
عاد من ذاك اليوم ليوم الخميس موعدي مع الدكتورة اني شنو حالتي ماساة ماساة بس الحمدلله على كل حال
قالت لي الدكتورة ان الفتحة عادي كلش صغيرونة وممكن تروح
اما عن سرعة الدم عادي بس انا متخوفةة ووقفت الحبوب والله كريم
الحين لي موعد مرة ثانية مع دكتور القلب عقب شهر وان شاء الله كل شي يكون صار تمام
امانة بنات ادعولي ان كل اموري تتيسر واشوف ضناي والله يعطيه طولة العمر
مع اني ما اتطمن لأي دكتور بس موكلتنها لرب العالمين واهل البيت ادري ما راح يخيبوني واللي عطتني هالضنى بتحفظه ليي
والله يسهل على كل الحوامل يارب ويحفظ اولادهم وبناتهم
ادري عورت راسكم بس مالي غيركم افضفض له عقب الله وزوجي بس
والحمد لله على كل حال
ماتشوفين شر خيو انتي والبيبي
الله يقر عينج بشوفته والله كلامج اثر فيني وكعدت اصيح
بقوة الله تشوفينه كدام عينج بخير وعافيه بجاه اهل البيت دامك خالته عليهم حشا ميخيبوك
أ
10-10-2009 | 03:15 PM
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم عساكم بخير وصحة و سلامة
شروق ما عليه شر البيبي إن شاء الله والله يطمنج عليه وتفرحين فيه إن شاء الله
رنين ها وينج ما بينتي ..؟
شروق ما عليه شر البيبي إن شاء الله والله يطمنج عليه وتفرحين فيه إن شاء الله
رنين ها وينج ما بينتي ..؟
خ
10-10-2009 | 04:04 PM
شروووق ماعليه شر البيبي ان شا ء الله بتقر عينج بشوفته وبتلمينه في حضنج عندج رب مايخيب من دعاه واحنا كلنا دعينا لج وان شاء الله بتتحقق هالدعوة
رنين === شخبارج ؟ تروحين تخطيط كل يوم ؟ ومافي بوادر للحين
ام زينه مابينت اليوم يمكن ولدت
رنين === شخبارج ؟ تروحين تخطيط كل يوم ؟ ومافي بوادر للحين
ام زينه مابينت اليوم يمكن ولدت
ز
10-10-2009 | 04:08 PM
نسلم ولااحد يرد
ليش جذي ماتبون احد معاكم لو شنو ؟
ليش جذي ماتبون احد معاكم لو شنو ؟
*
10-10-2009 | 04:10 PM
سلام عليكم.. شو الأخبار
شرووق ربي يفرح قلبج بشوفة ضناج بحضنج بخير ان شاء الله وخلي ايمانج بالله قوي وانتي اخت وعزيزة علينا كلنا معاح خيوو طمنينا اول بأول والله مانسيناج من الدعاء خيوو
الله يسمع منج خذيت وتكون ام زينة ولدت بالسلامة والفال للجميع رنين كمان
مس روز ماتشوف شر شواقه الحال من بعضه الحمدلله خف الأسهال مع عمور بس ابي اسوي له املاح واشربه اياه لانه واجد ضعف احسه وفقد املاح من الأسهال على عمري
شرووق ربي يفرح قلبج بشوفة ضناج بحضنج بخير ان شاء الله وخلي ايمانج بالله قوي وانتي اخت وعزيزة علينا كلنا معاح خيوو طمنينا اول بأول والله مانسيناج من الدعاء خيوو
الله يسمع منج خذيت وتكون ام زينة ولدت بالسلامة والفال للجميع رنين كمان
مس روز ماتشوف شر شواقه الحال من بعضه الحمدلله خف الأسهال مع عمور بس ابي اسوي له املاح واشربه اياه لانه واجد ضعف احسه وفقد املاح من الأسهال على عمري
*
10-10-2009 | 04:12 PM
مينسا;10428612:
نسلم ولااحد يرد
ليش جذي ماتبون احد معاكم لو شنو ؟
هلا وعليكم السلام
افااااااا ليش مانبغاش؟؟ سبحات اللذي لا ينسى يالحلوة ولا يهمش كلشي ولا زعلش:D
ر
10-10-2009 | 04:34 PM
سلام بنات والله كل يوم اروح التخطيط ويجيني الم عدل ويروح وامس كشفت عليي الاا تقول ليي قربت الولاده امشي عدل علشان يتوسع قامت تنزل عليي افرازات بنيه موو على طول بس شافتها النرس الاا تقول عادي اذا نزل دم تعالي
المهم باجر بكمل اسبوع واني ما ولدت وزوجي عنده امل ان اليوم اولد يلا متى ما يبي يطلع البيبي بيطلع موو محاتيه هذي السالفه بس تعب سالفه التخطيط مسكين زوجي يجي من الشغل ودايركت المستشفى ما يامن يخليني اروح بروحي
المهم باجر بكمل اسبوع واني ما ولدت وزوجي عنده امل ان اليوم اولد يلا متى ما يبي يطلع البيبي بيطلع موو محاتيه هذي السالفه بس تعب سالفه التخطيط مسكين زوجي يجي من الشغل ودايركت المستشفى ما يامن يخليني اروح بروحي
F
10-10-2009 | 05:17 PM
مشكوريتن خواتي ما قصرتون وان شاء الله كل شي يكون اوكي تعبت واني احاتي
مينساا اخت وعزيزة حياش الله بينا
رنين الله يسهل عليش يارب قريب كلش بتولدين
اناا امس صادني طلق جذابي وخفت حتى زوجي مسكين ما قدر ينام
الله يعينا لين جد الجد ويسهل علينا يارب
كل البنات بدون اسماء لا انسى احد شخباركم وبيبياتكم
مينساا اخت وعزيزة حياش الله بينا
رنين الله يسهل عليش يارب قريب كلش بتولدين
اناا امس صادني طلق جذابي وخفت حتى زوجي مسكين ما قدر ينام
الله يعينا لين جد الجد ويسهل علينا يارب
كل البنات بدون اسماء لا انسى احد شخباركم وبيبياتكم
*
10-10-2009 | 06:04 PM
خذيت الروح;10428584:
شروووق ماعليه شر البيبي ان شا ء الله بتقر عينج بشوفته وبتلمينه في حضنج عندج رب مايخيب من دعاه واحنا كلنا دعينا لج وان شاء الله بتتحقق هالدعوة
رنين === شخبارج ؟ تروحين تخطيط كل يوم ؟ ومافي بوادر للحين
ام زينه مابينت اليوم يمكن ولدت
هههههههههههه انا شكلي بنطر الناس كلهم يولدون عقبهم انا
برزت اغراضي وكلشي حتى سويت شعري اليوم << واثقه انها بتولد اليوم
بس مافيني الم ولا شي يعني احس روحي خفيفه باجر موعدي في المركز ادعولي
•
10-10-2009 | 06:04 PM
فراولة .. اي فيها اسهال
*
10-10-2009 | 06:06 PM
رنين الاحزان;10428772:
سلام بنات والله كل يوم اروح التخطيط ويجيني الم عدل ويروح وامس كشفت عليي الاا تقول ليي قربت الولاده امشي عدل علشان يتوسع قامت تنزل عليي افرازات بنيه موو على طول بس شافتها النرس الاا تقول عادي اذا نزل دم تعالي
المهم باجر بكمل اسبوع واني ما ولدت وزوجي عنده امل ان اليوم اولد يلا متى ما يبي يطلع البيبي بيطلع موو محاتيه هذي السالفه بس تعب سالفه التخطيط مسكين زوجي يجي من الشغل ودايركت المستشفى ما يامن يخليني اروح بروحي
رنين
التخطيط وين يحطونه على البطن والا داخل من تحت :ss:
انا باجر موعدي في المركز واعتقد ان بيعطوني فايلي ويحولوني ع لسلمانيه مثلج حق تخطيط
*
10-10-2009 | 06:07 PM
شروق
لاتحاتين حبيبتي ان شاء الله كلشي تمام وتولدين بالسلامه وتجوفين ضناج في حضنج
لاتحاتين حبيبتي ان شاء الله كلشي تمام وتولدين بالسلامه وتجوفين ضناج في حضنج
&
10-10-2009 | 06:12 PM
شروووق;10426714:
صباح الخير بنوتات وامهات شخباركم شمسوين
انا الحمدلله الحين احسن بواجد ن قبل
سامحوني خليتكم تحاتون بس كنت محتاجة لدعواتكم وما قصرتون
المهم انا سالفتي ان كان لازم اسوي 4 دي للبيبي بسبب اللي صار لبنتي قبل وان قلبها كان غير مكتمل النمو وهذا كان سبب وفاتها حبيبة قلبي
المهم سويته وقالت لي الدكتورة ان كل شي اوكي
بس بعدين قالت ان يمكن تطلع فيه بعدين فتحة في القلب بس الحين كل شي اوكي
انا قلت ان هذي تبي تطلع روحها اذا صار شي تقول انا عطيتكم ان فيه احتمال
المهم قلت حق دكتورتي وقالت ان دكتورة اشعة ما تقدر تقرر ولازم اروح لدكتور قلب متخصص المهم رحت اخذ موعد وكل مرة يعطوني موعد يبوني خلال نص ساعة اكون عندهم واني ما يمديني حتى لو مسافة الطريق واللي خلاني متوترة انهو دكتور مو دكتورة بعد
المهم لين رحت موعدي السلمانية وكان عندي التراساوند وقلت حق الدكتورة القصة فقالت ليي اني بروح الحين اكلم الدكتورة اللي انتين عليها وبخبرها حق يحولونش على طبيب مال قلب اجنة
المهم وما طولو عطوني موعد ليوم ثاني وانا حالتي حالة رحت وانتظرنا الدكتور ( بعد دكتور ) وتوكلت على الله وكان الدكتور هادئ والفحص طويل مللني وتعبني والدكتور ما رضى يقول اي شي الا لين يكمل وانا طول هالوقت قعدت اصيح مو قاعدة اتحمل الموقف وزوجي يراقب ويترقب عشت في ذيك الساعة ونص فلم رعب واحساسي كان يقول لي ان فيه شي بس اتعوذ من ابليس واقول ما فيه الا العافية واصلي على محمد وال محمد علشان اشغل روحي واستغفر وعدت على خير
بعدين يوم خلصنا جا الدكتور يشرح لنا
:( :( :(
قال ان فيه فتحة صغيرة كلش في القللب واغلب الاجنة عندهم وممكن تختفي بعد الولادةلآن البيبي يكبر
وبعد قال ان تدفق الدم سريع في الشريان الرئيسي وهذا يمكن بسبب الادوية اللي اخذها وقال لو مو ضرورية الادوية اوقفها وهذا ممكن يحسن هالمشكلة
عاد من ذاك اليوم ليوم الخميس موعدي مع الدكتورة اني شنو حالتي ماساة ماساة بس الحمدلله على كل حال
قالت لي الدكتورة ان الفتحة عادي كلش صغيرونة وممكن تروح
اما عن سرعة الدم عادي بس انا متخوفةة ووقفت الحبوب والله كريم
الحين لي موعد مرة ثانية مع دكتور القلب عقب شهر وان شاء الله كل شي يكون صار تمام
امانة بنات ادعولي ان كل اموري تتيسر واشوف ضناي والله يعطيه طولة العمر
مع اني ما اتطمن لأي دكتور بس موكلتنها لرب العالمين واهل البيت ادري ما راح يخيبوني واللي عطتني هالضنى بتحفظه ليي
والله يسهل على كل الحوامل يارب ويحفظ اولادهم وبناتهم
ادري عورت راسكم بس مالي غيركم افضفض له عقب الله وزوجي بس
والحمد لله على كل حال
هلا حبيبة قلبي
الله يسهل عليج يارب غناتي
ولاتخافين ترى الحافظ الله
بنت عمتي كان فيها فتحه بقلبها والحين اهيه في ثاني ثنوي والحمدلله مافيها اي شي
الله بيحفظ لج جنينج بإذنه ,,
وان شاء الله تشوفينه وتقر عينج بشوفته وتستانسين فيه
ويطلع لج قرون مثل مامطلعين لنا قرون وتيين تشتكين (f)
مينسا;10428612:
نسلم ولااحد يرد
ليش جذي ماتبون احد معاكم لو شنو ؟
هلا الغاليه ..
افا .. ليش تقولين هلوون ..
انتي اخت عزيزه وغاليه علينا فديتج
شروووق;10429022:
مشكوريتن خواتي ما قصرتون وان شاء الله كل شي يكون اوكي تعبت واني احاتي
مينساا اخت وعزيزة حياش الله بينا
رنين الله يسهل عليش يارب قريب كلش بتولدين
اناا امس صادني طلق جذابي وخفت حتى زوجي مسكين ما قدر ينام
الله يعينا لين جد الجد ويسهل علينا يارب
كل البنات بدون اسماء لا انسى احد شخباركم وبيبياتكم
الحمدلله بخير الغاليه وانتي شخبارج شمسوويه ؟؟
ز
10-10-2009 | 06:14 PM
قوه بنات شخباركم وحشتوني
صوت قلبي شخبارش حبيبتي
الكل شخباركم والله يسهل على الكل من الحوامل
فرواله الله يسهل عليش قلبي
بطه شخبارش وشخبار مريوم
ما اقدر ادخل النت في الشغل بسوين حظر للمنتديات كلها
اليوم دخلت من بيت ابوي
(f)
صوت قلبي شخبارش حبيبتي
الكل شخباركم والله يسهل على الكل من الحوامل
فرواله الله يسهل عليش قلبي
بطه شخبارش وشخبار مريوم
ما اقدر ادخل النت في الشغل بسوين حظر للمنتديات كلها
اليوم دخلت من بيت ابوي
(f)
&
10-10-2009 | 06:16 PM
خخخخخخخخخ
تقليد على ام مريمي ..
خخخخ
علاوي وليدي الله يحفظه ان شاء الله لي ولأبوه
http://www.widdlytinks.com"]
تقليد على ام مريمي ..
خخخخ
علاوي وليدي الله يحفظه ان شاء الله لي ولأبوه
http://www.widdlytinks.com"]

•
10-10-2009 | 06:32 PM
أم زينه ايحطونه على البطن
وحشتني وايد تغير علاوي كان يشبه ابوج .. الله يخليه لكم واتشوفينه معرس
وحشتني وايد تغير علاوي كان يشبه ابوج .. الله يخليه لكم واتشوفينه معرس
&
10-10-2009 | 06:37 PM
m!ss rose;10429386:
أم زينه ايحطونه على البطن
وحشتني وايد تغير علاوي كان يشبه ابوج .. الله يخليه لكم واتشوفينه معرس
تسلميييييييييييين حبيبة قلبي
ايي
خخخخ كان يشبه ابووي
الحين كلش ابووه !