تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
*
العروسه1358;10422868:
مشكورة فاتي لأن أنا سألت عن موظف في خطوط البحرينية قال عادي راح يعطوني في الوصول دام أسافر علي خطوط البحرينية بغيت وحده منكم تكلم اي ضابط في المطار وتسأل او تجيبون لي الأرقام بليز لأن السفارة شغلانه ماقدر وماعندي وقت


لا شكر على واجب اخت وعزيزة السموحة لاني ماعرف الضباط ولا الارقام ان شاء الله باقي البنات اللي تعرف تفيدج:wink:
ا
*فاتي*;10423048:
لا شكر على واجب اخت وعزيزة السموحة لاني ماعرف الضباط ولا الارقام ان شاء الله باقي البنات اللي تعرف تفيدج:wink:

تسلمين غلاتي
أقصد عندكم استعلامات او مثلنا شركة كيوتل تتصلون تاخذون اللأرقام وتعطوني عقب:)
أ
مرحبا أخواتي شخباركم اليوم

حمد لله عالسلامة لأم علاوي ويتربى بعزج إن شاء الله وعقبال وصول علاويي بالسلامة

بطة: مرايم تهبل ربي يخليها لج ويحفضها ومن كل عين يحميها ويحرسها

رنين: شلخبار وشخبار الألم وصل .!.؟ في بوادر..؟ الله يقومج بالسلامة

أم زينة: الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة يارب

باقي الأمهات والحوامل شخباركم !.؟
ينبوع .. أحنا بخير نسأل عنج

خذيت .. انا سمعت أنه الرهش ايدر الحليب وباجر بروح اشتري
@

خذيت انتين تستاهلين ماتسمعين الكلام
اني ما قلت لش لا تشترين لانها ما راح تفي بالغرض اذا فيش حليب علا راح تعرف تشرب الحين هي كبيره ومصها يكون أقوى ما تحتاجين شفاطه تطلع الحليب لانه مص الطفل اسرع من الشفاطه قلت لش اكلي الاشياء اللي تدر الحليب ولا تقطعين رضاعتها حتى لو مره في اليوم بنات لا تشترونها منها خلوووووها تتعاااااااااااقب :21_8::21_8::21_8::21_133::21_133:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اني بعد ما فيني حليب يعني لسيداني مسكين رضعه وحده في اليوم من عندي لاني بصراحه ما آكل عدل ومن آكل احس انه الحليب يتجمع اهتمي في تغذيتش وصدقيني بتشوفين البرااااااااااااادات تصدر من عندش خخخخخخخخخخخخ
بنات اتشربون بيبسي ؟؟

انا طايحه فيه طيح مسكينه بنتي
s
حياكم
حفلة ميلاد بثيم لويس فيتون << اكيد من افكار سونيا
&
فراوله ملكية;10403716:
هلا والله وحشتيني الله يكون في عونكم ويخلي لكم القمرات وتشوفونهم معاريس ان شا ءالله

تسلمين غنااتي على احلى دعووووه
البيان22;10403817:
الحمدالله بخير الله يسلمش ... توني اليوم صااايرة اوكي ...

لان صااار ليي كم يوم راقدة في المستشفى ... كنت تعبانة اشوي ..بس هاا مو انفلونزا الخنازير خخخخخخخخخخخخخخخخخ :D

شخبارش انتي و شخبار الابطال .. و الله خااطري اشوف ليهم صورة اثنينهم وي بعض .. حطي لينا صورة ليهم مشتركة عاااد ...

شخبار حواامل و أمهاات ان شاء الله زينين ...؟ اتحملوا في روحكم ...

شفيييييييج خيوو .. ؟

عسى مااشر ..!

من صاروا عندنا هاليهال الله يخليهم انشغلنا عن الاولي والتالي ,, السموحه يالغاليه مااسأل عنج ومقصره (f)
*فاتي*;10403918:
ماتشوفين شر البيان وسلامات توني كنت اسأل عنش

هلا ام فروس كيف الحال؟؟

فراولة ربي يسهل عليش انتي وحوامل التاسع:)

وحشتني لكن ماعليه شكلش جيتين من ورانه ولا مريتين عليي:(

دمعة ههههه ما ادلي بيت ابوش وحتى لو دليتيني بستحي اجي عفر هههه حطي صورته بنشوفه بو جاسم

انثى ربي يخلي لج الحلوين وتزفينهم معاريس

مارحت للحين !

خخخخخخخخخخ ماعندي احد يوديني او بالأحرى ماعندي احد يتحمل علاوي او ايوده لانه مايسوي سوايه في احد ومايبغي احد !

وابوه مو راضي اوديه وياي ! .. ومايبي لا ابوه ولا امي ولا احد

وحدي ميته قهر ابي ارووووووح
@ام فروس@;10405571:
يؤيؤ .. انا راقده وصلني مسج تهاني؟؟
طلعت اهي رفيجتي من زمان طول هالفتره بس العياره ما اعترفت ان اهي بالتجمع !!
واهي عبالها انا ما عرفتها من اسلوبها ههههههههههههههه ..
وقايله لي ان عاطينها نهاية الشهر ؟..!!

صج ؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخ

كنتي شاكه فيها ..

وطلعت اهيييييه :tongue: الحمدلله على سلامتها ووصلي لها سلامي
شروووق;10409174:
سلام عليكم بنات شخباركم

انا للحين في حال ما يعلم به الا الله

بكرة عندي موعد مع دكتورتي على الانتظار بعد

ادعولي ان يتصلون فيني ويحصلون لي موعد يارب ابي اتطمن على نتفتي

دموع وتهون الف مبروك والحمدلله ان الله سهل عليكم على عمري تهاني تعذبت
يتربون حمادي وحمودي بعزكم ان شاء الله


ما قصرتون بنات ادري انكم تحاتوني بس ادعولي ارجع ليكم باخبار زينة والله يقدم اللي فيه الخير

وسلامي خاص للجميع دون استثناء

هلا حبيبة قلبي شروق شخبارج ان شاء الله بخير

الله يسهل عليج يالغاليه وماعليج شر وان شاء الله اتشوفين ضناج بين ايدينج يارب
عيون بن عون;10414512:
مرحبا
دخول سريع

بنتي الله يحفظها ويشفيها ان شاء الله خشمها مسدود من الزكام
وطبعا اهي ماتعرف تنزل الوصخ
شنو الشي الي غير البخار ممكن يفتح لها خشمها؟؟؟؟؟
لانها اليوم من 8 ونص قاعدين ومييييييته من النوده بس مب قادره تنام لانه كل ماتغمض تختنق وتقوم تصيح..
قبل شوي سويت لها بخار وسبحتها والحين نامت..
جاوبوا ع سؤالي بليز.......
وسؤالي الثاني
الاحظها هالايام كله ترقد ع بطنها وانا اخاف من هالشي لانه ساعات تنام ع ويها.. وبعد اخاف تتعب في التنفس لانه راقده ع رأتينها وتختنق الله لا يقول...

انتظركم

انه بعد ولدي خشمه كله مسدوود !

واخاف استعمل له اي شي

تصدقين ! يخرعون هاليهاال

حتى ولدي ينقلب على بطنه ويخلي يده وراه !

ويقعد يصيح

والله خايفه عليه
بحرينيه وافتخر;10417764:
سلام
شخبار
حبيت اخبركم إن أم علاوووي ولدت تاريخ 6/10
جابت ولد وسمته ( علي )

الحمدلله على سلامتها ..

ويتربى علاوي في عزهم ودلالهم

سمي ولدي :D
خذيت الروح;10422094:
بنات كتبت رد شطوله وانمسح المهم بقولكم


شريت امس شفاطة كهربائية ماركة ميدلا ومثل ماهو معروف احسن نوع كهربائي اسالو وبتشوفون


المهم انها الحين طاحت في شبدي لان مافيني حليب اساسا فهي ماقصرت شفطت الاكو والماكو بس مافيني خخخخخخخخخخخ ابتلشت فيني المهم عاد الحين احد يبي يشتريها مني

:o اول مره ابيع شي مستحيه حدي بس حرام شسوي فيها اولريدي عندي بيجون المانيول وطايحه في شبدي هذي شريتها ب42 دينار الي تحب تشتريها بنقصها دينارين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ومااستخدمتها الا مرتين


غير قابل للتفاوض خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حتى انه فكرت اشتريها ومادري شسوي اخاف اشتري وحده مثلها وتطيح بجبدي مثل ماطاحت في جبدج !

اجيك وماشوف حليب

انه بس نقطه ! خخخخخخخخخخخخخخ
nooral9ba7;10422708:
فراولة: اذا ماخاب ظني انتي اتعالجين عند هدى في العسكري؟ سمعت انه سوو الزيارة ب 25 دينار عقب ما كانت 15 صج ولا لا؟؟

بطوطه: موفقه ان شاء الله، بس شنو التخصص واي جامعه؟؟

وحشتني: الحمدلله على سلامتج؟؟ متى دعمتي وشلون؟؟ في الحديد ولا فيج

صاحبة الظل الخفي: انا عادي استخدم فيري او لوكس حق غسال مراضع بنتي مافي فرق

فراولة: عادي الياهل تتكور، انا اخر الايام كانت حصيص تتكور الصوب اليمين لما يشوفونها خواتي وامي يخافون خخخ

صوت: اتذكر من الثامن هالاحساس اني ابي انام ميته على النوم بس ما ميش حتى كنت اسهر لين 5 او 6 الصبح وساعات اكثر الله يصبركم ويعطيكم الصحه والعافيه ويعينكم على السهر العدل عقب الولاده

صوت: الله يثبت حملها ان شاء الله

عيون: انتي الدبه يا بطوطي خخخخخخخخخخخخخ انتي بعد وحشتيني شخبارج انا الحمدلله بخير

بطوطه: حلوة قصتج ذكرتني بالايام الخوالي اهي اهي اهي

ام حلا البحرينية: انا ما راح ااكل بنتي الا عقب ما تخلص الشهر السادس وتدش السابع، ترا مو زين، الدكتور نصحني ان معدة الياهل ما تتحمل الاكل الا بعد هالسن، وفي امكانيه كبيرة ان البيبي تصيده حساسيه من الاكل اذا اكلناه لأن معدته للحين ما تكون مستعدة، وقال لي ان الحليب غذاء كامل وما يحتاج حق شي ثاني، وانا ماشيه على نصيحته، صراحه اخاف على بنتي مع ان امي عيزت معاي تبيني ااكلها.

دمعة: الحمدلله على سلامتج، عودا محمودا الى تجمعنا خخخخ، عادي ترا البيبي له عدة وجوه، والسبب التنفخ لما كان في البطن، بس عقب البيبي يفش خخخخ، وترا ينزل 10 % من وزنه اول ما ينولد، الحمدلله على سلامتج، وعن البوصفار لا تعطينه ماي، حطيه تحت الشمس في الحجرة الصبح عاد مو الظهر لأن شمس الصبح تكون نوعا ما بارده وعطيه حلييييييييييييييييييييب لأن الماده الصفرا هاذي تطلع مع البراز وانتي بكرامه ما تطلع معا البول فالماي ما يفيد وسألي الدكتور بعد عشان تتأكدين ، انا سائلة الدكتور لأن حصاصي كان فيها والحمدلله راح عنها، وبالنسبة للثقل في الصدر انا تم معاي يمكن 3 اسابيع بس عقب يخف وحتى الحليب احين كلش قليل بس اكو اعطيها الموجود، وبالنسبة اذا يتم الصدر والدبه مثل ماهمه؟ اي، يظلون مثل ماهمه ما يردون حجمهم الاولي خلاص راحت علينه عبالج غزلان نفس ايام العز ههههههههههههه

رنين: اشتري حفاظات من الحين

فاتي: الحمدلله وانا وحصتي بخير

خذيت: ميدلا احسن نوع، حتى المستشفيات ما يستعملون الا هي، واشوف بنات وايد في المنتديات ينصحون بها، انا شريت افنت اليدوية ولا استفدت منها لأن حليبي كان كلش قليل بس اول اسبوعين ثلاثه بس بعدين اختفى بس للحين ارضعها على الاقل مره باليوم عل وعسا تشرب لها نقطتين خخخخخخخخخخخخخخخ

فراولة: ارتاحي في الاجازة بعدين بييج تعب من النوع الجيد الله يعينج

بكمل الواجب بعدين باطلع الحين باشوف لي فستان حق خطوبة بنت عمتي

الله يسلمج غناااااااااااااتي وتسلمين يارب

سويت حادث قبل العيد بجم يوم اذكر تاريخ 19 :(

طلع علي واحد وضربني بالسياره من وره !

وافترت فيني السياره وكانت وياي حماتي لها التاسع !

دشينا في السور الحديد واهو هرب :(

طبعاً سيارتي تضررت وايد بس الله كريم

اهم شي سلامتنا
m!ss rose;10424207:
بنات اتشربون بيبسي ؟؟

انا طايحه فيه طيح مسكينه بنتي

مب زيييييييييين !

خخخخخخخخخخ يقولووون اييب انفلونزا الخنازير (a)
ع
هلاااااا شخباركم

ماسويت اقتباسات نسيت خخخ
المهم
شخباركم
*
صباح الخير
كيف الحال؟؟ عساكم طيبين
ص
m!ss rose;10424207:
بنات اتشربون بيبسي ؟؟

انا طايحه فيه طيح مسكينه بنتي

انه لازم كل يوم:tongue:
ص
صباح الخيرات
شخباركم حوامل و امهات؟؟

مشكورين بنات .. يسوف واااجد صار زين الحمدلله
حبي الغالي ... يا علي بتشوفيني و اني بهالحالة خخخخ
والله صدقيني وجهي و خشمي و لوني كلهم على بعضهم غير الحقيقة :D

بطة .. اي رجل بتش كان مريض حتى و هو مريض كان يعطي التعليمات للممرضات وش يسوون هههههههه
استانسو عليه الممرضات و اني اصيح خخخ

يالله بقوم عنكم بقضي باقي مشاويري دام اليوم فارغة
F
صباح الخير بنوتات وامهات شخباركم شمسوين

انا الحمدلله الحين احسن بواجد ن قبل

سامحوني خليتكم تحاتون بس كنت محتاجة لدعواتكم وما قصرتون

المهم انا سالفتي ان كان لازم اسوي 4 دي للبيبي بسبب اللي صار لبنتي قبل وان قلبها كان غير مكتمل النمو وهذا كان سبب وفاتها حبيبة قلبي

المهم سويته وقالت لي الدكتورة ان كل شي اوكي

بس بعدين قالت ان يمكن تطلع فيه بعدين فتحة في القلب بس الحين كل شي اوكي

انا قلت ان هذي تبي تطلع روحها اذا صار شي تقول انا عطيتكم ان فيه احتمال

المهم قلت حق دكتورتي وقالت ان دكتورة اشعة ما تقدر تقرر ولازم اروح لدكتور قلب متخصص المهم رحت اخذ موعد وكل مرة يعطوني موعد يبوني خلال نص ساعة اكون عندهم واني ما يمديني حتى لو مسافة الطريق واللي خلاني متوترة انهو دكتور مو دكتورة بعد

المهم لين رحت موعدي السلمانية وكان عندي التراساوند وقلت حق الدكتورة القصة فقالت ليي اني بروح الحين اكلم الدكتورة اللي انتين عليها وبخبرها حق يحولونش على طبيب مال قلب اجنة

المهم وما طولو عطوني موعد ليوم ثاني وانا حالتي حالة رحت وانتظرنا الدكتور ( بعد دكتور ) وتوكلت على الله وكان الدكتور هادئ والفحص طويل مللني وتعبني والدكتور ما رضى يقول اي شي الا لين يكمل وانا طول هالوقت قعدت اصيح مو قاعدة اتحمل الموقف وزوجي يراقب ويترقب عشت في ذيك الساعة ونص فلم رعب واحساسي كان يقول لي ان فيه شي بس اتعوذ من ابليس واقول ما فيه الا العافية واصلي على محمد وال محمد علشان اشغل روحي واستغفر وعدت على خير

بعدين يوم خلصنا جا الدكتور يشرح لنا

:( :( :(





قال ان فيه فتحة صغيرة كلش في القللب واغلب الاجنة عندهم وممكن تختفي بعد الولادةلآن البيبي يكبر
وبعد قال ان تدفق الدم سريع في الشريان الرئيسي وهذا يمكن بسبب الادوية اللي اخذها وقال لو مو ضرورية الادوية اوقفها وهذا ممكن يحسن هالمشكلة

عاد من ذاك اليوم ليوم الخميس موعدي مع الدكتورة اني شنو حالتي ماساة ماساة بس الحمدلله على كل حال

قالت لي الدكتورة ان الفتحة عادي كلش صغيرونة وممكن تروح
اما عن سرعة الدم عادي بس انا متخوفةة ووقفت الحبوب والله كريم

الحين لي موعد مرة ثانية مع دكتور القلب عقب شهر وان شاء الله كل شي يكون صار تمام

امانة بنات ادعولي ان كل اموري تتيسر واشوف ضناي والله يعطيه طولة العمر
مع اني ما اتطمن لأي دكتور بس موكلتنها لرب العالمين واهل البيت ادري ما راح يخيبوني واللي عطتني هالضنى بتحفظه ليي

والله يسهل على كل الحوامل يارب ويحفظ اولادهم وبناتهم

ادري عورت راسكم بس مالي غيركم افضفض له عقب الله وزوجي بس

والحمد لله على كل حال
ب
فاتي لازم تصغرين الصور وبعدين تسويت لها براوز وبتجي نطري عليها شوي

مس روز الله يسمع منش

لا تخافين شروووق وكلي امرش الى الله
وان شاء الله خير

اني صديقتي ولدت ولدها بثقب فب القلب وسوا له عملية والحين ماشاء الله عمره 5 سنوات
الله يسهل عليش وتفرحين باللي في بطنش يارب
ف
nooral9ba7;10422708:
فراولة: اذا ماخاب ظني انتي اتعالجين عند هدى في العسكري؟ سمعت انه سوو الزيارة ب 25 دينار عقب ما كانت 15 صج ولا لا؟؟

هو اول زيارة لج تصير 25 دينار بعدين تصير 15 دينار كل زيارة لج وبعد الحين الالتراسوند صار ب 6 دينار

بطوطه: موفقه ان شاء الله، بس شنو التخصص واي جامعه؟؟

وحشتني: الحمدلله على سلامتج؟؟ متى دعمتي وشلون؟؟ في الحديد ولا فيج

صاحبة الظل الخفي: انا عادي استخدم فيري او لوكس حق غسال مراضع بنتي مافي فرق

فراولة: عادي الياهل تتكور، انا اخر الايام كانت حصيص تتكور الصوب اليمين لما يشوفونها خواتي وامي يخافون خخخ

اي انا بنتي دايما تتكور صوب اليسار الله يخليها لج حصوص

صوت: اتذكر من الثامن هالاحساس اني ابي انام ميته على النوم بس ما ميش حتى كنت اسهر لين 5 او 6 الصبح وساعات اكثر الله يصبركم ويعطيكم الصحه والعافيه ويعينكم على السهر العدل عقب الولاده

صوت: الله يثبت حملها ان شاء الله

عيون: انتي الدبه يا بطوطي خخخخخخخخخخخخخ انتي بعد وحشتيني شخبارج انا الحمدلله بخير

بطوطه: حلوة قصتج ذكرتني بالايام الخوالي اهي اهي اهي

ام حلا البحرينية: انا ما راح ااكل بنتي الا عقب ما تخلص الشهر السادس وتدش السابع، ترا مو زين، الدكتور نصحني ان معدة الياهل ما تتحمل الاكل الا بعد هالسن، وفي امكانيه كبيرة ان البيبي تصيده حساسيه من الاكل اذا اكلناه لأن معدته للحين ما تكون مستعدة، وقال لي ان الحليب غذاء كامل وما يحتاج حق شي ثاني، وانا ماشيه على نصيحته، صراحه اخاف على بنتي مع ان امي عيزت معاي تبيني ااكلها.

دمعة: الحمدلله على سلامتج، عودا محمودا الى تجمعنا خخخخ، عادي ترا البيبي له عدة وجوه، والسبب التنفخ لما كان في البطن، بس عقب البيبي يفش خخخخ، وترا ينزل 10 % من وزنه اول ما ينولد، الحمدلله على سلامتج، وعن البوصفار لا تعطينه ماي، حطيه تحت الشمس في الحجرة الصبح عاد مو الظهر لأن شمس الصبح تكون نوعا ما بارده وعطيه حلييييييييييييييييييييب لأن الماده الصفرا هاذي تطلع مع البراز وانتي بكرامه ما تطلع معا البول فالماي ما يفيد وسألي الدكتور بعد عشان تتأكدين ، انا سائلة الدكتور لأن حصاصي كان فيها والحمدلله راح عنها، وبالنسبة للثقل في الصدر انا تم معاي يمكن 3 اسابيع بس عقب يخف وحتى الحليب احين كلش قليل بس اكو اعطيها الموجود، وبالنسبة اذا يتم الصدر والدبه مثل ماهمه؟ اي، يظلون مثل ماهمه ما يردون حجمهم الاولي خلاص راحت علينه عبالج غزلان نفس ايام العز ههههههههههههه

رنين: اشتري حفاظات من الحين

فاتي: الحمدلله وانا وحصتي بخير

خذيت: ميدلا احسن نوع، حتى المستشفيات ما يستعملون الا هي، واشوف بنات وايد في المنتديات ينصحون بها، انا شريت افنت اليدوية ولا استفدت منها لأن حليبي كان كلش قليل بس اول اسبوعين ثلاثه بس بعدين اختفى بس للحين ارضعها على الاقل مره باليوم عل وعسا تشرب لها نقطتين خخخخخخخخخخخخخخخ

فراولة: ارتاحي في الاجازة بعدين بييج تعب من النوع الجيد الله يعينج

تسلمين اختي نور اي خلاص الحين اجازات مرضية

بكمل الواجب بعدين باطلع الحين باشوف لي فستان حق خطوبة بنت عمتي




شروووق;10426714:
صباح الخير بنوتات وامهات شخباركم شمسوين

انا الحمدلله الحين احسن بواجد ن قبل

سامحوني خليتكم تحاتون بس كنت محتاجة لدعواتكم وما قصرتون

المهم انا سالفتي ان كان لازم اسوي 4 دي للبيبي بسبب اللي صار لبنتي قبل وان قلبها كان غير مكتمل النمو وهذا كان سبب وفاتها حبيبة قلبي

المهم سويته وقالت لي الدكتورة ان كل شي اوكي

بس بعدين قالت ان يمكن تطلع فيه بعدين فتحة في القلب بس الحين كل شي اوكي

انا قلت ان هذي تبي تطلع روحها اذا صار شي تقول انا عطيتكم ان فيه احتمال

المهم قلت حق دكتورتي وقالت ان دكتورة اشعة ما تقدر تقرر ولازم اروح لدكتور قلب متخصص المهم رحت اخذ موعد وكل مرة يعطوني موعد يبوني خلال نص ساعة اكون عندهم واني ما يمديني حتى لو مسافة الطريق واللي خلاني متوترة انهو دكتور مو دكتورة بعد

المهم لين رحت موعدي السلمانية وكان عندي التراساوند وقلت حق الدكتورة القصة فقالت ليي اني بروح الحين اكلم الدكتورة اللي انتين عليها وبخبرها حق يحولونش على طبيب مال قلب اجنة

المهم وما طولو عطوني موعد ليوم ثاني وانا حالتي حالة رحت وانتظرنا الدكتور ( بعد دكتور ) وتوكلت على الله وكان الدكتور هادئ والفحص طويل مللني وتعبني والدكتور ما رضى يقول اي شي الا لين يكمل وانا طول هالوقت قعدت اصيح مو قاعدة اتحمل الموقف وزوجي يراقب ويترقب عشت في ذيك الساعة ونص فلم رعب واحساسي كان يقول لي ان فيه شي بس اتعوذ من ابليس واقول ما فيه الا العافية واصلي على محمد وال محمد علشان اشغل روحي واستغفر وعدت على خير

بعدين يوم خلصنا جا الدكتور يشرح لنا

:( :( :(





قال ان فيه فتحة صغيرة كلش في القللب واغلب الاجنة عندهم وممكن تختفي بعد الولادةلآن البيبي يكبر
وبعد قال ان تدفق الدم سريع في الشريان الرئيسي وهذا يمكن بسبب الادوية اللي اخذها وقال لو مو ضرورية الادوية اوقفها وهذا ممكن يحسن هالمشكلة

عاد من ذاك اليوم ليوم الخميس موعدي مع الدكتورة اني شنو حالتي ماساة ماساة بس الحمدلله على كل حال

قالت لي الدكتورة ان الفتحة عادي كلش صغيرونة وممكن تروح
اما عن سرعة الدم عادي بس انا متخوفةة ووقفت الحبوب والله كريم

الحين لي موعد مرة ثانية مع دكتور القلب عقب شهر وان شاء الله كل شي يكون صار تمام

امانة بنات ادعولي ان كل اموري تتيسر واشوف ضناي والله يعطيه طولة العمر
مع اني ما اتطمن لأي دكتور بس موكلتنها لرب العالمين واهل البيت ادري ما راح يخيبوني واللي عطتني هالضنى بتحفظه ليي

والله يسهل على كل الحوامل يارب ويحفظ اولادهم وبناتهم

ادري عورت راسكم بس مالي غيركم افضفض له عقب الله وزوجي بس

والحمد لله على كل حال


الله يتمم عليج ان شا ءالله وان شا ءالله مافيج إلا الخير يارب وراح ادعيلج ان شا ء الله في كل صلاة الله يهون عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة يارب
شروق .. عمري لا اتخافين ناااااااااس وااااااااااايد صادتهم هالحاله

وبنت خالي جذي وماسوو لها عمليه ولاشي والحين عمرها 8 سنوات

لا اتحاتين وخلي ايمانج بالله قوووي
ف
هلا والله مس روز شخبار شواق ان شا ء الله تما م
والله لي الحين .. وكله اتصيح
ف
ما تشوف شر ان شا ءالله يعني شنو فهيا اسهال ؟؟
ا
شرووووووق خيوووه لا تحاتين و لا تحملين هم الشي عااادي ما ادام انها فتحة صغيرة في القلب .. اكووو ولد خالي من جاابووا عنده فتحة في القلب وعاادي الحين عمره 27 سنه و ما شاء الله يشتغل في مكاان يعني مو سهل .. متعب عدل .. وما شاء الله عليه بس لما جاابوا ودوه الى دكتور قلب بس من ذاك الوقت ما راح الى دكتور قلب الله يحفظه ان شاء الله ...

الله يطمنئش ان شاء الله على نتفتش و تشوفينه و تحملينه و تستانسين فيه انتين و ابووه .. و تبلغين فيه معرس ...

اووه نسيت بنااات شخباركم ان شاء الله زينين ...
X