تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ب
مساء الخير
شخبار ؟؟؟؟

حبيباتي اطل عليكم
ب
http://www.widdlytinks.com"]

[/URL
]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
ب
سلام
شخبار
حبيت اخبركم إن أم علاوووي ولدت تاريخ 6/10
جابت ولد وسمته ( علي )
ب
مبرووووووك ام علاوي يتربى في عزها علي ان شاء الله
خ
تغيرت مريومه ماشاء الله الله يحفظها من العين ، الا بقولج بطه انا كل اشوف واحد وزوجته في جواد مادري ليش احس الزوجه انتين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حتى حاطة في بالي ان هذا انتين

الحمدالله على سلامة ام علاوي ويتربى بعزهم ودلالهم
ر
بطه يااااااااااااااا قلبيي عليها تجنن خاطري افلص خدودها الله يعين لو يطلع البيبي فيه خدود راح وطي من التفلص الله يحفضها ويخليها ليكم تشوفونها عروس عاد ننتظر بطاقه العرس
ر
m!ss rose;10416069:
شخباركم بنات

الليلة ملجة حماتي وشواقي مريضه وانا بطني وايد يألمني مغص


هلا والله مس روز متباركين وما تشوفين شر

لا تذكريني الليله عرس خالتي وما حضرته ظهري يالمني :confused:
ر
صوت الحنان;10414984:
رنون
اللااااااااااااي ما باقي شئ
لا تحاتين و لا تحنين .. بإذن الله بتولدين
إن شاءالله باجر تتولدين يوم الجمعة .. يوم مبارك


موو مفتكره بل مره على سالفه الولاده بس تعبت من النطره كل يوم يصيدني الم واقول خلاص هذا الطلق يطلع جذابي اماا من ناحيه الحنه ما بحن اخاف من الكرسي واخااف على راسي بصراحه انشاء الله باجر باذن الله اذاا الله كتب

ينبوعُ الحب;10415072:
مساء الخير كيف الحال

ها رنين شلخبار وش شعورش وويش أخبار نفسيتج ..!؟

أم علاوي وينها ما بيتن من يومين.!.؟

صوت شعورج مثل شعوري كل ما أطالع أشرطة بيبيات
الي ولدوا وهم مكملين شهر شهر وشوي أحس الوقت يمشي وأقول متى دوري..


هلا ينبوع الحمد لله تماام والله النفسيه اوكي والحمد لله متفائله :D



يلا بروح اريح ليي شويه تصبحون على خير
ص
مساء آخر الليل خخخخ

البيان توني اشوف سؤالش

اعطيه خمس وجبات
ثلاث رئيسية و ثنتين تحلية .. اني اسميها جدي :D

اول ما يقعد الصبح تلاعبيه و تخلينه شوي و تريقينه عدل .. فارليز لو سيريلاك او روتي مذوب في جاي حليب خخخ
اولادي يحبون جدي

بين الريوق و الغدا تقدرين تعطينه عصير انتين تسوينه في البيت فريش

الغدا .. خضرة نوع او مشكل مفيوحة او تفاحة تفوحينها و تهرسينها
و بين الغدا و العشا .. موزة لو وحدة من الغراش الجاهزة للبيبيات

و في الليل خضرة او سيريلاك و بسكويتة مذوبين مع بعض
و ترضعينه طبيعي

و قبل النوم مرضعة صغيرة حليب فيها بسكويت دايتربا
*
مساء الخير
شخباركم ؟؟
اليوم موعدي ولا فيني بوادر ولاده شاسوي :(
*
عيون
انا بخير الله يسلمج
شدراني صج نحيسه امس الصبح رحت وعطتني اجازه بعد اشوه انها ماحتجت بعد
انا في مركز الرفاع الشرقي الي تحبه دمعه
انتي تدشين صاحيه تطلعين مريضه من الي تجوفينه
بس اشوه الوزن في مركز ثاني لاني عندي واسطه :$
ص
ميروك ام علاووي و يتربى في عزهم علاوي الصغير
الله يبلغها فيه

بطة .. فديت البنات اموت عليهم
الله يبلغش فيها

خذيتو .. هداني متسنطرة عند الكمبيوتر و انتين هايمة :D

رنون .. الله يعينش خيو .. تعب الله يسهل عليش

على افادي يسوف ولدي بس رجعت من الشغل الا هو مسخن عدل ما نطرت زوجي رحت وية امي وديته
اول شئ وديته المركز على اساس يقولون اعراض الفلو و السخونة احسن نوديه المركز
وديته .. لا جيكوه و لا حتى سوو له تحليل .. عطاه الدكتور تامي فلو و مضاد من الجيب كجورة

سألت الدكتور يقول لي مافي اعراض انفلونزا الخنازير اسم الله عليه ولدي

المهم وديته عيادة الرسالة .. عطوه سيلان لأن ما اكل شئ و صاير يرتجف
و ابرة عن الترجيع لأن رجع واجد

و ظل عليه السيلان ثلاث ساعات

جه زوجي العيادة .. وصلت امي البيت و رجعت و ظلينا اني و زوجي ويه يسوف
حتى الصيحة صحت على وردتي يسوف .. لأن يفتح عيونه و يقول بابا و ماما لا تروحون ابيكم
يعور قلبنا .. و يقول نادو الدكتور يشيل السيلان تمللت

و عطاني له مضاد .. سوو له تحليل طلع عنده بكتيريا مدري من وين ؟؟

و توي احين قاعدةقلت بطل عليكم

اكو نام وية ابوه حبيب امه

دعواتكم لولدي يخف .. ما اقدر اشوفه مريض :confused:
*
ماعليه شر ولدج صوت
والله يقومه لج بالسلامه
ص
ام زينة
ما عليش خيو
يمكن يجيش الألم مرة وحدة .. كثري من الأستغفار و القرآن و الليلة الجمعة
*
ان شاء الله
اتمنى ماي الصبح الا فيني طلق او حتى بدء معليه اهم شي اولد بالسلامه انا والبيبي
ص
ام زينة انتين للحين ما طوفتين موعدش
يعني احتمال الولادة ع الموعد و احتمال اتطوفين بجم يوم
لا تحاتين خيو .. كل شئ بوقته حلووو يا حلوة :D
ص
يالله بقوم اني تعبانة حدي
بس بنتظر وقت دوا يسوف بعطيه و بنام

خذيتو يا العيارة قصدي يا الهايمة

باجر بدش ع المسن

تصبحون على خير و جمعة مباركة
*
هههههههههههههههه
شكلي من كثر ما احن بتأخر وايد
الله وياج صوت
وماعليه شر يسوفي
ع
صوت الحنان;10414753:
اللي قالت عنه بطة زين بس كثرته مو زين للجيوب الأنفية
و اللي قلت لش عنه أذكر دكتور عيادة الرسالة كتبه لي و قال لي أخذيه من الصيدلية
بس هو ما يحتاج وصفة و مخصص للرضع

تقدرين تقولين مثل الفيكس بس ريحته مو قوية
أني واجد يسوف كان يرتاح و ينااااام لما احطه ليه
و يقعد يوم ثاني احسن
يمكن ليلتين و تالي خلاص يخف

اي انا شريته اول امس.. والدكتورة قالت لي مااستخدمه وقطيته بالزباله
هاي الي قلت لكم عنه مساعه.. ورجعت شريته. وهالامبولات رحت رويان والرحمه و العائله والمرايا كلهم يقولون ماعندنا..... وماعندهم فكس لاقل من سنه.. بس العائله عندها ومخلص

sara2;10414886:
مس روز وعيون مايشوفون شر عيالكم تحملوا فيهم
الشر ماييج

m!ss rose;10416069:
شخباركم بنات

الليلة ملجة حماتي وشواقي مريضه وانا بطني وايد يألمني مغص

بالمبارك... وماتشوفون شر

*فاتي*;10416448:


الف مبرووك وربي يوفق حماتج وماتشوف شر شواقة وسلامات لج خيوو

مبرووووووووووك تهاني والحمدلله على السلامة ويتربى حمود بعزكم ودلالكم

اساير والله الحمدلله زين طاحت الحلقة منها ومن نفسها اني يوم بتطهير عمور ماطاحت بروحها ظلت 10 ايام عليه المسكين عقب وديته للعيادة جمال الزيرة لانه هو اللي طهره وشالها له ارتاح وارتاحت نفسيتي لان الكل خوفني يقولون لي وديه عن لا تلتحم باللحم او تلصق:ss:

شرووق ربي يسهل عليش ان شاء الله والله قلبي معاش

عموري المسكين مبتلش على عمري يمكن خرج الى الحين 5 مرات من قعد من نومته الساعه 2 ونص الى الحين 5 مرات بس تكرمون مو سائل غليظ ومطاط مثل المخاط لزج:ss: وتقريباً مائل لونه عالاخضر تتوقعونه طبيعي او لاا؟؟ ويعضض بشفايفه مادري تألمه درادره تحرقه يصير بشتريله عضاضه من الصيدليه بس ماعرف الانواع خبركم في اشكال وانواع حيرة!!


بالنسبه عن الخروج.. بنتي حاليا فيها بس مب 5 مرات وفي هالوقت القصير... الحين تقول امي لانها بتسنن ولانه الاكل يتغير فيتغير الخروج.
ومن قبل بعد صادها يمكن لما كانت 3 شهور..
أم زينة;10418698:
عيون
انا بخير الله يسلمج
شدراني صج نحيسه امس الصبح رحت وعطتني اجازه بعد اشوه انها ماحتجت بعد
انا في مركز الرفاع الشرقي الي تحبه دمعه
انتي تدشين صاحيه تطلعين مريضه من الي تجوفينه
بس اشوه الوزن في مركز ثاني لاني عندي واسطه :$

اله يسهل علييييييج :)
كثري من قراءة سورة مريم

صوت الحنان;10418707:
ميروك ام علاووي و يتربى في عزهم علاوي الصغير
الله يبلغها فيه

بطة .. فديت البنات اموت عليهم
الله يبلغش فيها

خذيتو .. هداني متسنطرة عند الكمبيوتر و انتين هايمة :D

رنون .. الله يعينش خيو .. تعب الله يسهل عليش

على افادي يسوف ولدي بس رجعت من الشغل الا هو مسخن عدل ما نطرت زوجي رحت وية امي وديته
اول شئ وديته المركز على اساس يقولون اعراض الفلو و السخونة احسن نوديه المركز
وديته .. لا جيكوه و لا حتى سوو له تحليل .. عطاه الدكتور تامي فلو و مضاد من الجيب كجورة

سألت الدكتور يقول لي مافي اعراض انفلونزا الخنازير اسم الله عليه ولدي

المهم وديته عيادة الرسالة .. عطوه سيلان لأن ما اكل شئ و صاير يرتجف
و ابرة عن الترجيع لأن رجع واجد

و ظل عليه السيلان ثلاث ساعات

جه زوجي العيادة .. وصلت امي البيت و رجعت و ظلينا اني و زوجي ويه يسوف
حتى الصيحة صحت على وردتي يسوف .. لأن يفتح عيونه و يقول بابا و ماما لا تروحون ابيكم
يعور قلبنا .. و يقول نادو الدكتور يشيل السيلان تمللت

و عطاني له مضاد .. سوو له تحليل طلع عنده بكتيريا مدري من وين ؟؟

و توي احين قاعدةقلت بطل عليكم

اكو نام وية ابوه حبيب امه

دعواتكم لولدي يخف .. ما اقدر اشوفه مريض :confused:

ماعلى يساف الا العافيه
!
بنات

محد عنده خبر عن شروق ؟
X