تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
&
صوت الحنان;10430799:
بس حبيت امسي و بقوم انام
ياااعلي حدي دايخة لكن من انام كل نص ساعة و ساعة اقعد

شروووق قلبي .. خليتينا نحاتيش خيو ... ان شاءالله ما تجيبنه الا هو بخير و عافية و اذا كانت فتحة صغيرة
يمكن ما يحتاج جراحة .. اسم الله عليه و حواليه
تحملي بوحش احين و تركي الباقي على الله و اكثري من الإستغفار و الصلاة على محمد و آل محمد
و احنا ما بننساش من الدعاء

هلا تهون .. شخبار النتفة؟ اي احسن داخل ام خارج الرحم ؟ :D

رنون و ام زينة .. الله يسهل عليكم و تولدون

مينسا .. ساعات انسلم بشكل عام و نرد على بعض المشاركات اللي فيها شئ
مو القصد احد يطنشش :D

الباقي
زهور
وحشتني .. لا تنسين خليه يناديها عودوووووووو :D لا ينادي بيبي خخخ
ميس روز
فراولة
قنوت .. وينهي
دمعة .. ما بينت
فاتي
خذيت .. ما تصورتش حليوة جدي :D
قنوت .. اني و خذيت شفنا بعض .. :D

يالله بنات تحملو بروحكم و ملتقانا باجر الصبح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايي صووت

ذبحتهم عودوووووو خخخخخخخخخخخ

يموتون قهر
صوت الحنان;10430813:
يوووووووووو
نسيت اقولكم

اليوم العصر شفت ينوتتي اللهم صل على محمد و آل محمد.. و اليوم الحمدلله اطمنت ان الراس تحت .. يعني وضعيتها صارت طبيعية

و عقبال ما اشوفها بحضني .. دعواتكم

يالله جاو جاو

تصبحون على خير
الحمدلله و الشكر لله وحده

الله يسهل عليج ياارب
خذيت الروح;10431328:

خخخخخخخخخخخخخخ مينسا مو منش من الحمل الحين انتي مو كل يوم ويانا ونسولف معاج لكن مالج الا :UP202: كرسي صوت خخخخخخخخخخخخخخخخ

اتغشمر معاج حبيبتي كلنا خوات ونبيكم معانا





صوت :o:1_42::21_209: خخخخخخخخخخخخخخخخخ لاتطلعين اشاعات


انتين الاحلى عمري تأبشيني فديتج
وترى صوت خلش عالاتفاق الي اتفقنا عليه امس لاتنسين :wink:




عقبال ماتشوفينها فحضنج ياقلبي الحمدالله انج تطمنتي عليها واكيد بتطلع جميله مثل مامتها


ام زينه === خخخخخخخخخخخخ ضحكت يوم شفت توقيعش المهم عمري لاتحاتين كل تأخيره فيها خيره ماشاء الله عليكم انتي ورنين زين منكم مستحملين اني وقنوت لو ماولدنا قبل موعدنا بجم يوم جان قطعنا روحنا يالله اني واثقه ان باجر بدش الا وحده منكم والده وان شاء الله يارب ثنتينكممممممممممم


وحشتني == اخبارج ياقلبي طول الليل اضحك على سالفة الورده غربل الله الزواج خخخخخخخخخخخخخخخ

اسمعي بخليش تسوين لعلا :o نفس علاوي

ان شاء الله بعد جبدي عيوني لج

بخير وانتي .. ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي خخخخخخ احنا وهالورده

اكي بالثلاجه خخخخخخخخخخخخخخخ


رنين الاحزان;10432013:
بنات ادعووو ليي نزل عليي دم بروح المستشفى الحين وعندي الم

الله يسهل علييج يارب وطمنينااا خيوو
عساها ولاده سهله مسهله باذن الله


يلا بنوتااااااااااااات

نشوووووووفكم باجر

بروح انام

وراي جامعه
ص
رنين الاحزان;10432013:
بنات ادعووو ليي نزل عليي دم بروح المستشفى الحين وعندي الم

الله يهون عليج الطلق
ويسهل عليج الولاده
ا
رنين الاحزان;10432013:
بنات ادعووو ليي نزل عليي دم بروح المستشفى الحين وعندي الم



الله يسهل عليش ان شاء الله بحق محمد و آل محمد ... ان شاء الله ولادة سهلة ان شاء الله و نسمع الاخبار الزينة
رنين .. الله يسهل عليج يااااارب ونسمع خبر ولادتج

يالله بنات تصبحون على خير
د
,,السلااااام عليكم..
شخباااركم؟؟ هالثلاثة ايام ماصار لي جانس ادخل
والنت كان مايشتغل عندي.. وبقرا الواجب قبل لايقعد حمودي

أم زينة;10418698:
عيون
انا بخير الله يسلمج
شدراني صج نحيسه امس الصبح رحت وعطتني اجازه بعد اشوه انها ماحتجت بعد
انا في مركز الرفاع الشرقي الي تحبه دمعه
انتي تدشين صاحيه تطلعين مريضه من الي تجوفينه
بس اشوه الوزن في مركز ثاني لاني عندي واسطه :$

,,هههههههه اي والله مركز الرقاع الشرقي اللي احبه>>> والعكس صحيح
ام زينة اني بعد فاتحة لي ملف الوزن في مركز ثاني,, يعني نقسي انتين ,, فاتحين لنا الفايل بالواسطة :D
اني الوزن كنت اروح مركز حمد كانو,, والحين اقول لزوجي افتح لنا فايل هناك عشان نتابع مواعيد حمودي فيه,, ماابغي مركز الرفاع الشرقي
وباجر بيروح يجيك اذا يصير
صوت الحنان;10418707:
\
على افادي يسوف ولدي بس رجعت من الشغل الا هو مسخن عدل ما نطرت زوجي رحت وية امي وديته
اول شئ وديته المركز على اساس يقولون اعراض الفلو و السخونة احسن نوديه المركز
وديته .. لا جيكوه و لا حتى سوو له تحليل .. عطاه الدكتور تامي فلو و مضاد من الجيب كجورة

سألت الدكتور يقول لي مافي اعراض انفلونزا الخنازير اسم الله عليه ولدي

المهم وديته عيادة الرسالة .. عطوه سيلان لأن ما اكل شئ و صاير يرتجف
و ابرة عن الترجيع لأن رجع واجد

و ظل عليه السيلان ثلاث ساعات

جه زوجي العيادة .. وصلت امي البيت و رجعت و ظلينا اني و زوجي ويه يسوف
حتى الصيحة صحت على وردتي يسوف .. لأن يفتح عيونه و يقول بابا و ماما لا تروحون ابيكم
يعور قلبنا .. و يقول نادو الدكتور يشيل السيلان تمللت

و عطاني له مضاد .. سوو له تحليل طلع عنده بكتيريا مدري من وين ؟؟

و توي احين قاعدةقلت بطل عليكم

اكو نام وية ابوه حبيب امه

دعواتكم لولدي يخف .. ما اقدر اشوفه مريض :confused:

,,مايشوف شر يسوف,, وطمنينا عليه
للحين ماكملت قراءة الواجب عشان اعرف شنو آخر اخباره,, ان شاء الله صار احسن

خذيت الروح;10422142:
فراوله فيني بس مو قطرة 3قطرات مايزيدون

خخخخخخخ من صجي ترى


حتى حلبة كليت وكل يوم ارب دلة حليب الصبح ومافي فايده كل يوم اصيح لان بنتي ترضع صناعي :confused:

,,خذيت ذكرتيني بمعاناتي,, ماتوقعت الرضاعة ضعبة جديه
صج صج الولادة كوم والرضاعة كوم,, معاناة
واني لاحظت ان يوم الي اكلت اكل عدل حليبي صار احسن من كل يوم
كنت امس شاربة لبن وماكلة روبة ومتغذية ويا الجامعة وانفتحت شهيتي واكلت زيين وشاربة عصير وسوائل.. والحمدلله نزل حليب زين
بس الله يهداه حمووودي معاند وبشدة انه يشرب مني

nooral9ba7;10422708:

دمعة: الحمدلله على سلامتج، عودا محمودا الى تجمعنا خخخخ، عادي ترا البيبي له عدة وجوه، والسبب التنفخ لما كان في البطن، بس عقب البيبي يفش خخخخ، وترا ينزل 10 % من وزنه اول ما ينولد، الحمدلله على سلامتج، وعن البوصفار لا تعطينه ماي، حطيه تحت الشمس في الحجرة الصبح عاد مو الظهر لأن شمس الصبح تكون نوعا ما بارده وعطيه حلييييييييييييييييييييب لأن الماده الصفرا هاذي تطلع مع البراز وانتي بكرامه ما تطلع معا البول فالماي ما يفيد وسألي الدكتور بعد عشان تتأكدين ، انا سائلة الدكتور لأن حصاصي كان فيها والحمدلله راح عنها، وبالنسبة للثقل في الصدر انا تم معاي يمكن 3 اسابيع بس عقب يخف وحتى الحليب احين كلش قليل بس اكو اعطيها الموجود، وبالنسبة اذا يتم الصدر والدبه مثل ماهمه؟ اي، يظلون مثل ماهمه ما يردون حجمهم الاولي خلاص راحت علينه عبالج غزلان نفس ايام العز ههههههههههههه

,,الحمدلله ابو صفار راح عنه,, بعضهم يقولون لي مافيه ابو صفار,, بس اني كنت اشوف لون عينه فيها صفرة وبشرته بعد..
بس الحمدلله الحين اوووكي.. وكنت اعطيه ماي حندبان لأن الكل نصحني فيه,,وحطيته في الشمس ,,, وصورته بعد وهو في الشمس ههههههههه

وعن الجسم والتغير اللي فيه, الكل قال لي ان مايرجع مثل قبل,, بس الكرشة شوي شوي تختفي , اما الصدر يتغير بس مايظل مثل مابعد الولادة مباشرة
>>>اول يوم نزل مني الحليب استغرب من حجم الصدر:rolleyes: قلت هذي مو اني ههههههه
والحين كل مايألمني واحسه منتفخ دايركت اروح اشفط حليب,, لأن هالشي يصير من الحليب واني ولدي مايرضع مني:ss:

*فاتي*;10422733:


دموووعة شخبار المصارعة الحرة معاج خخخ من الغالب؟؟ شخباره حمودة الوردة؟

,,للحين اني مغلوبة:(
وحمودة الحمدلله بخير,, بس متعبني في الرضاعة
شريت نيبلز صناعية غير عن اللي عندي
قلت يمكن الاولية افتنت خحنها كبير عليه,, اخذت ماركة جيكو وحسيتها احسن
شرب منها بس مرة وحدة وجم قطرة بس
استاااااااااااااانست موووووووووول وقلت خلاص هذا انجاز.. حتى اختي تقول لي احسن من لا شيء,, وخليها له حتى لو مشى ويمص فيها وهو يمشي ههههههه
واليوم مارضى يشرب بها,, من احطه في حضني وارقعه شوي عشان يرضع يبدي الصياح,,ومن احط النيبل له يعفس المكان بصياحه.. لما يتعب ويقعد ينافخ وتالي اضطر اشفط ليه واعطيه اياه
ع
السلام عليكم

رنين في طريقها للمستشفى
والالم اييها كل ثلث ساعه
وتقول ينزل عليها وااايد...
الله يسهل عليها ان شاء الله

مراسلتكم
عيون بن عون
من قلب الحدث
خخخخخخخخ
بررررب
@
سلاااااااااام للحلوين !
@
رنين .. الله يسهل عليج ونسمع خبر ولادتج بالسلامه ان شاء الله .
@
عيون .. اخبارج ؟
ع
آآآآآآخ تعبت من تطوي الثياب وتكويهم
قلت اخذ بريك
شرووق
شخبارج لا تعذبينا مرة ثانيه وتروحين
والله يكتب الي فيه الصلاح
مثل ماقالولج البنات الي عندهم هالحاله
وكلامهم يطمن الصراحه..
ادري قلب الام غير.. ومايهون تشوف ضناها بهالشي..
ماقولج الله كثري من الاستغفار لانه ينفتح لج ابواب الخير
وماعلى عليه شر الياهل..
والله يقر عينج وعين ابوه بشوفته بحضنج وهو سالم
ع
بخير ياام فروس
طمنينا عنج وفروسي القمر
ع
فراس الحين يحبي؟؟؟
او يزحف؟؟؟؟ الله يحفظه ان شاء الله
ع
ام علاوي

الف الحمد الله على سلامتج
ويتربى بعزكم
وجعله الله من مواليد الخير والسعاده
ان شاء الله
د
,,السلام عليكم.. صباااح الخير
اليوم قاعدة من غبشة.. حمودي قاعد ليي من الساعة 4 وشي كأنه مسحر
الحين نام وبقوم اكمل نومتي ,, بس بقرا ليي جم صفحة وبقوم

m!ss rose;10423326:
ينبوع .. أحنا بخير نسأل عنج

خذيت .. انا سمعت أنه الرهش ايدر الحليب وباجر بروح اشتري


ونااااسة اذا فيه اكل حلوووو ومفيد ههههههههه
مثلا الاناناس لذيييذ وزين للطلق,, والرهش بعد مثل ماقلتين مس روز زييين حق ادرار الحليب..:D

m!ss rose;10424207:
بنات اتشربون بيبسي ؟؟

انا طايحه فيه طيح مسكينه بنتي

,,اني خاطري في البيبسي خاصة مال الفاست فووود,.. لأن يحطون معاه ثلج .. والستيم يصير قليل
بس اختي قالت لزوجي لاتجيب لها بيبسي.. وفي الثلاجة بيبسي مالي من خمسة ايام يمكن وللحين ماشربته,, خاطري فيه بس بتصبر شوي:tongue:
شروووق;10426714:
صباح الخير بنوتات وامهات شخباركم شمسوين

انا الحمدلله الحين احسن بواجد ن قبل

سامحوني خليتكم تحاتون بس كنت محتاجة لدعواتكم وما قصرتون

المهم انا سالفتي ان كان لازم اسوي 4 دي للبيبي بسبب اللي صار لبنتي قبل وان قلبها كان غير مكتمل النمو وهذا كان سبب وفاتها حبيبة قلبي

المهم سويته وقالت لي الدكتورة ان كل شي اوكي

بس بعدين قالت ان يمكن تطلع فيه بعدين فتحة في القلب بس الحين كل شي اوكي

انا قلت ان هذي تبي تطلع روحها اذا صار شي تقول انا عطيتكم ان فيه احتمال

المهم قلت حق دكتورتي وقالت ان دكتورة اشعة ما تقدر تقرر ولازم اروح لدكتور قلب متخصص المهم رحت اخذ موعد وكل مرة يعطوني موعد يبوني خلال نص ساعة اكون عندهم واني ما يمديني حتى لو مسافة الطريق واللي خلاني متوترة انهو دكتور مو دكتورة بعد

المهم لين رحت موعدي السلمانية وكان عندي التراساوند وقلت حق الدكتورة القصة فقالت ليي اني بروح الحين اكلم الدكتورة اللي انتين عليها وبخبرها حق يحولونش على طبيب مال قلب اجنة

المهم وما طولو عطوني موعد ليوم ثاني وانا حالتي حالة رحت وانتظرنا الدكتور ( بعد دكتور ) وتوكلت على الله وكان الدكتور هادئ والفحص طويل مللني وتعبني والدكتور ما رضى يقول اي شي الا لين يكمل وانا طول هالوقت قعدت اصيح مو قاعدة اتحمل الموقف وزوجي يراقب ويترقب عشت في ذيك الساعة ونص فلم رعب واحساسي كان يقول لي ان فيه شي بس اتعوذ من ابليس واقول ما فيه الا العافية واصلي على محمد وال محمد علشان اشغل روحي واستغفر وعدت على خير

بعدين يوم خلصنا جا الدكتور يشرح لنا

:( :( :(





قال ان فيه فتحة صغيرة كلش في القللب واغلب الاجنة عندهم وممكن تختفي بعد الولادةلآن البيبي يكبر
وبعد قال ان تدفق الدم سريع في الشريان الرئيسي وهذا يمكن بسبب الادوية اللي اخذها وقال لو مو ضرورية الادوية اوقفها وهذا ممكن يحسن هالمشكلة

عاد من ذاك اليوم ليوم الخميس موعدي مع الدكتورة اني شنو حالتي ماساة ماساة بس الحمدلله على كل حال

قالت لي الدكتورة ان الفتحة عادي كلش صغيرونة وممكن تروح
اما عن سرعة الدم عادي بس انا متخوفةة ووقفت الحبوب والله كريم

الحين لي موعد مرة ثانية مع دكتور القلب عقب شهر وان شاء الله كل شي يكون صار تمام

امانة بنات ادعولي ان كل اموري تتيسر واشوف ضناي والله يعطيه طولة العمر
مع اني ما اتطمن لأي دكتور بس موكلتنها لرب العالمين واهل البيت ادري ما راح يخيبوني واللي عطتني هالضنى بتحفظه ليي

والله يسهل على كل الحوامل يارب ويحفظ اولادهم وبناتهم

ادري عورت راسكم بس مالي غيركم افضفض له عقب الله وزوجي بس

والحمد لله على كل حال

,,الله يطمن قلبش خيو.. وان شاء الله ماننساش من الدعاء
ومثل ماقالوا لش البنات,, المسألة سهلة
الفتحة تتسكر بروحها.. واذا صار عمر الجاهل على مااظن 5 سنوات ولا تسكرت هم يسوون له عملية,, وهالشي كلش عاااادي
الله يفرح قلبكم بضناش ان شاء الله
ص
صباح الخير

رنون .. الله يسهل عليش .. ان شاءالله نسمع اليوم خبر الولادة

عيون بن عون ... دبحتيني من الضحك خخخخخخ
حلوة من قلب الحدث .. وش آخر أخبار اختنا رنين؟

خذيت .. إي ما بنسى الإتفاق .. لا توصين حريش

باقي الحوامل و الأمهات .. شو عاملين تأبروني؟

و تسلمون على دعواتكم لي .. و الله يعطيكم مثل ما تدعون لي و أكثر
ص
على حساب دكتورة فهيمة .. اليوم دخلت التاسع :D
ص
وينكم ؟؟
مافي الا أني أهاجل في التجمع :(
ملللللللللللللل
ع
صباح النوير عليكم

ياني مسج الصبح الساعه 6و20دقيقه مكتوب فيه
دخلوها العمليات من 2 الى الحين
انا خفت من كلمه العمليات؟؟؟؟ اشيقصدوون؟؟ الولاده؟؟؟؟

اتصلت فيهم وخبروني انها ع الساعه 6 توسعت 2 سانتي
والساعه 9 ونص بس 4 سانتي

ولما راحت لهم كان ينزل عليها دم واااايد
من دخلت باب المستشفى سيده دخلوها الولاده....

ليش الدم ينزل؟؟؟؟؟؟؟
اذا تأخرت يسون لها قيصريه؟؟؟

دعوااااااااتكم لها
يالغالياااات

ان شاء الله تتسير ولادتها
ع
صوت

هلا والله

شنو الاتفاق الي بينج وبين خذيت؟؟؟
افا من ورانا بعد.......!!!

ههههه
حريص ولا حريش؟؟؟؟؟


مبروك دخولج التاسع

الله يسهل عليكم
ع
برب

بغير بامبرز بنتي
X