صوت الحنان;10430799:
بس حبيت امسي و بقوم انام
ياااعلي حدي دايخة لكن من انام كل نص ساعة و ساعة اقعد
شروووق قلبي .. خليتينا نحاتيش خيو ... ان شاءالله ما تجيبنه الا هو بخير و عافية و اذا كانت فتحة صغيرة
يمكن ما يحتاج جراحة .. اسم الله عليه و حواليه
تحملي بوحش احين و تركي الباقي على الله و اكثري من الإستغفار و الصلاة على محمد و آل محمد
و احنا ما بننساش من الدعاء
هلا تهون .. شخبار النتفة؟ اي احسن داخل ام خارج الرحم ؟ :D
رنون و ام زينة .. الله يسهل عليكم و تولدون
مينسا .. ساعات انسلم بشكل عام و نرد على بعض المشاركات اللي فيها شئ
مو القصد احد يطنشش :D
الباقي
زهور
وحشتني .. لا تنسين خليه يناديها عودوووووووو :D لا ينادي بيبي خخخ
ميس روز
فراولة
قنوت .. وينهي
دمعة .. ما بينت
فاتي
خذيت .. ما تصورتش حليوة جدي :D
قنوت .. اني و خذيت شفنا بعض .. :D
يالله بنات تحملو بروحكم و ملتقانا باجر الصبح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايي صووت
ذبحتهم عودوووووو خخخخخخخخخخخ
يموتون قهر
صوت الحنان;10430813:
يوووووووووو
نسيت اقولكم
اليوم العصر شفت ينوتتي اللهم صل على محمد و آل محمد.. و اليوم الحمدلله اطمنت ان الراس تحت .. يعني وضعيتها صارت طبيعية
و عقبال ما اشوفها بحضني .. دعواتكم
يالله جاو جاو
تصبحون على خير
الحمدلله و الشكر لله وحده
الله يسهل عليج ياارب
خذيت الروح;10431328:
خخخخخخخخخخخخخخ مينسا مو منش من الحمل الحين انتي مو كل يوم ويانا ونسولف معاج لكن مالج الا :UP202: كرسي صوت خخخخخخخخخخخخخخخخ
اتغشمر معاج حبيبتي كلنا خوات ونبيكم معانا
صوت :o:1_42::21_209: خخخخخخخخخخخخخخخخخ لاتطلعين اشاعات
انتين الاحلى عمري تأبشيني فديتج
وترى صوت خلش عالاتفاق الي اتفقنا عليه امس لاتنسين :wink:
عقبال ماتشوفينها فحضنج ياقلبي الحمدالله انج تطمنتي عليها واكيد بتطلع جميله مثل مامتها
ام زينه === خخخخخخخخخخخخ ضحكت يوم شفت توقيعش المهم عمري لاتحاتين كل تأخيره فيها خيره ماشاء الله عليكم انتي ورنين زين منكم مستحملين اني وقنوت لو ماولدنا قبل موعدنا بجم يوم جان قطعنا روحنا يالله اني واثقه ان باجر بدش الا وحده منكم والده وان شاء الله يارب ثنتينكممممممممممم
وحشتني == اخبارج ياقلبي طول الليل اضحك على سالفة الورده غربل الله الزواج خخخخخخخخخخخخخخخ
اسمعي بخليش تسوين لعلا :o نفس علاوي
ان شاء الله بعد جبدي عيوني لج
بخير وانتي .. ؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي خخخخخخ احنا وهالورده
اكي بالثلاجه خخخخخخخخخخخخخخخ
رنين الاحزان;10432013:
بنات ادعووو ليي نزل عليي دم بروح المستشفى الحين وعندي الم
الله يسهل علييج يارب وطمنينااا خيوو
عساها ولاده سهله مسهله باذن الله
يلا بنوتااااااااااااات
نشوووووووفكم باجر
بروح انام
وراي جامعه