تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ب
وحشتني احلى تقليييد حبيبتي
الله يخلي لج علللللاوي

زهور هلا حبيبتي ما يستحون هالاشغال خخخخخخخخ

صوووت الله يجيبها بالسلامة وتلعبين فيها مثلي خخخخ

تهوون هلا بيج بالانتظار

الله يقوم رنين بالسلامة
ع
باي
بحاول ارقد بنتي
عشان ارقد
ص
عيون خخخخخخخخ
مشيها .. اي خطأ مشيه هالأيام .. بلاش فضايح

لا خيو .. عمليات قصدهم غرفة الولادة
و مو شط قيصرية .. حتى لو ينزل دم واجد .. دام المشيمة و البيبي وضعهم طبيعي بيخلونها تولد طبيعي
ص
عيون .. اللي بيني و بين خذيت أتفاق سري تقدرين تقولين مؤامرة :D

هلا بطة .. الله يسمع منش .. اي والله أبي بيبي العب وياه .. و الأكثر اولادي كللللش متحمسين :D

أمس اراوي رجلي ثياب نتوفتي .. بعض الأشياء ما شافهم .. إلا يقول .. والله الخوف يطلع ولد .. قلت له ما عليه حتى لو بالغلط ولد .. أهم شئ بيبي نلعب فيه خخخخخخخخخ
ب
صوووت سؤال ولو انه محرج شوي
انتين ولدتين قيصرية صح؟؟
متى اقدر انام ويا زوجي
ويألم؟؟؟ اني حدي متبريدة خخخخخخ خااايفة
ص
إي جربتها بأحمد ولدي :( ذكرتيني خخخخ
عادي خيو .. بعد الأربعين اذا الجرح ما يألمش و دم النفاس وقف عادي بس مو قبل 40 يوم
و أحسن تزورين الدكتورة قبل هي بتحدد لش إذا حالتش صارت اوكي و إلا لا
و السالفة طبيعية ما بتعورش لأن البيبي ما طلع من تحت .. لكن أهم شئ زوجش يحاسب أول الأيام عشان الجرح
ع
تعببببببببببببببببببببببت
ع
زهور انتي هني؟؟
شلون دخلتي؟؟؟
ان شاء الله شالو الحظر من الشغل
ع
ملل



خلونا كل وحده
تقول من اي مدرسه متخرجه
واي سنه


فاضيه صح.......!؟
ع
ببتدي

سنه 2003
من مدرسه الحورة التجاريه
ب
ثانكس صووووت
لاني خلصت الاربعين وخلصت الدورة يعني خلاص طهرت من كل شي
خايفة اقول ليه خخخخخخخخخ واليوم اني برجع البيت
يعني يعني
ويلي بموووووت من الفشيلة والخووووف
احس كان اول ليلة زواج
ب
عيون اني متخرجة من مدرسة مدينة حمد سنة 2002
ومتخرجة من جامعة البحرين سنة 2007
ع
بطة حلوة;10434570:
ثانكس صووووت
لاني خلصت الاربعين وخلصت الدورة يعني خلاص طهرت من كل شي
خايفة اقول ليه خخخخخخخخخ واليوم اني برجع البيت
يعني يعني
ويلي بموووووت من الفشيلة والخووووف
احس كان اول ليلة زواج



مبروك
والحمد الله ع سلامتج
طلعتي من الشر

ها سويتي لج نيو لوك؟؟؟
او شي مني مناك؟؟

مو انتي الي بتقولين له خخخخ
اهو بيتصرف
بس بسألج
الحين مايألمج مكان الجرح؟؟؟
قط حاولتي تنامين ع بطنج؟؟؟ انا للحين اخاف..
ا
مرحبا بطه حلوه،،

انتي مثلي بالضبط ليكون اعرفش؟؟؟ شنو تخصصش ؟؟؟ودرستين في اي جامعه؟؟
ب
درست في المدينة أم حلا
هندسة

عيون اي نمت على بطني
صار لي يومين ثلاثة تجرأت
الألم موجود بس على خفيف
مكان الجرح يألمني لما اكون في السيارة وتصيدنا لفات او مطبات

حفيت ونظفت روحي
بس ابي اروح اقص شعري
بشوف اذا اقدر اخلي بنتي عند اختي وابوي واروح اليوم
لان امي عليها دوام الى 11 في الليل
ان شاء الله تضبط واذا ما ضبطت ما بتفرق خخخخخخخ
هو اللي المفروض يسوي لي حفلة بمناسبة رجوعي ههههههههه
ص
مبروك بطة
يالله عاد صيري الليلة عروس جديدة خخخخخخ

ترا فعلا بصير كأنش شئ جديد عليش :D

بسألش .. شلون سويتين صورة مريمي ؟؟
أبي اسوي صور حق اولادي و بطبعهم خخخخخ
ع
برب
بأكل بنتي
ب
تيت عيون

صوووت روحي الموقع واختاري الفريم اللي تبينه

اهم شي صغري الصور اللي تختارينهم علشان يصيرون up load
بعد ما تختارين الفريم الموقع بيقول ليش ويش تسوين بالضبط
سوي browse للصور وبعدين كبري وصغري فيهم وتقدرين تحركينهم
بعدها بيقول ليش سيف
بعدين مثل ما تحصلين الكود حق الشريط مال الحمل هذا بتحصلينه
خ
عيون بن عون;10433974:
صوت

هلا والله

شنو الاتفاق الي بينج وبين خذيت؟؟؟
افا من ورانا بعد.......!!!

ههههه
حريص ولا حريش؟؟؟؟؟


مبروك دخولج التاسع

الله يسهل عليكم



عيون صفطي يمين بس :tongue:


عن سالفة الدراسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لحظه غبار غبار


===95 المنامة الثانويه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ على ذيك الايام :cool:


===2003 جامعة البحرين >>>>>>ماما عوده خخخخخخخخخخخ


اخباركم حبيباتي وحشتوني

رنين === سهالات بعد شبدي الفال لام زينه واكبر فلب والبقيه



دموع === لاتقلبين المواجع :confused:
ا
هلا بطه،، انا درست جامعة صخير،، يمكن شفتش في المدرسه بس،،، المهم ممكن اتحطين الموقع مال الصور؟؟؟
X