تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ق
12-10-2009 | 01:08 AM
عيون ::: شكلج من كلامكم جبتين بنت خبرينا عن حملج فيها وولادتج لان انا عندي اولاد وابي اعرف البنت تختلف عن الولد في الولادة او لا لان معظم اللي عندهم عيال اقولون الولد ولادته اسرع وطلقة قوي والبنت طلقها اخف بس يروح ويجي مو متواصل انتي شو تقولين
ع
12-10-2009 | 01:08 AM
مس روز
اللهم اغفر لها وارحمها , وعافها واعف عنها , وأكرم نزلهت ووسع مدخلها , واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك ( ...... ) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءتها, اللهم افتح أبواب السماء لروحها وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابها , وهون حسابها , ولين ترابها , وألهمها حسن جوابها , وطيب ثراها وأكرم مثواها واجعل الجنة مستقره ومأواها.
اللهم آمييييييين
اللهم اغفر لها وارحمها , وعافها واعف عنها , وأكرم نزلهت ووسع مدخلها , واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك ( ...... ) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءتها, اللهم افتح أبواب السماء لروحها وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابها , وهون حسابها , ولين ترابها , وألهمها حسن جوابها , وطيب ثراها وأكرم مثواها واجعل الجنة مستقره ومأواها.
اللهم آمييييييين
ع
12-10-2009 | 01:10 AM
قلب البتول;10440070:
عيون ::: شكلج من كلامكم جبتين بنت خبرينا عن حملج فيها وولادتج لان انا عندي اولاد وابي اعرف البنت تختلف عن الولد في الولادة او لا لان معظم اللي عندهم عيال اقولون الولد ولادته اسرع وطلقة قوي والبنت طلقها اخف بس يروح ويجي مو متواصل انتي شو تقولين
هلااااا
انا قيصريه والسبب عندي زلال في البول الله يعزج وضعطي مرتفع
فخافوا يسبب لي تسمم الحمل وولدوني في الاسبوع ال37 و5 ايام
مس روز والده طبيعي ودمعه بعد استفيدي منهم خخخخ
&
12-10-2009 | 01:13 AM
د
12-10-2009 | 01:14 AM
قلب البتول;10439934:
اكيد دمعه يا ام محمد اشلون انساج انا صدق كلمتج مرتين يمكن او ثلاث بس دخلتين قلبي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شخبار ج مع النفاس عسى رجعتي عروس اللحين
,,تسلميييين حبيبتي قلب البتول,,
انتي بعد دخلتين قلبي,, خاصة لما كنتين تدخلين تجمعنا وتعطينا نصايح بحكم انش مجربة,, وكنتين ماتقصرين من دعائش لنا.. وتتابعين معانا اول بأول
وأذكر كلامش لش وقت الطلق :D
ومانسيت الحلوى بعد اللي أمرتين بها,, بس للحين ماطهرنا حمودي..ماحصلنا له موعد.. وباجر ان شاء الله بنحاول نتصل عيادة الرسالة عشان ناخذ له موعد ليوم الجمعة
والنفاس لاتعليق,, قولي رجعت عجوز ههههههههه
اقول بحاول اتبع النصايح واشوف الزين والشين ,,, امي تسوي لي عصيدة وآكل منها شوووي,, لأن للحين شهيتي مارجعت لي:ss: حتى انسى روحي بدون اكل,,حدي الوجبات الثلاث..
وامس سوت لي رشوفة,, وسوتها لأول مرة واني اكلتها ولا ادري اذا هي عدل او لا,, لأني اول مرة اتذوقها,, واختي تقول ان لونها مو عدل
ومتمللة ومتضايقة حدي هالايام:ss: حمووودي مايرضع طبيعي,, وزوجي يبيني ارجع بيتهم,,, عمي وعمتي يبوني ارجع بعد يقول احسن لي هناك
لأن بيت ابوي الحين يشتغلون فيه للمجاري,, وضيق بعد,, واني الحين قاعدة في بيت اختي الكبيرة.. مسكينة ماتقصر ,, بس هي تشتغل .. ووقت اللي هي في الشغل اقضيه شوي نوم والباقي ويا حمووودي
اني احس الوضع عادي,, بس زوجي يقول لي رجعي وامي بتباريش,, ماراح اخذ راحتي معاها مثل امي او اختي الكبيرة
وثاني شي ماابغي ارجع الا وحمودي يرضع طبيعي..
ادعوا له يرضع مني,, وبس نطهره ويصير زين برجع بيت عمي بإذن الله
ق
12-10-2009 | 01:16 AM
عيون بن عون;10440095:
هلااااا
انا قيصريه والسبب عندي زلال في البول الله يعزج وضعطي مرتفع
فخافوا يسبب لي تسمم الحمل وولدوني في الاسبوع ال37 و5 ايام
مس روز والده طبيعي ودمعه بعد استفيدي منهم خخخخ
الحمد للة على سلامتج اهم شيء طلعت البنوته وامها بالسلامة
د
12-10-2009 | 01:17 AM
عيون بن عون;10440095:
هلااااا
انا قيصريه والسبب عندي زلال في البول الله يعزج وضعطي مرتفع
فخافوا يسبب لي تسمم الحمل وولدوني في الاسبوع ال37 و5 ايام
مس روز والده طبيعي ودمعه بعد استفيدي منهم خخخخ
,, هههههههه اني عاد بولد,,, والطلق جاني مثل القنبلة الموقوتة
مافيني شي طول اليوم.. ومن جت الليل بدأ الطلق مرة وحدة
الحمدلله رب العالمين
ق
12-10-2009 | 01:26 AM
دمعة;10440118:
,,تسلميييين حبيبتي قلب البتول,,
انتي بعد دخلتين قلبي,, خاصة لما كنتين تدخلين تجمعنا وتعطينا نصايح بحكم انش مجربة,, وكنتين ماتقصرين من دعائش لنا.. وتتابعين معانا اول بأول
وأذكر كلامش لش وقت الطلق :D
ومانسيت الحلوى بعد اللي أمرتين بها,, بس للحين ماطهرنا حمودي..ماحصلنا له موعد.. وباجر ان شاء الله بنحاول نتصل عيادة الرسالة عشان ناخذ له موعد ليوم الجمعة
والنفاس لاتعليق,, قولي رجعت عجوز ههههههههه
اقول بحاول اتبع النصايح واشوف الزين والشين ,,, امي تسوي لي عصيدة وآكل منها شوووي,, لأن للحين شهيتي مارجعت لي:ss: حتى انسى روحي بدون اكل,,حدي الوجبات الثلاث..
وامس سوت لي رشوفة,, وسوتها لأول مرة واني اكلتها ولا ادري اذا هي عدل او لا,, لأني اول مرة اتذوقها,, واختي تقول ان لونها مو عدل
ومتمللة ومتضايقة حدي هالايام:ss: حمووودي مايرضع طبيعي,, وزوجي يبيني ارجع بيتهم,,, عمي وعمتي يبوني ارجع بعد يقول احسن لي هناك
لأن بيت ابوي الحين يشتغلون فيه للمجاري,, وضيق بعد,, واني الحين قاعدة في بيت اختي الكبيرة.. مسكينة ماتقصر ,, بس هي تشتغل .. ووقت اللي هي في الشغل اقضيه شوي نوم والباقي ويا حمووودي
اني احس الوضع عادي,, بس زوجي يقول لي رجعي وامي بتباريش,, ماراح اخذ راحتي معاها مثل امي او اختي الكبيرة
وثاني شي ماابغي ارجع الا وحمودي يرضع طبيعي..
ادعوا له يرضع مني,, وبس نطهره ويصير زين برجع بيت عمي بإذن الله
هلا دمعه عجل يوم الجمعه عندش حاله طوارىء مع حمود اللة يعينش انا اول يوم لتختون اكرة عمري فية
ونصيحة قعدي في بيت اختج قد ما تقدرين زوجج وعمتج ما بيريحونج مثل اهلج واذا رحتين لازم بتتحركين وتشتغلين قعدي مكرمة ومعززة في بيت اهلج احسن
وزوجج مثل اي زوج يبي زوجته ترجع البيت يستوحش بروحة بس خل يعرفون معزتنا اشوي ارتاحي ولا ترجعين الا وانتي فيج شدة الرجعه للبيت
وعلى سالفة رجعتين عجوز سكتي ما بترد روحج وبتجوفين نفسج الا لما يكبر اشوي حمود اول شهرين متعبين يخلونج مو في دنيا ما تدرين وش اتسوين الناس ترجع لبيتهم يكشخون لزوجهم انا العكس ارجع مالي نفس البيت ولا زوجي لين ما احس روحي استلمت الامور وضبظ وضعي الجديد بعدين اتفرغ لزوجي وبيتي
والرضاعه الطبيعية غصبي ولدج عليها حتى وهو نايم قعدية ورضعية وهو نايم ما يدري بشي بيشرب اي شيء بس اذا هو صاحي وعطشان ما بيرضع الا الشيء اللي متعود علية وحاولي تشفطين لة حليب منج وحطية بالمرضعه جوفية يتقبل يشربة او لا وربي ييسر لج ترى الولد وما يتعلم تعبي اياه اللحين احسن من يتعود ازيد ترى الحليب الصناعي سالفته ممله وتعالي عقمي وشيلي وحطي بس الطبيعي ما تحتاجين الا فك زرار القميص ههههههههههههه
ع
12-10-2009 | 01:42 AM
قلب البتول;10440126:
الحمد للة على سلامتج اهم شيء طلعت البنوته وامها بالسلامة
الله يسلمج حبيبتي
دمعة;10440132:
,, هههههههه اني عاد بولد,,, والطلق جاني مثل القنبلة الموقوتة
مافيني شي طول اليوم.. ومن جت الليل بدأ الطلق مرة وحدة
الحمدلله رب العالمين
اي الحمد الله رب العالمين اهم شي قمتي بالسلامه
ع
12-10-2009 | 01:43 AM
خخخخخخخ
جني متخرعه
صلوا ع النبي على بنتي
وتباركوا الرحمن
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.widdlytinks.com"]
[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
جني متخرعه
صلوا ع النبي على بنتي
وتباركوا الرحمن
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.widdlytinks.com"]

[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
&
12-10-2009 | 02:22 AM
تصبحون على خير
نشووفكم باجرر
نشووفكم باجرر
ت
12-10-2009 | 06:44 AM
صباح الخير يا حلوين زااام نهار :wink:
بكتب لكم قصة ولادتي وراجعة :wink:
بكتب لكم قصة ولادتي وراجعة :wink:
ز
12-10-2009 | 07:21 AM
صباح الخير بنات شخباركم
فيني النوم حدي نور ما خلتني انام كلش
وحشتوني
فيني النوم حدي نور ما خلتني انام كلش
وحشتوني
ت
12-10-2009 | 07:43 AM
هلا زهور صباح الأنوار خيو
شخبارش وشخبار الصغيرة نور
بنات هذي قصة ولادتي قولوا لو لي رايكم :D
http://forums.3roos.com/t489139.html#post10441661
شخبارش وشخبار الصغيرة نور
بنات هذي قصة ولادتي قولوا لو لي رايكم :D
http://forums.3roos.com/t489139.html#post10441661
ص
12-10-2009 | 07:54 AM
صباح الخير
البارحة قبل ما انام دخلت المنتدى من موبايلي خخخ
بس عشان اعرف عن رنين الأحزان و الحمدلله ولدت بالسلامة و الفال لأم زينة و للباقي و لي فديت روحي خخخخ
بروح اتريق و برجع اقرأ الواجب
البارحة قبل ما انام دخلت المنتدى من موبايلي خخخ
بس عشان اعرف عن رنين الأحزان و الحمدلله ولدت بالسلامة و الفال لأم زينة و للباقي و لي فديت روحي خخخخ
بروح اتريق و برجع اقرأ الواجب
ز
12-10-2009 | 07:57 AM
زينه الحمدالله وشخبار الولاده
والحمدالله على سلامتش
اليوم عيد ميلادي بنات ...
والحمدالله على سلامتش
اليوم عيد ميلادي بنات ...
ت
12-10-2009 | 08:01 AM
صوت الحنان; 10441706 :
صباح الخير
البارحة قبل ما انام دخلت المنتدى من موبايلي خخخ
بس عشان اعرف عن رنين الأحزان و الحمدلله ولدت بالسلامة و الفال لأم زينة و للباقي و لي فديت روحي خخخخ
بروح اتريق و برجع اقرأ الواجب
هلا صوت حبيبتي صباح الأنوار
شخبارش وشخبار البنوته؟؟؟
ت
12-10-2009 | 08:07 AM
زهورحلوه; 10441714 :
زينه الحمدالله وشخبار الولاده
والحمدالله على سلامتش
اليوم عيد ميلادي بنات ...
الحمدالله زين والولادة حليوة ههههههههه خيو بغيت اموت من الطلق ما قدرت بس الولادة تعصرين ويطلع الجاهل تنسين الألم كله
الله يسلمش خيوو
وكل عام وانتي بخير السنة بتحتفلين ويه نور :D
ص
12-10-2009 | 08:12 AM
وش صايووووووووووور؟
ما لكم إلا الكرسي أحين على روسكم
ههادة وش ؟؟ ما تتحملون بعض
تهون .. كلام ام فروس ما فيه شئ يا حبوبة .. هي متفاجئة و قالت لنا على اساس تتأكد
لا تصيرين واجد حساسة
و عيون بن عون .. صدقيني خذيتو ما تقصد شئ .. لكن بتل أدونها و لا يهمش كل شئ و لا زعل اختنا ام قصود
خذيتو .. هالمرة ما ابي اسمع منش كلمات مني مناك .. عالأقل قلتين صفطي يسار خخخخ
عيون امزح وياش بعد جبدي
ما لكم إلا الكرسي أحين على روسكم
ههادة وش ؟؟ ما تتحملون بعض
تهون .. كلام ام فروس ما فيه شئ يا حبوبة .. هي متفاجئة و قالت لنا على اساس تتأكد
لا تصيرين واجد حساسة
و عيون بن عون .. صدقيني خذيتو ما تقصد شئ .. لكن بتل أدونها و لا يهمش كل شئ و لا زعل اختنا ام قصود
خذيتو .. هالمرة ما ابي اسمع منش كلمات مني مناك .. عالأقل قلتين صفطي يسار خخخخ
عيون امزح وياش بعد جبدي
ص
12-10-2009 | 08:18 AM
قلب البتول هلا عيوني
نورتينا .. أني بعد وياش الوحدة ما ترجع بيتها إلا هي فيها شدة الرجعة .. خل الرجال يعرفون معزتنا و يضوقون لين هم بروحهم
دمعة .. حلاوته حمادة .. الله يبلغش فيه ..
و لا تخافين بترجعين مثل قبل .. توها الناس .. بعد ما ترد صحتش .. طبعا بعد المساج و اللزي منه بترجعين مثل قبل و احسن
لكن اذا هملتين روحش بتعجزين خخخخخ
عيون .. ويلي عليها قصودة .. فديتها .. ماااااااني أبي أسوي حق بتي جدي عناقيص نافورة .. حلاوتهم البنات
نورتينا .. أني بعد وياش الوحدة ما ترجع بيتها إلا هي فيها شدة الرجعة .. خل الرجال يعرفون معزتنا و يضوقون لين هم بروحهم
دمعة .. حلاوته حمادة .. الله يبلغش فيه ..
و لا تخافين بترجعين مثل قبل .. توها الناس .. بعد ما ترد صحتش .. طبعا بعد المساج و اللزي منه بترجعين مثل قبل و احسن
لكن اذا هملتين روحش بتعجزين خخخخخ
عيون .. ويلي عليها قصودة .. فديتها .. ماااااااني أبي أسوي حق بتي جدي عناقيص نافورة .. حلاوتهم البنات