تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
u
06-10-2009 | 08:50 PM
مداخلة اختي فاتي حطي حق ولدج نشا في الحليب ووحطي لة فازلين وان شااااااااء الله ماعلية شر
*
06-10-2009 | 09:14 PM
مشكوورة خيوو قصوبة عالمداخلة ومنكم نستفيد بحاول احط له فازلين وأاكله نشا مع الحليب وبجوف يارب يخف ما اقعد باجر الا مافيه شي مسكين احسه نقص وزنه صاير خفيف رقروقه:( كريه الأسهال يبهت الجسم احنا لكبار مانقدر عليه شلون الجهال!!
ص
06-10-2009 | 09:44 PM
بطة و دمعة.. وية الجهال كل انواع الأفلام تصير خخخخ
ينبوع .. اي يألم الحركة و اني كل احس بركبتها و احس يكيكتها الحليوة خخخخخ
حلاوة بتي اسور مطيعة
فاتي .. ما عليه شر .. يمكن ولدش بسنن او تمهيد للتسنن
قللي الحليب اذا تشربينه مرضعة .. يعني كمية الحليب سويها أقل من الكمية المطلوبة
و عندش النشا بعد زين
ينبوع .. اي يألم الحركة و اني كل احس بركبتها و احس يكيكتها الحليوة خخخخخ
حلاوة بتي اسور مطيعة
فاتي .. ما عليه شر .. يمكن ولدش بسنن او تمهيد للتسنن
قللي الحليب اذا تشربينه مرضعة .. يعني كمية الحليب سويها أقل من الكمية المطلوبة
و عندش النشا بعد زين
*
06-10-2009 | 09:50 PM
هلا صوت خيوو شخبارج؟؟
اي خففت ليه الحليب واليوم ماعطيته صناعي واجد بس رضعتين الباقي كل طبيعي
اما عن النشا ماعرف اسويه هههههه لا تلوموني ولا تتطنزون لاني ماعرف اطبخ
اي خففت ليه الحليب واليوم ماعطيته صناعي واجد بس رضعتين الباقي كل طبيعي
اما عن النشا ماعرف اسويه هههههه لا تلوموني ولا تتطنزون لاني ماعرف اطبخ
ص
06-10-2009 | 09:54 PM
فاتي مو تطبخين النشا
انما تحطينه وية الحليب
و اذا بتسوين النشا سويه بدون شكر و خفيف عشان تخلينه في المرضعة
اني بعد ما قط جربت اسوي النشا
بس كأن تذوبين النشا وية حليب بودرة في ماي و تطبخينه لين يغلي
حطي شويوووونة شكر
ويلي حدي فيني النومة
بقوم انام دام رجلي نام خخخخخخ
انما تحطينه وية الحليب
و اذا بتسوين النشا سويه بدون شكر و خفيف عشان تخلينه في المرضعة
اني بعد ما قط جربت اسوي النشا
بس كأن تذوبين النشا وية حليب بودرة في ماي و تطبخينه لين يغلي
حطي شويوووونة شكر
ويلي حدي فيني النومة
بقوم انام دام رجلي نام خخخخخخ
ف
06-10-2009 | 10:09 PM
مساءكم الخير حبيباتي
فاتي ما يشوف شر عموري ان شا ءالله مافيه إلا الخير يمكن بداية تسنين
نو الصباح صالون اللي اروحه في عراد اسمه صالون ميساء وايد زين الحفاف عندهم حتى الخدمات وايد حلوة
صوت واساير شخباركم
فاتي ما يشوف شر عموري ان شا ءالله مافيه إلا الخير يمكن بداية تسنين
نو الصباح صالون اللي اروحه في عراد اسمه صالون ميساء وايد زين الحفاف عندهم حتى الخدمات وايد حلوة
صوت واساير شخباركم
ز
06-10-2009 | 10:23 PM
اوف
ملل
ملل
ف
06-10-2009 | 10:32 PM
هلا والله مينسا شخبارج
انا بعد ملل عندي
انا بعد ملل عندي
ر
06-10-2009 | 10:40 PM
سلام بنات شخباركم
اليوم صدق ارهاق رحت المركز كان عندي موعد وهذا اخر موعد خبركم طوفت موعدي عاد عقب النطره عطوني الملف ورحنا جدحفص سوو ليي تخطيط وانا حدي فيني نومه عيوني شووي وتتسكر
قالو لي كل شي اوكيي وباجر تعالي وبث رجعت ونووووووومه ليي العصر
هذا التقرير ادعوو ليي انشاء الله اولد ما حبيت سالفة التخطيط واجد متعبه
تعالو شخبار تهاني ولدت ؟؟
اليوم صدق ارهاق رحت المركز كان عندي موعد وهذا اخر موعد خبركم طوفت موعدي عاد عقب النطره عطوني الملف ورحنا جدحفص سوو ليي تخطيط وانا حدي فيني نومه عيوني شووي وتتسكر
قالو لي كل شي اوكيي وباجر تعالي وبث رجعت ونووووووومه ليي العصر
هذا التقرير ادعوو ليي انشاء الله اولد ما حبيت سالفة التخطيط واجد متعبه
تعالو شخبار تهاني ولدت ؟؟
ف
06-10-2009 | 10:44 PM
هلا والله رنين الله يسهل عليج ان شا ءالله والله تهاني ما ليها خبر ان شا ء الله تولد بالسلامة يارب
N
06-10-2009 | 11:23 PM
مساء الخير
شخباركم اليوم يا كروشات
شخباركم اليوم يا كروشات
ر
06-10-2009 | 11:31 PM
فراوله من بؤك لباب السماا
@
06-10-2009 | 11:57 PM
هلا كروشات ؟؟ اخباركم ؟؟ اخبار كروشكم ؟؟
@
06-10-2009 | 11:58 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) @ام فروس@, فراوله ملكية, وכشتني? سوآليفڪ {=~
ام علاوي وفراوله ازيكم ؟
ام علاوي وفراوله ازيكم ؟
@
06-10-2009 | 11:58 PM
فراوله .. بس ما قلتين لي شنو بتسمين الاموره ؟!
@
07-10-2009 | 12:00 AM
ام علاوي قلبو شخبارج وشخبار علاوي قعد ؟؟ طلع له ضرس ؟؟
انا فروسي ليحين ما حبه شكله خايب .. اتوقعه بيمشي ع طول ..
طلع له ضرسين من تحت وما جوف غيرهم .. يقول بابا وحبه ماما مو راضي يقول خخخخ مساعه اول مره اسمعه يقول دادا ..!
انا فروسي ليحين ما حبه شكله خايب .. اتوقعه بيمشي ع طول ..
طلع له ضرسين من تحت وما جوف غيرهم .. يقول بابا وحبه ماما مو راضي يقول خخخخ مساعه اول مره اسمعه يقول دادا ..!
@
07-10-2009 | 12:01 AM
رنين الاحزان .. تهاني .. ام زينة = الله يهون عليكم ويخلصكم بالسلامه ان شاء الله ..
برب .. بأكل فروس
برب .. بأكل فروس
ف
07-10-2009 | 12:07 AM
هلا والله ام فروسي بخير انتي شخبارج وشخبار فروس بالعافيه عليه فروس
الله يسلمج باسمي بنتي ان شا ءالله " روان"
الله يسلمج باسمي بنتي ان شا ءالله " روان"
د
07-10-2009 | 12:18 AM
ينبوعُ الحب;10400407:
دمعة شخبارج وشخبار حمود عساه بخير وصحة وسلامة
وعسى ما نسيتينا بوقت الولادة ..
صوت شخبارش وشخبار الكتكوته وترفسها .!؟
الحين حركات البيبي عند صارت تألم وساعات أحس بطني كأنه حجرة يصير يابس..!
أسأل أمي تقول لأن البيبي يدفعه بضهره ومؤخرته أحياناً وأحياناً بركبته يضربني وأحياناً بكوع إيده ..
حركات ساعات أجوف بطني يتحرك كأنه موج بحر عجيب هههههههههه
ولا عاد لين أركب السياره طول الوقت يتحرك أبوه يقول شكله يعرف الطلعة من الحين ههههههههههه
اهلييين ينبوع,, الحمدلله اني بخير وحمودي بعد بخير
تونا من شوي مخلصين من المصارعة الحرة هههههههه
احاول وياه ارضعه صناعي,, واختي الله يعطيها الصحة والعافية تساعدني عليه
اييي مانسيتكم والله,,, اتذكر اسامي البنات واني في المعمعة هههههههه,, وبعدين قلت الله يقضي حاجة كل اللي اعرفهم في المنتدى واللي بلغوني ادعي لهم :wink::wink:
وعن حركة الامواج فنننن لا!. اني صورت بطني وهو يستوي مثل الامواج,, مرة كنت بروحي متمللة وجبت التلفون وصورته,, بنزله وبحتفظ ابه لما يكبر حمودي ويفهم براويه اياه:D
وصورت روحي بالدبة واني كاشخة ايام العيد.. يعني قبل لايجي حمودي بجم يوم
*فاتي*;10402235:
دمووعة مشكورة خلف جبدي يلا طرشيهم عجل لاني مادل بيتكم والله صار خاطري اجوف حمودي:)
حاااضرين لش بنت ديرتي :tongue:... لكن اذا تبينهم تعالي اخذيهم,, ماعندنا هرار اسمه طرشوا لينا,,
اني بعد ماادلي بيتكم,, شلون اطرشهم؟
اني الحين مو في الرفاع,,, اني في بيت ابوي في سترة حياش
:)
رنين الاحزان;10402955:
سلام بنات شخباركم
اليوم صدق ارهاق رحت المركز كان عندي موعد وهذا اخر موعد خبركم طوفت موعدي عاد عقب النطره عطوني الملف ورحنا جدحفص سوو ليي تخطيط وانا حدي فيني نومه عيوني شووي وتتسكر
قالو لي كل شي اوكيي وباجر تعالي وبث رجعت ونووووووومه ليي العصر
هذا التقرير ادعوو ليي انشاء الله اولد ما حبيت سالفة التخطيط واجد متعبه
تعالو شخبار تهاني ولدت ؟؟
رنين يمكن انتين نفسي بالضبط,, روحي باجر بعد سوي التخطيط,, وثالث زيارة للولادة
اني رحت يومين واليوم الثالث مارحت لكن ماجاء اليوم الرابع الفجر الا اني عندهم
الله يسهل عليش,,, وان شاء الله تولدين قريب,, والله يرزقش بالولادة السهلة,,
اهم شي لاتنسين ذكر الله والصلاة على النبي والاستغفار,, وادعية تسهيل الولادة,, والآيات بعد
اني امي عطتني ورقة مكتوب فيها آيات وادعية وماادري شنو بعد,, حطيتها على رقبتي من بدا وياي الطلق,, حتى اللي يشتغلون هناك والممرضات سألوني عنها وقالوا لي من عند مين؟؟
وبس طلعت من المستشفى عطيتها امي ترجعها للمرة اللي جابتها من عندها :D,,, وكل شي باليقين
@ام فروس@;10403399:
ام علاوي قلبو شخبارج وشخبار علاوي قعد ؟؟ طلع له ضرس ؟؟
انا فروسي ليحين ما حبه شكله خايب .. اتوقعه بيمشي ع طول ..
طلع له ضرسين من تحت وما جوف غيرهم .. يقول بابا وحبه ماما مو راضي يقول خخخخ مساعه اول مره اسمعه يقول دادا ..!
ام فروس حلاوتهم الجهال وهم توهم يتكلمون,, صوريه فيديو عجييييييييييب
ف
07-10-2009 | 12:23 AM
هلا دمووع شخبارج معا حمودي
الله يخلي لج ان شا ءالله
الله يخلي لج ان شا ءالله