خذيت الروح;10393768:
وحشتني === تسلمين بعد شبداتي وشسوي مثلج دوام وتربيه علشان جذي مختفيه خخخخخخخخخخخخ شرايج في تربيه خخخخخخخخخخ توني راجعه البيت واقول تربيه خخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمج ربي
خخخخخخخ ايي
تعب في تعب بموت للحين سهرانه
الحين بقوم بنام
اليوم اتصل لج ماتردين لا وبعد ماترد تتصل مره ثانيه :mad:
خذيت الروح;10393892:
بنات الي يستخدمون الشفاط اي افضل شفاطة كهربائيه مابي يدويه ابي كهربائيه افضل نوعيه شنو
البارحه كنت بشتري ميدلا مادري شنو اسمها ؟ هل في افضل منها يا ليت الي تعرف تخبرني
سؤال ثاني انا مااحس ان فيني حليب وايد يعني تحسون اشتريها ولا لاء لان معورني قلبي بس تشرب بنتي صناعي :confused: يعني هل الكهربائيه تشفط بضمير خخخخخخخخخخ
اانه بعد قلبي يعورني قاعده افكر اشتري شفاطة كهرباائيه ..!
مع ان مافيني حليب الا جم نقطه خخخخخخ
صوت الحنان;10394889:
هلووووووووووو
بنوتات << راحت ايام البناتة خخخخخ
دمعة و لايهمش .. حاضرة لأي استفسار
بس خيو .. لاااااااااااااااااا تتنقعين في ماي و ملح .. تخيلي جرح تحطين عليه ملح .. اكيد يلتهب
استخدمي بس سافلون كل مرة تدخلين الحمام و باقي الوقت خليه جاف
اني جربت كريم شفت لما يترطب يألم و لما يكون جاف ما يألمني .. يمكن مرتين استخدمت الكريم
و تركته و الجره بعد 10 ايام خف
اي قنوت .. طاوعتني و جربت المعمول .. الحمدلله استفادت
ميس روز .. و لو خيو .. اللي احبه لروحي احبه لكم .. جربيه و اذا عجبش ادعي لي
الأسبوع الجاي بروح حق حمام زيت خخخخ
و بس اصير 36 اسبوع بروح لمنكير و بديكير عندهم
هلا ام علاوي .. تسلمين على الدعوة
خالتي كلش مستانسة و في نفس الوقت خايفة
بعد ما يأست و تركت فكرة الإنجاب ما شافت روحها الا حامل :D
المشكلة هي مدرسة يعني وقفة و تعب .. و شغالتها مسافرة و يمكن ما ترجع
زوجها من فرحته يسوي كل شئ عنها بس بعد هي خايفة
الله يسهل عليها والحافظ الله خيوو
الله يتمم عليها ان شاء الله
@ام فروس@;10403387:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) @ام فروس@, فراوله ملكية, وכشتني? سوآليفڪ {=~
ام علاوي وفراوله ازيكم ؟
الحمدلله حبيبة قلبي وانتي ..
شخبارج وشخبار فرووسي ؟
@ام فروس@;10403399:
ام علاوي قلبو شخبارج وشخبار علاوي قعد ؟؟ طلع له ضرس ؟؟
انا فروسي ليحين ما حبه شكله خايب .. اتوقعه بيمشي ع طول ..
طلع له ضرسين من تحت وما جوف غيرهم .. يقول بابا وحبه ماما مو راضي يقول خخخخ مساعه اول مره اسمعه يقول دادا ..!
الحمدلله بخييييييييير قلب وانتي
ويي لا ماقعد ولا شي !
وللحين ماطلع له ضروس كل يوم واجييك خخخخخخخخ
خاطري اشوفه بضرس خخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمممممممممممممممممري ,,
الله يخلييييييه لكم ياارب