تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
بطة حلوة;10398271:
صحوووووووووووب السهر خلاص تعبني
صرت انام واني قاعدة وعيوني مفتحة

:confused:
:confused:
نفس الحاله
زحتى وانه ارضعه انود خطر مارقد عليه
صوت الحنان;10398295:
فراولة
لا مسكينة تهون للحين .. احس ان فيها آلام عادية و هي فكرت طلق

أم زينة .. اي والله أني بعد ما اتعيرت و لا آخذ مرضيات واجد .. حتى لما حملت ما اغيب واجد
لكن بطلعها من عيونهم بس أدخل التاسع و قبل موعدي بأيام بآخذ سيكليف و لا علي منهم


صحوب .. هلا عيوني
صبري توها الناس .. ما يتعدل نومهم إلا بعد ما تبدون تأكلونهم .. عشان جدي أحسن من يكملون ثلاث شهور
يثقل بطنهم مو كل حليب و ماي .. ما يسوي شئ

بطة هلا .. صباحش سكر

زهورة .. ويلي عليها الوردة .. ما عليها شر
بس اني ما ارتاح الا لما يتطعمون عالأقل تزيد مناعتهم

متى بس
خاطري اغمض عيوني وافتجهم الا وهوا 6 اشهر
&
خذيت الروح;10393768:


وحشتني === تسلمين بعد شبداتي وشسوي مثلج دوام وتربيه علشان جذي مختفيه خخخخخخخخخخخخ شرايج في تربيه خخخخخخخخخخ توني راجعه البيت واقول تربيه خخخخخخخخخ



خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمج ربي

خخخخخخخ ايي
تعب في تعب بموت للحين سهرانه

الحين بقوم بنام

اليوم اتصل لج ماتردين لا وبعد ماترد تتصل مره ثانيه :mad:
خذيت الروح;10393892:
بنات الي يستخدمون الشفاط اي افضل شفاطة كهربائيه مابي يدويه ابي كهربائيه افضل نوعيه شنو


البارحه كنت بشتري ميدلا مادري شنو اسمها ؟ هل في افضل منها يا ليت الي تعرف تخبرني

سؤال ثاني انا مااحس ان فيني حليب وايد يعني تحسون اشتريها ولا لاء لان معورني قلبي بس تشرب بنتي صناعي :confused: يعني هل الكهربائيه تشفط بضمير خخخخخخخخخخ

اانه بعد قلبي يعورني قاعده افكر اشتري شفاطة كهرباائيه ..!

مع ان مافيني حليب الا جم نقطه خخخخخخ
صوت الحنان;10394889:
هلووووووووووو
بنوتات << راحت ايام البناتة خخخخخ

دمعة و لايهمش .. حاضرة لأي استفسار
بس خيو .. لاااااااااااااااااا تتنقعين في ماي و ملح .. تخيلي جرح تحطين عليه ملح .. اكيد يلتهب
استخدمي بس سافلون كل مرة تدخلين الحمام و باقي الوقت خليه جاف
اني جربت كريم شفت لما يترطب يألم و لما يكون جاف ما يألمني .. يمكن مرتين استخدمت الكريم
و تركته و الجره بعد 10 ايام خف

اي قنوت .. طاوعتني و جربت المعمول .. الحمدلله استفادت

ميس روز .. و لو خيو .. اللي احبه لروحي احبه لكم .. جربيه و اذا عجبش ادعي لي
الأسبوع الجاي بروح حق حمام زيت خخخخ
و بس اصير 36 اسبوع بروح لمنكير و بديكير عندهم

هلا ام علاوي .. تسلمين على الدعوة
خالتي كلش مستانسة و في نفس الوقت خايفة
بعد ما يأست و تركت فكرة الإنجاب ما شافت روحها الا حامل :D

المشكلة هي مدرسة يعني وقفة و تعب .. و شغالتها مسافرة و يمكن ما ترجع

زوجها من فرحته يسوي كل شئ عنها بس بعد هي خايفة

الله يسهل عليها والحافظ الله خيوو

الله يتمم عليها ان شاء الله
@ام فروس@;10403387:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏@ام فروس@, ‏فراوله ملكية, ‏و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~

ام علاوي وفراوله ازيكم ؟

الحمدلله حبيبة قلبي وانتي ..

شخبارج وشخبار فرووسي ؟
@ام فروس@;10403399:
ام علاوي قلبو شخبارج وشخبار علاوي قعد ؟؟ طلع له ضرس ؟؟

انا فروسي ليحين ما حبه شكله خايب .. اتوقعه بيمشي ع طول ..

طلع له ضرسين من تحت وما جوف غيرهم .. يقول بابا وحبه ماما مو راضي يقول خخخخ مساعه اول مره اسمعه يقول دادا ..!

الحمدلله بخييييييييير قلب وانتي

ويي لا ماقعد ولا شي !

وللحين ماطلع له ضروس كل يوم واجييك خخخخخخخخ

خاطري اشوفه بضرس خخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمممممممممممممممممري ,,

الله يخلييييييه لكم ياارب
ف
هلا والله صحوب الله يخلي لج يويو مرده بيكبر ان اشاء الله وبتشوفينه معرس انشا ءالله وبعدين تقولين ياريتة صغير هههه
ف
هلا والله وحشتيني الله يكون في عونكم ويخلي لكم القمرات وتشوفونهم معاريس ان شا ءالله
!
صوت الحنان;10397805:
ام فروس
أنثى

شخبار اولادكم الحلوين ؟

دمعة .. ابتدي و انيتن ع السرير تحنين راسش و سوي تمارين بطن بشكل خفيف
و استخدمي المشد


الحمدلله بخير .. اكو الحين الساعه 1 و سهرانين و اني :mad: و ابي انام !
!
البيان هنيه شخبارش ؟

و كل الموجودات شلونكم ؟
ف
هلا والله انثى شخبارج وشخبار الحلوين
!
الحمدلله بخير تسلمين و انتي شحالج ؟

و البيبي ؟
أثنى .. تو مانور المكان لج وحشة

بنات شخباركم كلكم ؟؟

محد ولد ؟؟

توني يايه من عرس وتعبانه تصبحون على خير
ف
الحمدالله بخير والبيبي تمام انتظرها بفارغ الصبر الله يسهل علي ان شا ءالله
ف
هلا والله مس روز
ا
الحمدالله بخير الله يسلمش ... توني اليوم صااايرة اوكي ...

لان صااار ليي كم يوم راقدة في المستشفى ... كنت تعبانة اشوي ..بس هاا مو انفلونزا الخنازير خخخخخخخخخخخخخخخخخ :D

شخبارش انتي و شخبار الابطال .. و الله خااطري اشوف ليهم صورة اثنينهم وي بعض .. حطي لينا صورة ليهم مشتركة عاااد ...

شخبار حواامل و أمهاات ان شاء الله زينين ...؟ اتحملوا في روحكم ...
ف
هلا والله البيان ما تشوفين شر حبوبة

شخبار النتفة ان شا ءالله احسن
!
يؤؤ سلامات خيتي ما تشوفين شر ..

و لو ،، تأمرين حبوبة الحين اشوف لش صورة !
!
البيان

هذي الصورة من لما كان سيد رضا 3 شهور!


" alt="" loading="lazy">
ف
ما شاء الله عليهم الله يخليهم لج ان شا ءالله
*
ماتشوفين شر البيان وسلامات توني كنت اسأل عنش

هلا ام فروس كيف الحال؟؟

فراولة ربي يسهل عليش انتي وحوامل التاسع:)

وحشتني لكن ماعليه شكلش جيتين من ورانه ولا مريتين عليي:(

دمعة ههههه ما ادلي بيت ابوش وحتى لو دليتيني بستحي اجي عفر هههه حطي صورته بنشوفه بو جاسم

انثى ربي يخلي لج الحلوين وتزفينهم معاريس
!
و يخليش و يخلي بيبيش !
ف
هلا والله فاتي تسلمين اختي

إلا اقول شخبار عموري ان شا ءالله تمام اشوه الاسهال ولا للحين
*
هلا فراولاية حبيبتي الحمدلله اشوى خف بس للحين يخرج لكن اقل من قبل اذا بكرة رجع ليه بوديه المركز اكو الحين في حضني ينام ويرد يقعد مفزوع من الالم الحرار يحرقه على عمري بقوم اوديه على سريره وبسويه هندي خخخخ بدهن شعره
X