تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ف
ما يشوف شر حبوب وماعليه إلا العافيه ان شا ءالله اكلية روب زين ويا عيش ابيض
ف
عيون شخبارج ان شا ءالله تمام

وشخبار قصود العسل
*
فراولة,,ان شاء الله بكرة باخذ له روب بلدي
عيون قاعده خلف الكواليس شكلها مشغولة مع قصودة
ف
هههههههههه اي والله خلف الكواليس يمكن قاعده تقرى الواجب
ع
*فاتي*;10399854:
دمووعة حلوة بطاقة حمود ناعمة وين توزيعاته لو ماشلتين لينا وحدة خخخ

بسألكم بنات عمور يطلع لسانه برى ليش يعني تتوقعون هل من بلاعيمه؟؟ لو اسنانه بتطلع ؟؟ درادره تألمه؟؟


انا بعد بنتي من فترة قصيرة تسوي جذي وللحين.. لا تخافين حبوبه مال الاسنان

ينبوعُ الحب;10400407:
السلام عليكم

مرحبا حوامل وأمهات شخباركم اليوم

ها تهون شخبارها ما في أخبار عنها.!؟

دمعة شخبارج وشخبار حمود عساه بخير وصحة وسلامة
وعسى ما نسيتينا بوقت الولادة ..

صوت شخبارش وشخبار الكتكوته وترفسها .!؟
الحين حركات البيبي عند صارت تألم وساعات أحس بطني كأنه حجرة يصير يابس..!
أسأل أمي تقول لأن البيبي يدفعه بضهره ومؤخرته أحياناً وأحياناً بركبته يضربني وأحياناً بكوع إيده ..

حركات ساعات أجوف بطني يتحرك كأنه موج بحر عجيب هههههههههه
ولا عاد لين أركب السياره طول الوقت يتحرك أبوه يقول شكله يعرف الطلعة من الحين ههههههههههه


ياااااااااي على حركات البيبي وهو في البطن. ايننون.. ساعات انا انبطح واحد يدي ع بطني واتخيل..

*فاتي*;10402235:
يلا ماعليه بطوطةو كلشي بأجره وثوابه والصبر مفتاح الفرج بنوتتج مردها بتكبر ان شاء الله وبتقل شووي المسؤلية والدراسة مردها بتخلص ان شاء الله وبتحصلين مبتغاج:)

اليوم عمور ماخلاني اسوي شي كلش كل في الحمام معاه اسهال لحد الحين تكرمون 7 مرات الله يستر والمسكين من زود لسهال جاه حرار ومن انظفه بماي يقعد يصرخ ويصيح شسوي:( الولد منصلخ صاير له احمر قلت بوديه المستشفى واكو نام من زود التعب في شي يخفف الأسهال من اكل مثلا فواكه او خضراوات لاني ما أكلته غير الكمثرى لان خفت أأكله عقب يزيد عليه الأسهال:(

تهاني ولدت او لا؟؟؟؟؟؟

دمووعة مشكورة خلف جبدي يلا طرشيهم عجل لاني مادل بيتكم والله صار خاطري اجوف حمودي:)

اساير شخباره خليفان عساه بخير خفت عيونه؟؟ مايجوف شر ربي يخليه نبي نشوف صورته الحلوو:)
عيون ام قصودة هاا حصلتين النيبلز اللي تبينهم؟؟

ام فوفو وام عبود وخذيت والبيان وقنوت وينكم ؟؟؟؟؟


ماعليه الا العافيه اكليه موز بعد

*فاتي*;10404163:
فراولة,,ان شاء الله بكرة باخذ له روب بلدي
عيون قاعده خلف الكواليس شكلها مشغولة مع قصودة


هلا هلا فيج وفي فراوله شخباركم
كاهي في حظني نايمه مسكينه
مزكمه اليوم
وبلاعيمها
ايه عليها والله
بقوم ابطحها في سريرها وبدخل المطبخ شوي وبرجع
ر
السلااااااااااام عليكم

أخباركم؟
اخبار تهاني العروسة .. ولدت ؟
ف
ما تشوف شر الحبوبة ما عليها إلا العافيه
ف
هلا والله هديل شخبارج والله ما كو خبر للحين عنها

شخبار الحلوين ان شا ءالله تمام
ر
فراوله ملكية;10404272:
هلا والله هديل شخبارج والله ما كو خبر للحين عنها

شخبار الحلوين ان شا ءالله تمام


الله يقومها بالسلامة

الحمدلله على كل حال
كم يوم واحنا معاناة مع المرض والاصعب اني اني بعد مسخنة وجسمي يألمني ومااقدر حتى اقعد
وهم صاروا لي مريضات 2 فتعبت وياهم :ss: :(

صاير الجو يمررررض
ف
اي الحين لأن تغيير الجو الله يشافيكم ان شا ءالله وما تشوفون شر
ر
فراوله ملكية;10404318:
اي الحين لأن تغيير الجو الله يشافيكم ان شا ءالله وما تشوفون شر


الشر مايجيش ان شاءالله
ايييييييي من تغيرات الجو الكل مرضان
يقولون السنة من 15 اكتوبر بيبتدي المطر لمدة 3أشهر !!!

امهات جهزتون للشتوي؟ احاتي واجد لان فجأة شتانا يهل علينا :ss:
وافكر من الحين البسهم كم طويل، وانتوا شتقولون ؟
ف
اي ان شاء الله ينزل المطر لأن من زمان ما شفنه هالمطر ان شا ءالله خير علينا يارب
ص
بنات فيدوني النيبلز يعوروني وماقدر ارضع يوسف شنو استخدم؟؟
ع
فراوله ملكية;10404258:
ما تشوف شر الحبوبة ما عليها إلا العافيه


شر ماييج فديتج

صاحبة الظل الخفي;10404383:
بنات فيدوني النيبلز يعوروني وماقدر ارضع يوسف شنو استخدم؟؟

ماعليج شر... استخدمي النيبلز الصناعي
واترك الكلام للي استخدموها عشان يفيدونج اكثر



ماجهزت للشتا شي
انتظر الراتب
بل بعيييييييييييد
:ss:
ف
ما تشوفين شر حبوبة حطي عليهم كمادات ماي دافي
ف
اي والله عبون الراتب بعيد حده مشوار لين نوصله الله يعين
ع
فراوله
ها ماحسيتي للحين بشي؟؟؟؟
سكتي :) انا من كثر ماكنت ابي احس بالطلق لما كنت حامل كنت اتخيل الالم خخخخ
انا ولدت عفوا ولدوني :) في الاسبوع 37 و5 ايام
قبلها بليله حسيت جنه بألم خفييييييف تحت نفس الدورة
بس لانه كنت مرقده قبلها بجم ليله ويسون تخطيط في اليوم مرتين ماكان في اي طلق يبين
ع
هديل

ماعليج شر انتي وبناتج
اجر وعافيه ان شاء الله
ف
اي انا لا ما احس بشي يديد احس ساعات بألم مثل الدوره بس يقولون عادي بس هاي اللي احس فيه لحد الان
ف
باقولكم بنات عادي الحين آكل سينبون خاطري فيه بس اخاف يصير شي
X