تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ز
06-10-2009 | 02:18 PM
بنات محل الملائكه الصغار ف وين يصير ؟؟
*
06-10-2009 | 02:20 PM
هلا بطوط اي نفس حالتي من ارجع البيت ارجع متلهفه على ولدي اشتاق له كأشتياق يعقوب الى يوسف ههه صج يوحشني مووت ربي يخليهم لنا كتاكيتنا الحلوين
عاد اني كل يوم اداوم بس يوم اجازة صج صج تعب دراسة وتربية ومعابل في هالشقة من تنظيف وغسال وووو.... الخ الله يعينا
عاد اني كل يوم اداوم بس يوم اجازة صج صج تعب دراسة وتربية ومعابل في هالشقة من تنظيف وغسال وووو.... الخ الله يعينا
*
06-10-2009 | 02:22 PM
مينسا;10399898:
بنات محل الملائكه الصغار ف وين يصير ؟؟
في عالي قبال مدرسة عالي وجنب حديقة ماعرف اوصف كلش بدال ما ادليش بغويش ههه عفر صوت تدليه لان راحت وتعاملت معاهم خيوو :)
أ
06-10-2009 | 02:32 PM
فراوله ملكية;10395323:
مساءكم الخيرات حبوبات تسلمون اللي سألو عني انا خلاص أجازة ان شا ءالله لين اولد الله يسهل علي وعلى جميع الحوامل ...
الله يسهل عليج فراولة واستمتعي بالأجازة وان شاء الله ولادة ميسرة يارب
رنين الاحزان;10395286:
محد ولد ؟؟؟؟
بنات باجر عندي موعد في المركز واني طوفت موعد ولادتي الحين شيسووون فينييي يعني بعد بيعطوني موعد على المركز لو يحولوني على السلمانيه
الله يسهل عليج رنين ويعطيج الولادة الميسرة
دمعة;10396051:
,,عجل من باجر بجيب ليي مشد.. وامي تقول لي نامي على بطنش بعد زييين:D
بس المشكلة هالصدر اللي صاير كأنه نفاخة ههههههههه يألم
والتمارين لاتوصين حريص... احب الرياضة اني. وبسوي بعد حتى تمارين مالت طابور الصباح.. فتح ضم هههههههههه
ولما اصير احسن بجيب الحبل وبلعب نط الحبل
ههههه قمت اضحك على النفاخه انا صارلي نفاخة وتسخنت يمكن 5 ايام وزكام والحمد الله
سوي حزب انتي وولدج عشان اترضعينيه حاولي معاه معليج منه بيرضع الا نونو اهو فديته
,,اييي الماي والملح مخوفني من زمااان,, اتخيل شي يحرررررررق
حتى الكريم ماافكر فيه,, قلت مادام الدكتورة قالت لي بس سافلون بسوي اللي قالت لي عليه
والمعمول قلتون عقب مايطيح الخيوط لا؟
,,اني سويت توزيعات حمودي في دولتشي اللي صوب روانا
بس الستاند ماسووا لي لأن كان عندهم ضغط
سويت سلتين وزينتهم ووديتهم لهم وحطوا فيهم التوزيعات
والسلال صاروا حليوين بعد.. حتى زوجي يوم راح ياخذهم من بيت ابوي ماصدق ان اني مسوتنهم.. يقول لي ماخذتنهم من وين وقلتين منش؟؟ جان اتشقق واقول له عبالك زوجتك هينة؟؟ هههههههه لازم نفوشر لهم
ولما راح اخذ التوزيعات قال لهم يسوون له صينية فيها حلاوة .. وزينوها له وصار حليوة
واليوم حطيتها للضيوف وعجبهم الكاكاو.. وزوجي لما جاء ليي من شوي قضى عليه هههههه>>>عليه بالعافية
صج صج حلوووو,, حتى حلويات جناحي اللي الكل مخترش بها مو مثله.. اقول له احلى من جناحي اللي بيتكم فاضحينا عليه..
واسعارهم بعد اقل على مااظن.. الكيلو ب 15
صوت الحنان;10398988:
وش سالفة الشفاطة؟
اني للحد يآخذ علي :D
أقرأ و نص المشاركات ما استوعب عدل خخخخخ
أمس صديقتي جت .. ما شفتها من شهر رمضان
من شافتني إلا هي ميتة من الضحك علي .. تقول لي خشمي طبيلات و كأني بنغالية :D
لأن غمقانة
و منتفخة كأني بالونة
لكن ما عليه بس اولد بيرجع جمالي << عدال خخخخ
ماماتي مارضى عليج ها طبيلات ههههه عجبتني
أ
06-10-2009 | 02:33 PM
رنين الاحزان وام زينه وفراولتنا وتهونه
الله يسهل عليكم ياحوامل التاسع وان شاء الله بالولادة الميسرة يارب
الله يسهل عليكم ياحوامل التاسع وان شاء الله بالولادة الميسرة يارب
أ
06-10-2009 | 02:34 PM
مساءكم عسل يا عسولات (امهات وكروشات)
لكم وحشة دام حبيب قلبي راقد قلت اطل عليكم واسلم واشوف من ولد ومن اهني
سلااااااااااااااااااااااااااااااام لكم كلكم بدون استثناء يالغاليات
لكم وحشة دام حبيب قلبي راقد قلت اطل عليكم واسلم واشوف من ولد ومن اهني
سلااااااااااااااااااااااااااااااام لكم كلكم بدون استثناء يالغاليات
ص
06-10-2009 | 02:36 PM
هلا فاتي
خلهم يشاركون شوي و يحسون بالأبوة :D
أني رجلي من يجودهم كله يبيهم ينامون .. عشان يرتاح خخخخخ
دمعة يالله وين التوزيعات
بطة .. صبري بعد تكبر و لما ترجعين تجيش تركض ماما ماما و تفلت روحها عليش << فيلم هندي خخخخ
خلهم يشاركون شوي و يحسون بالأبوة :D
أني رجلي من يجودهم كله يبيهم ينامون .. عشان يرتاح خخخخخ
دمعة يالله وين التوزيعات
بطة .. صبري بعد تكبر و لما ترجعين تجيش تركض ماما ماما و تفلت روحها عليش << فيلم هندي خخخخ
ص
06-10-2009 | 02:40 PM
هلا منيسا
كثري من الخضرة و السلطات و الحليب خيو
الملائكة الصغار يصير في عالي مقابل مدرسة عالي
و انتي جاية من الدوار اللي عليه الفخارة الكبيرة روحي سيدة بجيش دوار بعد وحي سيدة
بتصير المطاعم على ايدش اليمين
المهم
بتجيش اشارة اخذيها و روحي سيدة
بعدين بتجيش لفة يسار لفيها
محلات على ايدش اليمين اللي مقابلين مدرسة عالي بينهم الملائكة الصغار
كثري من الخضرة و السلطات و الحليب خيو
الملائكة الصغار يصير في عالي مقابل مدرسة عالي
و انتي جاية من الدوار اللي عليه الفخارة الكبيرة روحي سيدة بجيش دوار بعد وحي سيدة
بتصير المطاعم على ايدش اليمين
المهم
بتجيش اشارة اخذيها و روحي سيدة
بعدين بتجيش لفة يسار لفيها
محلات على ايدش اليمين اللي مقابلين مدرسة عالي بينهم الملائكة الصغار
ز
06-10-2009 | 02:42 PM
*فاتي*;10399921:
في عالي قبال مدرسة عالي وجنب حديقة ماعرف اوصف كلش بدال ما ادليش بغويش ههه عفر صوت تدليه لان راحت وتعاملت معاهم خيوو :)
ماقصرتي خيو الله يعطيج العافيه
(f)
ص
06-10-2009 | 02:43 PM
هلاااا اسور بتي
دام ولدش نايم قومي نايم
على قولة ماما .. في الأربعين لازم تنامين على نومة الجاهل :D
دام ولدش نايم قومي نايم
على قولة ماما .. في الأربعين لازم تنامين على نومة الجاهل :D
ز
06-10-2009 | 02:44 PM
صوت الحنان;10400040:
هلا منيسا
كثري من الخضرة و السلطات و الحليب خيو
الملائكة الصغار يصير في عالي مقابل مدرسة عالي
و انتي جاية من الدوار اللي عليه الفخارة الكبيرة روحي سيدة بجيش دوار بعد وحي سيدة
بتصير المطاعم على ايدش اليمين
المهم
بتجيش اشارة اخذيها و روحي سيدة
بعدين بتجيش لفة يسار لفيها
محلات على ايدش اليمين اللي مقابلين مدرسة عالي بينهم الملائكة الصغار
ايي فهمت على وصفك
مشكووووره قلبي (f)
د
06-10-2009 | 03:31 PM
*فاتي*;10399854:
دمووعة حلوة بطاقة حمود ناعمة وين توزيعاته لو ماشلتين لينا وحدة خخخ
بسألكم بنات عمور يطلع لسانه برى ليش يعني تتوقعون هل من بلاعيمه؟؟ لو اسنانه بتطلع ؟؟ درادره تألمه؟؟
عيونش الحلوة.. والتوزيعات موجودين للحين
تبين حياش :tongue:,,, شلت لش ولولدش بعد
مسوية للكبار غير وللجهال غير
يمكن بيطلعون اسنانه,, بنت اختي ظلت فترة تسوي جديه,, كانها تتبلحس
بس يطولون من يسوون جديه لما يطلع الضرس
صوت الحنان;10400015:
دمعة يالله وين التوزيعات
بطة .. صبري بعد تكبر و لما ترجعين تجيش تركض ماما ماما و تفلت روحها عليش << فيلم هندي خخخخ
ماصورتهم صورة عدلة,, لأن الفلبينية مافهمت على زوجي
قال لها غلفي الفلينة اللي في السلة وصفي التوزيعات عليها
هي صفت التوزيعات وغلفت السلة كااامل بورق السولفان ههههههه ووالحين اذا اصور مايبينون واضحين
بشيل الورق وبصورها وبنزلهم في موضوع
خخخخخخخخ عجتني الفلم الهندي
أ
06-10-2009 | 03:41 PM
السلام عليكم
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم اليوم
ها تهون شخبارها ما في أخبار عنها.!؟
دمعة شخبارج وشخبار حمود عساه بخير وصحة وسلامة
وعسى ما نسيتينا بوقت الولادة ..
صوت شخبارش وشخبار الكتكوته وترفسها .!؟
الحين حركات البيبي عند صارت تألم وساعات أحس بطني كأنه حجرة يصير يابس..!
أسأل أمي تقول لأن البيبي يدفعه بضهره ومؤخرته أحياناً وأحياناً بركبته يضربني وأحياناً بكوع إيده ..
حركات ساعات أجوف بطني يتحرك كأنه موج بحر عجيب هههههههههه
ولا عاد لين أركب السياره طول الوقت يتحرك أبوه يقول شكله يعرف الطلعة من الحين ههههههههههه
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم اليوم
ها تهون شخبارها ما في أخبار عنها.!؟
دمعة شخبارج وشخبار حمود عساه بخير وصحة وسلامة
وعسى ما نسيتينا بوقت الولادة ..
صوت شخبارش وشخبار الكتكوته وترفسها .!؟
الحين حركات البيبي عند صارت تألم وساعات أحس بطني كأنه حجرة يصير يابس..!
أسأل أمي تقول لأن البيبي يدفعه بضهره ومؤخرته أحياناً وأحياناً بركبته يضربني وأحياناً بكوع إيده ..
حركات ساعات أجوف بطني يتحرك كأنه موج بحر عجيب هههههههههه
ولا عاد لين أركب السياره طول الوقت يتحرك أبوه يقول شكله يعرف الطلعة من الحين ههههههههههه
n
06-10-2009 | 04:50 PM
صاحبة الظل الخفي: كل سنة وانتي طيبة
ام فروسي وفراولة ملكية: ما يوحشكم غالي انتو وحشتوني
فراولة: اي صالون تروحين اتحفين الي تقولين عنه ما تغيرينه؟؟
ام فروسي وفراولة ملكية: ما يوحشكم غالي انتو وحشتوني
فراولة: اي صالون تروحين اتحفين الي تقولين عنه ما تغيرينه؟؟
أ
06-10-2009 | 05:14 PM
صوت الحنان;10400056:
هلاااا اسور بتي
دام ولدش نايم قومي نايم
على قولة ماما .. في الأربعين لازم تنامين على نومة الجاهل :D
اوكي ماماتي
ب
06-10-2009 | 05:15 PM
فاتي وصوووت
الا زيدوا وياها شغل بعد يعني دراسة وشغل وبيت وتربية وزوج فوقهم يتشرط خخخخخخ
يقول لي انتي شهادة بكالريوس وعندج وشغل وتشتغلين مو لازم تتفوقين على قولته بس طوفي مشي واهم شي تخلصين بس مو بسرعة على اقل من مهلج
معادلة صعبة صح؟؟
اني بعد عجبني الفلم الهندي
الا زيدوا وياها شغل بعد يعني دراسة وشغل وبيت وتربية وزوج فوقهم يتشرط خخخخخخ
يقول لي انتي شهادة بكالريوس وعندج وشغل وتشتغلين مو لازم تتفوقين على قولته بس طوفي مشي واهم شي تخلصين بس مو بسرعة على اقل من مهلج
معادلة صعبة صح؟؟
اني بعد عجبني الفلم الهندي
أ
06-10-2009 | 05:18 PM
باروح انام اشوي:tongue:
ب
06-10-2009 | 05:20 PM
الله وياج اسوورة نوم العوافي
أ
06-10-2009 | 05:28 PM
بطة حلوة;10401064:
الله وياج اسوورة نوم العوافي
الله يعافيج توني بنسدح الى صاح :(
اكو في حظني وانا اكتب لكم
اكو في حظني وانا اكتب لكم
*
06-10-2009 | 08:45 PM
يلا ماعليه بطوطةو كلشي بأجره وثوابه والصبر مفتاح الفرج بنوتتج مردها بتكبر ان شاء الله وبتقل شووي المسؤلية والدراسة مردها بتخلص ان شاء الله وبتحصلين مبتغاج:)
اليوم عمور ماخلاني اسوي شي كلش كل في الحمام معاه اسهال لحد الحين تكرمون 7 مرات الله يستر والمسكين من زود لسهال جاه حرار ومن انظفه بماي يقعد يصرخ ويصيح شسوي:( الولد منصلخ صاير له احمر قلت بوديه المستشفى واكو نام من زود التعب في شي يخفف الأسهال من اكل مثلا فواكه او خضراوات لاني ما أكلته غير الكمثرى لان خفت أأكله عقب يزيد عليه الأسهال:(
تهاني ولدت او لا؟؟؟؟؟؟
دمووعة مشكورة خلف جبدي يلا طرشيهم عجل لاني مادل بيتكم والله صار خاطري اجوف حمودي:)
اساير شخباره خليفان عساه بخير خفت عيونه؟؟ مايجوف شر ربي يخليه نبي نشوف صورته الحلوو:)
عيون ام قصودة هاا حصلتين النيبلز اللي تبينهم؟؟
ام فوفو وام عبود وخذيت والبيان وقنوت وينكم ؟؟؟؟؟
اليوم عمور ماخلاني اسوي شي كلش كل في الحمام معاه اسهال لحد الحين تكرمون 7 مرات الله يستر والمسكين من زود لسهال جاه حرار ومن انظفه بماي يقعد يصرخ ويصيح شسوي:( الولد منصلخ صاير له احمر قلت بوديه المستشفى واكو نام من زود التعب في شي يخفف الأسهال من اكل مثلا فواكه او خضراوات لاني ما أكلته غير الكمثرى لان خفت أأكله عقب يزيد عليه الأسهال:(
تهاني ولدت او لا؟؟؟؟؟؟
دمووعة مشكورة خلف جبدي يلا طرشيهم عجل لاني مادل بيتكم والله صار خاطري اجوف حمودي:)
اساير شخباره خليفان عساه بخير خفت عيونه؟؟ مايجوف شر ربي يخليه نبي نشوف صورته الحلوو:)
عيون ام قصودة هاا حصلتين النيبلز اللي تبينهم؟؟
ام فوفو وام عبود وخذيت والبيان وقنوت وينكم ؟؟؟؟؟