تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ف
ههههههههه
ز
صباح الخير بنات شخباركم

امس ما رحت الشغل كان تطعيم نور

والله عورت قلبي واليوم مخليتها وانا قلبي وياها

صوت قلبي شخبارش

فرواله شخبارش

كل البنات شخباركم

ب
صباح الخير
ص
هلا فراوله وام زينه
يوسف بخير بس لو يصير حليو ويرقد ابي انااااااام
الله يهون عليكم ويسهل ولادتكم
ب
زهووور انا خليت امي تفتح لي ملف في المركز اللي تشتغل فيه وبخلي تطعيمات مايووو كلها يوم خميس علشان جمعة وسبت انا معاها
وااااسطة خخخخخخخخخ
ما تشوووف شر نواري
ب
صحوووووووووووب السهر خلاص تعبني
صرت انام واني قاعدة وعيوني مفتحة
ف
يله حبيباتي استأذن الحين باروح اريح شوي وان شا ءالله اشوفكم على خير يارب
ف
بطوط وزهور وصاحبة الله يكون في عونكم دعواتكم لنا بالولاده السهلة ان شا ءالله
ص
فراولة
لا مسكينة تهون للحين .. احس ان فيها آلام عادية و هي فكرت طلق

أم زينة .. اي والله أني بعد ما اتعيرت و لا آخذ مرضيات واجد .. حتى لما حملت ما اغيب واجد
لكن بطلعها من عيونهم بس أدخل التاسع و قبل موعدي بأيام بآخذ سيكليف و لا علي منهم


صحوب .. هلا عيوني
صبري توها الناس .. ما يتعدل نومهم إلا بعد ما تبدون تأكلونهم .. عشان جدي أحسن من يكملون ثلاث شهور
يثقل بطنهم مو كل حليب و ماي .. ما يسوي شئ

بطة هلا .. صباحش سكر

زهورة .. ويلي عليها الوردة .. ما عليها شر
بس اني ما ارتاح الا لما يتطعمون عالأقل تزيد مناعتهم
*
هلا فيكم كلكم
الله يعينكم ويسهل علينا ونذوق االي تذقونه
*
صوت الحنان;10398295:
فراولة
لا مسكينة تهون للحين .. احس ان فيها آلام عادية و هي فكرت طلق

أم زينة .. اي والله أني بعد ما اتعيرت و لا آخذ مرضيات واجد .. حتى لما حملت ما اغيب واجد
لكن بطلعها من عيونهم بس أدخل التاسع و قبل موعدي بأيام بآخذ سيكليف و لا علي منهم


صحوب .. هلا عيوني
صبري توها الناس .. ما يتعدل نومهم إلا بعد ما تبدون تأكلونهم .. عشان جدي أحسن من يكملون ثلاث شهور
يثقل بطنهم مو كل حليب و ماي .. ما يسوي شئ

بطة هلا .. صباحش سكر

زهورة .. ويلي عليها الوردة .. ما عليها شر
بس اني ما ارتاح الا لما يتطعمون عالأقل تزيد مناعتهم




صوت انا ماتعييرت بس تنبط جبدج اذا شفتي الي وياج يلعبون ومحد يقولوهم شي انتي اكيد تنقهرين قلت اراويهم اذا جافو رقعه ويهي مابيجوفون رقعته الا عقب الولاده
ز
تسلمين قلبي صوت كل حين اتصل لعنتي اسئل عنها

هلا بطه شخبار مريوم


فرواله الله يسهل عليج قلبي

وعلى كل الحوامل
أ
صببباح الخير بنات

ترى اني جديدة وهالله وهالله فيني:o

والله يسهل عليكم ان شاء الله :)(f)
ص
أم زينة
عيوني ما فهمتين قصدي .. ما اقولش انتين تعيرتين
أقولش
اللي يتعير يحطونه فوق راسهم
و إحنا ما تعيرنا لكن أحين دام شهرنا و تعبانين بنطلعها من عيونهم

زهورة ... أحلى شئ لما البيبي يبدي ينطق و تسمعين صوته في التلفون
ويلي :D ودش تدخلين السماعة و تآكلينه خخخخخخ

هلا أم شهووود .. اخت و بنحطش في عيونا
بس قولي متى موعدش ؟ و قالو لش وش فيش ؟ لو ما تبين تقولين خخخخ

أسأل نيابة عن أم عبود عشان تضيفش في الليست

الله يتمم عليش خيو
ب
هلا بيكم !!!
*
صوت الحنان;10398363:
أم زينة
عيوني ما فهمتين قصدي .. ما اقولش انتين تعيرتين
أقولش
اللي يتعير يحطونه فوق راسهم
و إحنا ما تعيرنا لكن أحين دام شهرنا و تعبانين بنطلعها من عيونهم

زهورة ... أحلى شئ لما البيبي يبدي ينطق و تسمعين صوته في التلفون
ويلي :D ودش تدخلين السماعة و تآكلينه خخخخخخ

هلا أم شهووود .. اخت و بنحطش في عيونا
بس قولي متى موعدش ؟ و قالو لش وش فيش ؟ لو ما تبين تقولين خخخخ

أسأل نيابة عن أم عبود عشان تضيفش في الليست

الله يتمم عليش خيو



اي ادري صوت بس مثل ماقلتي الي يتعيير يحطونه على راسهم واحنا نكرف
ص
بنات تعبت و أني أدور بطاقات مكتوب عليها أبيات شعر
أبيهم للتوزيعات
ص
أم زينة توني منتبهة خخخخخ
انتين ما باقي شئ على موعدش
خلااااص ما ابي اشوفش في الدوام اخذي إجاوة خلهم يولون
خ
صباح الخير ياحلوات شلونكم شخباركم : )

للاسف ولا وحده منكم ردت علي على سالفة الشفاطة : (
د
صوت الحنان;10397805:


دمعة .. ابتدي و انيتن ع السرير تحنين راسش و سوي تمارين بطن بشكل خفيف
و استخدمي المشد

,,امس قعدت اشفط بطني على داخل واخذ نفس وبعدين اوقف.. عشان احرك عضلات بطني.. وقلت التمارين ببدي فيها شوي شوي..والمشد بحاول هالايام استخدمه ولو اني احسه يعوور

بطة حلوة;10398264:
زهووور انا خليت امي تفتح لي ملف في المركز اللي تشتغل فيه وبخلي تطعيمات مايووو كلها يوم خميس علشان جمعة وسبت انا معاها
وااااسطة خخخخخخخخخ
ما تشوووف شر نواري

,,بطة اني بعد شكلي بفتح للنونو فايل في مركز ثاني..مو في المركز اللي احنا تابع عليه..لأن مركز الرفاع الشرقي ويييييييع كل جلف
وتلوع جبدي اذا اروح,, الحين صار لي سنة وشوي من انخطبت,, لكن ولا مرة رحته
اول ماانخطبت مارضيت ابدل عنواني عشان مااروح هالمركز ههههههه,, لكن من حملت اضطريت أبدله وفتحت لي فايل هناك
لكن بعدين وحدة من اهل بيت عمي فتحت لي فايل في قسم الرعاية في مستشفى حمد كانو,, ويتوسطون لي هناك
يسألوني متى تبين الموعد؟ واذا اروح ماانتظر واجد.. وشكلي الحين بفتح فايل حمودي هناك:D
صوت الحنان;10398611:
بنات تعبت و أني أدور بطاقات مكتوب عليها أبيات شعر
أبيهم للتوزيعات

,,اني البطاقات اللي سويتهم كانوا كيووووت.. اذا تبين اطرشهم لش اراويش اياهم
ولو اني في الشقة وفيني شدة جان سويتهم لش بعد:wink:
بس البطاقات سويت كذا تصميم والعبارة وحدة: كم جميل أن أراكم حولي,,,في اللحظات الاولى من حياتي ,,, محبكم :محمد بشار الخزاعي:D
وخليت الخلفية بيضاء وصورة مي تو يو
وماطبعتهم في البيت,, وديتهم مطبعة واحد من اهل زوجي
صارت البطاقات حلوووووة ,, والتوزيعات بعد حلوووين
خذيت الروح;10398847:
صباح الخير ياحلوات شلونكم شخباركم : )

للاسف ولا وحده منكم ردت علي على سالفة الشفاطة : (

,,خذيت سألتين شنو عن الشفاطة؟؟
لأن اني والشفاطة صايرين ربع هههههههه
هالنتفة مايرضع مني واني اشفط له,, خسارة حليب مفيد وببلاش ولا يشرب منه خخخخخخخخخ:tongue:
X