صوت .. تسلمين يالغلا وبروح اجربهم
دمعة .. اي البواسير عذاااب لا تقعدين على شي يابس على طول قعدي على مخده لينه
بالنسبة للصدر على طول شفطيه لأنه الشفاطه تبرز النيبلز
أنا قعدت يومين في المستشفى ويوم ثالث رخصوني وقالت لي كيفج اي وقت إذا تبين اطلعين وعلى طول طلعت لأنه ابي ارد البيت اقعد ويا زوجي لأنه مرتبطين ويا بعض وايد وايد بدرجه مب طبيعيه وما ياكل الا إذا انا وياه ومايطلع من البيت الا للشغل ومن يرد على طول وياي الله يخليه لي
وبس أول مره بدلوا حفاضتها وبعدين قالت لي أنتي قومي بدليها المفروض طول ما أحنا في المستشفى أهما يعتنون بالبيبي
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
•
05-10-2009 | 03:25 PM
د
05-10-2009 | 03:42 PM
m!ss rose;10392578:
صوت .. تسلمين يالغلا وبروح اجربهم
دمعة .. اي البواسير عذاااب لا تقعدين على شي يابس على طول قعدي على مخده لينه
بالنسبة للصدر على طول شفطيه لأنه الشفاطه تبرز النيبلز
أنا قعدت يومين في المستشفى ويوم ثالث رخصوني وقالت لي كيفج اي وقت إذا تبين اطلعين وعلى طول طلعت لأنه ابي ارد البيت اقعد ويا زوجي لأنه مرتبطين ويا بعض وايد وايد بدرجه مب طبيعيه وما ياكل الا إذا انا وياه ومايطلع من البيت الا للشغل ومن يرد على طول وياي الله يخليه لي
وبس أول مره بدلوا حفاضتها وبعدين قالت لي أنتي قومي بدليها المفروض طول ما أحنا في المستشفى أهما يعتنون بالبيبي
,,مس روز مااظن ان الالم اللي فيني من البواسير.. لأن الالم مو وراء صاير
هالالم من الخياطة,, لأني لمست المنطقة ماشفت فيها الم..يمكن بس شوي منتفخ لي
طلعت الكتيب اللي مع الشفاطة,,فيه كيفية تدليك الصدر ,, وفيه تعليمات استدفت منها,, الحين بقوم اسويها.
ولا تقلبين علي المواجع:confused::confused::confused: تتعودت يوميا يجي لي زوجي .. اخذ اجازة من الشغل وظل يوميا يقعد معاي,,واليوم وباجر دوام..
وبعدها يمكن يخلونه يطلع اجازته السنوية...
بس من البارحة لما مشى وراح البيت ظليت اصيح:confused:,, ومن اتذكر اني مابشوف اليوم اصيح>>>تذكرت وسناسيني تصب الحين هههههههه
المشكلة لما رجع الدوام كان زامه اول ليل,, يعني مايمديه يمرني,, بس قلت له اذا طلعت من الشغل على الاقل مرني شوي لو ساعة على الاقل,, وان شاء الله فيه شدة ويقدر يمرني
•
05-10-2009 | 03:49 PM
دموعه .. تنقعي في ماي داااافي وملح بتحسين بسترخااااء
وانا زوجي كان ينام وياي طول فترة الأربعين خخخخخخخ
بنات شرايكم في هالأختراع خخخخخخخخخخ وأحد منكم أستخدمه للبيبي؟؟
وانا زوجي كان ينام وياي طول فترة الأربعين خخخخخخخ
بنات شرايكم في هالأختراع خخخخخخخخخخ وأحد منكم أستخدمه للبيبي؟؟
@
05-10-2009 | 03:52 PM
سلام بنااااااااات
دمعوووووووووووه========والله عن جد لش وحشه برد على استفسارتش خخخخخخ
الصدر====اني يوم اللي رجعت البيت تحجر علي عدل قعدت اصيح وصل الالم لكتوفي وظهري وما اقدر انام من الالم ومن ادعم شي كاني مجروحه واحس روحي بطب على وجهي من ثقلهم خخخخخخخ صرت في حاله نفسيه منهم قالو لي سوي كما دات وابدا ما في فايده لانه سيداني ماكان يشرب ما يعرف يجود وبسرعه يشبع وينااااااام يطول في النومه والحين مطلع عيوني و اذايني من السهر خخخخخخخخ ولا استعملت شفاطه بس كنت اشغل الما الساخن واقعد تحته وينزل الحليب بروحه ويخفون شوي:sad:
الرضاعه=====اني سويت روحي يازعم استحي ايام الحمل وقت اللي يبون يشوفون انه النيبلز جاهزه للرضاعه او لا وما رضيت ويوم اللي ولدت جابو ه لي ارضعه وما عندي نيبلز باااااااااااااالمره وممرضه طالعه وممرضه داشه تجيك النيبلز تخيلي يقعدون اياي بانص ساع جزاهم الله خير عشان بس يعرف ييجود وما عرف وعطوه صناعي ويوم ثاني بعد حاولوا وشوي يعرف للين يوم اللي بترخص عرف يجوده طلعت روحي حتى جابو لي النيبلز اللي احطها على صدري ويشرب بس كبيره نفس ما قلتون ولا عرف ليها:21_186:
الخياط=====ما انصحش تحطين ماي وملح بس تنقعي في سافلون كل ما تسبحين 10دقايق كل يوم وكريم ميبو من الصيدليه واجد زين والحين بعد صبري اذا يبس يالم اكثر اني من الالم استحي اقول لزوجي ادخل الغرفه بروحي واقعد اصيح خخخخخخخخخ:cry::cry:
المعمول=======انصحش بقوة فيه بس مو الحين اذا طاح السيم عشان لا يلتهب ليش
ابو صفار=======قعدي العصر الساعه 5 او باجر الصبح عدل اول ماتنزل الشمس الساعه 6 وعرضيه جدي سويت قال لي الدكتور وبسرعه راح:21_218:
حفاظات المستشفى======وش هالرزاله اني يوم اللي ولدت جابو لي كيس حفاظات في الحجره واغراض للبيبي شامبو وهالسوالف وبدله بعد وقطن للي للصدر وحتى كريم طفح الحفاظ عطوني وما يجيبون سيدان الا لما اقوليهم وكل حين يجون لي بياخذونه عشان انام اقوليهم خلوه واذا وسخ اطق الجرس هم يجون يبدلونه حتى يوم اللي بترخص جت لي ممرضه داخل الغرفه وسبحته وقالت لي عشان تشوفين الطريق الصحيحه للتسبووح
المهم اتضكرتيني في الولاده خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:21_112:
:21_112:
اللي جاي دورهم الله يسهل عليكم ولا تنسونا من دعائكم ولا تحنون ترى مو كرسي صوت مطرقتي الجديده خخخخخخخ:sa36::sa36::sa36::sa36:
•
05-10-2009 | 03:57 PM
قنوت .. خخخخخخخخخخخخ ليش تقعدين بروحج عاادي حبيبتي انا كله اصيح واقوله يعور الخياط حق يحسووووون أشكثر أحنا نتعب وانعاني
@
05-10-2009 | 04:00 PM
أم حلا========
اني بعد ابي ااكل ولدي ناس ينصحون وناس يعارضون وتتحيرين الصراحه فقلت اسبوع الجاي بعطيه شوي فواكهه في البيت مع اني اشتريت عدة الاكل خخخخخخخخ
وحاليا اعطيه منقوع التمر وساعات ربع بسكوت فارليز في الحليب يمكن لحد الحين بس 4 مرات عطيته
اني بعد ابي ااكل ولدي ناس ينصحون وناس يعارضون وتتحيرين الصراحه فقلت اسبوع الجاي بعطيه شوي فواكهه في البيت مع اني اشتريت عدة الاكل خخخخخخخخ
وحاليا اعطيه منقوع التمر وساعات ربع بسكوت فارليز في الحليب يمكن لحد الحين بس 4 مرات عطيته
@
05-10-2009 | 04:01 PM
مس روز======استحي اصلا انه اقوله فيه خياااااط ويازعم قويه ما ابغي يشوفني اصيح
•
05-10-2009 | 04:09 PM
قنوت .. انا من الشهر الأول أعطيها منقوع التمر
بالنسبة للخياط انا أخليه اهو يحط المرهم لأني ما أشوف مكان الخياط :o:o:o
بالنسبة للخياط انا أخليه اهو يحط المرهم لأني ما أشوف مكان الخياط :o:o:o
د
05-10-2009 | 04:14 PM
@قنوت@;10392805:
سلام بنااااااااات
دمعوووووووووووه========والله عن جد لش وحشه برد على استفسارتش خخخخخخ
,, انتين بعد لش وحشة ووحوش :tongue:
الصدر====اني يوم اللي رجعت البيت تحجر علي عدل قعدت اصيح وصل الالم لكتوفي وظهري وما اقدر انام من الالم ومن ادعم شي كاني مجروحه واحس روحي بطب على وجهي من ثقلهم خخخخخخخ صرت في حاله نفسيه منهم قالو لي سوي كما دات وابدا ما في فايده لانه سيداني ماكان يشرب ما يعرف يجود وبسرعه يشبع وينااااااام يطول في النومه والحين مطلع عيوني و اذايني من السهر خخخخخخخخ ولا استعملت شفاطه بس كنت اشغل الما الساخن واقعد تحته وينزل الحليب بروحه ويخفون شوي:sad:
,, ايييي الالم لا يحتمل,, البارحة ألمني كتفي,, حتى اباطي يألمني خخخخخخخ,, ولما انام مااقدر اقلب روحي ولا اقدر اقوم
عاد اليوم الصبح ابغي اقوم للبيبي رفعت رجايلي فوق وجان انزلهم مرة وحدة واقوم هههههه,,,يوم احنا صغار نسوي جديه..واحسهم صايرين ثقااااااااال,, والصداري اللي شريتهم احسهم مابيجون قدي,, امس لبست وحدة مالت رضاعة كانت حد بحد,, والله مايندرى بيكبرون ازد او لا
ومتى يخف التحجر اللي فيهم؟؟ وهل يرجع حجمهم مثل اول ايام الولادة ولا بيظلون خلاص كل جديه ؟؟ قال وكبار ومتحجرين؟؟
خخخخخخخخ اي والله صج كأن بتطيحين على وجهش من الثقل ههههههههههه
والحين قريت كتيب التعليمات مال الشفاطة وفيها طريقة التدليك ونصايح استفدت منها
اول شي نغسل الصدر وبعدين ناخذ فوطة ونحطها في ماي ساخن يعني 60-70 درجة ونطويها مستطيل ونحطها على الصدر تقريبا مدة دقيقتين,, وكل ماتبرد شوي نعيد العملية 4 او 5 مرات
وبعدين نسوي تدليلك لحلمة الصدر وبعدين للصدر وبعدين للمنطقة المحيطة بحلمة الصدر وبعدين للأطراف
>>>>اراجع الدرس ههههههه
وآخر شي نسوي الشفط..
الرضاعه=====اني سويت روحي يازعم استحي ايام الحمل وقت اللي يبون يشوفون انه النيبلز جاهزه للرضاعه او لا وما رضيت ويوم اللي ولدت جابو ه لي ارضعه وما عندي نيبلز باااااااااااااالمره وممرضه طالعه وممرضه داشه تجيك النيبلز تخيلي يقعدون اياي بانص ساع جزاهم الله خير عشان بس يعرف ييجود وما عرف وعطوه صناعي ويوم ثاني بعد حاولوا وشوي يعرف للين يوم اللي بترخص عرف يجوده طلعت روحي حتى جابو لي النيبلز اللي احطها على صدري ويشرب بس كبيره نفس ما قلتون ولا عرف ليها:21_186:
,, اني فحصوا لي النيبلز في اول موعد لي,, وتالي كل ماادخل على دكتورة غير تفحصهم لي,, وكنت اسوي لهم مساج مثل ماقالوا لي بس حسيتهم ماتغيروا الا قلييييل وتمللت ووقفت..
والمستشفى ماساعدوني ولا شي:ss:,, ومثل ماتقولين نستحي,, اني استحي اقول لأمي تساعدني ..
بس امس اختي الكبيرة شافتني شلون ارضعه وقالت لي واصلي وياه جديه لما يقدر يجودها بروحه..
امس اقول لزوجي لو فيه كورس للرضاعة جان رحته ههههههه
الخياط=====ما انصحش تحطين ماي وملح بس تنقعي في سافلون كل ما تسبحين 10دقايق كل يوم وكريم ميبو من الصيدليه واجد زين والحين بعد صبري اذا يبس يالم اكثر اني من الالم استحي اقول لزوجي ادخل الغرفه بروحي واقعد اصيح خخخخخخخخخ:cry::cry:
,, يعني مااجرب الماي والملح؟؟
والكريم اخاف اجربه بعدين يطيح الخيوط هو للحي ماإلتأم
بللل لاتخرعيني ... اني اقول اشوى انه مو يابس جان يألم وينغز:ss:
المعمول=======انصحش بقوة فيه بس مو الحين اذا طاح السيم عشان لا يلتهب ليش
,, المعمول مثل ماقالت الاخصائية صوت بجربه بعد ماتطيح الخيوط :tongue:
ابو صفار=======قعدي العصر الساعه 5 او باجر الصبح عدل اول ماتنزل الشمس الساعه 6 وعرضيه جدي سويت قال لي الدكتور وبسرعه راح:21_218:
المهم اتضكرتيني في الولاده خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:21_112:
,, ايييي تضكرتش وبقوة ههههههههههههه:D
خاصة يوم شفت دبتي وييييع
الحين يوم رابع ليي ولا تغيرت,,, احس روحي للحين حامل:ss:
عادي احط المشد الحين؟؟
وفي كوخ الامومة هاف حق الدبة,, على مااظن قالت لي حق يشد البطن او يخفيها..
احد جربه؟؟
&
05-10-2009 | 04:32 PM
مسااكم الله بالخير
شخبااركم شمسووين ..!
حدي تعبانه !
علاوي والجامعه ..!
احسن روحي بنقصف خخخخخخ
صحووب كل عام وانتي بخير حبيبتي عقبال مليون سنه
هلا حبيبتي قلبي
دووم ياارب ان شااء الله
عمممممممري قصووده
الله يحفظها ان شاء الله ويبعد عنها شر الحسااد يارب
ويخليها لكم وتبلغوون فيها
الله يعيننا على السهر .. ويهدي اولادنا ويصلحهم
حبيبة قلبي والله .. (f)
اان شااء الله بس خل نشووفج عااد خو انتي كله مختفيه
بيجون وفارلين !
عوووووووافي على قلبج حبيبة البي
الله يثبت لها ويسهل عليها يارب
الحمدلله بخيييييييير قلبي وانتي شخباارج شمسوويه وشخباار شوواقه ؟؟
ايي
سوويتهم بس اهمه زينيين لا بأس !
بس وايد قصووهم لي !
كككككككك وعلى طول ربيتهم وطولتهم
سويت في صالون لطيفه البديع اعتقد بثلاثه دينار !
خو مو رجعت من السفر بروحي احف واعدل حواجبي واسوويهم على كيفي ..
يلا بناات انه بروح ارتااح شوي تعبانه حدي
شخبااركم شمسووين ..!
حدي تعبانه !
علاوي والجامعه ..!
احسن روحي بنقصف خخخخخخ
صحووب كل عام وانتي بخير حبيبتي عقبال مليون سنه
! أنثى !;10373878:
اهلا وحشتني و فاتي الحمدلله اني بخير و كتاكيتي بخير .. !
!
هلا حبيبتي قلبي
دووم ياارب ان شااء الله
عيون بن عون;10373880:
لا اله الا الله
ما شاء الله
تباااارك الرحمن
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عمممممممري قصووده
الله يحفظها ان شاء الله ويبعد عنها شر الحسااد يارب
ويخليها لكم وتبلغوون فيها
*فاتي*;10373897:
هلا حناين ربي يسهل عليش ويوصلش لتمامه حامل بأي شهر خيووو؟
اي والله شروق مايندرى عنها من طلعت ماردت دخلت اللي يعرفها شخصيا لو يدري عنها يخبرنا عن حالها ان شاء الله بخير وصحة
وحشتني وانتي من اهل الخير حبيبتي يلا اني بعد عقب شووي بقوم انام قبل مايقعد عمووري واني بعدي مانمت عالاقل انام لي شوية على نومته:)
وصباح الخير لبنات زام نهار اقولكم صباحكم عسل
قنوووت وينش كل نوووووووووووم بسش لاه خلي لنا شووي يلا قعدي صحصحي قومي سوي لنا ريوق راحت ايام الريوق يالعيارة ههه
الله يعيننا على السهر .. ويهدي اولادنا ويصلحهم
*فاتي*;10373953:
هههههههههههه كلها خير ام علاوي قبل ماتعلمش علمتني وبجرب عما قريب خخخخ
حبيبة قلبي والله .. (f)
خذيت الروح;10377514:
فاتي لاتخليني ادوس في جبدش ابي بنر يعني ابي بنر خخخخخخخخخخ
وحشتني دوري لي بنر حليو وعلميني بسوي :cool: ابي واحد حليو مثلي ها ام علاوي
اان شااء الله بس خل نشووفج عااد خو انتي كله مختفيه
صاحبة الظل الخفي;10380449:
بنات بأي صابون تغسلون المراضيع؟
بيجون وفارلين !
@قنوت@;10380598:
قبل لا أخلصها قلت خل اجوف رايكم يبين علي أعرف أطبخ ؟؟خخخخخخخخخخخ
بس عاد لا تسالون عن الطريقه ترى يبي لها فن خخخخخخ
عوووووووافي على قلبج حبيبة البي
صوت الحنان;10382451:
حوامل و امهات أدعو لخالتي الله يثبت حملها
ولدها عمره 13 سنة و هي تتمنى بيبي و ما صار عقب ولدها
و أحين حامل توها شهر
ادعو لها
الله يثبت لها ويسهل عليها يارب
m!ss rose;10387470:
أم علاووووووووي اشلونج ابوووي
وشخبار علااااااوي
بسألج انا ابي اسوي حواجبي جاينيز وانتي كأنج قلتي مره انج سويتي
وين سويتي وبجم ؟؟ وطلع حلوو؟؟
الحمدلله بخيييييييير قلبي وانتي شخباارج شمسوويه وشخباار شوواقه ؟؟
ايي
سوويتهم بس اهمه زينيين لا بأس !
بس وايد قصووهم لي !
كككككككك وعلى طول ربيتهم وطولتهم
سويت في صالون لطيفه البديع اعتقد بثلاثه دينار !
خو مو رجعت من السفر بروحي احف واعدل حواجبي واسوويهم على كيفي ..
يلا بناات انه بروح ارتااح شوي تعبانه حدي
ر
05-10-2009 | 04:40 PM
ماما دمعه يتربى بعزكم حمود
الفال لينااا دعيتيين ليي لووو لااا
شكلي مثلش يا اختي ما فيني اي بوادر ولاده اقول للماما شكلي بصير نفس دمعه
الفال لينااا دعيتيين ليي لووو لااا
شكلي مثلش يا اختي ما فيني اي بوادر ولاده اقول للماما شكلي بصير نفس دمعه
ر
05-10-2009 | 04:47 PM
يعني اشتري حفاضات للبيبي بعد من الحين ؟؟
*
05-10-2009 | 05:21 PM
السلام عليكم..
شخباركم امهات وحوامل عساكم طيبين:)
هلا والله ام حصة ويخليج يالغلا شخبارج وشخبارها حصوصة الحلوة؟؟
اي اشتري كيس رقم 1 يعني حتى لو ما استخدمتينه في المستشفى بتحتاجينه عقب مايضر ولا بينقط خيوو :)
ربي يسهل عليش خيوو وتولدين بالسلامة لا تنحبطين ولا شي البيبي يطلع بيومه والله وياش
تهاني حبيبتي لج وحشة خيوو ربي يسهل عليج ونسمع خبر ولاتج خلال اليوم او باجر
دمووعة حبابة الحمدلله على السلامة مرة 2 ربي يخلي حمودي وتشوفينه معرس:wink:
شخباركم امهات وحوامل عساكم طيبين:)
nooral9ba7;10387968:
فاتي: الله يخلي لج عمري ويحفظه توني شايفه صورته
هلا والله ام حصة ويخليج يالغلا شخبارج وشخبارها حصوصة الحلوة؟؟
m!ss rose;10392782:
دموعه .. تنقعي في ماي داااافي وملح بتحسين بسترخااااء
وانا زوجي كان ينام وياي طول فترة الأربعين خخخخخخخ
اني ولا يوم مع اني كنت انام في غرفة بروحي بس معاي الوالدة تساعدني ربي يخليها و لان هو اخذ اجازة بس اسبوع وعقب راح الشغل والمسكين شفتات:ss::)
بنات شرايكم في هالأختراع خخخخخخخخخخ وأحد منكم أستخدمه للبيبي؟؟
اي شفته وعجبني بس ماجربته هذا يسمونه اكياس للنوم يمكن اشتريه لعمور حق الشتاء بس مادري هل هو عملي او لا؟؟
رنين الاحزان;10393112:
يعني اشتري حفاضات للبيبي بعد من الحين ؟؟
اي اشتري كيس رقم 1 يعني حتى لو ما استخدمتينه في المستشفى بتحتاجينه عقب مايضر ولا بينقط خيوو :)
ربي يسهل عليش خيوو وتولدين بالسلامة لا تنحبطين ولا شي البيبي يطلع بيومه والله وياش
تهاني حبيبتي لج وحشة خيوو ربي يسهل عليج ونسمع خبر ولاتج خلال اليوم او باجر
دمووعة حبابة الحمدلله على السلامة مرة 2 ربي يخلي حمودي وتشوفينه معرس:wink:
د
05-10-2009 | 06:16 PM
رنين الاحزان;10393078:
ماما دمعه يتربى بعزكم حمود
الفال لينااا دعيتيين ليي لووو لااا
شكلي مثلش يا اختي ما فيني اي بوادر ولاده اقول للماما شكلي بصير نفس دمعه
,, اييي اني البوادر صارت كلها في نفس اليوم..
نزلت علي افرازات وبعدين شووووي فيها دم,, وبعد كم ساعة بدأ الالم في ظهري.. وبعدها بدأ الطلق
رنين الاحزان;10393112:
يعني اشتري حفاضات للبيبي بعد من الحين ؟؟
,, اي اخذي كل شي من الحين..
اني قلت لزوجي ياخذ قال لي طلعتش من المستشفى.. عباله بيعطونا بامبرز هههه
يعطون حفاظ رخووووصي ,,لا وانتين تروحين تاخذين كأن مصفعين عليهم هههه
في نفس اليوم زوجي راح اشترى الحليب والحفاظ.لأن من تطلعين تحتاجينهم
*فاتي*;10393331:
دمووعة حبابة الحمدلله على السلامة مرة 2 ربي يخلي حمودي وتشوفينه معرس:wink:
,, الله يسلمش حبوبة.. والله يسمع منش
ع
05-10-2009 | 06:21 PM
بنات شلون الوحدةتعرف انة فيه توئم بدون ماتروح المستشفى
خ
05-10-2009 | 06:42 PM
رنين == ان شاء الله يوم نسمع خبر ولادتج انتي مع تهونه ان شاء الله ولاده سهله ميسره
فوفو=== والله محد يقدر اعرف الا بالالترا ساوند واي شي ثاني بيكون مجرد كلام
قنوت === اخبارج يالطباخه
وحشتني === تسلمين بعد شبداتي وشسوي مثلج دوام وتربيه علشان جذي مختفيه خخخخخخخخخخخخ شرايج في تربيه خخخخخخخخخخ توني راجعه البيت واقول تربيه خخخخخخخخخ
عيون بن عون ==== تسلمين يالحلوة تعبناج معانا
ام عبود == وينج عمري
صوت وفلوله اخبارج وينج اليوم فلوله
فوفو=== والله محد يقدر اعرف الا بالالترا ساوند واي شي ثاني بيكون مجرد كلام
قنوت === اخبارج يالطباخه
وحشتني === تسلمين بعد شبداتي وشسوي مثلج دوام وتربيه علشان جذي مختفيه خخخخخخخخخخخخ شرايج في تربيه خخخخخخخخخخ توني راجعه البيت واقول تربيه خخخخخخخخخ
عيون بن عون ==== تسلمين يالحلوة تعبناج معانا
ام عبود == وينج عمري
صوت وفلوله اخبارج وينج اليوم فلوله
ر
05-10-2009 | 06:46 PM
مرحبا
شخباركم حوامل وامهات ؟؟؟
الحمدلله على السلامه الى كل اللى ولداو والفال لحوامل التاسع
شخباركم حوامل وامهات ؟؟؟
الحمدلله على السلامه الى كل اللى ولداو والفال لحوامل التاسع
@
05-10-2009 | 06:49 PM
هلوو اخباركم ؟
خ
05-10-2009 | 07:05 PM
بنات الي يستخدمون الشفاط اي افضل شفاطة كهربائيه مابي يدويه ابي كهربائيه افضل نوعيه شنو
البارحه كنت بشتري ميدلا مادري شنو اسمها ؟ هل في افضل منها يا ليت الي تعرف تخبرني
سؤال ثاني انا مااحس ان فيني حليب وايد يعني تحسون اشتريها ولا لاء لان معورني قلبي بس تشرب بنتي صناعي :confused: يعني هل الكهربائيه تشفط بضمير خخخخخخخخخخ
البارحه كنت بشتري ميدلا مادري شنو اسمها ؟ هل في افضل منها يا ليت الي تعرف تخبرني
سؤال ثاني انا مااحس ان فيني حليب وايد يعني تحسون اشتريها ولا لاء لان معورني قلبي بس تشرب بنتي صناعي :confused: يعني هل الكهربائيه تشفط بضمير خخخخخخخخخخ
خ
05-10-2009 | 07:24 PM
:tongue:


