ابغي اولد
ادري بعد وقت
خاطري في البيبييييييييييي اريد انشغل فيه
اخويه جت ليه بنت واختي بعد بقى دوري انا
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ز
05-10-2009 | 09:13 PM
@
05-10-2009 | 09:55 PM
دمعه=======اي عادي تقدرين من الحين تستخدمين المشد واهم شي هالفتره تهتمين بدبتش عشان ما تترهل لش سوي تمارين كل التمارين اللي تعلمتينها في صف الأول سويها خخخخخخخخخ
الصدر يخف من يبتدي يشرب الجاهل يخف
بخصوص الحمالات اني بعد كلهم ضيقوو علي بس الحين عادي بسلانه البدايه يكون مليان حليب
أم عبود=====وينش لا عدمناش
الصدر يخف من يبتدي يشرب الجاهل يخف
بخصوص الحمالات اني بعد كلهم ضيقوو علي بس الحين عادي بسلانه البدايه يكون مليان حليب
أم عبود=====وينش لا عدمناش
ص
05-10-2009 | 10:21 PM
هلووووووووووو
بنوتات << راحت ايام البناتة خخخخخ
دمعة و لايهمش .. حاضرة لأي استفسار
بس خيو .. لاااااااااااااااااا تتنقعين في ماي و ملح .. تخيلي جرح تحطين عليه ملح .. اكيد يلتهب
استخدمي بس سافلون كل مرة تدخلين الحمام و باقي الوقت خليه جاف
اني جربت كريم شفت لما يترطب يألم و لما يكون جاف ما يألمني .. يمكن مرتين استخدمت الكريم
و تركته و الجره بعد 10 ايام خف
اي قنوت .. طاوعتني و جربت المعمول .. الحمدلله استفادت
ميس روز .. و لو خيو .. اللي احبه لروحي احبه لكم .. جربيه و اذا عجبش ادعي لي
الأسبوع الجاي بروح حق حمام زيت خخخخ
و بس اصير 36 اسبوع بروح لمنكير و بديكير عندهم
هلا ام علاوي .. تسلمين على الدعوة
خالتي كلش مستانسة و في نفس الوقت خايفة
بعد ما يأست و تركت فكرة الإنجاب ما شافت روحها الا حامل :D
المشكلة هي مدرسة يعني وقفة و تعب .. و شغالتها مسافرة و يمكن ما ترجع
زوجها من فرحته يسوي كل شئ عنها بس بعد هي خايفة
بنوتات << راحت ايام البناتة خخخخخ
دمعة و لايهمش .. حاضرة لأي استفسار
بس خيو .. لاااااااااااااااااا تتنقعين في ماي و ملح .. تخيلي جرح تحطين عليه ملح .. اكيد يلتهب
استخدمي بس سافلون كل مرة تدخلين الحمام و باقي الوقت خليه جاف
اني جربت كريم شفت لما يترطب يألم و لما يكون جاف ما يألمني .. يمكن مرتين استخدمت الكريم
و تركته و الجره بعد 10 ايام خف
اي قنوت .. طاوعتني و جربت المعمول .. الحمدلله استفادت
ميس روز .. و لو خيو .. اللي احبه لروحي احبه لكم .. جربيه و اذا عجبش ادعي لي
الأسبوع الجاي بروح حق حمام زيت خخخخ
و بس اصير 36 اسبوع بروح لمنكير و بديكير عندهم
هلا ام علاوي .. تسلمين على الدعوة
خالتي كلش مستانسة و في نفس الوقت خايفة
بعد ما يأست و تركت فكرة الإنجاب ما شافت روحها الا حامل :D
المشكلة هي مدرسة يعني وقفة و تعب .. و شغالتها مسافرة و يمكن ما ترجع
زوجها من فرحته يسوي كل شئ عنها بس بعد هي خايفة
ص
05-10-2009 | 10:28 PM
إي اليوم العصر رحت روان اللي في جدعلي
وااااااااو اشياء حليوة عندهم للتوزيعات بس غالين و شغلهم كلش مشخة
اخذت من عندهم تعليقة لباب المستشفى .. ناعم و كشخة بنفس الوقت
جدي وفرت على روحي وقت و فلوس :D
لأن اخذتها ب 8.200 دينار
وااااااااو اشياء حليوة عندهم للتوزيعات بس غالين و شغلهم كلش مشخة
اخذت من عندهم تعليقة لباب المستشفى .. ناعم و كشخة بنفس الوقت
جدي وفرت على روحي وقت و فلوس :D
لأن اخذتها ب 8.200 دينار
ص
05-10-2009 | 10:29 PM
تصبحون على خير
بنام حدي دايخة
بنام حدي دايخة
@
05-10-2009 | 11:11 PM
مشخه ===صوت الحنان=====خخخخخخخخخخخ
صدناش
صدناش
ر
05-10-2009 | 11:24 PM
محد ولد ؟؟؟؟
بنات باجر عندي موعد في المركز واني طوفت موعد ولادتي الحين شيسووون فينييي يعني بعد بيعطوني موعد على المركز لو يحولوني على السلمانيه
بنات باجر عندي موعد في المركز واني طوفت موعد ولادتي الحين شيسووون فينييي يعني بعد بيعطوني موعد على المركز لو يحولوني على السلمانيه
ف
05-10-2009 | 11:29 PM
مساءكم الخيرات حبوبات تسلمون اللي سألو عني انا خلاص أجازة ان شا ءالله لين اولد الله يسهل علي وعلى جميع الحوامل ...
ف
05-10-2009 | 11:40 PM
الله يسهل عليج نجود ان شا ءالله وتقومين بالسلامة
ر
05-10-2009 | 11:42 PM
هلا فراوله شخبارش واستمتعي بالاجازه
ف
05-10-2009 | 11:43 PM
اي ان شا ءالله والله اتعب في الشغل ما كو شغل بس الحين اخذت إجازة ارتاح فيها
!
06-10-2009 | 12:25 AM
رنين الاحزان;10395286:
محد ولد ؟؟؟؟
بنات باجر عندي موعد في المركز واني طوفت موعد ولادتي الحين شيسووون فينييي يعني بعد بيعطوني موعد على المركز لو يحولوني على السلمانيه
اهلا حبوبة
الله يقومش بالسلامة يارب و يسهل عليش !
بكرة ان شاء الله بيعطونش الفايل و قشش كله الا عندهم خخخخ و بيقولون لش تروحين تاخذين موعد لتخطيط في مستشفى الولادة .. !
اني رحت جدحفص و خلوني يوميا تخطيط لين ما ولدت .. !
و كل تأخيرة فيها خيرة !
!
06-10-2009 | 12:39 AM
هديل;10388836:
أهليييييييين امهات
مشكورين كل اللي علقوا على صور بناتي
ادري متأخرة .. بس شاسوي .. داك اليوم سويت اقتباسات لكم ورديت واختفى كل شي !!!
الموهمممم ماقدرت هاليومين ادش لان بنتي تعبانة شوي
عندها اسهال متواصل من شهور للحين وصايرها حدها تعبانة كل منبطحة ومغمضة ماتقدر تقعد ولاتفتح عيونها
وديتها العيادة اليوم عطوها ابرة عن الاسهال وادلوية ومنشط مغذي للجسم
والكبيرة الليلة كل حين ترجع عفست لي البيت
امهات .. متحيرة ويا الصغنوونة وسالفة الاسهال المتواصل ؟
احد يعرف عن هالسالفة وشو الحل ؟
هديل
ماتشوف شر الارنوبة .. !
انصحش تاخذينها لدكتور فضل في عيادات رويان .. لأنه هو اللي اكتشف مرض بنت اختي اللي كان بعمر مبكر ( 5 شهور ) اسهال متواصل و السبب مجهول و الكل ما قدر يكتشفه !
الا هو بالمنظار .. و اكتشف انه كان تحسس من منتجات الحليب و الحمدلله بمتابعة العلاج خف عليها و الحين بصحة و عافية !
لو بغيتين تفاصيل راسليني ع الخاص ، لأنه مو واجد ادخل التجمع !
!
06-10-2009 | 12:51 AM
صوت الحنان;10391813:
أنثى الصالون يصير في مدينة عيسى
شرحت من قبل .. شكلش مفهية هالأيام خخخخخخ
المهم و انتين جاية من بوابة مدينة عيسى بتدخلين مدينة عيسى.. يجيش دوار .. لفي يمين
بعد دوار بجي أخذيه يسار .. روحي سيدة بعد بجي دوار .. أخذيه سيدة
امشي لين يجي لش دوار صغير .. لفي عليه U Turn كأنش راجعة ..
لفي اول لفة يمين و بتشوفين الصالون على اليمين .. ثاني بيت
نجود .. الحلاوة العادية كامل 4 دينار
الحلاوة بالشمع 8 دينار
صبخ الشعر 10 و اذا صبغ و هايلايت 18 دينار
اتصلت لها و أخذت الأسعار :D
هههههه شكرا حبيبتي
مو مفهية (i)
بس ماادخل التجمع !
ثانكس لإلك !
د
06-10-2009 | 01:11 AM
@قنوت@;10394731:
دمعه=======اي عادي تقدرين من الحين تستخدمين المشد واهم شي هالفتره تهتمين بدبتش عشان ما تترهل لش سوي تمارين كل التمارين اللي تعلمتينها في صف الأول سويها خخخخخخخخخ
الصدر يخف من يبتدي يشرب الجاهل يخف
بخصوص الحمالات اني بعد كلهم ضيقوو علي بس الحين عادي بسلانه البدايه يكون مليان حليب
أم عبود=====وينش لا عدمناش
,,عجل من باجر بجيب ليي مشد.. وامي تقول لي نامي على بطنش بعد زييين:D
بس المشكلة هالصدر اللي صاير كأنه نفاخة ههههههههه يألم
والتمارين لاتوصين حريص... احب الرياضة اني. وبسوي بعد حتى تمارين مالت طابور الصباح.. فتح ضم هههههههههه
ولما اصير احسن بجيب الحبل وبلعب نط الحبل
صوت الحنان;10394889:
هلووووووووووو
بنوتات << راحت ايام البناتة خخخخخ
دمعة و لايهمش .. حاضرة لأي استفسار
بس خيو .. لاااااااااااااااااا تتنقعين في ماي و ملح .. تخيلي جرح تحطين عليه ملح .. اكيد يلتهب
استخدمي بس سافلون كل مرة تدخلين الحمام و باقي الوقت خليه جاف
اني جربت كريم شفت لما يترطب يألم و لما يكون جاف ما يألمني .. يمكن مرتين استخدمت الكريم
و تركته و الجره بعد 10 ايام خف
اي قنوت .. طاوعتني و جربت المعمول .. الحمدلله استفادت
,,اييي الماي والملح مخوفني من زمااان,, اتخيل شي يحرررررررق
حتى الكريم ماافكر فيه,, قلت مادام الدكتورة قالت لي بس سافلون بسوي اللي قالت لي عليه
والمعمول قلتون عقب مايطيح الخيوط لا؟
صوت الحنان;10394920:
إي اليوم العصر رحت روان اللي في جدعلي
وااااااااو اشياء حليوة عندهم للتوزيعات بس غالين و شغلهم كلش مشخة
اخذت من عندهم تعليقة لباب المستشفى .. ناعم و كشخة بنفس الوقت
جدي وفرت على روحي وقت و فلوس :D
لأن اخذتها ب 8.200 دينار
,,اني سويت توزيعات حمودي في دولتشي اللي صوب روانا
بس الستاند ماسووا لي لأن كان عندهم ضغط
سويت سلتين وزينتهم ووديتهم لهم وحطوا فيهم التوزيعات
والسلال صاروا حليوين بعد.. حتى زوجي يوم راح ياخذهم من بيت ابوي ماصدق ان اني مسوتنهم.. يقول لي ماخذتنهم من وين وقلتين منش؟؟ جان اتشقق واقول له عبالك زوجتك هينة؟؟ هههههههه لازم نفوشر لهم
ولما راح اخذ التوزيعات قال لهم يسوون له صينية فيها حلاوة .. وزينوها له وصار حليوة
واليوم حطيتها للضيوف وعجبهم الكاكاو.. وزوجي لما جاء ليي من شوي قضى عليه هههههه>>>عليه بالعافية
صج صج حلوووو,, حتى حلويات جناحي اللي الكل مخترش بها مو مثله.. اقول له احلى من جناحي اللي بيتكم فاضحينا عليه..
واسعارهم بعد اقل على مااظن.. الكيلو ب 15
د
06-10-2009 | 01:13 AM
رنين الاحزان;10395286:
محد ولد ؟؟؟؟
بنات باجر عندي موعد في المركز واني طوفت موعد ولادتي الحين شيسووون فينييي يعني بعد بيعطوني موعد على المركز لو يحولوني على السلمانيه
,, بيسألونش بتروحين اي مستشفى للولادة؟؟
عشان يعطونش تحويل عليه
وهناك يسوون تخطيط للبيبي بس
ويوميا تروحين لما تولدين
اني رحت يومين,,ويوم ثالث مارحت لاني تمللت وتعبت
يوم رابع من الفجر اني عندهم للولادة
@
06-10-2009 | 02:04 AM
هلولو .. ازيكم يا حلوووووووووووين ؟!
ع
06-10-2009 | 03:06 AM
بطة حلوة;10390170:
تاريخ 1-9 كان عندي موعد
والضغط كان مرتفع فدكتورتي قالت لي بكرة عملية .. سالها زوجي يعني اليوم رقاد؟ قالت له لا تجي بكرة من الصبح العملية سبع ونص فلازم تجون الساعة ست
ليلتها ما قدرت انام ورحت اودع اهلي خخخخخخخخخ كاني بموت عنهم واوصي
ماكان عندي خوف بس كنت حاسة بشعور غريب واقرب للحزن منه للفرح
رحت المستشفى وخلوني في الغرفة و سوا لي تخطيط وقاسوا الضغط ولبسوني الثياب مال المستشفى
وقعدت اسولف ويا زوجي للين ما جو ونقلوني الا غرفة العمليات
بيتنا للحين ما جوا وكان احسن لاني طول الطريق كنت اصيح واتلفت ما ابي زوجي يروح من نظري
ودخلوني وكانت اخر نظرة لي وله
المهم دخلت وخلوني انطر شوي في الافاقة وبعدين دخلت غرفة العمليات وجت دكتورتي وقعدت تكلمني وجا دكتور التخدير وسويت ليهم مصرع على الابرة
ثنتين مجوديني والدكتورة وياهم واني اقول ليهم ابرة في ظهري وما تبوني انقز واتألم
واصيييييييح خخخخخ
المهم تخدرت وقعدت اسولف مع دكتور التخدير لانه فوق راسي
ومالتفت لفوق الا اشوف فلم احلى من الدكتور اللي يضحك
اشوف خخخخخخخ العملية تنعكس على الليت مال العمليات
وخلاص قعدت اطالع الفلم << قوية قلب خخخخخ
وشفت مايا لما طلعوها وراوني اياها وقعدت اصيح
واخذوها ينظفونها وعيوني وراها وين ما تروح لدرجة نسيت اسأل بنت ولا صبي
وبعدين جابوها لي مرة ثانية وخلوني ابوسها والا اقول ليهم فتحوا الفوطة اللي عليها وعرفت انها بنت خخخخخ
وبس من طلعت مايووو قال الدكتور بيعطيني ابرة تنومني الا انط عليه واقوله ما يحتاج اني ابي اكون قاعدة لما اطلع وابس اشوف بنتي قال على كيفج <<<< زعل الادمي
وما شفت الا الممرضات حاطين اغاني هندية والدكاترة الموجودين مع دكتورتي ضرب كلام على الافلام الهندية واني وياهم بعد
وبعدين لما خلصوا وطلعوني في غرفة الافاقة مللت النرسات واني اقول ليهم متى بطلع
طلعوني ابي اشوف بنتي
وبرا المكان مليان العائلة كلها ملتمه وجاني الا بينقلني تحت للغرفة الا يقول اهلج برة كلهم مسوين حزب قاعدين ينتظرونج الا اقول له اول حفيده عند اهلي اكيد بيسوون حزب خخخخخخ
وودوني غرفتي بس ما شفت زوجي لانهم قالوا له بتتأخر داخل راح يجيب الاغراض بعد ما شاف بنته
وبس ودوني الغرفة وبيتنا وبيت زوجي وياي
وكل حين يجون الممرضات نامي بليييز نامي
واني اقول ليهم ما شبعت من بنتي ابيها وهم يقولون تونا مودينها
وبس هذي قصتي بالتفصيل الممل
آآه ذكرتيني بالي مضى.. مت مت من الخوف من الابره قلت اكيد بنشل (( اسم الله علي)) النرس ميوده كتوفي وثانيه تطل علي من تحت وتهديني وانا من الصياح ارتجف.. اقولهم والله بحس بالعميله مابي بنج موضعي.. ولا بعد ماطقوني سألوني تحسين بريلج قلت لهم اي اي قلت لكم انا احساسي قوي بحس بالشق.. وقام الدكتور وعطاني مخدر زياده وبعدين ماحسيت بشي.....>>>>> اي حسيت بنغزه الابره في ظهري وعظامتي..
حسافه ياليت الهمليه منعكسه ع الليت.. احب اشوف هالاشيااااااااااااااااااء.. بس مابين شي لانه بعد كانوا حاطين الشيته الخضرا.. بس تدرين بعد غلط هلون يبين.. نفرض انه المريضه خوااااافه
اكيد من تجوف هالشي بتموت في مكانها او بيغمى عليها...
انا من خلصوا من الليزر ونظفوني قلت لهم يلاا ودوني الغرفه تمللت
وكنت وااااااااايد ارتجف... مادري ليش؟؟ بس شوي شوي وانا في غرفه الافاقه ابتدى البنج يخف واحس بالالم.. وراحت من ويهي الابتسامه خخخخخخ اقولهم يعورني شوي.. تقولي النرس بس شوي؟؟؟ صبري للحين ماياج الالم الصجي... معاناه القيصريه.. مب ودج تحسين بالطلق؟؟؟ انا ودي احمل مرة ثانيه بس عشان اعيش فتره الحمل الحللللللللللللللللللوة واولد طبيعي.. بس مابي اربي خخخخ تعب تعب تعب التربيه
ام حلا البحرينية;10390608:
مرحبا حوامل وامهات ،،
انا زعلانه منكم امس سألتكم عن بنتي عمرها 3 شهور ونص وشنو ااكلها لان للحين ما اكلتها بس محد رد علي غير صوت الحنان،،
بليز ردوا علي عشان اتشجع واكلها لاني خايفه انها بعدها صغبره ومعدتها ما تتحمل الاكل لان فيه ناس ما يأكلون اطفالهم الا عقب 4 او 6 شهور،، وشنو ااكلها ؟؟
وقريت في الردود انكم اكلتون اطفالكم فشنو اكلتونهم ومتى،،،
وشكرا
مرحبااااااا.. عذريني انا توني شايفه سؤالج
ابتدي شربيها عصاير فرش.. عندج البرتقال و التفاح والجزر
وحطي في مرضاعتها مع الحليب بسكوته فارليز (( مب الدائري لا الي يسمونه اصابع فارليز))
وتقدرين بعد تحطين البسكوت في صحن وتضيفين عليه حليب وهرسيه وعطيها بالملعقه..
وبعد فوحي لها شويه عيش ابيض وضيفي له شويه ملح وهرسيه وعطيها..
وعندج من منتجات ميلوبا عطيها الي على فواكه او خضروات (( اهو تقريبا نفس السيريلاك)) بس لانه من ميلوبا يكون خفيف مي ثقيل.. ولما حسيتي انها تتقبل الاكل عطيها السيريلاك انا قاولوا لي افضل شي الي على تمر وقمح..هرسي لها بعد تفاحه او كمثرى وعطيها
وبعد عندج البطاط.. بس يفضل انه تضيفين له وهو في الصحن حليب عشان يصير خفيف..
وبالعافيه
دمعة;10392096:
,,بطة شكلهم اولادنا بيطلعون مدمنين نت هههههههه
مساعة بنت اختي قاعدة على الكمبيوتر تكلم اختي من الشغل,, وحاطة في حضنها حمودي..ومشغلة الكاميرا بتراويها اياه.. الا هو يطالع في الكمبيوتر واختش تضحك عليه
تقول وش فيه يطالعني,, هو مسكين ماعنده تركيز في الرؤية الحين لأن توه صغنون,, بس يطالعون هني وهني بس مايدرون وش قدامهم
اقول لها اصلا ولدي يعرف الكمبيوتر من كثر قعداتي على النت ايام حملي:tongue:
اي والله انا بعد اسمي بنتي ساعات مدمنه نت... من كثر ماكانت تطالع وياي الشاشه لما ابوها كان مسافر.. كل وقت يوميا.. الحين اذا افتح اللب توب تقعد تطالعه وتبي تطل في الشاشه وتقعد تطقق في الكيبورد.. اقول حق ابوه ذاك اليوم شكلنا بنشتري لها لاب توب.. :tongue:ماشاء الله عليها اذا تشوفه تصحصح حتى لو فيها النوم
دمعة;10392274:
,, اييي اني الحين بس سافلون
وقلت بجرب اللي قلتين عنه المعمول على مااظن>>>عدل اسمه ؟؟كأنه اكل هههههه
بس متى استخدمه؟؟ ووين احصله؟؟
,,في جدحفص,, مارحت السلمانية لأن يقولون هناك جرثومة
والكل كان يروح جدحفص وصار ضغط عليهم,,, حتى يوم اللي ولدت وركبوني الجناج صايرة هوشة ههههههههه
اييي حصلت غرفة خاصة.. واصلا ماظليت في المستشفى شي
حتى زينة الباب ماركبتها
ركبوني الجناح الساعة 5 وشي,, وزوجي كان ماخذ لي حجرة خاصة من الظهر بس قالوا له ان الحجرة فيها وحدة وبيرخصونها .. والساعة 8 طلعت منها ونظفوها لي ,,وعلى الساعة 8 ونص انتقلت للحجرة الخاصة
يوم ثاني الظهر الا يقولون لي رخصة:eek:
وزوجي ماركب الزينة ولا جبنا التوزيعات ولا احد جاني,, بس بيت ابويي وحمواتي:rolleyes:
من كثر الضغط مافيه مكان كلش كلش
وخواتي يقولون لي ان جدحفص مافيه عناية مثل السلمانية,, على الرغم ان معاملتهم زين ويتهمون بس ماادري ليش جديه,,
مااقدر اقوم وامشي ,, وخلوني ابدل حفاظة حمودي بروحي وبرة في حجرة التبديل,, ولا جابوا لي حفاظة بعد ولا فوطة ولا شي
تقول لي روحي الحجرة وبدليه,, واني اعابل روحي بروحي>>>اكسر الخاطر لحظتها:ss:
اختي تقول لي عطوش عينات جونسون؟؟ اقول لها لا,,
وحماتي يوم بنمشي من الدختر تقول لي عطوش حفاظة؟؟ قلت لها لا.. بس يوم ابدله الصبح رحت اخذت من برة..
تقول لي ليييش بدلتينه بروحش؟؟ قلت لها اييي تقول لي شلون قدرتين؟؟
صج صج كنت ازحف برجولي زحف واني امشي وظهري مااقدر ارفعه:ss:
ياربي اشهالمعامله
اشلون استحملتيهم؟؟ وليش انتي بروحج.. مانامت معاج والدتج او وحده من خواتج ع الاقل؟؟؟؟ انتي والده ومحتاجه احد...
المستشفيات فيهم تقشف الحمد الله والشكر
m!ss rose;10392578:
صوت .. تسلمين يالغلا وبروح اجربهم
دمعة .. اي البواسير عذاااب لا تقعدين على شي يابس على طول قعدي على مخده لينه
بالنسبة للصدر على طول شفطيه لأنه الشفاطه تبرز النيبلز
أنا قعدت يومين في المستشفى ويوم ثالث رخصوني وقالت لي كيفج اي وقت إذا تبين اطلعين وعلى طول طلعت لأنه ابي ارد البيت اقعد ويا زوجي لأنه مرتبطين ويا بعض وايد وايد بدرجه مب طبيعيه وما ياكل الا إذا انا وياه ومايطلع من البيت الا للشغل ومن يرد على طول وياي الله يخليه لي
وبس أول مره بدلوا حفاضتها وبعدين قالت لي أنتي قومي بدليها المفروض طول ما أحنا في المستشفى أهما يعتنون بالبيبي
الله يخليكم حق بعض
بس نفس الشعور:15::15::15:.. زوجي دووم معاي اذا بيطلع بروحه بيروح الشغل او المسيد او البحر ساعات.. انا من سافر عني طحت مريضه وضغطي وصل فوووووووووق غير الاملاح الي في الله يعزكم البول.. وكنت مرقده بالمستشفى وولدوني.. صج تعبت وهو بعيد عني حتى اهو مسكين مرض وهو مسافر .. بيتنا يقولون له تحمل تسافر وتخليها مانبيها.. خليتها تولد من مرضها وبعد ماولدت مرضتها بأكتئأبها هههههه :confused::confused: الله لا يرجع ذيج الايام والله يحببنا في بعض اكثر واكثر ويبعد العذال عنا وعين الحسود فيها عوود
m!ss rose;10392782:
دموعه .. تنقعي في ماي داااافي وملح بتحسين بسترخااااء
وانا زوجي كان ينام وياي طول فترة الأربعين خخخخخخخ
بنات شرايكم في هالأختراع خخخخخخخخخخ وأحد منكم أستخدمه للبيبي؟؟
فكرت اخذه بس ماخذته قبل... ولانه غرفتنا بارده بجوف في الشتا اذا بشتريه
m!ss rose;10392906:
قنوت .. انا من الشهر الأول أعطيها منقوع التمر
بالنسبة للخياط انا أخليه اهو يحط المرهم لأني ما أشوف مكان الخياط :o:o:o
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي استحي انا استحي
:o:o:o:o:o
فوفو الحبوبة;10393647:
بنات شلون الوحدةتعرف انة فيه توئم بدون ماتروح المستشفى
هلا والله
الله يثبت حملج ان شاء الله
بس اكيد هالشي مابيبين الا بالالتراسوند ومادري اذا في احساس مختلف؟؟؟؟؟
خذيت الروح;10393768:
عيون بن عون ==== تسلمين يالحلوة تعبناج معانا
تعبج راحه بس وين بنرج عاااااااااااااااااااد؟؟
مينسا;10394450:
ابغي اولد
ادري بعد وقت
خاطري في البيبييييييييييي اريد انشغل فيه
اخويه جت ليه بنت واختي بعد بقى دوري انا
مبروك ع البنر حبوبه والله يسهل عليج
@قنوت@;10395208:
مشخه ===صوت الحنان=====خخخخخخخخخخخ
صدناش
تقولج تعبانه حدي لاه
ههههههههههههههههههههههههه
فراوله ملكية;10395323:
مساءكم الخيرات حبوبات تسلمون اللي سألو عني انا خلاص أجازة ان شا ءالله لين اولد الله يسهل علي وعلى جميع الحوامل ...
الله يسهل عليج فديتج
بس عاد طلي علينا
ع
06-10-2009 | 03:11 AM
خخخخخ
وايد اخطاء املائيه في ردي السابق
مالي بارض اسوي تعديل
عطوه
طااااااااااااااف
وايد اخطاء املائيه في ردي السابق
مالي بارض اسوي تعديل
عطوه
طااااااااااااااف
ع
06-10-2009 | 03:12 AM
