تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ص
06-10-2009 | 03:26 AM
تعرفون اماكن للمساج يكون شغلهم مضمون وفيه قسم للنساء وقسم الرجال؟؟
ع
06-10-2009 | 03:31 AM
ام فروس
تمام والحمد الله
تمام والحمد الله
ع
06-10-2009 | 03:44 AM
صاحبة الظل الخفي;10396889:
تعرفون اماكن للمساج يكون شغلهم مضمون وفيه قسم للنساء وقسم الرجال؟؟
عندج بيت الصحه الي بمدينه حمد الدوار الاول
n
06-10-2009 | 03:57 AM
صاحبة الظل الخفي;10396889:
تعرفون اماكن للمساج يكون شغلهم مضمون وفيه قسم للنساء وقسم الرجال؟؟
حق الرجال شياتسو والنساء معظم الصالونات يسوون
n
06-10-2009 | 03:58 AM
بسألكم عااادي اصبغ شعري الحين
u
06-10-2009 | 05:31 AM
شرفوني ونورروا موضووووووووووووووعي بتعليقاتكم
ملف متكامل لجني افضل سلوكيات الاطفال
ملف متكامل لجني افضل سلوكيات الاطفال
ص
06-10-2009 | 08:31 AM
قنوت .. خخخخخخخخخخخ
واجد بتصيديني هالأيام
واصلة التوب في التفهي و الخربطيشن
مينيسا
ان عدتينها و حنيتين مالش إلا الكرسي و المطرقة مالت قنوت خخخخخ
فراولة
أحسن لش خيو إرتاحي
الله يتمم عليش و تولدين بالسلامة
هلا ام قصايد .. اني مستحيل أخلي رجلي يشوف تحت و هو مريض خخخخخ
صحوب .. شخبارش و شخبار يويو؟
نجود .. عادي خيو أحين .. وصلتين الثامن
واجد بتصيديني هالأيام
واصلة التوب في التفهي و الخربطيشن
مينيسا
ان عدتينها و حنيتين مالش إلا الكرسي و المطرقة مالت قنوت خخخخخ
فراولة
أحسن لش خيو إرتاحي
الله يتمم عليش و تولدين بالسلامة
هلا ام قصايد .. اني مستحيل أخلي رجلي يشوف تحت و هو مريض خخخخخ
صحوب .. شخبارش و شخبار يويو؟
نجود .. عادي خيو أحين .. وصلتين الثامن
ص
06-10-2009 | 08:38 AM
ام فروس
أنثى
شخبار اولادكم الحلوين ؟
دمعة .. ابتدي و انيتن ع السرير تحنين راسش و سوي تمارين بطن بشكل خفيف
و استخدمي المشد
أنثى
شخبار اولادكم الحلوين ؟
دمعة .. ابتدي و انيتن ع السرير تحنين راسش و سوي تمارين بطن بشكل خفيف
و استخدمي المشد
ف
06-10-2009 | 08:48 AM
صباح الخيرات شخباركم انا اكلمك من البيت والله وحشتوني
بطوط توني شوف قصتج الحمدالله على سلامتج
بطوط توني شوف قصتج الحمدالله على سلامتج
ف
06-10-2009 | 08:49 AM
صوت ها ولدت تهونه ولا للحين الله يسهل عليها ان شا ءالله
*
06-10-2009 | 08:51 AM
صباح الخير جميعا
فراوله شخبارج لج وحشه اختي الغاليه
فراوله شخبارج لج وحشه اختي الغاليه
ف
06-10-2009 | 08:55 AM
هلا والله ام زينة الحمدالله انتي بعد لج وحشة ها انتي في اجازة ولا رديتي الشغل ؟؟
*
06-10-2009 | 09:19 AM
صوت الحنان;10391290:
ياااااااااعلي والله ما شفتش أم زينة
زايد التفهي خيو لا تعتبين علي
سألت عنش العافية تأبريني .. الله يسهل لش و تشوفين البيبي
بطة .. بروح اول شئ اللي في السيف .. خلال هاليومين بروح
تسلمين ..
لأن حماتي تقول هي بتسوي لي كل شئ .. توزيعات و زينة الباب .. بس قلت لها لازم لمساتي خخخخخ
رنون يا الحنانة خخخخخخ
اني بقولكم لما تولد تهاني .. لحين معاناة .. الظاهر للحين ما جاها الطلق و مجرد تمهيد للطلق
هههههههههههههههه معذوره اختي
والله من الحمال التفهي يزيد
*
06-10-2009 | 09:21 AM
فراوله ملكية;10397874:
هلا والله ام زينة الحمدالله انتي بعد لج وحشة ها انتي في اجازة ولا رديتي الشغل ؟؟
مايوحشج غالي
انا المفروض دوام بس ماخذه مرضيه امس واليوم وباجر بعد بروح ومابداوم الا عقب ماولد صراحه الزم ماعلي راحتي عطيتهم ويه واايد شوي الا اييني الطلق عندهم من بينفعني هناك
ص
06-10-2009 | 09:23 AM
صبحكم الله بالخير
ف
06-10-2009 | 09:27 AM
أم زينة;10397999:
مايوحشج غالي
انا المفروض دوام بس ماخذه مرضيه امس واليوم وباجر بعد بروح ومابداوم الا عقب ماولد صراحه الزم ماعلي راحتي عطيتهم ويه واايد شوي الا اييني الطلق عندهم من بينفعني هناك
اي والله انا بعد اخذت مرضيات والله انا كل احاتي ايني الطلق في الشغل ويبتلشون فيني هههههههههه
ف
06-10-2009 | 09:28 AM
هلا والله صاحبة شخبارج حبوبة ان شا ءالله تمام
*
06-10-2009 | 09:36 AM
فراوله ملكية;10398027:
اي والله انا بعد اخذت مرضيات والله انا كل احاتي ايني الطلق في الشغل ويبتلشون فيني هههههههههه
انا ماكنت اخذ مرضيات بس الحين باقزرها مرضيات والله حدي تعب والا يساعدونج او يرأفون بحالج يعني ايلس في بيتنا احسن
صباحج النور صحوبه شخبارج وشخبار يوسف
ف
06-10-2009 | 09:40 AM
اي والله يا ام زينة انا اصلا اروح بس اقعد واللي يشوفني يقول ما طلعتي إجازة لي متى جني قاعده على قلبهم هههههههه
*
06-10-2009 | 09:46 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخ انا وياي 2 بعد يهدونهم يعطوني الشغل جنه الا بالعماله ويوم كانو ذيلاك حمل يهتمون فيهم وانا الحين ماعطيني السين قلت اراويهم