وش سالفة الشفاطة؟
اني للحد يآخذ علي :D
أقرأ و نص المشاركات ما استوعب عدل خخخخخ
أمس صديقتي جت .. ما شفتها من شهر رمضان
من شافتني إلا هي ميتة من الضحك علي .. تقول لي خشمي طبيلات و كأني بنغالية :D
لأن غمقانة
و منتفخة كأني بالونة
لكن ما عليه بس اولد بيرجع جمالي << عدال خخخخ
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ص
06-10-2009 | 11:56 AM
ص
06-10-2009 | 12:00 PM
هلا دموع
من الصبح للحين أحاول افتح المسنجر
يطلع غير مسموح
لأن الشركة مسوية حظر .. عاد قلت بحاول مني مناك
حليوة العبارة
أني بطبعهم عندي
بس أني ما اعرف اصمم خخخخخ
قلت ابي شئ جاهز و حليو
من الصبح للحين أحاول افتح المسنجر
يطلع غير مسموح
لأن الشركة مسوية حظر .. عاد قلت بحاول مني مناك
حليوة العبارة
أني بطبعهم عندي
بس أني ما اعرف اصمم خخخخخ
قلت ابي شئ جاهز و حليو
خ
06-10-2009 | 12:22 PM
خخخخخخخخخخخخخ دمعه
سالت عن الشفاط الكهربائي لان اليدوي مانفع معاي
واي احسن نوع ؟ هل ميدلا احسن ؟ بلييييييييييز انطر الرد
واذا اشفط يطلع حليب كلش شوي فهل معناه ان حليبي جف
ودمعه بقولج لاتنازليييييييييييييييييييييين وبشتوفينه ياخذه عادي
سالت عن الشفاط الكهربائي لان اليدوي مانفع معاي
واي احسن نوع ؟ هل ميدلا احسن ؟ بلييييييييييز انطر الرد
واذا اشفط يطلع حليب كلش شوي فهل معناه ان حليبي جف
ودمعه بقولج لاتنازليييييييييييييييييييييين وبشتوفينه ياخذه عادي
ز
06-10-2009 | 12:32 PM
هلا دمعه حمدالله على السلامه خيوهوشخبارش مع السيم
تعبانه وفيني النوم باقي ساعتين على دوامي واشوف نواره
بنات ترى صوت جميله واجد
صوت خيوه والله شحلاته قمر حبيبتي انتين
تعبانه وفيني النوم باقي ساعتين على دوامي واشوف نواره
بنات ترى صوت جميله واجد
صوت خيوه والله شحلاته قمر حبيبتي انتين
ص
06-10-2009 | 01:06 PM
ويلي
زهور اخجلتيني :o
صرت طماطية خخخخخخخ
عيونش الجميلة
الحمل ما خله فيني جمال خخخخخ
لو تشوفيني أحين غيررررررررررر
وجهي ماروني :D
و أموت و أعرف حقويش خشمي يلمع مثل اللمبة
زهور اخجلتيني :o
صرت طماطية خخخخخخخ
عيونش الجميلة
الحمل ما خله فيني جمال خخخخخ
لو تشوفيني أحين غيررررررررررر
وجهي ماروني :D
و أموت و أعرف حقويش خشمي يلمع مثل اللمبة
ز
06-10-2009 | 01:09 PM
صوت الحنان;10399439:
ويلي
زهور اخجلتيني :o
صرت طماطية خخخخخخخ
عيونش الجميلة
الحمل ما خله فيني جمال خخخخخ
لو تشوفيني أحين غيررررررررررر
وجهي ماروني :D
و أموت و أعرف حقويش خشمي يلمع مثل اللمبة
بعد عمري والله
بترجعين خيوه مثل اول واحلى تذكرين شلون كان شكلي الحين رجعت
ص
06-10-2009 | 01:13 PM
زهور اني مو مهتمة لشكلي خخخ
لأن أدري شئ مؤقت و أهم شئ قطوتي النتفة تجي سليمة و جميلة خخخخ
قلت لش أني بترجع الرشاقة
الحمدلله شكلش رجع
و أهم شئ بعد ما تصير كرشة
لأن أدري شئ مؤقت و أهم شئ قطوتي النتفة تجي سليمة و جميلة خخخخ
قلت لش أني بترجع الرشاقة
الحمدلله شكلش رجع
و أهم شئ بعد ما تصير كرشة
ب
06-10-2009 | 01:15 PM
دمعة عاد اني ويش اروح اسوي في جدحفص
المركز اللي تشتغل فيه امي
حزة ما بطعمها بروح من الباب للرعاية
مطعمتنها وطالعة
لا نطرة ولا سيد خخخخخخخخخ
زهور صوت تجنن ولا تخافين صوووت الجمال لاحقة عليه
بس شكلش الكرسي واحشنش علشان يتكسر على راسش
المركز اللي تشتغل فيه امي
حزة ما بطعمها بروح من الباب للرعاية
مطعمتنها وطالعة
لا نطرة ولا سيد خخخخخخخخخ
زهور صوت تجنن ولا تخافين صوووت الجمال لاحقة عليه
بس شكلش الكرسي واحشنش علشان يتكسر على راسش
ب
06-10-2009 | 01:16 PM
تدرون اني نقصت من ولدت 18 كيلو من وزني الاساسي خخخخخخخخخخخ
صرت حتى اضعف من قبل
صرت حتى اضعف من قبل
د
06-10-2009 | 01:18 PM
صوت الحنان;10398988:
وش سالفة الشفاطة؟
اني للحد يآخذ علي :D
أقرأ و نص المشاركات ما استوعب عدل خخخخخ
أمس صديقتي جت .. ما شفتها من شهر رمضان
من شافتني إلا هي ميتة من الضحك علي .. تقول لي خشمي طبيلات و كأني بنغالية :D
لأن غمقانة
و منتفخة كأني بالونة
لكن ما عليه بس اولد بيرجع جمالي << عدال خخخخ
ههههههههه عجبتني الطبيلات.. اني بعد خشمي صار ماليه حل هههههههه
واول يوم كنت في المستشفى الا تقول ليي حماتي هكو الخشم يهفت الحين هههههه
بس الله هذي ضريبة الحمل ,, اني بعد تغيرت واجد في الحمل
بس الكل يقول لي للأحلى,, قلت عجل خلاص بجيب جاهل كريه
لأن يقولون اللي تصير كريهة في الحمل يعني الجاهل ياخذ من حلاوتها >>>هرار نسوان خخخخخخخ
قلت عدل اني ولدي بيطلع جيكر لأن ماصرت كريهة... بس لأن طلعت لي خدود بدل الخدود اللي كانت صافقة,, وفتح لون وجهي
من جديه يقولون لي حلويت
للحين الخدوود ماراحت ولوني للحين اوكي>>>ابغي اظل جديه بس تروح الكرشة وتروح التكتلات اللي صارت مني مناك:tongue:
صوت الحنان;10399011:
هلا دموع
من الصبح للحين أحاول افتح المسنجر
يطلع غير مسموح
لأن الشركة مسوية حظر .. عاد قلت بحاول مني مناك
حليوة العبارة
أني بطبعهم عندي
بس أني ما اعرف اصمم خخخخخ
قلت ابي شئ جاهز و حليو
اييي دخلت اقول يمكن اشوف الاخصائية صوت,, لكن ماشفتش
وكل شوي اقوم واقعد,, ابغي اسبح وابغي اشفط لهالنتفة حليب وابغي وابغي.. لكن اشوف اللابتوب وارد اقعد هههههه
هذي نموذج من البطاقات اللي سويتهم,, تالي بيشيلها يمكن يدشون ناس ويعرفوني من الاسم,, بس طبعناهم في المطبعة وخليناهم يسوونهم صغار بحجم يناسب التوزيعات..
وصج الكواليتي مالهم حليييو .. يعني يبينون بطاقات مو اي شي:D
:tongue:

خذيت الروح;10399153:
خخخخخخخخخخخخخ دمعه
سالت عن الشفاط الكهربائي لان اليدوي مانفع معاي
واي احسن نوع ؟ هل ميدلا احسن ؟ بلييييييييييز انطر الرد
واذا اشفط يطلع حليب كلش شوي فهل معناه ان حليبي جف
ودمعه بقولج لاتنازليييييييييييييييييييييين وبشتوفينه ياخذه عادي
اييي اني سمعت عن ميلدا وكنت باخذها,, يقولون حتى المستشفيات يستخدمونها
واعرف وحدة اخذت الكهربائية وتمدحها
اني اصارع وياه ولا فيه فايدة,,الحين اتصلت لأختي اللي والدة من كم شهر وقلت ليها,, تقول لي لاتيأسين بيرضع منش.. تقول لي اني بعد كنت جديه,, اقول لها يعصب ويصارخ واضطر اعطيه تالي صناعي
تقول لي ايه لأن يتضايق لما تجودين راسه,,, لكن يا اني يا هو وبنشوف من اللي يغلب
الحين بروحي مافيه احد يجوده جان اقدر عليه,, اختي في الشغل وامي مشغولة والحجي شوي وبيروح الشغل
زهورحلوه;10399210:
هلا دمعه حمدالله على السلامه خيوهوشخبارش مع السيم
تعبانه وفيني النوم باقي ساعتين على دوامي واشوف نواره
بنات ترى صوت جميله واجد
صوت خيوه والله شحلاته قمر حبيبتي انتين
اهلييين زهووور ,,الله يسلمش خيو
من البارحة ميتة من الالم تحت.. ماادري ليش صاير جديه.. اقول يمكن الجر انفتح ولا شي
لأن يحررررق ,,وقبل ماكان يحرقني
اني اليوم نايمة الساعة 5 الفجر وماجت 10 الا اني قايمة,, وكالعادة كل شوي بعد اقعد
والالم مللني وقت النوم..
وحمودي يقهررر ينام في النهار ولما يجيني احد كل نايم يسوي روحه هادئ هههههه
زوجي اذا يتصل فيني ويسأل عنه اقول له قاعد يقول لي وانا مااشوفه الا نايم يعني؟؟ اقول له تعال له من الظهر بتشوفه قاعد
... ونااااااسة الحجي باجر تبدي إجازته :D...
ص
06-10-2009 | 01:18 PM
بطوووووووووووو
اني ما حنيت يا الدليعة
أني اقول لكم صديقتي تعيب علي خخخخخ
و قلت لها موعدنا بعد الولادة
رجلي .. يبي يرفع معنوياتي يقول ما تغيرتين خخخخخخخ
زوجة حماي و لاتغيرت خير شر إلا يوم اللي بتولد تنفخ وجهها و صار ملون :D
و الكرسي خله لكم
إلا صدق حقويش الخشم يلمع :think:
اني ما حنيت يا الدليعة
أني اقول لكم صديقتي تعيب علي خخخخخ
و قلت لها موعدنا بعد الولادة
رجلي .. يبي يرفع معنوياتي يقول ما تغيرتين خخخخخخخ
زوجة حماي و لاتغيرت خير شر إلا يوم اللي بتولد تنفخ وجهها و صار ملون :D
و الكرسي خله لكم
إلا صدق حقويش الخشم يلمع :think:
ب
06-10-2009 | 01:24 PM
دمووووووع لو طالبة الجنة
جيكي التجمع الثاني كاتبة ابي اشوف بطاقاتج
خخخخخخخخخخخخخخ
صوووووووووووووت بلا حنة زين
شكله الدهن متجمع في الخشم
اني بعد كلع احس خشمي يلمع على ذيك الايام
جيكي التجمع الثاني كاتبة ابي اشوف بطاقاتج
خخخخخخخخخخخخخخ
صوووووووووووووت بلا حنة زين
شكله الدهن متجمع في الخشم
اني بعد كلع احس خشمي يلمع على ذيك الايام
د
06-10-2009 | 01:26 PM
بطة حلوة;10399570:
دمووووووع لو طالبة الجنة
جيكي التجمع الثاني كاتبة ابي اشوف بطاقاتج
خخخخخخخخخخخخخخ
صوووووووووووووت بلا حنة زين
شكله الدهن متجمع في الخشم
اني بعد كلع احس خشمي يلمع على ذيك الايام
ههههههههههه,,المرة الجاية طلبي الجنة
بعدين بحطهم.. هذي نموذج منهم والخط غير بعد
اول شي سويت هذي وماعجبني الخط اللي تحت وغيرته قبل لانطبعهم بجم يوم
بس لأن هاللابتوب مافيه الا هالبطاقة والباقي في الكمبيوتر في الشقة
بصور التوزيعات بعد وبنزلهم
ص
06-10-2009 | 02:00 PM
خخخخخخخخخ
بطة تقولين مصنع دهن
كل ما نظفت و غسلت و مشيت في هالخشم الدهن ما يروح :D
ويلي على نتوفتي بنتفها من التعضض .. بس عاد وش مال دلاعة
يااااااعلي كله تجفس رجولها و تدبحني بركبتها
علاوي ولدي يقول .. ماما انجان ما تطلع عصاية يابسة خخخخخخخ
بطة تقولين مصنع دهن
كل ما نظفت و غسلت و مشيت في هالخشم الدهن ما يروح :D
ويلي على نتوفتي بنتفها من التعضض .. بس عاد وش مال دلاعة
يااااااعلي كله تجفس رجولها و تدبحني بركبتها
علاوي ولدي يقول .. ماما انجان ما تطلع عصاية يابسة خخخخخخخ
n
06-10-2009 | 02:03 PM
بطه بسألش الضفادع اللي اخذتينهم من طيور الجنه على جم ؟؟؟
ب
06-10-2009 | 02:06 PM
نجووود الضفادع اخذتهم من دايسووو ب 650 فلس
الشرايط والكرستال اخذتهم من طيور الجنة
اللي على الضفادع
الشرايط والكرستال اخذتهم من طيور الجنة
اللي على الضفادع
*
06-10-2009 | 02:09 PM
السلام عليكم..
مساء الخير صبايا شخباركم؟؟
اليوم رحت المعهد وخليت عموري على ابوه من الصبح والابو جاي من آخر ليل عاد يوم اطلع راقد سويت لعموري رضاعه صاخنه وكتبت في ورقة خليتها عالميز زوجي العزيز هذي رضاعة ولدك وريلاكس هدأ اعصابك ومع تنمياتي لك بيوم هاديء وممتع ومشيت اتصل فيني واني مارديت كنت بالمحاضررة في السكشن عاد طرش لي مسج يقول فيه ولدش جنني مو راضي ينام هههههه كتبت له زين تستاهل علشان تحس شوويه وتشوف سوايا ولدك فيني ضحك وقال الحين اعذرش بس شوويه ولدي خير وانتي ماتتحملينه المسكين ههههه سوري قلت قصة حياتي ههه
مساء الخير صبايا شخباركم؟؟
اليوم رحت المعهد وخليت عموري على ابوه من الصبح والابو جاي من آخر ليل عاد يوم اطلع راقد سويت لعموري رضاعه صاخنه وكتبت في ورقة خليتها عالميز زوجي العزيز هذي رضاعة ولدك وريلاكس هدأ اعصابك ومع تنمياتي لك بيوم هاديء وممتع ومشيت اتصل فيني واني مارديت كنت بالمحاضررة في السكشن عاد طرش لي مسج يقول فيه ولدش جنني مو راضي ينام هههههه كتبت له زين تستاهل علشان تحس شوويه وتشوف سوايا ولدك فيني ضحك وقال الحين اعذرش بس شوويه ولدي خير وانتي ماتتحملينه المسكين ههههه سوري قلت قصة حياتي ههه
ز
06-10-2009 | 02:09 PM
هلاا
امهات وحوامل
ويش محد ولدت
اني رحت موعدي اليوم دمي ناااازل وضغطي مادري شفيه
وملللل اف
امهات وحوامل
ويش محد ولدت
اني رحت موعدي اليوم دمي ناااازل وضغطي مادري شفيه
وملللل اف
*
06-10-2009 | 02:11 PM
دمووعة حلوة بطاقة حمود ناعمة وين توزيعاته لو ماشلتين لينا وحدة خخخ
بسألكم بنات عمور يطلع لسانه برى ليش يعني تتوقعون هل من بلاعيمه؟؟ لو اسنانه بتطلع ؟؟ درادره تألمه؟؟
بسألكم بنات عمور يطلع لسانه برى ليش يعني تتوقعون هل من بلاعيمه؟؟ لو اسنانه بتطلع ؟؟ درادره تألمه؟؟
ب
06-10-2009 | 02:14 PM
فااااتي انا رحت الجامعة بعد
بس قطيت بنتي على اختي وابوي
قولي اشوى عندي بس محاضرتين في الاسبوووع
بس على قلبي تكسر خاطري
ومن رجعت كأني مو شايفتها شهر كامل
تحضن وتبوس فيها
بس قطيت بنتي على اختي وابوي
قولي اشوى عندي بس محاضرتين في الاسبوووع
بس على قلبي تكسر خاطري
ومن رجعت كأني مو شايفتها شهر كامل
تحضن وتبوس فيها