دمعة;10388403:
- الرضاعة>>أكثر شي شاغلتي
اني مارضعت حمود طبيعي في البداية لأن مافيه حليب ولا برزوا لي النيلز عدل
استخدمت الابرة اللي مثل الشفاطة وتطلع النيبلز لبرة ,, لكنها حل مؤقت
وبعد لما استخدمها ماتبرز بشكل مضبوط:(
الحين نزل الحليب وصدري ضار منتفخ ويألمني وااااااااااااااااجد,,, والحليب ينزل بروحه
لكن حمودي مايرضى يرضع مني لأن مافيني نيبلز واضحة عدل
من صادفه هالمشكلة؟؟؟ وهل تغلبتون عليها؟؟>>>>اليوم قعدت اصيح بسبب هالمشكلة ,, وزوجي يقول لي كلها فترة وتعدي وبعدين بتقدرين ترضعينه,,, بس اني خايفة يتعود على المرضعة ولا يتقبل الرضاعة الطبيعية
شنو اسوي؟؟ اخذت شفاط وجلست اشفط لكن يطلع قليل,,,والابرة تسوي شغل بس مو كلش
واسوي كمادات دافية لصدري لأني يألمني وااااااااااااجد لدرجة اني مااقدر انام على حتب,,
اخذت حلمة صناعية ولما ركبتها حسيتها كيييييرة جدا على قم حمود وماقدر يدخلها فمه,, فيه حلمة صناعية تفيد في حالتي؟؟ وهل جربتون الرضاعة بهالحلمة الصناعية؟؟
والمفروض البيبي يرضع كل كم ساعة؟؟ سواء طبيعية او صناعي؟؟
هلا شخبارج
الحمد الله ع سلامتج مرة ثانيه
وماعليج الا العافيه
بجاوب لج بالي اعرفه
لاني قيصريه طبعا
بالنسبه عن الرضاعه انا عانيت منها بعد لانه ماكنت اقدر اقعد وارضع بنتي.. لانه الجرح يأللللللللم.. لكن النيبلز لي اووكي.. وكنت نفسج يتحجر علي صدري ويألم وايد وايد وصج حتى النوم مااقدر انام عدل.. الي باقوله لج استخدمي الشفاطه ع طووول ليما يخف التحجر عليج ويطلعالحليب.. لانه بعد مب زين الحليب يتم بالصدر لانه يسبب صخونه للام.. سوي مساج لصدرج وشفطيه وهكذا... انا لا حظت انه مع استعمالي لشفاطه بيجون النيبلز لي برزوا اكثر من قبل.. مع انه لا اعاني من اي مشكله فيهم..
ومن ناحيه البيبي يرضع جم كل ساعه،، ماله وقت معين بس من يصيح يعني جوعان
الله يسهل عليج
طمنينا عليج عاد