تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
n
الله يسهل على تهون ويقومها بالسلامه والفال حق باقي بنات التاسع
n
صوت في محلات الورد تحصلينهم
ص
هلا و غلا نجود
ز
جربت اسوي البنر وماصار

افف مللني
ز
؟؟؟

؟؟؟

...
n
هلا صوت بسألش عن صالون البنفسج متى يفتحون وشنو الخدمات اللي جربتينها عنهم
ر
سلام بنات شخباركم

محد عنده خبر عن تهاني انشاء الله ولدت ؟؟؟؟
ص
تهون للحين في عراك خخخخخخ

نجود .. صالون بنت البنفسج يفتحون من 10 الصبح للساعة 8
خدماتهم كلش كشخة و بضمير يشتغلون
و حبوبين
ر
الله يساعدها انشاء الله والفال ليي ياااااااااااااااااا رب
ر
صوت وين صاير هالصالون ؟؟
ص
يالله بنات بالإذن
خلص الدوام
اشوفكم على خير

و تحملو بروحكم

رنون .. الله يسهل عليش خيو
ص
رنون الصالون في مدينة عيسى

و انتين جاية من بوابة مدينة عيس بجيش دوار أخذيه يمين
بعد بجي دوار اخذيه يسار
روحي سيدة بجي دوار .. روحي سيدة كلللللش
بجي دوار صغير لفي عليه U Turn كأنش بترجعين على نفس الشارع
اول لفه يمين و الصالون على اليمين

يالله بااااااي
صوت البالونات في محل في الكونتري مول الطابق الثالث
أ
m!ss rose;10384857:
صوت البالونات في محل في الكونتري مول الطابق الثالث

مس روز بسألج يوم ياج الم في منطقة الخروج ورحت مستشفى الامل شنو سوولج وشنو العلاج والدكتورة من:( لان فيني الم اخاف بواسير بس شنو صادج انتي خايفة وااااايد لان الالم مو قاعد اروح
@
hallllllo

بنات تهاني فيها الم طلق او الم عادي ؟؟؟؟؟؟
@
اساير .. الالم وقت الخروج يصيدج ؟؟ انا بعد صادني وكنت ما اقدر وايد اتألم ولما سالت الدكتور
قالي طبيعي بعد الولاده لان يشقون وجذي ..
بس في ناس تصيدهم بواسير ..
انا قالولي بواسير

وأكثر الأمهات بعد الولاده ايهم

انا كنت قبل الولاده عندي ورحت الأمل قالت الدكتوره ماتقدر اتسوي فيني شي لأني حامل بس عطتني أدويه وايد استفدت منها إذا تبين بكتبهم لج

وبعد الولاده بعد ياني ولحد الحين أعاني منه لازم جراحه بس انا افكر اسويه في أبن النفيس بالليزر

بس أنطر الميزانيه تتعدل
أ
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم شمسوين

ها شخبار حوامل التاسع

تهون .. الله يسهل عليج يارب وييسر ولادتج إن شاء الله وماتمر ساعة إلا وسمعنا بالخبر
رنين وأم علاوي : الله يسهل عليكم ويقومكم بالسلامة ها ما في بوادر ولادة .؟
أ
@ام فروس@;10385244:
اساير .. الالم وقت الخروج يصيدج ؟؟ انا بعد صادني وكنت ما اقدر وايد اتألم ولما سالت الدكتور
قالي طبيعي بعد الولاده لان يشقون وجذي ..
بس في ناس تصيدهم بواسير ..



اي ساعات ايعورني وساعات غير بس على خفيف فقلت بروح المستشفى بطمأن وراح عنج ام فروس وشلون شكل المنطقه


m!ss rose;10385283:
انا قالولي بواسير

وأكثر الأمهات بعد الولاده ايهم

انا كنت قبل الولاده عندي ورحت الأمل قالت الدكتوره ماتقدر اتسوي فيني شي لأني حامل بس عطتني أدويه وايد استفدت منها إذا تبين بكتبهم لج

وبعد الولاده بعد ياني ولحد الحين أعاني منه لازم جراحه بس انا افكر اسويه في أبن النفيس بالليزر

بس أنطر الميزانيه تتعدل



انتي اشلون الاعراض يوم قلت حق امي اتقول بيروح عقب لان هذي ولادة من جي كل شيء يخترب هههه
أ
ابي دكتورة زينه حق نساء وولادة:)
X