تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
هلا و غلا سارة
صباح الورد

فراولة
أني بعد آخر الأيام كله سيكليف و لا علي من هالشغل
عندي إجازات مرضية بلاوي
ما اغيب و لا أتعير

حبي الغالي
لا تذكريني بالنوم
صايرة ما انام و احس روحي تعبااااانة
أحط راسي ع المخدة و أقعد اتقلب و أتقلب و ما اخلي آية إلا أقراها ولا أنام

و تالي أنام قبل صلاة الصبح بساعة و نص
و أرد أقعد للصلاة و بس ما انام

ميتة

غير روحة الحمام الله يعزكم

و يقولون لنا نامو
أنزين إذا النومة تروح وش نسوي !!!!!!!!
ص
حوامل و امهات أدعو لخالتي الله يثبت حملها
ولدها عمره 13 سنة و هي تتمنى بيبي و ما صار عقب ولدها
و أحين حامل توها شهر

ادعو لها
ز
صباح الخير بنات شخباركم

وحشتوني

اليوم اول يوم دوام

صوت قلبي شخبارش قلبي وسلامات

دمعه الحمدالله على السلامه ويتربى بعزش حمود

ص
فراوله ملكية;10382163:
صاحبة كل عام وانتي بخير وعقبال مليون سنة ان شا ءالله


حبي الغالي;10382175:
الحمدالله كلنا تمام

صحووبه كل عام وانتين بألف خير وعقبال المليون



صوت الحنان;10382221:
صحوب كل عام و انتين بألف خير و عافية


وانتوا بخير حبايبي:)
ص
صوت الحنان;10382451:
حوامل و امهات أدعو لخالتي الله يثبت حملها
ولدها عمره 13 سنة و هي تتمنى بيبي و ما صار عقب ولدها
و أحين حامل توها شهر

ادعو لها

الله يثبت حملها وتقر عينها بجوفه البيبي
ص
هلااااااااا زهورة
و حشتينا و نورتين خيو

شخبار نور الوردة ؟
ص
تسلمين صحوبة أم يوسف
ف
صوت الله يثبت حملها ان شا ءالله وتقوم بالسلامة يارب ويبلغها تمامه يارب

هلا والله زهوور شخبارج وشخبار نور القمر
ص
فراولاية .. خطش وردي فاتح يعور العيون خخخخخ
ما يبين عدل
ف
ولا يهمج الحين اوكي كلشي عاد ولا عيون صوتي هههههه
ف
اقول صوت الحمدالله امس رحت سويت التوزيعات والحمدالله افتكيت

بس باقي اشتري بعض التناتيش
s
صوت الحنان;10382451:
حوامل و امهات أدعو لخالتي الله يثبت حملها
ولدها عمره 13 سنة و هي تتمنى بيبي و ما صار عقب ولدها
و أحين حامل توها شهر

ادعو لها


الله يثبت حملها ويرزق كل محروم يارب
s
صاحبة الظل ((كل عام وأنت بخير ))
ص
فديتش فراولاية لا عدمتش عمري
و الحمدلله افتكيتين
اني أمس رحت أخذت أبجورة و شرشفين لطاولتين مال سريري في بيت بابا
عشان تصير غرفتي جديدة خخخ
و تشرح الخاطر

حماتي بعد جبدي بتساعدني في تجهيز التوزيعات لأن تحب هالسوالف
ف
اي والله افتكيت باسألج صوت الحين انا اتيني آلام مثل الم الدوره ما ادري عادي او لا ؟؟ انا كله احاتي اولد في الشغل هههههههه ما ادري ليش ؟؟
ف
بطوط اشوفج اطلين شخبارج حبوبة وشخبار ميومه الحلوة
ب
صباح الخير

صحوووب كل عام وانتي بألف خير

تهووون الله يهون عليها ان شاء الله

صوووت الله يثبت لخالتش يارب

فراولة وحبي وزهوووور

شخباركم؟
ب
مريووووم اوكي
توها نايمة من الليل
قلت ادخل اطل عليكم واقوم انام وياها
ف
هلا والله حياج الله بطوط ونوم العوافي عليها ان شا ءالله
ص
هلا بطة
نوم العوافي عليش و على ميمي

فراولاية
عادي خيو
لا تخافين ما بتولدين في الشغل :D
لأن الطلق يجي بالتدريج
يعني احين انتين تمهيد للرحم يتوسع فتجيش الآلام
و تالي بتشوفين اللآلام تجيش كل يومين و تالي كل يوم و تالي كل جم ساعة و تالي كل ساعة
لين يجي وقت اللي البنوتة تبي تطلع بصير الألم ما يوقف

الله يسهل عليش
X