صباح الخير على الجميع شخباركم
اسوره حبيبتي شخبارج لج وحشة حبوبة شخبار خليفة ان شا ءالله تمام
عيون ما شا ءالله عليها قصوده الله يخليها لج ان شاء الله وتبلغين فيها عروس يارب
قنوت بالعافيه عليج المعكرونة شكلها لذيذة
باقي الامهات سامحوني لي نسيت احد شخباركم
حوامل الشهر التاسع الله يسهل عليكم ان شا ءالله
وحوامل الاشهر الباقيه الله يبلغكم تمامه ان شا ءالله
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ف
04-10-2009 | 07:54 AM
ح
04-10-2009 | 07:54 AM
سلام
شخباركم ؟؟
مادري عن تهونه ولدت لو لا ؟؟
اخاف تولد وتنسى تطرش ليي مسج
شخباركم ؟؟
مادري عن تهونه ولدت لو لا ؟؟
اخاف تولد وتنسى تطرش ليي مسج
ف
04-10-2009 | 07:54 AM
صاحبة كل عام وانتي بخير وعقبال مليون سنة ان شا ءالله
ف
04-10-2009 | 07:55 AM
هلا والله حبي شخبارج وشخبار الحلوين
الله يسهل عليها تهاني وتقوم بالسلامة ان شا ءالله
الله يسهل عليها تهاني وتقوم بالسلامة ان شا ءالله
ص
04-10-2009 | 07:57 AM
صباح الخيرات
توني كلمت تهون ... مسكينة للحين تعاني من ألم الطلق بس أمها ما تبيها تروح من احين
خبركم دكتورة فرح تستعجل على العملية
يالله بقرأ الواجب
توني كلمت تهون ... مسكينة للحين تعاني من ألم الطلق بس أمها ما تبيها تروح من احين
خبركم دكتورة فرح تستعجل على العملية
يالله بقرأ الواجب
ح
04-10-2009 | 07:57 AM
الحمدالله كلنا تمام
صحووبه كل عام وانتين بألف خير وعقبال المليون
عمررررررري عليها القمرة قصووودة .. الله يخليها يااارب
صحووبه كل عام وانتين بألف خير وعقبال المليون
عمررررررري عليها القمرة قصووودة .. الله يخليها يااارب
ف
04-10-2009 | 08:00 AM
الله يسهل عليها تهون وتقوم بالسلامة يارب
ح
04-10-2009 | 08:03 AM
اني قلت بتصل ليها
والله ماعليها منها .. اذا كلشي طبيعي انشاءالله تولد طبيعي .. مو على كيفها تولدها قيصريه حتى لو راحت من وقت
تدرين خيووو صوت اني اول ولادة ليي قيصريه وبسرعه حملت على حمود .. والكل قال ليي بترديت تولدين قيصريه لانه الجرح بعده ما ألتأم .. وخوفوني عدددل .. ويوم يجيني الطلق وماي سيدة رحت المستشفى . اول شي عمتي مارضت اروح .. تقول ليي صبري لاتروحين ويستعجلون عليش ويسونش عملية .. قلت ليها لا بروح .. ورحت الا يقولون ليي منفتحه 1 سانتي .. وكلش ماجابوا ليي سالفة القيصريه .. والساعه 6 الصبح يوم اروح .. الساعه 10.45 الصبح ولدت ؟؟ الحمدالله رب العالمين كلش ماتأخرت .. حتى زوجي يوم أتصل الى امي يقول ليها اني ولدت .. ماصدقت تقول ليه لاتجددددب عليي .. هههههههههههههههههههههههه مسكينه مو مصدقه وكانت كلا خايفة عليي وتحاتيني ..وكل الا طرشت ليهم مسجات اني ولدت سيدة يتصلوون وأول سؤال يسألوني ايااه .. ولدتين طبيعي ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى تهاني يوم اتصلت ليي تقول ليي ولدتيين طبيعي هههههههههههههههههههههههه
والله ماعليها منها .. اذا كلشي طبيعي انشاءالله تولد طبيعي .. مو على كيفها تولدها قيصريه حتى لو راحت من وقت
تدرين خيووو صوت اني اول ولادة ليي قيصريه وبسرعه حملت على حمود .. والكل قال ليي بترديت تولدين قيصريه لانه الجرح بعده ما ألتأم .. وخوفوني عدددل .. ويوم يجيني الطلق وماي سيدة رحت المستشفى . اول شي عمتي مارضت اروح .. تقول ليي صبري لاتروحين ويستعجلون عليش ويسونش عملية .. قلت ليها لا بروح .. ورحت الا يقولون ليي منفتحه 1 سانتي .. وكلش ماجابوا ليي سالفة القيصريه .. والساعه 6 الصبح يوم اروح .. الساعه 10.45 الصبح ولدت ؟؟ الحمدالله رب العالمين كلش ماتأخرت .. حتى زوجي يوم أتصل الى امي يقول ليها اني ولدت .. ماصدقت تقول ليه لاتجددددب عليي .. هههههههههههههههههههههههه مسكينه مو مصدقه وكانت كلا خايفة عليي وتحاتيني ..وكل الا طرشت ليهم مسجات اني ولدت سيدة يتصلوون وأول سؤال يسألوني ايااه .. ولدتين طبيعي ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى تهاني يوم اتصلت ليي تقول ليي ولدتيين طبيعي هههههههههههههههههههههههه
ص
04-10-2009 | 08:08 AM
صحوب كل عام و انتين بألف خير و عافية
كلكم حوامل و أمهات شخباركم ؟ عسانا نتجمع عند النبي عليه و على آله الصلاة و السلام
أنثى وش هلاطلة المشرقة :D
أني أبي بنر بس مافي كلام .. يعني مثل عيون بن عون .. شئ ناعم
رنون .. الله يسهل عليش خيو
كلكم حوامل و أمهات شخباركم ؟ عسانا نتجمع عند النبي عليه و على آله الصلاة و السلام
أنثى وش هلاطلة المشرقة :D
أني أبي بنر بس مافي كلام .. يعني مثل عيون بن عون .. شئ ناعم
رنون .. الله يسهل عليش خيو
ف
04-10-2009 | 08:08 AM
بنات انا اليوم بنتي وايد تتحجر وتعور ما ادري هل هاي الشي عادي اولا لا؟؟
s
04-10-2009 | 08:12 AM
صباح الخير حوامل
حوامل التاسع ربي يسهل عليكم أن شاء الله وتولدون بالسلامة
حوامل التاسع ربي يسهل عليكم أن شاء الله وتولدون بالسلامة
ص
04-10-2009 | 08:12 AM
قنوت .. بالعافية عليش يا شيف قنوت
لا يببين أنش محترفة خخخخخخخخخ
فراولاية .. هلا و غلا .. متى إجازتش؟
حبي الغالي .. قلت لها الكلام ... قلت لها اذا رحتين و انتين كل شئ طبيعي ما عليش منهم و لا عليش من فرح .. قولي لها بتحمل و بصبر ما ابي عملية .. هي تبي عشان الفلوس تصير زيادة
ما له خص الجرح بحمل ثاني .. خصوصا احين القيصرية طريقتها أحسن من قبل بواجد و انتين مافيش عيب خلقي للولادة .. انتين كان وضعش يبي عملية
أني عندي وحدة من الأهل .. عيبها حوضها ضيق يعني تتوسع بس ما يصير تولد إلا بقيصرية
جابت بنات ثنتين و ولد كله قيصرية
لا يببين أنش محترفة خخخخخخخخخ
فراولاية .. هلا و غلا .. متى إجازتش؟
حبي الغالي .. قلت لها الكلام ... قلت لها اذا رحتين و انتين كل شئ طبيعي ما عليش منهم و لا عليش من فرح .. قولي لها بتحمل و بصبر ما ابي عملية .. هي تبي عشان الفلوس تصير زيادة
ما له خص الجرح بحمل ثاني .. خصوصا احين القيصرية طريقتها أحسن من قبل بواجد و انتين مافيش عيب خلقي للولادة .. انتين كان وضعش يبي عملية
أني عندي وحدة من الأهل .. عيبها حوضها ضيق يعني تتوسع بس ما يصير تولد إلا بقيصرية
جابت بنات ثنتين و ولد كله قيصرية
ح
04-10-2009 | 08:17 AM
اييي صوت صح كلامش
ناس واجد قالوا ليي انه اني مافيني عيب خلقي عشان يخليني اولد قيصريه
وولادتي بحمود قرروا ليي قيصريه لاني في السابع وكان وضعه مو عدل .. الراس فوق مو تحت .. ونزيف .. من جدي ماقدروا يخلوني وسيدة قرروا عملية
ناس واجد قالوا ليي انه اني مافيني عيب خلقي عشان يخليني اولد قيصريه
وولادتي بحمود قرروا ليي قيصريه لاني في السابع وكان وضعه مو عدل .. الراس فوق مو تحت .. ونزيف .. من جدي ماقدروا يخلوني وسيدة قرروا عملية
ف
04-10-2009 | 08:19 AM
هلا والله سارة حياج الله
صوت ان شا ءالله بابتديها الاسبوع الياي ان شا ءالله لأن يوم الخميس عندي موعد باقول للدكتوره تعطيني الاجازة
صوت ان شا ءالله بابتديها الاسبوع الياي ان شا ءالله لأن يوم الخميس عندي موعد باقول للدكتوره تعطيني الاجازة
ح
04-10-2009 | 08:24 AM
هلا والله سارة
شخبارش
شخبارش
ح
04-10-2009 | 08:24 AM
تهوووووووووون
شخبارش خلف جبدي ؟؟
شخبارش خلف جبدي ؟؟
ف
04-10-2009 | 08:27 AM
تهوونه الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة يارب
ح
04-10-2009 | 08:29 AM
فيني نووووووووومه حدددددددي
يلا تصبحون على خير
يلا تصبحون على خير
ف
04-10-2009 | 08:34 AM
وانتي من اهله
s
04-10-2009 | 08:38 AM
أهلين فيكم أنا الحمدلله بخير