تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ز
قرب عيد ميلاي اسبوع الجاي ان شاء الله 12/10

ايه فرواله اخذي راحه ترى بس تولدين تعب الولاده والسهر ما بتحصلين راحه


بس تشوفين بنتج بيدج تنسيتن كل شي

ف
كل سنة وانتي طيبة حبوبة زهور والله يبلغج في نور وتشوفينها عروس ان شاء الله

عليج بالعافيه صوت وايد حلو
@
سلام بناااااااات

من تتبرع اليوم وتروح عني الدوام أول ليل اففففففففف كلش مو طايقة أروح
ص
زهورة هابي بيرثدي مقدما
و الله يسعدش و يبلغش في نور

قنوت .. حقويش أول الليل ؟؟؟ ممرضة؟؟
ص
ما عرفت أخلي البنر

فراولة .. شلون ؟؟
ا
مرحبا حوامل وامهات،،

توني راده الشغل من اجازه طويله بعد ولادتي ببنتي الثانيه حنان،،فبكون معكم يوميا لان ما عندي وقت في الشقه ادخل النت ،،

بس حبيت اسألكم يصير ااكل بنتي من الحين عمرها الحين 3 شهور ونص، يصير ااكلها او انطر لين تكمل 4 شهور وشنو ااكلها ومتى الوقت يعني ريوق وغدى وعشى او بس ريوق،،


ومشكورين ما تقصرون..

ام حلا
ص
راجعة لكم بنات
برب
ف
هلا والله قنوت

يعطيج العافيه اختي والله يكون في عونج والله
ص
ام حلا
إي خيو أكليها من احين
عن نفسي أني من يكملون الثالث أأكلهم


يالله احين برب
ف
صوت شوفي سيفي الصوره عندج في الكمبيوتر بعدين روحي نزليها من مركز رفع الملفات

وبعدين روحي لوحة التحكم بتشوفين تحت في تعديل خيارات دخلي عليه آخر شي في تنسيق النص الخاص

سوي كوبي حق اللنك مال البنر وخلي داخل ووبعدين سوي اعتماد التعديل


ف
هلا والله حياج الله ام حلا والله لج وحشة

يله بنات الحين باخليكم واشوفكم باجر ان شا ءالله إذا سمح الوقت
حياج الله فراولايه

صوت .. يسلمج يالغلا
هذي أحلى يالله أختاروا



























































































































































تعبت إن شاء الله يعجبونكم
ص
باااك
ص
تجربة للبنر خخخخخخ
ص
فراولة سويت اللي قلتين
ما صار :(
ز
بعد شوي بطلع

اشوفكم بخير يا حلوين
ص
حياش الله زهور
تيك كير و بوسي الوردة عني

بنات وين أحصل البالونات اللي مكتوب عليهم It's Girl ؟
n
السلام عليكم
X