تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
خ
04-10-2009 | 05:47 PM
تسسسسسسسسسسسسسسسست للبنر ادر ي ماصار خخخخخخخخخ
خ
04-10-2009 | 05:55 PM
شوفو عاد علموني اسوي بنر احسن ليكم مافهمت عليج عيون بعد قلبي كل الخطوات دورت المربع الابيض ماحصلته
حبي === طلبتج علميني :o :confused: مابي اطلب من فاتي هههههههههههه بالزور عرفت لان
قنوت== لامايبين عليج طباخة :tongue: ابي الطريقه مالت الي مسويته مادري شو خخخخخخخخخخخ معكرونيه بس شنو عاد
حبي === طلبتج علميني :o :confused: مابي اطلب من فاتي هههههههههههه بالزور عرفت لان
قنوت== لامايبين عليج طباخة :tongue: ابي الطريقه مالت الي مسويته مادري شو خخخخخخخخخخخ معكرونيه بس شنو عاد
ز
04-10-2009 | 05:59 PM
اقول
وين يصير مجمع ستره
وين يصير مجمع ستره
•
04-10-2009 | 06:32 PM
أسور .. انا صادني نفخ مثل الحب كبار
ومن شافته الدكتوره قالت لي على طول بواسير رحت الأمريكي قالت لي بعد نفس الشي ولازم جراحه
بس انا ابي بالليزر والله يساعدج لأنه الألم وااااايد قوي
ومن شافته الدكتوره قالت لي على طول بواسير رحت الأمريكي قالت لي بعد نفس الشي ولازم جراحه
بس انا ابي بالليزر والله يساعدج لأنه الألم وااااايد قوي
ع
04-10-2009 | 06:42 PM
ياربيييييييييييييي
سويت اقتباسات وثانيه مره ختفي مني
بس مابرجع اسوي ردود تعبت
شخباركم :tongue:
سويت اقتباسات وثانيه مره ختفي مني
بس مابرجع اسوي ردود تعبت
شخباركم :tongue:
ع
04-10-2009 | 06:46 PM
خذيت الروح;10385609:
شوفو عاد علموني اسوي بنر احسن ليكم مافهمت عليج عيون بعد قلبي كل الخطوات دورت المربع الابيض ماحصلته
حبي === طلبتج علميني :o :confused: مابي اطلب من فاتي هههههههههههه بالزور عرفت لان
قنوت== لامايبين عليج طباخة :tongue: ابي الطريقه مالت الي مسويته مادري شو خخخخخخخخخخخ معكرونيه بس شنو عاد
خخخخخخخخخ
حاضرين للطيبين
بس من صجج ماشفتي المربع؟؟؟؟؟؟
مينسا;10385628:
اقول
وين يصير مجمع ستره
بذمتج ماقط مريتي عليه ع الاقل
يصير يالغاليه في ستره
خخخخ
يم وكاله تويوتا للسيارات
ويروحون له من جسر ستره او شارع النويدرات
m!ss rose;10385761:
أسور .. انا صادني نفخ مثل الحب كبار
ومن شافته الدكتوره قالت لي على طول بواسير رحت الأمريكي قالت لي بعد نفس الشي ولازم جراحه
بس انا ابي بالليزر والله يساعدج لأنه الألم وااااايد قوي
ماعليج الا العافيه
تسلمييييييين ع البنرات
خذت الاولي منج
ع
04-10-2009 | 07:44 PM
شرووق
طمنينا يا اختي
تهاني شخبارها
للحين فيها الطلق ولا ولدت
طمنينا يا اختي
تهاني شخبارها
للحين فيها الطلق ولا ولدت
@
04-10-2009 | 08:15 PM
مرحبا بنات
خذيتووووووووو========= اني ادخل منا فسات في الطبخ مو نفسش خيوب شكلش حتى شاي ما تدرين اذا يحطون فيه ملح او شكر خخخخخخخخخخخخ:21_8:
أم عبود ====وينش غناتي ما بينتين اليوم عسى المانع خيرررررررر ان شاء الله:21_201:
صووووت=======اني متأكدة انه لش نسبه من ارباح الصالون دعايتش ليهم قووووووووووووووويه خخخخخخخ اعترفي ما بعلم أحد ههههههههه:21_133:
ع
04-10-2009 | 08:33 PM
@قنوت@;10386239:
مرحبا بنات
خذيتووووووووو========= اني ادخل منا فسات في الطبخ مو نفسش خيوب شكلش حتى شاي ما تدرين اذا يحطون فيه ملح او شكر خخخخخخخخخخخخ:21_8:
هههههههههههههه
أم عبود ====وينش غناتي ما بينتين اليوم عسى المانع خيرررررررر ان شاء الله:21_201:
اي صح مكانج خالي وينج؟؟؟
صووووت=======اني متأكدة انه لش نسبه من ارباح الصالون دعايتش ليهم قووووووووووووووويه خخخخخخخ اعترفي ما بعلم أحد ههههههههه:21_133:
اشك انا بعد خخخخخخخخخخخخخخخخ قولي قولي عااادي
@
04-10-2009 | 08:35 PM
أساير الروح;10385370:اي ساعات ايعورني وساعات غير بس على خفيف فقلت بروح المستشفى بطمأن وراح عنج ام فروس وشلون شكل المنطقه
انتي اشلون الاعراض يوم قلت حق امي اتقول بيروح عقب لان هذي ولادة من جي كل شيء يخترب هههه
اي خيو راح .. كان في انتفاخ .. بس انا ما رحت المستشفى لان صادني من بعد الولاده لبعد الاربعين واصل معاي تقريبا شهرين وما رحت بس مره كنت موديه فروس عيادة البحرين اللي ف المدينة وقلت للدكتور قال طبيعي في الولادة !
ص
04-10-2009 | 10:11 PM
تهون فيها طلق بس للحين ما صار حار خخخخ
يعني يجيها كل ساعة
و ينزل عليها دم الله يعزكم
للحين ما ولدت
هلا اسور .. يجوز مال ولادة خيو مو شرط بواسير بس احسن روحي لأخصائية
قنوت .. هههههههه
لو عندي نسبة وياهم سويت لكم خصم
بس صراحة اني مرتاحة منهم و قلت افيدكم .. يعني احب ترتاحون و تستانسون مثلي
اني عاد سبيشل كستمر اذا بروح اتصل على موبايل روز اللي تشتغل هناك ما اخليها الا هي تسوي لي الخدمة
اني كل اسبوعين طايحة عندهم .. اسوي حمام زيت و كل شهر و شوي منكير و بديكير
و في شهر رمضان سويت تنظيف لوجهي و مساج لرجولي
و الحمدلله ما خسرت فلوسي خخخ
رغم ان اسعارهم مو غالية
عيون .. اني بعد شفت المربع و سويت بيست للينك بس ما صار حق البنر مالي
سي يو باجر الصبح
يعني يجيها كل ساعة
و ينزل عليها دم الله يعزكم
للحين ما ولدت
هلا اسور .. يجوز مال ولادة خيو مو شرط بواسير بس احسن روحي لأخصائية
قنوت .. هههههههه
لو عندي نسبة وياهم سويت لكم خصم
بس صراحة اني مرتاحة منهم و قلت افيدكم .. يعني احب ترتاحون و تستانسون مثلي
اني عاد سبيشل كستمر اذا بروح اتصل على موبايل روز اللي تشتغل هناك ما اخليها الا هي تسوي لي الخدمة
اني كل اسبوعين طايحة عندهم .. اسوي حمام زيت و كل شهر و شوي منكير و بديكير
و في شهر رمضان سويت تنظيف لوجهي و مساج لرجولي
و الحمدلله ما خسرت فلوسي خخخ
رغم ان اسعارهم مو غالية
عيون .. اني بعد شفت المربع و سويت بيست للينك بس ما صار حق البنر مالي
سي يو باجر الصبح
ر
04-10-2009 | 10:27 PM
مرحبا بنات شخباركم وشخبار بيبياتكم
محد عنده خبر عن تهاني ؟؟؟
محد عنده خبر عن تهاني ؟؟؟
خ
04-10-2009 | 10:55 PM
سلام حبيباتي شلونكم جميعا منورين : )
عيون === شلونج غلاتي بسالج سؤالين
اول شي البنر علميني مره ثانيه ( شنو الخيارات ) بالظبط شرحي خخخخخخخخ
ثانيا شنو معناة عيدي في بطني يكبر ؟؟ انتي حامل :o
قنوت == انزين ياام المنافسات ، الشاي بصراحة ماعرف اسوي صدق صدق ماعرف لكن اسوي سلطات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عيون === شلونج غلاتي بسالج سؤالين
اول شي البنر علميني مره ثانيه ( شنو الخيارات ) بالظبط شرحي خخخخخخخخ
ثانيا شنو معناة عيدي في بطني يكبر ؟؟ انتي حامل :o
قنوت == انزين ياام المنافسات ، الشاي بصراحة ماعرف اسوي صدق صدق ماعرف لكن اسوي سلطات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خ
04-10-2009 | 11:22 PM
هلا اسوره شنو فيج حبيبتي ماشفت الا البنات يتكلمون عن البواسير ليكون فيج انتفاخ ؟؟
اذا انتفاخ لاتحاتين ترى عااااااااااادي مو شرط يكون بواسير ويروح بعد شهر او اقل انا صادني انتفاخ مكان الخياط ( تحت الله يعزج ) كان شي مابي حتى اتذكره والحمدالله رحت تعالجت وصرت اوكي الحين
اذا انتفاخ لاتحاتين ترى عااااااااااادي مو شرط يكون بواسير ويروح بعد شهر او اقل انا صادني انتفاخ مكان الخياط ( تحت الله يعزج ) كان شي مابي حتى اتذكره والحمدالله رحت تعالجت وصرت اوكي الحين
•
05-10-2009 | 12:05 AM
أم علاووووووووي اشلونج ابوووي
وشخبار علااااااوي
بسألج انا ابي اسوي حواجبي جاينيز وانتي كأنج قلتي مره انج سويتي
وين سويتي وبجم ؟؟ وطلع حلوو؟؟
وشخبار علااااااوي
بسألج انا ابي اسوي حواجبي جاينيز وانتي كأنج قلتي مره انج سويتي
وين سويتي وبجم ؟؟ وطلع حلوو؟؟
!
05-10-2009 | 01:19 AM
الله يسهل على تهاني و يقومها بالسلامة
و شروق طمنونا عليها شغلت بالي يومين ! تراها اخت غالية ع قلبي .. و ما اشوفها تدخل المسنجر !
صوت الحنان حبوبة ياريت تقولين لي اسعار صالون البنفسج .. و هل اسمه البنفسج و الا بنت البنفسج ؟ ووين يصير ؟
و شروق طمنونا عليها شغلت بالي يومين ! تراها اخت غالية ع قلبي .. و ما اشوفها تدخل المسنجر !
صوت الحنان حبوبة ياريت تقولين لي اسعار صالون البنفسج .. و هل اسمه البنفسج و الا بنت البنفسج ؟ ووين يصير ؟
n
05-10-2009 | 01:25 AM
توني اقرا الواجب
فاتي: الله يخلي لج عمري ويحفظه توني شايفه صورته قاعدة ارجع الصفحات الي قبل
شروق: بالنسبة حق مسخن المراضع اشتري افنت موجود في مذركير وفيه اظن رقم زيرو وواحد واثنين وثلاثة ، رقم ثلاثة ساعات يصير وايد حار فننطر الحليب لين يبرد فرقم اثنين احسن شي يكون دافي، اما الدلة فاستخدمتها في الاربعين ولاحظت بنتي ترجع وايد فقمت استخدم لها الماي من القرشه واسوي الحليب واسخنه ووقف الترجيع عندها فعرفت ان ماي الدلة ما يصلح معاها، وبالنسبة للمعقمة اخذي افنت البخار وايد زينه معظم البنات يستعملونها
يحليلها نور بنت زهور الحلوة الله يحفظها ويحميها من العين ما شاء الله حلوه
اساير الروح: ان شاء الله ولدج طاب من عينه الي توصخ ، اذا لا وديه عند دكتور محمد الرفاعي الي في مجمع رويان الي في انا بنتي علاجها كله عنده وايد ارتاح له عطاها مرهم من ثاني لو ثالث يوم طابت الحمدلله، لكن دكاتره العسكري ما طابت عليهم
حطي لنا صورته خليفة سمي اخوي، انا امي ام خليفة خخخخخخخ
بطة: مالج خاطر تحطين قصة ولادتج؟؟؟ بنتج اسمها مريم ولا مايا؟؟؟؟ ولا اسم الدلع مايا؟؟؟ لأن حتى في التوقيع مالج اشوف اسمها مايا
فراولايه: اعتقد موجود في مذركير بس يمكن الفرع الي رحتيه مافيه لأني توني من فتره كأني شفته بس ماذكر اي فرع
قاعدة اقرا في كذا رد " لا احلل من امريضه نفسيا مادري شنو .... شصاير شنو معناته؟؟؟
فاتي: الله يخلي لج عمري ويحفظه توني شايفه صورته قاعدة ارجع الصفحات الي قبل
شروق: بالنسبة حق مسخن المراضع اشتري افنت موجود في مذركير وفيه اظن رقم زيرو وواحد واثنين وثلاثة ، رقم ثلاثة ساعات يصير وايد حار فننطر الحليب لين يبرد فرقم اثنين احسن شي يكون دافي، اما الدلة فاستخدمتها في الاربعين ولاحظت بنتي ترجع وايد فقمت استخدم لها الماي من القرشه واسوي الحليب واسخنه ووقف الترجيع عندها فعرفت ان ماي الدلة ما يصلح معاها، وبالنسبة للمعقمة اخذي افنت البخار وايد زينه معظم البنات يستعملونها
يحليلها نور بنت زهور الحلوة الله يحفظها ويحميها من العين ما شاء الله حلوه
اساير الروح: ان شاء الله ولدج طاب من عينه الي توصخ ، اذا لا وديه عند دكتور محمد الرفاعي الي في مجمع رويان الي في انا بنتي علاجها كله عنده وايد ارتاح له عطاها مرهم من ثاني لو ثالث يوم طابت الحمدلله، لكن دكاتره العسكري ما طابت عليهم
حطي لنا صورته خليفة سمي اخوي، انا امي ام خليفة خخخخخخخ
بطة: مالج خاطر تحطين قصة ولادتج؟؟؟ بنتج اسمها مريم ولا مايا؟؟؟؟ ولا اسم الدلع مايا؟؟؟ لأن حتى في التوقيع مالج اشوف اسمها مايا
فراولايه: اعتقد موجود في مذركير بس يمكن الفرع الي رحتيه مافيه لأني توني من فتره كأني شفته بس ماذكر اي فرع
قاعدة اقرا في كذا رد " لا احلل من امريضه نفسيا مادري شنو .... شصاير شنو معناته؟؟؟
@
05-10-2009 | 01:49 AM
غريبة .. التجمع خالي ..
حدي متملله ومحتاجه افضفض !
حدي متملله ومحتاجه افضفض !
ع
05-10-2009 | 02:13 AM
خذيت الروح;10387028:
سلام حبيباتي شلونكم جميعا منورين : )
عيون === شلونج غلاتي بسالج سؤالين
اول شي البنر علميني مره ثانيه ( شنو الخيارات ) بالظبط شرحي خخخخخخخخ
ثانيا شنو معناة عيدي في بطني يكبر ؟؟ انتي حامل :o
قنوت == انزين ياام المنافسات ، الشاي بصراحة ماعرف اسوي صدق صدق ماعرف لكن اسوي سلطات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هلااااااااا
الخيارات تحصلينها في ... اول شي دخلي لوحه التحكم.. مب صح ع اليمين في اقسام؟؟؟
بتحصلين مكتوب تعديل الخيارات.. دشي تعديل الخيارات وبتحصلين نفس الفقرات مكتوبه كل فقره لها عنوان.. العنوان الي نبيه عشان نحط البنر اسمه التنسيق.. في قفره التنسيق بتحصلين مربع ابيض وفيه سطر مكتوب.. حطي لنك البنر بعد التحميل فوق السطر .. واذا تبين بنر تحتي.. سوي تحميل لبنر ثاني وحطي لنكه تحت السطر المكتوووب..
ان شاءالله فهمتي؟؟
وسؤالج الثاني.... لا انا مب حامل
بس احب هالمقطع وبما اني كنت حامل سابقا حطيته خخخخ
nooral9ba7;10387968:اول شي شخبارج حبيبتي
قاعدة اقرا في كذا رد " لا احلل من امريضه نفسيا مادري شنو .... شصاير شنو معناته؟؟؟
يالدبه واحشتني:tongue: ... من زمان ماتلاقينه ع المسن... اييييييييييييه راحت ايام السهر للصبح والعقره :wink: خخخخخ
ماادري اذا تقصديني او لاء..... بس انا كنت اكتب في نهايه مواضيعي الي انزلهم.. لا احلل للمريضه نفسيا بنقل الصور..... الخ.......... لا تخافين محد مريض.. بس انا اقول هلون للي راح تنقل موضوعي :o
@ام فروس@;10388161:
غريبة .. التجمع خالي ..
حدي متملله ومحتاجه افضفض !
هلا هلا
قولي قولي انا هني
فضفضي اذا تبين
د
05-10-2009 | 02:26 AM
,,,عندي استفسارات وش كثر بس مو قادرة اقعد قعدة مريحة عشان اطول شي معاكم
بس بحط لكم الاسئلة وبحاول ادخل اشوف ردودكم..
- في المستشفى سألتني الدكتورة بعد يوم من الولادة هل ينزل عليك دم كثير او لا؟؟ قلت لها انه خف عن قبل.. وسألتني هل ينزل دم عادي ام قطع؟ قل لها دم عادي وماقالت لي شي عقب
من امس لاحظت ان ينزل علي قطع بس الحين اختفت... شنو معنى هالقطع؟؟ وهل نزل لكم قطع دم؟
- مااقدر اقعد زين من الم الخياطة,, بس لما امشي احس الخياطة اوكي.. في المستشفى قالت لي الممرضة ان مسجل في فايلي تبع الولادة ان فيني بواسير.. ولما قلت لها اني مادري ماخبروني تقول ان في الفايل مكتوب وقلت لها عجل جيبي لي وصفة قبل ماارجع البيت عشان اشتري الادوية بس ماجابت لي شي
هل معقول ان البواسير هو اللي يتعبتي خاصة في الحلوس؟؟
وشنو تستخدمون للخياط؟؟ انا قالت لي الدكتورة بس سافلون كفاية
- الرضاعة>>أكثر شي شاغلتي
اني مارضعت حمود طبيعي في البداية لأن مافيه حليب ولا برزوا لي النيلز عدل
استخدمت الابرة اللي مثل الشفاطة وتطلع النيبلز لبرة ,, لكنها حل مؤقت
وبعد لما استخدمها ماتبرز بشكل مضبوط:(
الحين نزل الحليب وصدري ضار منتفخ ويألمني وااااااااااااااااجد,,, والحليب ينزل بروحه
لكن حمودي مايرضى يرضع مني لأن مافيني نيبلز واضحة عدل
من صادفه هالمشكلة؟؟؟ وهل تغلبتون عليها؟؟>>>>اليوم قعدت اصيح بسبب هالمشكلة ,, وزوجي يقول لي كلها فترة وتعدي وبعدين بتقدرين ترضعينه,,, بس اني خايفة يتعود على المرضعة ولا يتقبل الرضاعة الطبيعية
شنو اسوي؟؟ اخذت شفاط وجلست اشفط لكن يطلع قليل,,,والابرة تسوي شغل بس مو كلش
واسوي كمادات دافية لصدري لأني يألمني وااااااااااااجد لدرجة اني مااقدر انام على حتب,,
اخذت حلمة صناعية ولما ركبتها حسيتها كيييييرة جدا على قم حمود وماقدر يدخلها فمه,, فيه حلمة صناعية تفيد في حالتي؟؟ وهل جربتون الرضاعة بهالحلمة الصناعية؟؟
والمفروض البيبي يرضع كل كم ساعة؟؟ سواء طبيعية او صناعي؟؟
بس بحط لكم الاسئلة وبحاول ادخل اشوف ردودكم..
- في المستشفى سألتني الدكتورة بعد يوم من الولادة هل ينزل عليك دم كثير او لا؟؟ قلت لها انه خف عن قبل.. وسألتني هل ينزل دم عادي ام قطع؟ قل لها دم عادي وماقالت لي شي عقب
من امس لاحظت ان ينزل علي قطع بس الحين اختفت... شنو معنى هالقطع؟؟ وهل نزل لكم قطع دم؟
- مااقدر اقعد زين من الم الخياطة,, بس لما امشي احس الخياطة اوكي.. في المستشفى قالت لي الممرضة ان مسجل في فايلي تبع الولادة ان فيني بواسير.. ولما قلت لها اني مادري ماخبروني تقول ان في الفايل مكتوب وقلت لها عجل جيبي لي وصفة قبل ماارجع البيت عشان اشتري الادوية بس ماجابت لي شي
هل معقول ان البواسير هو اللي يتعبتي خاصة في الحلوس؟؟
وشنو تستخدمون للخياط؟؟ انا قالت لي الدكتورة بس سافلون كفاية
- الرضاعة>>أكثر شي شاغلتي
اني مارضعت حمود طبيعي في البداية لأن مافيه حليب ولا برزوا لي النيلز عدل
استخدمت الابرة اللي مثل الشفاطة وتطلع النيبلز لبرة ,, لكنها حل مؤقت
وبعد لما استخدمها ماتبرز بشكل مضبوط:(
الحين نزل الحليب وصدري ضار منتفخ ويألمني وااااااااااااااااجد,,, والحليب ينزل بروحه
لكن حمودي مايرضى يرضع مني لأن مافيني نيبلز واضحة عدل
من صادفه هالمشكلة؟؟؟ وهل تغلبتون عليها؟؟>>>>اليوم قعدت اصيح بسبب هالمشكلة ,, وزوجي يقول لي كلها فترة وتعدي وبعدين بتقدرين ترضعينه,,, بس اني خايفة يتعود على المرضعة ولا يتقبل الرضاعة الطبيعية
شنو اسوي؟؟ اخذت شفاط وجلست اشفط لكن يطلع قليل,,,والابرة تسوي شغل بس مو كلش
واسوي كمادات دافية لصدري لأني يألمني وااااااااااااجد لدرجة اني مااقدر انام على حتب,,
اخذت حلمة صناعية ولما ركبتها حسيتها كيييييرة جدا على قم حمود وماقدر يدخلها فمه,, فيه حلمة صناعية تفيد في حالتي؟؟ وهل جربتون الرضاعة بهالحلمة الصناعية؟؟
والمفروض البيبي يرضع كل كم ساعة؟؟ سواء طبيعية او صناعي؟؟