تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ف
ويسهل عليج ان شا ءالله صوتي ويتمم عليج ان شا ءالله

انا شكلي باخذ إجازة باجر احس روحي تعبانه ومدة لين اولد بس ما ادري اني شنو تقولين آخذ من الحين ولا اصبر بعد ؟؟
أ
صباحكم قشطة وعسل

وحشتوني

ماماتي الله يثبت حمل خالتج

تهون الله يسهل عليج يارب

فراولة ووماماتي صباحكم نور وسرور وكل المتواجدات اهني

توه راقد خليفان من شوي قلت بسلم عليكم اشوي :D

اليوم عندي موعد اسنان العصب قالي ذاك اليوم رحت الم فضيع ياني:( وبس سويت لي موعد الدكتورة 4 جلسات في مستشفى الأمل والساعه 6 موعدي
ف
هلا والله ام خلوفي شخبارج ويا السهر وشخبار الامومة معاج ان شا ءالله حلوة

ما تشوفين شر حبوبة
ز
هلا بنات

صوت قلبي انا زينه ونور زينه بعد واحشتني موت مو قادره اتحمل انا في الشغل عنها وها بروحها

فرواله هلا قلبي الله يسهل عليج ما بقى شي


وبطه شخبارش قلبي وشخبار مريوم


باجر تطعيم نور وحدي قلبي يعورني عليها الله يعنيها على الابره
أ
ام نور هلا وغلا نورتي
ف
ما تشوف شر حبوبة نور تكبر وتنسى ان شا ءالله
a
مرحبا بنات شخباركم
حبيت انظم لكم ممكن؟
ص
فراولة
والله اي وقت تحسين روحش تعبانة أخذي سيكليف
لأن الحمل في الشهر التاسع متعب

أني بسوي جدي بس أدخل التاسع
و آخر الأيام اذا حسيت بآلام الولادة قربت بآخذ سيكليف لين اولد

هلا أسور عيوني
ما عليش شر خيو
طمنينا عليش
شخبار الموضوع إياه؟؟ خخخخ

زهورة
ما عليه خيو تحملي .. التطعيم لابد منه
أهم شئ نور تكون زينة ما فيها لا سخونة ولا زكام وقت التطعيم
و بس ترجعين البيت عطيها أدول لا تنتظرين تسخن

ما عليها شر بنوتتنا
ص
الحيرة حياش اختي
بس قولي لنا متى موعدش ؟
و عرفتين ولد و إلا بنت و إلا مفاجئة :D
عشان انضيفش في الليست
a
هلا صوت لا انا سبقتكم ولدت وصرت ام الحمد لله
a
برب صلاة وراجعه ان شاء الله
ف
هلا والله الحيرة حياج الله

اي صوت شكلي من باجر بابتديها لأن ما عندي شي ايي الشغل بس تعب في تعب قعده طول الوقت مع انه تغير لأن في البيت كله نايمة بس اريح
ص
هلا الحيرة
مساعة ما شفت توقيعش :D

الله يبلغش في علاوي
ز
هلا بنات

فرواله احسن ريحي في البيت انتي في الشهر التاسع وتعب وثقل الله يسهل عليج ان شاء الله


صوت شخبار صديقه بنتي


تصدقون بنات اعد الدقايق عشان اطلع من الشغل واشوف بنتي


صحوب .. كل عام وأنتي بألف خير

أسور .. ماتشوفين شر يالغلا الحال من بعضه

بنات هذي بنرات وبيب لكم غيرهم




























ف
اي ان شا ءالله زهور بريح في البيت احسن لي
ص
الله يعينش زهور على أول الأيام
صراحة صعبة .. اني بعد يصيدني جدي
بيسوف كنت أشتغل
و بعد الإجازة قعدت اصيح في الشغل و كل شوي اتصل بيتنا
بس وش انسوي ؟

الله يبلغش فيها

صديقة بتش زينة
بس تسوي لي تعذيب هالأيام
تتمغط بشكل يألم
و كله تضغط على تحت
و النوم ما انام عدل :(
ف
هلا والله مس روز شخبارج وشخبار شواق ان شا ءالله تمام

تسلمين اختي على البنرات الحلوة
ص


عجبني هاده بآخذه :D
ص
تسلمين أم شوق
X