تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ع
ها رنين شخبارج
مافي بوادر؟؟؟؟

الله يسهل ع الجميع
مابيطلع الا بيومه
انتي فيج صبي؟؟؟؟
ص
بنات بأي صابون تغسلون المراضيع؟
ز
عيون بن عون;10380350:
مينسا

الطريقه سهله
اول شي
اختاري البنر
1. سيف
2. مركز رفع الملفات
3. حمليه
4. روحي لوحه التحكم
5. دخلي الخيارات
6. نزلي تحت شوي بنحصلين مربع ابيض وفيه سطر مكتوب.. ذي المربع اسمه مربع او خانه التنسيق
7. طقي انتر عشان يروح السطر المكتوب تحت
8. رجعي مركز رفع الملفات وسوي كوبي للنك (الاولي) الي طلعلج بعد ماحملتي الصورة
9. رجعي للمربع وسوي بيست فوق السطر المكتوب (( مكان ماطقيتي انتر))
10.بعدين نزلي تحت كلش وطقي اوكي او اعتماد التعديل

واذا حبيتي بنر في اخر الرد
ماعليج الا تسوين نفس الخطوات بس بدل ماتسوين كوبي فوق السطر المكتوب، سوي تحته


تسلمين ياورده انتي

ماقصرتي (f)
ع
صاحبة الظل الخفي;10380449:
بنات بأي صابون تغسلون المراضيع؟


الوردي اسمه فيلتني مادري شنو خخخخخخ بس استخدم انا السائل مب البودر

مينسا;10380467:
تسلمين ياورده انتي

ماقصرتي (f)



عنوني لج :cool:
@




قبل لا أخلصها قلت خل اجوف رايكم يبين علي أعرف أطبخ ؟؟خخخخخخخخخخخ

بس عاد لا تسالون عن الطريقه ترى يبي لها فن خخخخخخ
ع
صاحبة الظل الخفي;10380449:
بنات بأي صابون تغسلون المراضيع؟

وييييييي انتي تقولين المراضع
خخخخخخخخخخخخخخ وانا قلت لج عن الثياب

هههههه

استخدم بيجون
بحاول انزلج صورته

برب
ع
@قنوت@;10380598:




قبل لا أخلصها قلت خل اجوف رايكم يبين علي أعرف أطبخ ؟؟خخخخخخخخخخخ


عليج بالعافيه حبوبه

نفس الي اسويها بس عاد من غير بصل
ماشاء الله عليج فنانه
ص
عيون بن عون;10380610:
وييييييي انتي تقولين المراضع
خخخخخخخخخخخخخخ وانا قلت لج عن الثياب

هههههه

استخدم بيجون
بحاول انزلج صورته

برب

ههههههههههههه
انه قبل لا اقرا ردج ذي اقول فيلتي مال الثياب
من وين شيريتي بيجون؟
ع
صاحبه الظل

هاي صورته

ع
كل مكان

مذركير
المنتزة
واصيدليات
ع
استأذن عنكم

تصبحون ع خير

مع السلامه

بنات زام نهار
صباح النوير عليكم جميعا

شخباركم
والحمل وياك؟؟؟

تهاني
اذا ولدتي
الف الحمد الله ع سلامتج ويتربى بعزج ان شاء الله
ع
لزام نهار
الي ماشرفوني

http://forums.3roos.com/t487047.html#post10373576

بس اهمه نقلوه لمشتريات اطفالكم الجديده والمتنوعه
صفحه 20
لا تنسون تقيموني
اذا عجبكم عاد
ر
عيون بن عون;10380377:
ها رنين شخبارج
مافي بوادر؟؟؟؟

الله يسهل ع الجميع
مابيطلع الا بيومه
انتي فيج صبي؟؟؟؟


هلا عيون الحمد لله ما فيه اي بوادر وباجر موعد ولادتي رحت مشيت قلت يمكن احس بشيي
بس ولا شي


فيني صبييي دكتورة فهيمه قالت ليي صبي و الكل الحين يقولون ليي دبتي شكلهاا فيها بنيه وخلووني اشك صبي ولا بنيه اهم شيي يجيي بالسلامه
ص
عيون بن عون;10380700:
كل مكان

مذركير
المنتزة
واصيدليات

مشكورة حبيبتي
ان شاءالله بروح اخذلي
ص
انثى شلونج؟؟
@
هلولو ..

صاحبة الظل .. كل عاااااااام وانتي بخير حبوووووووووبة
انا بعد استخدم بيجون واخذه من صيدلية الحكمه
@
رنين .. الله يسهل عليج خيوووووو
@
فروسي الشيطان مللني مو عارفه اكتب الا يبي ياخذ اللاب توب شيطان متعلم يسهر لي :( اووف ..
مابي اعلمه ع السهرررررر ..
!
ياهلا صحوبة .. الحمدلله بخير و انتي و النونو ؟؟
ص
@ام فروس@;10381099:
هلولو ..

صاحبة الظل .. كل عاااااااام وانتي بخير حبوووووووووبة
انا بعد استخدم بيجون واخذه من صيدلية الحكمه

وانتي بخير حبيبتي
X