ما بقى شي ع الأذان بقوم اتجهز .. اشوفكم على خير .. !
تهاني العروسة .. و صوت الحنان .. و ام فروس .. و قنوت .. و حبي الغالي .. و الكل ،، لكم سلامي و اشواقي .. !
مع السلامة .
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
!
03-10-2009 | 03:31 AM
ا
03-10-2009 | 03:35 AM
اني بعد بقوم ومع السلامه
وان شاء الله تدخل شروق وطمنا عليها
وان شاء الله تدخل شروق وطمنا عليها
ع
03-10-2009 | 03:35 AM
حناين البحرين;10373913:
في الشهر الثامن موعد ولادتي 28-11
هذا الا ما ولدت هليومين من كثر الثقل حتى نوم ما اقدر انام
الله يعين
الله يسهل عليج
وكنت اتمنى في توأم
الله يبلغج لي تمامه
*فاتي*;10373917:
ايااااااااا عليها قصوودة القمر ربي يخليها ويبعد عنها عين الحساد
عضاضه في ايدها باخذ لعمور وحدة لان ملاحظه عليه يعضض في اصابعه ولسانه بعد!!
بنتي ماتستتخدمها وايد.. اليهال جذي يقطون العضاضات ويحطون في حلجهم الي جدامهم
حناين البحرين;10373943:
ربي يخليها قصووده حلو اسمها
عقبال ما تشوفينها عرووس
حلت دنياااج حبيبتي... اميييييييين.. اسمها قصايد بس دلعها قصوده او قصودي او بطووو وعسولي..... ماتم شي :o
*فاتي*;10373953:
هههههههههههه كلها خير ام علاوي قبل ماتعلمش علمتني وبجرب عما قريب خخخخ
اييي بس سكتي عاد لا تفضحينا ههههههه
نوم العوافي عليكم
ع
03-10-2009 | 03:37 AM
تصبحون على خييييييييييييييييييييييير
الا بسألج
حبي الغالي
انا كل مااسلم عليج وارحب فيج ولا مرة رديتي علي
ليكون مزعلتج في شي؟؟؟؟؟
ولا ناس وناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا بسألج
حبي الغالي
انا كل مااسلم عليج وارحب فيج ولا مرة رديتي علي
ليكون مزعلتج في شي؟؟؟؟؟
ولا ناس وناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
03-10-2009 | 03:41 AM
شرووووووق
الله لا يراويج مكروه ان شاء الله
طمنينا ع الاقل
ياربي كل مااتذكر قصتها القبليه تيني الصيحه
الله ييسر امرج ويكتب لج الي فيه الصلاح ان شاء الله
الله لا يراويج مكروه ان شاء الله
طمنينا ع الاقل
ياربي كل مااتذكر قصتها القبليه تيني الصيحه
الله ييسر امرج ويكتب لج الي فيه الصلاح ان شاء الله
ر
03-10-2009 | 03:50 AM
بنات ادعوو ليي شكله عندي بدايه طلق والله يستر يطلع صدقي ولاا جذابي امااانه ادعوو لييي
ع
03-10-2009 | 03:54 AM
الله ييسر لج ان شاء الله
شتحسين فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شتحسين فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
03-10-2009 | 03:55 AM
بتروحين المستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اتوتر اذا وحده تقول فيني الطلق
انا اتوتر اذا وحده تقول فيني الطلق
*
03-10-2009 | 03:56 AM
رنين خيوو ربي يرزقج الولادة الطبيعية والسهلة السريعة بالسلامة :)
*
03-10-2009 | 03:57 AM
عيون بن عون;10374059:
بتروحين المستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اتوتر اذا وحده تقول فيني الطلق
خيوو ترى انتي نفسي جنه الألم فيني ومن اجوف وحده تصيح اصيح وراها حساسه يمكن اني بشكل ماتتصورينه وبسرعه اتأثر(a)
كنت بروح انام بس قلت لا خلني قاعدة ما باقي ع الأذان شي اصلي وانام
ع
03-10-2009 | 04:00 AM
*فاتي*;10374068:
خيوو ترى انتي نفسي جنه الألم فيني ومن اجوف وحده تصيح اصيح وراها حساسه يمكن اني بشكل ماتتصورينه وبسرعه اتأثر(a)
كنت بروح انام بس قلت لا خلني قاعدة ما باقي ع الأذان شي اصلي وانام
بدليااااااااااااااات
انكر
قاعجه
خخخخخخخخخخخخ
ع
03-10-2009 | 04:02 AM
انا استأذن
يلا تصبحون ع خير
رنين طمنينا عليج
عندج احد يخبرنا اذا ولدتي؟؟؟؟؟
يلا تصبحون ع خير
رنين طمنينا عليج
عندج احد يخبرنا اذا ولدتي؟؟؟؟؟
ع
03-10-2009 | 04:04 AM
*فاتي*;10374068:
خيوو ترى انتي نفسي جنه الألم فيني ومن اجوف وحده تصيح اصيح وراها حساسه يمكن اني بشكل ماتتصورينه وبسرعه اتأثر(a)
كنت بروح انام بس قلت لا خلني قاعدة ما باقي ع الأذان شي اصلي وانام
عيون بن عون;10374082:
بدليااااااااااااااات
انكر
قاعجه
خخخخخخخخخخخخ
وييييييييي
شلون جذي؟؟؟؟
سبقتيني وسويتي تعديل ها
معلي مره 2
:cool:
*
03-10-2009 | 04:07 AM
ههههههههههههه عيون ماتصيديني مشكل سبحان اللذي لا يخطأ بردها لج وحدة بوحدة هههه
ع
03-10-2009 | 04:07 AM
بااااااي
ع
03-10-2009 | 04:09 AM
*فاتي*;10374127:
ههههههههههههه عيون ماتصيديني مشكل سبحان اللذي لا يخطأ بردها لج وحدة بوحدة هههه
ههههههههه
بنجوف :wink::tongue:
يلاا مع السلامه
*
03-10-2009 | 04:13 AM
الله يسلمج ام قصود واني بعد بخليكم
في امان الله:)
في امان الله:)
@
03-10-2009 | 04:43 AM
أم زينة;10372120:
مساكم الله بالخير
هذي دمعه وولدت وطوفت موعدها انا مابي اطوفه شاسوي :(:(
لاحقه يا قلبي ومالج الا الصبر ما بيطلع الا بيوووووومه :wink:
عيون بن عون;10373880:
لا اله الا الله
ما شاء الله
تباااارك الرحمن
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ما شاء الله .. الله يخليها لج (f)
! أنثى !;10373977:
ما بقى شي ع الأذان بقوم اتجهز .. اشوفكم على خير .. !
تهاني العروسة .. و صوت الحنان .. و ام فروس .. و قنوت .. و حبي الغالي .. و الكل ،، لكم سلامي و اشواقي .. !
مع السلامة .
هلا وووووالله شلونج عيني .. لج وحشه من قلب :15:
عيون بن عون;10374011:
شرووووووق
الله لا يراويج مكروه ان شاء الله
طمنينا ع الاقل
ياربي كل مااتذكر قصتها القبليه تيني الصيحه
الله ييسر امرج ويكتب لج الي فيه الصلاح ان شاء الله
خيوووو شنو قصتها القبليه .. صادني فضول ؟
رنين الاحزان;10374041:
بنات ادعوو ليي شكله عندي بدايه طلق والله يستر يطلع صدقي ولاا جذابي امااانه ادعوو لييي
الله يسهل عليج ان شاء الله .. وتقومين بالسلامه انتي والبيبي .
ص
03-10-2009 | 11:05 AM
حناين البحرين
الله يسهل عليش .. تعب الحمل بواحد شلون بأثنين .. الله يبلغش شوفتهم
لا تفكرين خيو .. خلي الئ على الله و بيتربون وبيكبرون و الله بيكون لش نعم العون
عيون .. حلاوتهم البنات .. بستخف على أريلاتها .. اللهم صل على محمد و آل محمد
احمد ولدي من موتي على البنات .. صورتهم وهو في عمر قصود جدي مسوية شعره أريلات .. ياربي اشوف بنوتتي بعد .. دعواتكم
الله يسهل عليش .. تعب الحمل بواحد شلون بأثنين .. الله يبلغش شوفتهم
لا تفكرين خيو .. خلي الئ على الله و بيتربون وبيكبرون و الله بيكون لش نعم العون
عيون .. حلاوتهم البنات .. بستخف على أريلاتها .. اللهم صل على محمد و آل محمد
احمد ولدي من موتي على البنات .. صورتهم وهو في عمر قصود جدي مسوية شعره أريلات .. ياربي اشوف بنوتتي بعد .. دعواتكم
ص
03-10-2009 | 11:08 AM
شروق ما اشوفها ع المسنجر و ما أخذت رقمها .. احاتيها
ام فروس .. شروق من قبل جابت بنوتة و يومين بس الله أخذ أمانته .. و مرة طرحت
يا قلبي عليها .. احين المستشفى ما ادري وش قايلين لها ما خبرتنا .. لو تقول لنا يمكن نقدر من خبرتنا نساعدها
بس طلعت و ما دشت بعد
رنون .. الله يسهل عليش خيو و نسمع خبر ولادتش
انثى .. هلا بالغالية .. احنا بخير عساش دوم بصحة و خير و عافية
ام فروس .. شروق من قبل جابت بنوتة و يومين بس الله أخذ أمانته .. و مرة طرحت
يا قلبي عليها .. احين المستشفى ما ادري وش قايلين لها ما خبرتنا .. لو تقول لنا يمكن نقدر من خبرتنا نساعدها
بس طلعت و ما دشت بعد
رنون .. الله يسهل عليش خيو و نسمع خبر ولادتش
انثى .. هلا بالغالية .. احنا بخير عساش دوم بصحة و خير و عافية

