عيون بن عون;10363929:
البسكوت احط لها في اخر مرضاعه قبل النوم بالليل
بس السيريلاك غير
هو للأكل بس
هديل;10364086:
:)
هذي صور بنتي الصغيرة
عمرها مو متأكدة يمكن 7أشهر >>

وهذي صورتها قبل رمضان

الله يخليها لج ياارب ويحفظها لج من كل شر
تهاني العروسة;10365089:
سلام بنات
شخباركم ؟؟
والله اليوم وصلني مسج من صوت تخبرني بولادة دمووعة
فرحت لها من قلب الف الحمدالله على سلامتها وبتربى حمودي بعزها
الفال لنا حوامل التاسع اني وام زينة ورنين الأحزان بنجوف من يولد قبل :wink:
اليوم كان موعدي وخبرتني الدكتورة ان عنق الرحم مفتوح والراس كلش تحت من جديه ينزل عليي دم قالت لي هاليومين عليش تمشين والجماع مع زوجش عشان كلها يوم او يومين واولد بالسلامة
ادعوا لي بنات لا حد ينساني :)
الله يسهل عليج ياارب حبيبتي
وان شاء الله نسمع بخبر ولادتج . ياارب
@ام فروس@;10365419:
وحشتني فديتج ان شاء الله ببوسه وانتي بعد بوسي علاووووووي
ان شااااااااااااء الله حبيبة قلبي يووصل خخخخخخ
خذيت الروح;10366551:
فاتي بحط صورتها لج لاتحاتين خخخخخخخخخخخخخخ باجر بصورها جم فاتي عندنا
مس روز === بنتي ماعطيتها لهايه وبعد مثل بنتج لازم البسها قفازات الملاكمة واليد كلها في الحلج
قنوت ، ام عبود ، صوت ، وحشتني ، بيونه فلوله ، ام فوفو ، والكلللللللل اخباركم
همسة : ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يازعم رومنسيه
حبي الغالي == لج وحشة فديتج
نور الصباح === ليش القطاعه فديتج
اي والله الي يعرف شي عن شروق يخبرنا الله يسهل امورها بحق محمد وال محمد
ماشفناا شي !
تشيلين وتحطين !
:rolleyes: ابي اشووف
*فاتي*;10371042:
زقرررررررررررت بعد مشكووووووووورة غناتي وحشتني ام علاوي نردها لج ان شاء الله بالأفراح خخخ
وينش خذيتووه عفر تقصين عليي مابتراوينا صوورة بنتش ولا شي خخخ امزح مو تعصبين عيون لي صورة ولج صورة على شرط لخديت غير عاد كل صورة غير ومجان بدون تاكس خخخ
عيوون شرايج في البنر حليو من اختيار وحشتني وتجربتي ههه اشوى نجحت ببركة الله وببركة تعليم وحشتني ههه حشى ماصار بنر صار اختراع صاروخ ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاضرين لج بعد عمري ..
@قنوت@;10371262:
مرحبا بنااااااااات
جمعه مباركة
وحشتني======
اني بعد علمينيييييييي ما يصير فاتي تفوشر علينااااااااخخخخخخخ
خذيت======اللهم صلي على محمد وآل محمد
تتربى في عزكم يوم اللي نشوف صورتها عررروس ان شاء الله
ان شااااااء الله ام السااده ولا يهمج
أساير الروح;10372242:
مساءكم عسل يا عسولات الغاليات
الصراحه وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااايد
الله يسهل على حوامل التاسع ويعين الامهات على فلذات اكبادهم:D
فراولة وخذيتوووووووووو وماماتي وزهور وبطوطه وام عبود ومس روز نور الصباح وعيون بن عون وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
مساءج ورد ,..
واحنا مب واحشينج ؟؟ :(
شلونج شخباار خلووفي ؟
بوسيه عني
عيون بن عون;10373583:
حبي
وحشتينس
نجود
شخباركم؟؟؟
بخيييييير الغاليه شخبارج وشخباار قصووده
عيون بن عون;10373587:
http://forums.3roos.com/t487047.html#post10373576
حياااااااااكم
حلووين واايد
انه نزلت وفي ثيااب ابي انزلهم بس متعييره مالي باارض