تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
أ
مساءكم عسل يا عسولات الغاليات


الصراحه وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااايد

الله يسهل على حوامل التاسع ويعين الامهات على فلذات اكبادهم:D

فراولة وخذيتوووووووووو وماماتي وزهور وبطوطه وام عبود ومس روز نور الصباح وعيون بن عون وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
خ
ام زينه === الله يسهل عليج اولا ، ثانيا مقدره شعورج لان مرينا بالشي هذا كلنا

بس شفيها دمعه صبرت ونالت ولا اشتكت فقيره اهم شي الياهل سليم معافى لاتحنين علشان لاتتاخرين والله الي كاتبه هو الي بيصير حنيتي ولا ماحنيتي خخخخخخخخخ



اسوره عمري لج وحشة يا ام خليفه متى بنشوفه القمور

فاتي وعيون == حطيت الصوره وشلتها لان موعاجبتني بصورها وبحطها لاتزعلون مني
ع
السلام عليكم
كللللللللللللللللكم
:)

نور الصباح
احنا بخير عساج بخير
فديتج فد وفد
خخخخخخ

اساير
ياهلا ومسهلا
شخبارج انتي
عسى مايوحشج غالي


خذيت
يلا عااااااااد
ابي اشوفها

فاتي
عليج بالعافيه ع البنر
وااايد حلو
من يون ماخذينه
خخخخ
عطوني السايت
لانه ابي ابدل مالي

بس مو جنه انا علمتج طريقه تنزل البنر بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله
اكل حمص
حياكم
ع
والحين اشرب
موسي على توت احمر

بااااااااااااااااااااااارد
ع القلب

حياااكم

الي تبي تبطل حلجها بسرعه ماعندي وقت
خخخخخخ
ع
بررررب
شويوينه
ر
سلام بناات شخباركم

مبروووك ولاده دمووعه

وعقبال الباقيين وانا منهم

من منكم جرب عشبة مريم مدري كف مريم
ص
هلاااااااااااااا بنات

اليوم زوجة حماي ولدت و جابت (علي) يعني 2/10
موعدها مع تهاني العروسة خخخخ


ام زينة وش هالحنة .. صابرة هالشهور كلها ما تصبرين جم يوم .. تعب .. وش تفكرون يعني جاهل بيطلع منش مو هوا خخخخخخ
لكن هاش الكرسي :UP202:

يالله تصبحون على خيرات تأبروني

ياااعلي اللي يعرف شئ عن شرووق يقول و يطمنا






خذيتو .. يالله عاد خل انشوف الصورة

ليش اتشيلون صور البيبي ؟؟ اهما يهال يعني عاد

فديتج أم خليفة مكانج خالي يالغلا

بنات هذي بنرات هديه لكم





































ع
مس روز هلا والله

محجزوووووووز اخر بنر لي
بس عندج غيرهم ولا بس ذولي؟؟؟
ع
انا بنزل صور ثياب بنتي للعيد
بررررررررررب
ح
وش فيها شروووق ؟؟
ح
الله يسهل عليكم ياااربي وتولدون
ع
حبي
وحشتينس
نجود

شخباركم؟؟؟
ع
http://forums.3roos.com/t487047.html#post10373576
حياااااااااكم
&
عيون بن عون;10363929:
البسكوت احط لها في اخر مرضاعه قبل النوم بالليل
بس السيريلاك غير
هو للأكل بس


هديل;10364086:
:)


هذي صور بنتي الصغيرة



عمرها مو متأكدة يمكن 7أشهر >>








وهذي صورتها قبل رمضان





الله يخليها لج ياارب ويحفظها لج من كل شر
تهاني العروسة;10365089:
سلام بنات

شخباركم ؟؟

والله اليوم وصلني مسج من صوت تخبرني بولادة دمووعة

فرحت لها من قلب الف الحمدالله على سلامتها وبتربى حمودي بعزها

الفال لنا حوامل التاسع اني وام زينة ورنين الأحزان بنجوف من يولد قبل :wink:

اليوم كان موعدي وخبرتني الدكتورة ان عنق الرحم مفتوح والراس كلش تحت من جديه ينزل عليي دم قالت لي هاليومين عليش تمشين والجماع مع زوجش عشان كلها يوم او يومين واولد بالسلامة

ادعوا لي بنات لا حد ينساني :)

الله يسهل عليج ياارب حبيبتي

وان شاء الله نسمع بخبر ولادتج . ياارب

@ام فروس@;10365419:
وحشتني فديتج ان شاء الله ببوسه وانتي بعد بوسي علاووووووي

ان شااااااااااااء الله حبيبة قلبي يووصل خخخخخخ
خذيت الروح;10366551:
فاتي بحط صورتها لج لاتحاتين خخخخخخخخخخخخخخ باجر بصورها جم فاتي عندنا

مس روز === بنتي ماعطيتها لهايه وبعد مثل بنتج لازم البسها قفازات الملاكمة واليد كلها في الحلج

قنوت ، ام عبود ، صوت ، وحشتني ، بيونه فلوله ، ام فوفو ، والكلللللللل اخباركم


همسة : ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يازعم رومنسيه

حبي الغالي == لج وحشة فديتج

نور الصباح === ليش القطاعه فديتج

اي والله الي يعرف شي عن شروق يخبرنا الله يسهل امورها بحق محمد وال محمد

ماشفناا شي !

تشيلين وتحطين !

:rolleyes: ابي اشووف
*فاتي*;10371042:
زقرررررررررررت بعد مشكووووووووورة غناتي وحشتني ام علاوي نردها لج ان شاء الله بالأفراح خخخ

وينش خذيتووه عفر تقصين عليي مابتراوينا صوورة بنتش ولا شي خخخ امزح مو تعصبين عيون لي صورة ولج صورة على شرط لخديت غير عاد كل صورة غير ومجان بدون تاكس خخخ

عيوون شرايج في البنر حليو من اختيار وحشتني وتجربتي ههه اشوى نجحت ببركة الله وببركة تعليم وحشتني ههه حشى ماصار بنر صار اختراع صاروخ ههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حاضرين لج بعد عمري ..
@قنوت@;10371262:

مرحبا بنااااااااات


جمعه مباركة


وحشتني======
اني بعد علمينيييييييي ما يصير فاتي تفوشر علينااااااااخخخخخخخ
خذيت======اللهم صلي على محمد وآل محمد



تتربى في عزكم يوم اللي نشوف صورتها عررروس ان شاء الله

ان شااااااء الله ام السااده ولا يهمج

أساير الروح;10372242:
مساءكم عسل يا عسولات الغاليات


الصراحه وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااايد


الله يسهل على حوامل التاسع ويعين الامهات على فلذات اكبادهم:D


فراولة وخذيتوووووووووو وماماتي وزهور وبطوطه وام عبود ومس روز نور الصباح وعيون بن عون وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد


مساءج ورد ,..

واحنا مب واحشينج ؟؟ :(

شلونج شخباار خلووفي ؟

بوسيه عني
عيون بن عون;10373583:
حبي
وحشتينس
نجود

شخباركم؟؟؟

بخيييييير الغاليه شخبارج وشخباار قصووده
عيون بن عون;10373587:
http://forums.3roos.com/t487047.html#post10373576
حياااااااااكم

حلووين واايد

انه نزلت وفي ثيااب ابي انزلهم بس متعييره مالي باارض
ع
وحشتيني
عيونج الاحلى

اي انا بالغصب قمت

بسألج من اي سايت طلعتي البنر مال فاتي؟؟
اي بنرات حلوة وغريبه
لاني احب التميز خخخخ
واذا ماحصلت برجع لبنر مس روز
n
السلام عليكم


مبروك دمعه ويتربى في عزكم والفال حق تهون
*
هااا اشوف عجبكم البنر مالي خخخ وتبون تحافلون لكن ماعليه حررررررررره لقنوت لا تعلمينها :tongue:وحشتني هههه

خذيت خيوو حسافة كنت محد يوم عرضتين صورة علووي اوكي احنا بالإنتظار مرة ثانية حطيها عاد مو تشيلينها عيونا باردة لا تخافين انتي شدراش يمكن احجزها لعمور لين شفتها هههههههه:wink::D

عيون خيوو علمتيني بس كنت ابي اتدلع شوويه على وحشتني وخليتها تعلمني بعد
وثياب قصوودة حلوووووووين وذوق ربي يخليج لها تعيشين وتجيبين:)
ع
مشكوووووورة فاتي ع الدعوات الحلوة
ولك كذلك
ع
بخلي لكم صورة قصايد في العيد
X