تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ع
نسخي الكود الي دزيته لج برساله خاصه وحطيه في خانه التوقيع
ع
كامل انسخة
ز
سلام عليكم

شلونكم بنات وامهات وحوامل
ع
مسامحه النت فصل عندي
اي نسخيه كامل
ع
هلا ملاك
احنا تمامووو
انتي شخبارج
ع
ام عبود

بنت BH

شخباركم ان شاء الله مرتاحين
ام عبود ماتدرين عن شروق شي؟؟؟
ع
مشكرة اختي عيون
ع
لكن ليش يطلع لي جدي التوقيع
ع
اي صج ليش جذي يطلع؟؟
بروحي انا بعد قلت
بجوف لج مرة 2
ع
نسخي ذي

<div><a target=_blank href=http://www.pregnology.com/pregnancy/05/20/2010><img border=0 width=450 height=185 src='http://www.pregnology.com/preggoticker2/660000/66CC66/My pregnancy/05/20/2010.png' alt='Pregnancy ticker'></a><br><a style=font-size:9pt;color:#444444 target=_blank href=http://www.pregnology.com>Make a pregnancy ticker</a></div>
ع
جوفي احين شنو صار
ع
وي لييييييييييييييش؟؟؟؟؟ يمكن انتي معضويتج ماتقبل تنزلين صور؟؟؟؟ بعطيج كود 2
بس جييك تسوين بيست في ايقونه وضع الصور


فوفو .. هذي توقيعج


http://tickers.baby-gaga.com/p/dev139pr___.png

نسخي الكود وحطيه في الأيقونه مالت الصور

وإذا ماعرفتي خبريني

&
لا عيون حبيبتي
ماادري عنها شي
ع
عيون اكو رديت عليج
ع
مس روز نفس الي اسوي لها
بس مادري ليش مايطلع عندها
مع انه نفس الكود لي اانسخه في توقيعي سابقا




يمكن اهي ماتعرف اتخليه

فاتي هذي الصور

معاه قطعة بعد حق ايصير كرسي سيارة












وهذي شواقه فيه







شوفوا إذا اشيل اللهايه شتسوي










ع
عيون ماوصلت لج الرساله
ع
عيون مشكورة عمري بس ياليت تشيلين الي فوق ابي بس الي تحت
ع
الحين اووكي؟؟؟
تراني طلعت من نكج
X