تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ع
اي نفس الي عندي مس روز
بس انا ديزاينه غير
ومن قبل بعد حطيت صورته

يلا مع السلامه


فوفو لا تنسينا عاد
ز
قوه يا حلوات

شخباركم

صوت قلبي وحشتوني والكل وحشني من البنات

اساير شخبارش لش وحشه




عيون .. اي جافيته أنتي بيج

زهور .. تو مانور المكان

شلونج واشلون نواري ؟؟



&
فوفو غناتي متى موعد ولادتش؟؟
عشان نحطش في اللسته
الله يتمم لش على خير ان شاء الله

الحين يبتدي التحقيق

هذا اول بيبي لش؟؟؟
وخاطرش في شنو تجيبين
ا
سلام بنات شخباركم
ان شاء الله بخير

ظهري يعورني عددددل
مو قاددره حتى الصيحه فيني من كثر الالم
تعبت ما اعتقد اوصل للتاسع

عموما شخبار شورروق ذاك اليوم قمت اوانا افكر فيها
الا يعرفها يطمنا عليهاا ضرووري

وشخباركم بعد
ص
ام هديل
ماشاءالله تبارك الرحمن
يهبلون بناتج
الله يحفظهم لج
&
حناين في اي شهر انتين غناتي؟؟؟
والله يوصلش لتماته لا تفكرين في هالشي
خ
فاتي بحط صورتها لج لاتحاتين خخخخخخخخخخخخخخ باجر بصورها جم فاتي عندنا

مس روز === بنتي ماعطيتها لهايه وبعد مثل بنتج لازم البسها قفازات الملاكمة واليد كلها في الحلج

قنوت ، ام عبود ، صوت ، وحشتني ، بيونه فلوله ، ام فوفو ، والكلللللللل اخباركم


همسة : ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يازعم رومنسيه

حبي الغالي == لج وحشة فديتج

نور الصباح === ليش القطاعه فديتج

اي والله الي يعرف شي عن شروق يخبرنا الله يسهل امورها بحق محمد وال محمد
n
هلا خذبت شلونج انا مشغوله مع حصتي الله يحفظها اكتب لكم وهي تطالع الشاشه في حظني
n
بنات بالنسبة حق البيبيات الي يحطوني يدهم في حلجهم عادي كلش وطبيعي انا سائلة الدكتور وقال لي طبيعي قاعده تكتشف يدها هاذي هو تفسير ليش اليهال يحطون يدهم في حلجهم لا تربطونهم هلون مساكين جنهم في حلبه ملاكمه انتو هلون تحدون من تطور قدراتهم ومهاراتهم
ر
مسوية اقتباسات لكم كلكم ورادة عليكم
واختفى مرة وحدة :rolleyes: :confused:

جاني احباط :eek:


بكرة بعيد كل شي :(
@
هلووووووووووووووووو
التجمع خالي !
ح
الف الف مبروووووووك دموووعه

ويتربى في عزكم يااارب
ع
السلام عليكم
جمعه مبااااركه عليكم وعلينا
:)

حناين
ماعليج شر ان شاء الله

ام عبود
موعد فوفو الحبوبه
20 مايو

خذيت
وانا بعد وعدتيني تراويني صورة بنتج
يلا انا صورة وفاتي صورة
خخخخخ

نور الصباح
ياهلا ومسهلا
شخبارج وحصاصي
وحشتنا موت

بالنسبه عن القفازات الي تحطونها باليد....
الصراحه شكل اياهل مو حلو جذي وحلاة الياهل يده في حلجه او اصابعه
ايننوووووووووون

بس حرام عليكم بعدين لما يشوفون يدهم بيتخرعون بيقولون كل ذي عندنا واحنا ماندري؟؟
خخخخخخخ
وين مخشوشين من زمان!!!
ع
حبي الغالي
صباح النور
ع
بنات
نسيت اقولكم
مجمع الواحه الجديد فتحوه اليوم في الرفاع
يم محطه البحير
وايد محلات فيه
سنتر بوينت
شو اكسبرس
ونيو لوك بعد
واممممم نسيت الباقي
ز
التجمع مافي احد كلشششش

صبحكم الله ب الخير شحوالكم
ف
مساءكم الخير شخباركم

مس روز ما شاء الله عليها شواقة الله يخليها لج ان شاء الله

تهاني الله يسهل عليج ان شا ءالله يله الدور عليج الحين الله يتمم عليج وتقومين بالسلامة يارب

ت
سلام بنات

شخباركم؟؟

بدون ذكر اسماء اخاف انسى احد امهات وحوامل :)
ف
هلا والله تهونه شخبارج اليوم ان شا ءالله احسن
X