السلام عليكم
كيف حالكم ؟
وحشتوني من زمان ما دخلت التجمع !
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
!
03-10-2009 | 02:56 AM
!
03-10-2009 | 03:01 AM
صحووبة و فاتي شلوونكم ؟
و سهرانين مثلي .. خفافيش الليل !
و سهرانين مثلي .. خفافيش الليل !
&
03-10-2009 | 03:06 AM
عيون بن عون;10373668:
وحشتيني
عيونج الاحلى
اي انا بالغصب قمت
بسألج من اي سايت طلعتي البنر مال فاتي؟؟
اي بنرات حلوة وغريبه
لاني احب التميز خخخخ
واذا ماحصلت برجع لبنر مس روز
هلا حبيبة قلبي
البنراات ايمعهم عندي في اللاب توب
خخخخخخ
*فاتي*;10373709:
هااا اشوف عجبكم البنر مالي خخخ وتبون تحافلون لكن ماعليه حررررررررره لقنوت لا تعلمينها :tongue:وحشتني هههه
خذيت خيوو حسافة كنت محد يوم عرضتين صورة علووي اوكي احنا بالإنتظار مرة ثانية حطيها عاد مو تشيلينها عيونا باردة لا تخافين انتي شدراش يمكن احجزها لعمور لين شفتها هههههههه:wink::D
عيون خيوو علمتيني بس كنت ابي اتدلع شوويه على وحشتني وخليتها تعلمني بعد
وثياب قصوودة حلوووووووين وذوق ربي يخليج لها تعيشين وتجيبين:)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
! أنثى !;10373767:
السلام عليكم
كيف حالكم ؟
وحشتوني من زمان ما دخلت التجمع !
هلا حبيبتي
شخبارج ان شاءالله زينه
لج وحشه
نورتي التجمع
شخباار البيبيات ؟؟
ان شاء الله بخير
ا
03-10-2009 | 03:10 AM
سلام حوامل شخباركم
شمسووين ان شاء الله بخير
انا فزيت من نومي ظهري واجد يعورني
ما توقعت الحمل بتوم جذي متعب الله يصبرني ويسهل
الا بسالكم شخبارها شروق مافي اخبار عنها على طول في بالي
معنى ما صادف الاني التقيت معاها هني بالتجمع بس لما دخلت اخر مره كان ردها قبلي
طمنونا عنها وان شاء الله خير
شمسووين ان شاء الله بخير
انا فزيت من نومي ظهري واجد يعورني
ما توقعت الحمل بتوم جذي متعب الله يصبرني ويسهل
الا بسالكم شخبارها شروق مافي اخبار عنها على طول في بالي
معنى ما صادف الاني التقيت معاها هني بالتجمع بس لما دخلت اخر مره كان ردها قبلي
طمنونا عنها وان شاء الله خير
*
03-10-2009 | 03:11 AM
! أنثى !;10373798:
صحووبة و فاتي شلوونكم ؟
و سهرانين مثلي .. خفافيش الليل !
هلا والله ام السادة احنا بخير وانتي شخبارش وشخبارهم كتاكيتش؟
اي كالعادة بس اني الحين خففت شوي لان حاليا عندي دوام في المعهد فأسهر فقط ايام الاجازات عالنت وباقي الايام مع عمور ونومه المتقطع:ss: الله يهديه:)
&
03-10-2009 | 03:12 AM
هلا فيج خيه
شلونج شخباارج ؟؟
ايي والله طمنونا عنها
ربي يسهل عليها وايسر لها ان شاء الله
يلا بنات استودعكم
في امان الله
وتصبحون على خير
شلونج شخباارج ؟؟
ايي والله طمنونا عنها
ربي يسهل عليها وايسر لها ان شاء الله
يلا بنات استودعكم
في امان الله
وتصبحون على خير
!
03-10-2009 | 03:16 AM
اهلا وحشتني و فاتي الحمدلله اني بخير و كتاكيتي بخير .. !
و عسى ما شر عليها شروق ؟
فاتي ايه السهر يهدم البدن ، متعب !
اني مااسهر الحين ابدا بس الليلة عاطية نفسي فرصة دامهم نامو ابي آخذ راحتي شوي !
و عسى ما شر عليها شروق ؟
فاتي ايه السهر يهدم البدن ، متعب !
اني مااسهر الحين ابدا بس الليلة عاطية نفسي فرصة دامهم نامو ابي آخذ راحتي شوي !
ع
03-10-2009 | 03:16 AM
لا اله الا الله
ما شاء الله
تباااارك الرحمن
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ما شاء الله
تباااارك الرحمن
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

!
03-10-2009 | 03:16 AM
حناين الله يسهل عليش خيتي .. !
كل تعب بأجره .. أجر و عافية ان شاء الله .
كل تعب بأجره .. أجر و عافية ان شاء الله .
!
03-10-2009 | 03:17 AM
ياقلبي قصووووووودة الامورة تهبل مثل العروسة الله يخليها .. !
*
03-10-2009 | 03:18 AM
هلا حناين ربي يسهل عليش ويوصلش لتمامه حامل بأي شهر خيووو؟
اي والله شروق مايندرى عنها من طلعت ماردت دخلت اللي يعرفها شخصيا لو يدري عنها يخبرنا عن حالها ان شاء الله بخير وصحة
وحشتني وانتي من اهل الخير حبيبتي يلا اني بعد عقب شووي بقوم انام قبل مايقعد عمووري واني بعدي مانمت عالاقل انام لي شوية على نومته:)
وصباح الخير لبنات زام نهار اقولكم صباحكم عسل
قنوووت وينش كل نوووووووووووم بسش لاه خلي لنا شووي يلا قعدي صحصحي قومي سوي لنا ريوق راحت ايام الريوق يالعيارة ههه
اي والله شروق مايندرى عنها من طلعت ماردت دخلت اللي يعرفها شخصيا لو يدري عنها يخبرنا عن حالها ان شاء الله بخير وصحة
وحشتني وانتي من اهل الخير حبيبتي يلا اني بعد عقب شووي بقوم انام قبل مايقعد عمووري واني بعدي مانمت عالاقل انام لي شوية على نومته:)
وصباح الخير لبنات زام نهار اقولكم صباحكم عسل
قنوووت وينش كل نوووووووووووم بسش لاه خلي لنا شووي يلا قعدي صحصحي قومي سوي لنا ريوق راحت ايام الريوق يالعيارة ههه
ع
03-10-2009 | 03:19 AM
ليش الصفحه هالكبر
خخخخخخخخخخخخخخ
قانثى
ياهلا ومرحبا
اشوف ردودج برع واقول ماتطل علينا ع الاقل
شخبار العيال
حناين
ماعليج الا العافيه
في اي شهر انتي؟؟
خخخخخخخخخخخخخخ
قانثى
ياهلا ومرحبا
اشوف ردودج برع واقول ماتطل علينا ع الاقل
شخبار العيال
حناين
ماعليج الا العافيه
في اي شهر انتي؟؟
ا
03-10-2009 | 03:20 AM
مشكووره انثى
صدق هذي ضريبة الامومه الحمد لله
بس عن جد احس ظهري مو قادر يستحمل اكثر الله يعين
يمكن لو حامل بواحد كان اهون يالله شنقول الحمد لله
صدق هذي ضريبة الامومه الحمد لله
بس عن جد احس ظهري مو قادر يستحمل اكثر الله يعين
يمكن لو حامل بواحد كان اهون يالله شنقول الحمد لله
ا
03-10-2009 | 03:22 AM
في الشهر الثامن موعد ولادتي 28-11
هذا الا ما ولدت هليومين من كثر الثقل حتى نوم ما اقدر انام
الله يعين
هذا الا ما ولدت هليومين من كثر الثقل حتى نوم ما اقدر انام
الله يعين
*
03-10-2009 | 03:23 AM
ايااااااااا عليها قصوودة القمر ربي يخليها ويبعد عنها عين الحساد
عضاضه في ايدها باخذ لعمور وحدة لان ملاحظه عليه يعضض في اصابعه ولسانه بعد!!
عضاضه في ايدها باخذ لعمور وحدة لان ملاحظه عليه يعضض في اصابعه ولسانه بعد!!
ع
03-10-2009 | 03:24 AM
! أنثى !;10373892:
ياقلبي قصووووووودة الامورة تهبل مثل العروسة الله يخليها .. !
الله يسلمج عيونج الحلوة
*فاتي*;10373897:
هلا حناين ربي يسهل عليش ويوصلش لتمامه حامل بأي شهر خيووو؟
اي والله شروق مايندرى عنها من طلعت ماردت دخلت اللي يعرفها شخصيا لو يدري عنها يخبرنا عن حالها ان شاء الله بخير وصحة
وحشتني وانتي من اهل الخير حبيبتي يلا اني بعد عقب شووي بقوم انام قبل مايقعد عمووري واني بعدي مانمت عالاقل انام لي شوية على نومته:)
وصباح الخير لبنات زام نهار اقولكم صباحكم عسل
قنوووت وينش كل نوووووووووووم بسش لاه خلي لنا شووي يلا قعدي صحصحي قومي سوي لنا ريوق راحت ايام الريوق يالعيارة ههه
خخخخ انا بس جذي مسوي اقتباس لردج لانه ابي اتعلم اسوي اقتباس متعدد
عبالج بس انت يعلمونج خخخخخ
ا
03-10-2009 | 03:26 AM
ربي يخليها قصووده حلو اسمها
عقبال ما تشوفينها عرووس
عقبال ما تشوفينها عرووس
!
03-10-2009 | 03:27 AM
الحمدلله عيووون .. اني بخير تسلمين
حناين يالله ما بقى شي .. الله يتمم عليش بالصحة و العافية !
حناين يالله ما بقى شي .. الله يتمم عليش بالصحة و العافية !
*
03-10-2009 | 03:27 AM
هههههههههههه كلها خير ام علاوي قبل ماتعلمش علمتني وبجرب عما قريب خخخخ
ا
03-10-2009 | 03:28 AM
احاتي عدل عقب ما الله يسهل واولد شلون بدبر روحي مع طفلين صغار
الله يكون بالعووووووون خاايفه حدي من التجربه
الله يكون بالعووووووون خاايفه حدي من التجربه