تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة


فديتها قصود اتينن ابي بنتي تكبر بسرعة

بدور لج بعد بنرات

صوت .. ماباقي شي وإن شاء الله اتشوفينها في حضنج

ب
قوة بنااااااات
شخباركم
عندي سؤال لاحظت هاليومين ان يطلع من صدري نفس المادة الشفافة ده ويش وهل هو شي طبيعي؟؟؟؟
خ
ماني ابي بنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننر
&
الله يخليها لش قصايد
بس بسألش من وينه ماخذه اكسسوارات الشعر

الله يسهل عليش حناين
الواحد ما يجي إلا برزقه
والله يسهل عليش

فوفو الحبوبه الحين غناتي اعدل اسمش

خذيت لا تقلدين خخخخخ

براء هذا الشي طبيعي غناتي
لان الحليب يبتدي يصير عندش
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009

تهاني العروسة - 4\10\2009

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11


صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010

كروشات شهر 3

sara2 - 8/3/2009

كروشات شهر 5

فوفو الحبوبة - 20/5/2010
ز
خلوني ب اللسته
:(
اني 13 _11_2009
ر
سلام بنات

صادني احبااط طلع طلق جذابي راح الالم ما فييه ولا ذره الم
باجر موعد ولادتي ومافيه بوادر ولاده الحمد لله على كل حال


ادعوو ليييي
ب
:ام عبود: مشكووووورة خيتوووووو
: ونين الاحزان: الله يسهل عليش ان شاءالله ما يجي اذان الظهر باجر الا والله سلمش وولدتين
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009

تهاني العروسة - 4\10\2009

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11

مينسا - 13/11/2009

صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010

كروشات شهر 3

sara2 - 8/3/2009

كروشات شهر 5

فوفو الحبوبة - 20/5/2010
&
رنين لا تحاتين غناتي
يمكن بجيش كله دفعه وحده
اني جذي صادني
جاني الطلق الفجر بس ما رحت المستشفى إلا الليل
*
خذيت الروح;10376086:
ماني ابي بنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننر


ههههههههههههه عفر عجبش البنر مالي؟:cool: لا تتعلمونها الطريقة ولا تعطونها هههههه:tongue:(6) لا تقلدين خخخخ
ص
خخخخخخخخخخ

مينسا بسلمش قيادة حوامل شهر نوفمبر :D
متصدرة القائمة اشوووووووووووة

رنون .. الله يسهل عليش .. لا تستعجلين .. وقت اللي الله يأذن بيطلع البيبي
ت
سلام بنات شخباركم ؟؟ حبيت اطل عليكم واجوف آخر اخباركم

بنات اني واجد احاتي شرووق طمنونا عليها الي تعرفها

انثى حبيبتي احنا بخير الحمدالله نسأل عنش لا تقطعينا خلنا نسمع عن اخبارش واخبار الأبطال

ام قصايد ما شاء الله قصايد تجنن الله يخليها لش وتجوفينها عروس

صوت خيو شخبارش ؟؟

خيو امي ما خذه اليي عشبة مريم شلون استخدمها ممكن تساعدوني :)
ت
ابي اولد بسرعة ---- صوت لا تضربيني بكرسيش:tongue:

بس وش اسوي تعبت من الالم الي يجيني كل ليلة :ss: ادعوا لي بنات الله يسهل عليي ان شاء الله واولد ولادة طبيعية وسهلة وميسرة ان شاء الله :)
*
تهاني العروسة;10377093:
سلام بنات شخباركم ؟؟ حبيت اطل عليكم واجوف آخر اخباركم

بنات اني واجد احاتي شرووق طمنونا عليها الي تعرفها

انثى حبيبتي احنا بخير الحمدالله نسأل عنش لا تقطعينا خلنا نسمع عن اخبارش واخبار الأبطال

ام قصايد ما شاء الله قصايد تجنن الله يخليها لش وتجوفينها عروس

صوت خيو شخبارش ؟؟

خيو امي ما خذه اليي عشبة مريم شلون استخدمها ممكن تساعدوني :)


هلا خيوو والله مادري ولا اعرفها لاني ماستخدمتها فصار خاطري اجوفها ههه شلون شكلها؟! ربي يسهل عليج يا قمر ونسمع خبر ولادتج الليلة ان شاء الله بالسلامة:wink:
ت
*فاتي*; 10377112 :
هلا خيوو والله مادري ولا اعرفها لاني ماستخدمتها فصار خاطري اجوفها ههه شلون شكلها؟! ربي يسهل عليج يا قمر ونسمع خبر ولادتج الليلة ان شاء الله بالسلامة:wink:



هلا خيو

الله يسمع منش والله

ما يجي باجر الا اني والده بالسلامة

بس مو عارفة الى عشبة مريم كأن سمعت دمعة ان نقعتها في ماي ما ادري:ss:

ت
قاعد يجيني الم ويروح كل نص ساعة

سويت لي عشبة مريم وشربته

الله يسهل عليي وتسمعون خبر ولادتي الليلة
ر
الله يسهل عليش يا تهاني والفال الليي انشاء الله

بس اني شكلي بطوف موعدي ما فيني الم خير شر شكلش بتسبقيني تهوون الله يسهل عليش انشاء والليله تولدين بس مو تنسيني من الدعائش اماانه ادعيي لييي
ص
فاتي
هادي عشبة مريم



تخوف خخخخ

بنات تهون فيها الطلق .. دعواتكم لها

رنون .. مو شرط حبوبة يمكن يجيش الطلق مرة وحدة .. تحملي بروحش و لا تروحين مكان هالأيام
n
فاتي: ليش ما علمتي عماري على المصاصه من قال انها تخرب الاسنان؟؟ ترا تهدي البيبي وتخليه ينام، انا علمت حصاصي عليها من الاربعين

هابي روزز: صالون رفين يسوون الي تقولين عنه

براء الروح: اكلي بندول المركز الصحي عادي ما يأثر بس لا تاكلين بندول اكسترا الاحمر

مادري من سألت عن الحماله الي تشيل البيبي من جدام اعتقد موجوده في ماماز اند باباز وهاذي اللنك

http://www.mamasandpapas.com/range/baby-carriers/3752/

الله يسهل عليج تهاني وتولدين بالسلامه

فوفو الحبوبه: الله يعطيج ما تمنيتي

حبي الغالي: تعلمي تقصينهم مو صعب لا تستعملين المقراض لأنه مو عملي وخطر استعملي الي جنه مقص من الصيدلية انا مثلج قبل كنت ماعرف اقصص اظافر حصتي بس بعدين يوم شريت المقص صار كلش سهل

اساير الروح: الحمدلله على سلامتج ام خليفة شلونج عقب التعب عساج بخير

عيون: فيه العافيه الحمص عاد من غير تبوله خخخخخخخخخخخ ، ايه عليها قصودي تينن ربي يحفظها ويحميها من العين
X