فاتي لاتخليني ادوس في جبدش ابي بنر يعني ابي بنر خخخخخخخخخخ
وحشتني دوري لي بنر حليو وعلميني بسوي :cool: ابي واحد حليو مثلي ها ام علاوي
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
خ
03-10-2009 | 05:36 PM
خ
03-10-2009 | 05:38 PM
تهاني ان شاء الله نسمع خبر ولادتش الليله تحملي في روحش ان شاء الله ولاده سهله ميسره باذن الله
فعلا شروق الي يعرف عنها بليز يخبرنا الله يفرح قلبها وقلب اهلها امين
فعلا شروق الي يعرف عنها بليز يخبرنا الله يفرح قلبها وقلب اهلها امين
أ
03-10-2009 | 05:52 PM
سلام
شخبار حوامل وأمهات
اني بعد وياكم للحين ما ولدت انتظر ولادتي هالأسبوع
الله يسهل عليش تهاني ونسمع خبر ولادتش
شخبار حوامل وأمهات
اني بعد وياكم للحين ما ولدت انتظر ولادتي هالأسبوع
الله يسهل عليش تهاني ونسمع خبر ولادتش
&
03-10-2009 | 06:27 PM
الله يسهل عليكم ان شاء الله جميعا
أ
03-10-2009 | 08:24 PM
مرحبا يا أمهات وحوامل شمسوين شخباركم
الله يسهل عليكم
تهاني وأم علاوي ورنين
ويقومكم بالسلامةونسمع أخبار ولاداتكم
سالمين فرحانين بكتاكيتكم الحلوين
ولا تنسونا من دعواتكم بوقت الولادة وعند الطلق
الله يسهل عليكم
تهاني وأم علاوي ورنين
ويقومكم بالسلامةونسمع أخبار ولاداتكم
سالمين فرحانين بكتاكيتكم الحلوين
ولا تنسونا من دعواتكم بوقت الولادة وعند الطلق
أ
03-10-2009 | 08:28 PM
ينبوعُ الحب;10378515:
مرحبا يا أمهات وحوامل شمسوين شخباركم
الله يسهل عليكم
تهاني وأم علاوي ورنين
ويقومكم بالسلامةونسمع أخبار ولاداتكم
سالمين فرحانين بكتاكيتكم الحلوين
ولا تنسونا من دعواتكم بوقت الولادة وعند الطلق
الله يسمع منش إن شاء الله
وإن شاء الله ما ننساكم من الدعاء
•
03-10-2009 | 08:58 PM

تهون .. الله يسهل عليج ونسمع خبر ولادتج
خذيت .. وين صور عُلا ولا اتشيلين الصورة
@
03-10-2009 | 09:54 PM
مساء الخير لاحلى حوامل وامهات
ر
03-10-2009 | 11:45 PM
صوت الحنان;10377448:
رنون .. مو شرط حبوبة يمكن يجيش الطلق مرة وحدة .. تحملي بروحش و لا تروحين مكان هالأيام
هلا صوت تتوقعين جذيي يعني لان ذابحتني الافرازات و احس بالم في تحت الم يجينيي مره وحده ويوقف الله يستر والله حدي خيو اروح الممشى اتمشى وارد الشقه
أم علاوووي;10377604:
سلام
شخبار حوامل وأمهات
اني بعد وياكم للحين ما ولدت انتظر ولادتي هالأسبوع
الله يسهل عليش تهاني ونسمع خبر ولادتش
هلا ام علاووي شخبارس عساش بخير الله يسهل عليش يلااا حصلناا لينا وحده زياده يلا وحده تتشطر وتفتح الخير على الباقيين انشاء الله تهاني الليله وانتين بعد اني ما اتوقع روحيي قريب ما فيه الم
ينبوعُ الحب;10378515:
مرحبا يا أمهات وحوامل شمسوين شخباركم
الله يسهل عليكم
تهاني وأم علاوي ورنين
ويقومكم بالسلامةونسمع أخبار ولاداتكم
سالمين فرحانين بكتاكيتكم الحلوين
ولا تنسونا من دعواتكم بوقت الولادة وعند الطلق
الله يسمع منش يا ينبووع والله يسهل عليناا بحق محمد وال محمد
ز
03-10-2009 | 11:53 PM
صوت الحنان;10377088:
خخخخخخخخخخ
مينسا بسلمش قيادة حوامل شهر نوفمبر :D
متصدرة القائمة اشوووووووووووة
رنون .. الله يسهل عليش .. لا تستعجلين .. وقت اللي الله يأذن بيطلع البيبي
ههههههههههههههههههههه
اي اني وياج قريبن على بعض كنت من اشوفج اقول انتي اقرب وحده وياي
الله يسهل علينه يارب
ز
04-10-2009 | 12:00 AM
اني بعد ابغي بنر حبابين
ع
04-10-2009 | 12:11 AM
صوت الحنان;10375485:
عيون .. حلاوتهم البنات .. بستخف على أريلاتها .. اللهم صل على محمد و آل محمد
احمد ولدي من موتي على البنات .. صورتهم وهو في عمر قصود جدي مسوية شعره أريلات .. ياربي اشوف بنوتتي بعد .. دعواتكم
اميييييين
عيونج الحلوة
m!ss rose;10376034:
فديتها قصود اتينن ابي بنتي تكبر بسرعة
بدور لج بعد بنرات
صوت .. ماباقي شي وإن شاء الله اتشوفينها في حضنج
تسلمييييييييييين
براء الروح;10376066:
قوة بنااااااات
شخباركم
عندي سؤال لاحظت هاليومين ان يطلع من صدري نفس المادة الشفافة ده ويش وهل هو شي طبيعي؟؟؟؟
هلاا
عادي هالشي حبيبتي
ღام عبودღ;10376182:الله يخليها لش قصايد
بس بسألش من وينه ماخذه اكسسوارات الشعر
الله يخليلج بنوتج
من مونسون
تهاني العروسة;10377093:
ام قصايد ما شاء الله قصايد تجنن الله يخليها لش وتجوفينها عروس
:)
اميييين الله يسمع منج
تهاني العروسة;10377107:
ابي اولد بسرعة ---- صوت لا تضربيني بكرسيش:tongue:
بس وش اسوي تعبت من الالم الي يجيني كل ليلة :ss: ادعوا لي بنات الله يسهل عليي ان شاء الله واولد ولادة طبيعية وسهلة وميسرة ان شاء الله :)
الله يسهل عليج ان شاء الله
nooral9ba7;10377459:
عيون: فيه العافيه الحمص عاد من غير تبوله خخخخخخخخخخخ ، ايه عليها قصودي تينن ربي يحفظها ويحميها من العين
يعافيج الرحمن.. لا في بعد تبوله بس كلتها في السحور لاني صايمه
[QUOTE=
ع
04-10-2009 | 12:13 AM
مينسا
الله يسهل عليييييييييييييج
الله يسهل عليييييييييييييج
•
04-10-2009 | 12:17 AM

بنات يبت لكم بنرات








































ع
04-10-2009 | 12:24 AM
مس روز
مشكورة غناتي البنرات
مشكورة غناتي البنرات
ع
04-10-2009 | 12:41 AM
صاحبه الظل الخفي

ينعاد عليج كل عام وانتي بصحه وسلامه

ينعاد عليج كل عام وانتي بصحه وسلامه
ز
04-10-2009 | 12:55 AM
ادري حاطين لينه صور
علمونه الطريقه
وجه يصيح
علمونه الطريقه
وجه يصيح
ع
04-10-2009 | 12:56 AM
مس روز
ماعندج بنرات من غير السلام؟؟؟؟
ماعندج بنرات من غير السلام؟؟؟؟
ص
04-10-2009 | 12:56 AM
عيون
وانتي بخير ياقلبي
وانتي بخير ياقلبي
ع
04-10-2009 | 01:03 AM
مينسا
الطريقه سهله
اول شي
اختاري البنر
1. سيف
2. مركز رفع الملفات
3. حمليه
4. روحي لوحه التحكم
5. دخلي الخيارات
6. نزلي تحت شوي بنحصلين مربع ابيض وفيه سطر مكتوب.. ذي المربع اسمه مربع او خانه التنسيق
7. طقي انتر عشان يروح السطر المكتوب تحت
8. رجعي مركز رفع الملفات وسوي كوبي للنك (الاولي) الي طلعلج بعد ماحملتي الصورة
9. رجعي للمربع وسوي بيست فوق السطر المكتوب (( مكان ماطقيتي انتر))
10.بعدين نزلي تحت كلش وطقي اوكي او اعتماد التعديل
واذا حبيتي بنر في اخر الرد
ماعليج الا تسوين نفس الخطوات بس بدل ماتسوين كوبي فوق السطر المكتوب، سوي تحته
الطريقه سهله
اول شي
اختاري البنر
1. سيف
2. مركز رفع الملفات
3. حمليه
4. روحي لوحه التحكم
5. دخلي الخيارات
6. نزلي تحت شوي بنحصلين مربع ابيض وفيه سطر مكتوب.. ذي المربع اسمه مربع او خانه التنسيق
7. طقي انتر عشان يروح السطر المكتوب تحت
8. رجعي مركز رفع الملفات وسوي كوبي للنك (الاولي) الي طلعلج بعد ماحملتي الصورة
9. رجعي للمربع وسوي بيست فوق السطر المكتوب (( مكان ماطقيتي انتر))
10.بعدين نزلي تحت كلش وطقي اوكي او اعتماد التعديل
واذا حبيتي بنر في اخر الرد
ماعليج الا تسوين نفس الخطوات بس بدل ماتسوين كوبي فوق السطر المكتوب، سوي تحته