مسااء الخير على الحلوين شخباركم
هديل وام فروسي الله يخلي لكم عيالكم وتبلغون فيهم ان شا ءالله
دمووع الحمدالله على سلامتج حبوبة وتقومين بالسلامة يارب
تسلمين عيون على السؤال
انا اليوم خذيت مرضية اريح لأن يوم قعدت الصبح كان ظهري وايد يألمني بس الحين الحمدالله
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ف
01-10-2009 | 03:22 PM
&
01-10-2009 | 03:23 PM
كروشات 2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
Naya- 21/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 23\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
براء الروح - 26/1/2010
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
كروشات شهر 3
sara2 - 8/3/2009
كروشات شهر 6
(نور الحرمان) - 1/6/2009
(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009
(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009
( بحرينية كول ) _ 20\6\2009
(زهورالأمل) - 24/6/2009
(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009
(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009
(كيفي !!) - 26/6/2009
( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009
(خذيت الروح ) - 30/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009
كروشات شهر 7
Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009
(حبي الغالي ) - 5/7/2009
ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009
(الدانة نوره) - 7/7/2009
(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود
(بنية زينة) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة ويابت ولد
ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء
(ملوكة 11) - 27/7/2009
(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009
زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى
كروشات شهر 8
( بلبولة ) _ 7\8\2009
Love M -29\8\2009
كروشات شهر 9
صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009
(ميريام 88) - 2/9/2009
(علو ) -9/9/2009
(جعفرية ) - 13/9/2009
قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009
أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009
(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009
( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009
Burger - 22/9/2009
(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009
قمرة 14 - 28\9\2009
أم علاوي 30-9-2009
كروشات شهر 10
رنين الأحزان 4-10-2009
تهاني العروسة - 4\10\2009
أم زينة - 9/10/2009
فراولة ملكية - 21-10-2009
Naya- 21/10/2009
أكبر قلب - 24/10/2009
كروشات شهر 11
صوت الحنان - 17\11\2009
ملاك الغالي - 17\11\2009
ينبوعُ الحب - 23\11\2009
شروق - 28\11\2009
حناين البحرين - 28\11\2009
كروشات شهر 12
نجود - 6\12\2009
كروشات 2010
كروشات شهر 1
براء الروح - 26/1/2010
ام الساده - 30/1/2010
كروشات شهر 2
ماما حسون - 26/2/2010
كروشات شهر 3
sara2 - 8/3/2009
&
01-10-2009 | 03:28 PM
صوت برزي روحش عجل
يللا هانت
مابقى شي
فراولة ما تشوفين شر غناتي
يللا هانت
مابقى شي
فراولة ما تشوفين شر غناتي
خ
01-10-2009 | 03:28 PM
كواووووووووووووووووولش
الف حمدالله عالسلامه دموعه ويتربى بعزكم ودلالكم حمودي
قنوت == خخخخخخخخخخخخخخخ محد صايدني الا انتين اي والله كل هيامه
الف حمدالله عالسلامه دموعه ويتربى بعزكم ودلالكم حمودي
قنوت == خخخخخخخخخخخخخخخ محد صايدني الا انتين اي والله كل هيامه
ف
01-10-2009 | 03:31 PM
الشر ما اييج ام عبودي
هلا والله خذيت شخبارج
هلا والله خذيت شخبارج
ف
01-10-2009 | 03:46 PM

حياكم تفضلوااا
ف
01-10-2009 | 03:55 PM
يله حبوبات عن اذنكم
رايحة اكوي ىثياب بنتي وان شاء الله اصور هم لكم
رايحة اكوي ىثياب بنتي وان شاء الله اصور هم لكم
ت
01-10-2009 | 04:17 PM
سلام بنات
شخباركم ؟؟
والله اليوم وصلني مسج من صوت تخبرني بولادة دمووعة
فرحت لها من قلب الف الحمدالله على سلامتها وبتربى حمودي بعزها
الفال لنا حوامل التاسع اني وام زينة ورنين الأحزان بنجوف من يولد قبل :wink:
اليوم كان موعدي وخبرتني الدكتورة ان عنق الرحم مفتوح والراس كلش تحت من جديه ينزل عليي دم قالت لي هاليومين عليش تمشين والجماع مع زوجش عشان كلها يوم او يومين واولد بالسلامة
ادعوا لي بنات لا حد ينساني :)
شخباركم ؟؟
والله اليوم وصلني مسج من صوت تخبرني بولادة دمووعة
فرحت لها من قلب الف الحمدالله على سلامتها وبتربى حمودي بعزها
الفال لنا حوامل التاسع اني وام زينة ورنين الأحزان بنجوف من يولد قبل :wink:
اليوم كان موعدي وخبرتني الدكتورة ان عنق الرحم مفتوح والراس كلش تحت من جديه ينزل عليي دم قالت لي هاليومين عليش تمشين والجماع مع زوجش عشان كلها يوم او يومين واولد بالسلامة
ادعوا لي بنات لا حد ينساني :)
*
01-10-2009 | 04:29 PM
هذيان;10363733:
اليوم بشكر ربي وادعيه في صلاتي
بعدها ببشر الناس بفرحتي وسعادتي
وبقول لهم بفرحة تنطق من قلبي وشفاتي
ان ربي رزقني ولد كأنه نور
سميته ( محمد )
نور حياتي بأحلى نور ،،
هذا مسج ولادة دمعة
اليوم الصبح ولدت بالسلامة ..
اووووووووووووه كلووووووووووش الف الف مبرووووووك دمووعة بعد جبدي وتستاهلين السلامة ربي يخلي لج حمادي وتشوفينه معرس يارب والفال لجميع الحوامل ان شاء الله:) وصلي سلامي لها (f)
مس روز مابي ترولي كبير ابيه وسط علشان يكون خفيف في الحمال للسفر او للطلعات عقب صعبه زوجي يحمله بيحزب خخخخ بس ياريت تصورين لي بس الكرسي اذا ماعليش كلافة غناتي:wink:
اي اني ويا صوت رايي من رايها لان الجاهل يتعود بسرعه واني جربتها مرات يصيح واشيله من سريره ارضعه عاد شنو يصيدني ما اقعد الا وصدري مكشوف يعني كان يرضع واني في سابع نومة من زود التعب ومرة عورني قلبي ماجفت الا ولدي بالأرض ميت من لصياح:confused: والحمدلله طاح على الزولية مو عالسيراميك ومنها قلت ما اعودها بعد من ارضعه واخلص مباشرة ارجعه لسريره ضربت روحي وعورني قلبي :16:عليه لانه ولدي ما شاء الله يتقلب:ss: فيا خواتي لازم تحاسبون وتنتبهون(i)
ام فروس ربي يخلي لج فروسي وتشوفينه عريس عالكوشة تغير ما شاء الله عن قبل وطلع له شعر من هذا لولدي على عمري بعده قرعه:D:( احط له زيت زيتون وماميش:ss:
ع
01-10-2009 | 04:53 PM
هلاااا
بالمتواجداااات
فراوله
الله يسلمج وماعليج شر ان شاء الله
تهاني
هانت هانت
وكلها سهالات من رب العالمين ان شاء الله
ماعليج انتي الا تسوين الي قالوا لج عليه والباقي تركيه لرب العالمين
الله يسهل عليج والله يقومج بالسلامه
فاتي
حطي بالج عليه مسكين
انا يوم العيد العصر مسكينه عسولتي طاحت من على السوفا لي السيراميك خبرج هالسن كله يتقلبون ويتعافرون خخخخ
فديتها والله.... مت مت من الصياح عليها نص العايله تهدي البنت والنص الثاني يهدون امها ههههه ((( خوااااافه انا)))
وزوجي كان نايم رحت اقوله وعليه بغيت اوقف قلبه لانه جافني اصيح واقوله طاحت ع راسها ولما سألني وينها قلت له خذوها عني برع.... مسكين حبيبي مات من الخوف
بس بعدين قالي تحملي ثم تحملي مرة ثانيه تقولين حق اي احد هالكلامات وانتي تقعدينه من الرقاد بغيتي توقفين قلبي خخخ
تدرين الترولي الي خذناها صج حجمه عود ومناسب لسن من الولاده وما فوق لانه له عده وضعيات وممكن احط الكرسي فوقه وطبعا معاه الكرسي طقم.. بس صج ثقيل
مع الرواتب ان شا ءالله بناخذ لها واحد خفيف الي اسمهم للسفر
لانه زوجي تعب وياه وبعد ياخذ مكان بصندوق السيارة
بالمتواجداااات
فراوله
الله يسلمج وماعليج شر ان شاء الله
تهاني
هانت هانت
وكلها سهالات من رب العالمين ان شاء الله
ماعليج انتي الا تسوين الي قالوا لج عليه والباقي تركيه لرب العالمين
الله يسهل عليج والله يقومج بالسلامه
فاتي
حطي بالج عليه مسكين
انا يوم العيد العصر مسكينه عسولتي طاحت من على السوفا لي السيراميك خبرج هالسن كله يتقلبون ويتعافرون خخخخ
فديتها والله.... مت مت من الصياح عليها نص العايله تهدي البنت والنص الثاني يهدون امها ههههه ((( خوااااافه انا)))
وزوجي كان نايم رحت اقوله وعليه بغيت اوقف قلبه لانه جافني اصيح واقوله طاحت ع راسها ولما سألني وينها قلت له خذوها عني برع.... مسكين حبيبي مات من الخوف
بس بعدين قالي تحملي ثم تحملي مرة ثانيه تقولين حق اي احد هالكلامات وانتي تقعدينه من الرقاد بغيتي توقفين قلبي خخخ
تدرين الترولي الي خذناها صج حجمه عود ومناسب لسن من الولاده وما فوق لانه له عده وضعيات وممكن احط الكرسي فوقه وطبعا معاه الكرسي طقم.. بس صج ثقيل
مع الرواتب ان شا ءالله بناخذ لها واحد خفيف الي اسمهم للسفر
لانه زوجي تعب وياه وبعد ياخذ مكان بصندوق السيارة
أ
01-10-2009 | 05:07 PM
سلام
شخباركم
الحمد لله على السلامه دمعه
ويتربى بعزكم
شخباركم
الحمد لله على السلامه دمعه
ويتربى بعزكم
@
01-10-2009 | 05:10 PM
عيون بن عون;10363972:
يمكن تقصدين المرضاعه المخصوصه للأكل الي في بدايتها ملعقه
اي فديتج انا احط لها جذي
بس اقصد للحليب العادي
يعني لما ابي اشربها الحليب بروحه
نشوف الامهات يمكن يفيدونه
لا حبوبه انا اعطي فراس احيانا سيريلاك في مرضعه عاديه مع الحليب ..
هديل;10364086:
:)
هذي صور بنتي الصغيرة
عمرها مو متأكدة يمكن 7أشهر >>
وهذي صورتها قبل رمضان
هديل;10364124:
اييييييي هذي أني متخفية :cool:
مشكوووووووووورة بطة حلوة (f)
وهذي صورة بنتي الكبيرة
ما شاء الله .. الله يخليهم لج ان شاء الله وتبلغين فيهم
تهاني العروسة;10365089:
سلام بنات
شخباركم ؟؟
والله اليوم وصلني مسج من صوت تخبرني بولادة دمووعة
فرحت لها من قلب الف الحمدالله على سلامتها وبتربى حمودي بعزها
الفال لنا حوامل التاسع اني وام زينة ورنين الأحزان بنجوف من يولد قبل :wink:
اليوم كان موعدي وخبرتني الدكتورة ان عنق الرحم مفتوح والراس كلش تحت من جديه ينزل عليي دم قالت لي هاليومين عليش تمشين والجماع مع زوجش عشان كلها يوم او يومين واولد بالسلامة
ادعوا لي بنات لا حد ينساني :)
الله يسهل عليج هنوي .. اطمني دام نزل عليج دم يعني ترقبي الطلق الليله او بكره بالكثير .. لان الدم دليل قرب الوووووولادة .
*فاتي*;10365171:
اووووووووووووه كلووووووووووش الف الف مبرووووووك دمووعة بعد جبدي وتستاهلين السلامة ربي يخلي لج حمادي وتشوفينه معرس يارب والفال لجميع الحوامل ان شاء الله:) وصلي سلامي لها (f)
مس روز مابي ترولي كبير ابيه وسط علشان يكون خفيف في الحمال للسفر او للطلعات عقب صعبه زوجي يحمله بيحزب خخخخ بس ياريت تصورين لي بس الكرسي اذا ماعليش كلافة غناتي:wink:
اي اني ويا صوت رايي من رايها لان الجاهل يتعود بسرعه واني جربتها مرات يصيح واشيله من سريره ارضعه عاد شنو يصيدني ما اقعد الا وصدري مكشوف يعني كان يرضع واني في سابع نومة من زود التعب ومرة عورني قلبي ماجفت الا ولدي بالأرض ميت من لصياح:confused: والحمدلله طاح على الزولية مو عالسيراميك ومنها قلت ما اعودها بعد من ارضعه واخلص مباشرة ارجعه لسريره ضربت روحي وعورني قلبي :16:عليه لانه ولدي ما شاء الله يتقلب:ss: فيا خواتي لازم تحاسبون وتنتبهون(i)
ام فروس ربي يخلي لج فروسي وتشوفينه عريس عالكوشة تغير ما شاء الله عن قبل وطلع له شعر من هذا لولدي على عمري بعده قرعه:D:( احط له زيت زيتون وماميش:ss:
ههههههههههه اي اخيرا طلع شعره لان ابوه راح عدله ليه من قدام ودي عموري الحلاق خل يحددون شعره شوي من قدام بيطلع له
@
01-10-2009 | 05:11 PM
وحشتني فديتج ان شاء الله ببوسه وانتي بعد بوسي علاووووووي
@
01-10-2009 | 05:12 PM
عجبني مسج دمووووووووووووووعه حلووووو .,.
ع
01-10-2009 | 05:16 PM
السلام
شلون اسوي في التوقيع شهور الحمل
شلون اسوي في التوقيع شهور الحمل
ع
01-10-2009 | 05:20 PM
هلالالالالالالالالاا
فوفو عطيني تى اخر موعد للدورة؟؟؟
فوفو عطيني تى اخر موعد للدورة؟؟؟
ع
01-10-2009 | 05:22 PM
فوفو
متى ماعطينج موعد الولاده؟؟؟؟؟؟؟
متى ماعطينج موعد الولاده؟؟؟؟؟؟؟
ع
01-10-2009 | 05:24 PM
اخر موعد دورة 13 /8
ع
01-10-2009 | 05:29 PM
فوفو
موعد الولاده عشان اسوي لج
موعد الولاده عشان اسوي لج
ع
01-10-2009 | 05:31 PM
موعدي20/5


