تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
@
دمعه الله يسهل عليج عنوني وتولدين بالسلامه

وتمشين السيد اللي معطلته .
ع
دموووووووووعه

الله يسهل عليج ان شاء الله
يارب يي الصبح ويكون بيبيج في حظنج يااااااارب
ادعي لنا
الله ييسر امر ولادتج
ع
ام فروس شخبارج
ان شاء الله مرتاحه

يلا قود نايت
@
عيون بن عون;10361315:
ام فروس شخبارج
ان شاء الله مرتاحه

يلا قود نايت


هلا هلا حبيبتي انا اوكي انتي اخبارج واخبار العسوله (f)
@
بحط لكم صور فروسي ..










وهاي صورة قرقاعونه <<< متفرغه هه شسوي تووني منزله الصور اللي بالكاميرا .

ص
صباح الخيرات
طنشت اليوم تحليل السكر :D

بقرأ الواجب
ص
دموووووعة .. الله يسهل عليش خيوو
صلاة الصبح دعيت لش لين شبعت و الله يقومش بالسلامة

أم فروس .. حلاوته فروسي الله يبلغش فيه

حزن ناعم و البنات اللي ينيمون اولادهم وياهم .. حاسبو لا يصير لكم مثلي
اتركو العاطفة و خلوهم في سريرهم .. وقت الرضاعة رضعوهم و رجعوهم سريرهم حتى لو صاحو

أني ولدي علاوي البجر كان جدي و اني و ابوه صرنا انيمه ويانا ع السرير .. و قسم بالله هالطبع ظل وياه لعمر 10 سنوات .. ما عندنا لا خصوصية و لا شئ ..

يتعود ترا الجاهل

صديقتي بعد .. بتها البجر أكي عمرها 5 سنوات و ما ترضى تنام في سريرها رغم ان امها سوت لها غرفة كشخة حدها عشان تتشجع و تنام و بعد مافي فايدة

الله يبلغكم فيهم

يالله بروح اتريق
ص
وينكم ؟؟ محد وياي
خلصت شغلي و رجعت و ما اشوف احد

الدوام ممل اليوم :(
ب
صبحكم الله بالخير والسعادة
شحوالكم وشحوال جهالكم ورعاة بيوتكم

دمعه الله يسهل عليش بجاه محمد واله صلوات الله عليهم وان شاءالله مايجي اذان الظهر الا انتين والدة
ز
سلام عليكم


شخباركم

دمعه محد ان شالله ولدت
&
الله يسهل عليش دمعه وتشوفين حمود في حظنش
بنات إلا يدري عنها شي يخبرنا
ص
ان شاءالله تولد بالسلامة دمعة
قالت بتخلي اختها أو وحدة من اهلها تدخل و اطمنا
ه
اليوم بشكر ربي وادعيه في صلاتي
بعدها ببشر الناس بفرحتي وسعادتي
وبقول لهم بفرحة تنطق من قلبي وشفاتي
ان ربي رزقني ولد كأنه نور
سميته ( محمد )
نور حياتي بأحلى نور ،،



هذا مسج ولادة دمعة
اليوم الصبح ولدت بالسلامة ..


الف الف الف الف مبروووك دموعه

يتربى حماده بعزكم

أم فروس .. ايه عليه النتفه تغير وايد

s
مبرووووووووووووووك ((دمعة )) ويتربى في عزكم أن شاء الله
&
فراوله ملكية;10347648:
وحشتيني شخبارج ان شا ءالله تمام اشوفج اطلين ههههههههه


هلا عمري بخيير وانتي .. ؟

nooral9ba7;10352296:
السلام عليكم

شلونكم بنات

ولهت عليكم وايد بس شاسوي بين الشغل وحصاصي ماعندي وقت نفس قبل كنت كله مجابله النت خخخخ

المهم شلونكم شمسويين شصار ما صار من ولدت وشيبتو؟؟؟ تو الناس هههههه

هلا حبيبة قلبي
شخباااااااااااااااااااااارج وشخباااااااااااااار حصااااااااااااصي

وحشتييييييييييييييييينا منوووووووووووره
حبي الغالي;10355742:
وهادة سانوو بالبدله .. سبحته الحين ولبسته وصورته ورديت فصخته لانه واجد ضيووق مايحب يلبس شي








عممممممممممممري عليه

الله يخليه لج ياارب ويحفظه اهو واخوه من كل شر
صاحبة الظل الخفي;10356188:
مساء الخيرااااااااااات
صوت بطوطه فراوله اسورة دموعه خذيت مس روز حبي وحشتيني عيون ام فروس شووق فاتي تهاني ينبوع رنين
شلوووووووونكم؟؟

هلا عمري صحووب مساء الوورد شخبااارج شمسوويه .. ؟؟
*فاتي*;10360213:
اي خيوو اكبر قلب من جذيه عجل اجوفه المسكين مو راضي يتقبله بس الآلوو اوكيه
ام شواقه وام سيود الكرسي اللي يجي تبع لترولي شفتهم بعد قالي صغار من سن 0 الى 3 شهور!!!!!!!!!! بكم شريتونه؟؟

الا وحشتني والبيان وينهم مابينون من طول الغيبات جاب الغنايم

هلا عمري

والله مشغوله بالتسجيل حق الجامعه وادور مواد وعلاوي في حلقي ذابحني

وماعندي وقت كلش
nooral9ba7;10360484:
شخباركم بنات ام عبود، وحشتني، حبي الغالي، ام فروس شلونكم وشلون النونوات

فروالة وصوت ودمعه وفاتي انا الحمد لله بخير بس حصاصي من كم يوم صادتها حساسية من الغبار الي في الجو وتمت عطاس وكحه وديتها المستشفى وعطوها دوا عن الكحه وقطور الانف ودواء الحساسية مسكينه ورثتها مني

الحمدلله بخير يالغاليه انتي شخبارج شمسوويه ؟؟

ويي ماتشووف شر حبيبة قلبي الله يشافيها ان شاء الله

حتى علاوي قالوا ان عنده لحميه بخشمه

الله يحفظهم لنا حبايبنا
@ام فروس@;10362220:
بحط لكم صور فروسي ..






















وهاي صورة قرقاعونه <<< متفرغه هه شسوي تووني منزله الصور اللي بالكاميرا .





عممممممممممممممممري فرووسي حبيب قلبي هالصبي

تغير شكله عن قبل

الله يخلييه لج امانه بووسيه عني
هذيان;10363733:
اليوم بشكر ربي وادعيه في صلاتي
بعدها ببشر الناس بفرحتي وسعادتي
وبقول لهم بفرحة تنطق من قلبي وشفاتي
ان ربي رزقني ولد كأنه نور
سميته ( محمد )
نور حياتي بأحلى نور ،،



هذا مسج ولادة دمعة
اليوم الصبح ولدت بالسلامة ..

الففففففففففففففففففففففف مبروووووووووووك

الحمدلله عل سلامة ام محممممممد

ويتربى بعزززززززززززهم ان شااء الله

واخيييييييييراً

والله كناا نحاتيها

امانه وصلي لها سلامي وايد

وبووسي النونوو عني
ع
الف الف الف الحمد الله على سلامتها
دمعه
ومبروك ماياها
ويتربى محمد بعزكم ودلالكم
ص
اللااااااااااااااااااي دمعة ولدت :yahoo:
ألف الحمدلله على سلامتها
يتربى محمد في عزهم و دلالهم

يالله تهون دورش خيو :D
ب
مبروووووووووووووووووووووووك دموووووووووعة
الله يخلي لج محمد ان شاء الله


صحوووب حبيبتي انا شريت الجاري شيكو
من الولادة الى حد 4 سنوات

بس ما وياه كرسي سيارة وهذا اللي عجبني فيه عن الحط والشيل وخفيف لآخر درجة بس في نفس الةقت كوالتي
ص
بنات أخت دمعة نزلت موضوع خبر ولادتها
تفضلو

http://forums.3roos.com/t486663.html
X