تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
عشبة مريم
بدون طباخ او تنقع شكلها تخوف بصراحة

ويلي .. قربت الساعة يا بو صالح خخخخخخخخخ
ص
ام عبود .. اذا تخلين البيبي 6 شهور بلا أكل خلاص معدته تتعود على الجوع فيفقد الشهية
أني مثل ام عبود ما اصدق يكبرون شوي .. عشان انجان يهدءون وينامون شوي :ss:


لا مب تو الناس

انا بعد اعصر لها برتقال واحط فيه اشوية سكر لأنها على طول عندها أمساك

اتم 5 او 6 ايام مايمشي بطنها

د
ღام عبودღ;10357164:
لا مو توى الناس

لان الجاهل بعدين يكبر وما يبي الاكل


اختي ما رضت تأكل ولدها إلا لما صار ولد 6 شهور ما رضى ياكل ولا شي
حتى الروب ما يبيه ولا شي

حده على رضاعة امه


,, اها ومنكم نستفيد..
اشوف بت اختي ماترضى تاكل,, بالاحرى ماتعرف تاكل هههههه
مااكلتها امها الا في السادس,, تقول الكل يقول اكلوهم لما يخلصون 5 اشهر او في الخامس
عاد كانت تسوي لها اشياء مهروسة وسيريلاك ولا تعرف تاكل وتقعد تبالع وتغص,, ومسكين صغيرة وتحصل جم جمع على ظهرها عشان يطلع الاكل هههههه
حتى مرضعة ماكانت تعطيها,, كل طبيعي
والحين توظفت وجابتها لأمي بس اشوة تقول ان قبل لاتتوظف بفترة بسيطة لاحظت لها انها صارت تاكل عدل,, بس امي تغربلت وياها اول يوم لأنها ماتعرف للمرضعة
تقعد تلعب بالنيبل بلسانها وتتعلج فيه هههههه
الحين عاد عمرها 10 أشهر وتوها تتعلم على المرضعة واعتدل اكلها :D
&
ايه بلوه اذا ما يرضون ياكلون
ولد اختي كمل السنه وما ياكل شي
ص
يالله حبيباتي
تحملو بروحكم
خلص دوامي

نسألكم الدعاء

الله يسهل عليش دمعة و نسمع عنش خبر حليو
أ
يالله بنات أستأذنكم بقوم أسوي عصير موز فريش للغدى
لان زوجي قرب يوصل من شغله
غدانا اليوم مكرونة بشميل في حد خاطره يضوقها حياكم :) ..


صوت .. في حفظ الله

ينبوع .. فيه العافيه حبيبتي

خ
ام عبود مبروك خرق اذون جود انا للحين ماخرقت بنتي

وما ااكلها ولا شي غير الحليب يقولون يسبب عسر هضم للياهل بس الحين من اليوم بأكلها خخخخخخخخخخخ مسكينه تكسر خاطري ماعرف لها : ( مبتلشه فيني لاني امها




بنات ابي اشتري حق شوقي جذي بس اللي من جدام






خذيت لها ترولي بس هذي حق البرادات او السوق

شرايكم تو الناس ؟؟




ح
اني بعد للحين ما أكلت حسون

ورجلي يقول ليي صبري توه الناس عليه لاتأكلينه

معدته بعدهي ماتتحمل يمكن الاكل

اقول ليه البنات الا ويايي كلهم أكلوا أولادهم
&
هلا خذيت
اني تخويت فيها وخرقتها وامي مو راضيه خخخخخخخخ

ومن زمان قلت ليهم اكلوها

اكليها من الحين بهدين ما بتاكل لش
ح
ايي صح تهووون ماولدتيين؟؟

احارس مسجش كل يوم

خخخخخخخخخخ
د
صوت الحنان;10357360:
يالله حبيباتي
تحملو بروحكم
خلص دوامي

نسألكم الدعاء

الله يسهل عليش دمعة و نسمع عنش خبر حليو

,,الله يسمع منش.. زوجي قاعد يوصي عمتي
يقول لها اذا راحت تولد بتروحين وياها؟؟ يقصد اذا هو وداني الدختر
الا تقول عاد هي من تحس روحها تعبانة خلها تتصل ليي وبنوديها اني وابوك,, وتالي بنتصل لك تطلع من الشغل وتجي لينا>>>الله يخليهم لي,, محسسيني كأني بنتهم :o
عاد زوجي عنده امل ان اليوم في الليل يمكن اولد ههه :tongue:

ينبوعُ الحب;10357368:
يالله بنات أستأذنكم بقوم أسوي عصير موز فريش للغدى
لان زوجي قرب يوصل من شغله
غدانا اليوم مكرونة بشميل في حد خاطره يضوقها حياكم :) ..

,,عوافي ان شاء الله


m!ss rose;10357437:






بنات ابي اشتري حق شوقي جذي بس اللي من جدام









خذيت لها ترولي بس هذي حق البرادات او السوق

شرايكم تو الناس ؟؟









,,احسهم عمليين بس مااشوف ناس تستخدمهم الا الاجانب :D
شفت منهم في ميغامارت
@
حبي الغالي;10355491:
سلاااااااااااام

شخباركم ؟؟

أمس مرت حميي جايبه هدية حسون من جيكو




صدق ثيابهم روووعه



هادي الفانيله من ضمنهم ركبتها على شورت جينز من آدمز وجوتي من سناء






























حلووووووو ,, نفس جوتي فروووس بس حسافه صار شوي عليه ضيق :(

صوت الحنان;10355636:
أقصد العسكري إجراءاته للحوامل و العناية مثله مثل المراكز الصحية
لكن العيادات الخاصة ما يسوون لا تحليل سكر و لا كل مرة تروحين زيارة يسوون تحليل بول الله يعزش
و لا تحاليل دم

عكس المراكز الصحية من اول زيارة يعطونش للمختبر أوراق تحاليل لكل شئ

و كل زيارة يجيكون الدم و البول انتين بكرامة

عشان جدي اني كنت اتابع عند منى الشرقي

شفت ما تسوي شئ غير امبطحي على بطنش و تجيك و تحط الألتراسوند و بعد مو كل مرة

غيرت خطتي .. صرت اروح لدكتورة فهيمة حق الألتراسوند و المركز للأشياء اللي قلت لش عنها



لا من يقول ان الخاص ما عندهم عنايه ..؟؟
انا كنت اتابع في التخصصي عند دكتورة فرح .. وكنت كل مراجعه يسووين لي تحليل بول ,,
وسوولي فحص السكري .. وسوت لي فحص التشوهات .. بالعكس عجيييييييييييبه ..
انا اللي مستحيل لو احمل اتابع في المركز
@
حبي الغالي;10357474:
اني بعد للحين ما أكلت حسون

ورجلي يقول ليي صبري توه الناس عليه لاتأكلينه

معدته بعدهي ماتتحمل يمكن الاكل

اقول ليه البنات الا ويايي كلهم أكلوا أولادهم


هلا خيووووووووو ,.. ماشاء الله حسون صار ريال ليحين بس حليب .؟ قاصه علي :mad:

انزين عطيه ع الاقل بسكووت فارليز لو نص وحده الصبح !! تروي البيبي
اذا ما شبع مستحيل ينام
ت
حبي الغالي; 10357758 :
ايي صح تهووون ماولدتيين؟؟

احارس مسجش كل يوم

خخخخخخخخخخ



هلا خيو لا للحين ما ولدت اذا ولدت دمووع بولد اني هههه

ان شاء الله اذا ولدت بيوصلش مسج ولادتي انتي وصوت طبعا بس انتوا الي اعرف ارقامكم واعرفكم شخصيا:D
*
قووووووووة بنات شخباركم..؟؟

هلا نور الصباح وحشتينا شلونها حصوصة الحلووة؟

حبي كشوخي بدلته وحسوني اكشخ واحلى ربي يخليه لج ان شاء الله

هلا ام فروس شخبارش خيتو وينهي صورة فرووس؟؟

خذيتوووووووووه ام علا وينها صورة بنتج لو ماتبين تراويني اياها:( بزعل خلاص ترى ههههه

دمووعة وتهونه حبيبات قلبي والله كل يوم ادعي لكم يارب ولادة طبيعية وسهلة وتبرد قلبكم بشوفة الكتاكيت بالسلامة يالغاليات

سويت لعمور اليوم جزر مفيوح وآلوة وحدة معاهم شوية شكر نص ملعقه وهرستهم وعطيتهم مامداه يدخل بطنه الا تكرمون مرجعنه نافورة كله عفس روحه وعفسني:( مادري ليش من القمه الجزر يبرطم شكله مو عاجبنه عجل شنو اعطيه؟

امس مريت سنتربوينت السقية باخذ لعمور كرسي السيارة الا يقولي الهندي هذي مدام صغير عالبيبي من الولادة حتى 3 شهور بس في احجام اخذي الاكبر علشان عقب يستفيد منه حتى عمر 4 سنوات وشفت سعره 50 انتوا شنو قولكم؟؟ ومن وين شريتونه لبيبياتكم؟؟
&
ام فروس جود بتكمل 3 شهور
وترى عادي البيبي يسنن من الشهر الرابع
ولد خالتي سنن من الشهر الرابع

حبي البدلة كيوت
عليه بالعافية حساني

يللا تشيطري واكليه ماعليش من ابوه
اني لما قلت حق زوجي اكلتها
طار من الوناسه
حتى قفاش وطوس ملونه اخذ ليها

مس روز
اني كان زوجي بياخذها من مذركير الاصلي
تحصلينهم إلا فيها 3 وضعيات ب13 دينار
وإلا فيها 4 وضعيات ب16 دينار
وفي منهم الوان
د
تهاني العروسة;10358207:
هلا خيو لا للحين ما ولدت اذا ولدت دمووع بولد اني هههه

ان شاء الله اذا ولدت بيوصلش مسج ولادتي انتي وصوت طبعا بس انتوا الي اعرف ارقامكم واعرفكم شخصيا:D

,,ان شاء الله اليوم او باجر يجيني الطلق عدل عشان امشي السيد
الصراحة صج صج شير عليي ووقف هههههه :tongue:

*فاتي*;10358242:

دمووعة وتهونه حبيبات قلبي والله كل يوم ادعي لكم يارب ولادة طبيعية وسهلة وتبرد قلبكم بشوفة الكتاكيت بالسلامة يالغاليات

,,مشكووورة حبيبتي أم عمووورة.. والله يسمع منش
هداني متبهدلة من روحة الحمام,, ولبي على اللي فيني الالم,, وكل حين ادخل عشان البول اللي مايوقف,,:ss:
X