تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ف
إذا بنت صوت خاشة ويها انا قاعده تاكل ريولها خخخخخخخخخخ ما حصلت شي تاكله مسكينة
ص
دموعة .. بتي خجولة طالعة على امها خخخخ
أني من يوم في السابع لما رحت لدكتورة فهيمة و هي مسوية الحركة .. دلوووووووووعة

فراولة .. عادي خيو .. بس انتين خلي احد يمسجها او حتى بروحش تحطين لش كريم و تمسجنها
ف
اي ولا اقدر البس خواتم ولا ساعات من البس الساعات تصيدني حكة مو طبيعية في يدي

الله يستر بس
ص
لأن ايدش منتفخة من السوائل فأي شئ يضغط عليها يسبب حكة .. بتروح بعد الولادة
(الدكتورة صوت الحنان .. اخصائية حمل و ولادة ) :D
&
هلا خذيت
خخخخ
لا ما رجعت
بعدي نص ونص
بس يابوش قرب السفر
ومعورني قلبي على جود ولا مبينه لاحد عندي العيد
بس وش اسوي
وبعدي نص ونص

صوت عمري
التحفة الرضوية مو عندي الحين
عند عمي
باخذ من عنده لكتاب اذا رجعت البيت وبشوف ويش :D

دمعة تهاني نايا وباقي الحوامل الله يسهل عليكم

رحت خرقت اذون جود خخخخ
تخويت فيها وخرقتها خاطري قبل ما اسافر اشوفها بالتراكي
د
,, هههههه ضحكتيني دكتورة صوت خخخخخخخخخ
اني قبل اذا اروح اسوي التراساوند وويايي زوجي لاااازم النونو يرفع ايده ويسلم
اذا بروحي مايسوي ههههههه,,,فديته يحب ابوه
حتى الدكتورة تقول لي شوفيه يسلم على ابوه
ماشاء الله من كنت في الثالث يسوي له هالحركة
ويوم كنت في الخامس قعد يصفق ههههههه حتى الدكتورة مستغربة منه,, تقول ماشاء الله من الحين مستطرب..زوجي يقول لها طالع على امه واني اقول لها طالع على ابوه هههه
ف
ههههههههههه اي تسلمين اختي لأن اقول شنو فيها يدي صايره جنها يد عجوز
n
سلاااااام

شخباركم بنات

شكرا صوت الحنان وفراولة ملكية على الترحيب

وين الباقي يالله رحبو فيني خخخخخخ اتغشمر
ف
هلا نور شخبارج وشخبار حصوص يله حطي صورتها خلينا نشوف القمر
د
,, اهلييين نور الصباح
الحمدلله احنا بخير,, شخباااارش؟؟
>>>رحبت فيش ها :D
د
,,اي غفلت عن شي وماشريته.. عطر البيبي
سمعت عن عطر اسمه جوفان يقولون ريحته حلوووة للبيبي
وين احصله؟؟ وبعد اي عطر ريحته حلوة خاصة للاشهر الاولى وتكون ريحته هادية وماتأثر على البيبي؟؟
ومن متى اقدر استخدم للبيبي عطر؟؟
&
بالنسبة لي
جود من رجعت فيها البيت حطيت ليها عطر
هرده من اجمل للاطفال
والحين استخدم لها بعد عطر عود المها من اصغر علي

وعطر شاهين والحوراء بعد تنفع للجهال لان هاديه وناعمه تحصلينها في عطورات البيان في جدحفص
ف
اي دمووع بعد حق البيبات عطر المسك ومسك الورد وايد حلو من عند اجمل على ما اظن
ص
هلا هلا نور الصباح
هلا شخبار نتفتش؟
ف
يله حبيباتي اشوفكم على خير انا باشرد من الشغل باي
ص
ام جود مبروك خراق اذون جود

دموع .. انصحش و بقوة في العطورات اللي قالت عنعم ام عبود
اني اخذت مسك ابيض و مسك الملوك

و بآخذ هردة بس كل مرة اروح للتسوق انسى
N
زين ذكرتوني بالعطر كنت ناسيته انشاء الله اليوم بمر اخذ
ص
في حفظ الله فراولاية

باجر ما بداوم بنات .. لا تحاتون :D
n
السلام عليكم
n
صوت كل ايوم اقول برد عليش عشان الخيره مالت صديقتش وانسى المهم رقم 8 ولد
X