,,مشكووورين على ردودكم
بخلي عجل خواتي هم اللي يشترونهم,, لأني بس خلاص حتى لو ماولدت هاليومين مستحيل اطلع
حتى يوم الجمعة اذا تجمعوا خواتي في بيت ابوي مابروح ,, وبيت عمي بيتجمعون مع اهلهم في دولاب بيت خالهم وبعد مابروح وياهم
ماابغي يتسألون فيني ,, وثاني شي كل شوي ادخل الحمام,, يعني اقعد مكاني اريح لي
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
د
30-09-2009 | 02:10 PM
n
30-09-2009 | 02:11 PM
بروح اتغدى
أ
30-09-2009 | 02:12 PM
هلا بالحوامل والامهات
رنين صوت دمعة وأم عبود وفراولة وتهاني ونجود ونايا وحبي الغالي وبطة
وكل الحاضرين والغايبين شخباركم
ها دمعة للحين ..؟ شكله مثل ما قلت لج الحجي حاب القعدة ببطنج
الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة إن شاء الله
حبي الغالي يهبل حسانو الله يخليه لج ويحرسه ومن كل عين ينجيه ويحميه
رنين صوت دمعة وأم عبود وفراولة وتهاني ونجود ونايا وحبي الغالي وبطة
وكل الحاضرين والغايبين شخباركم
ها دمعة للحين ..؟ شكله مثل ما قلت لج الحجي حاب القعدة ببطنج
الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة إن شاء الله
حبي الغالي يهبل حسانو الله يخليه لج ويحرسه ومن كل عين ينجيه ويحميه
•
30-09-2009 | 02:16 PM
دمعة;10352203:
,,للحين ولباجر بعد ههههههه
,, ان شاء الله,, والله يعيني من اللي جاي الطلق والولادة تقصدين؟؟:rolleyes:
ولا السهر والتربية؟؟
بسألكم عن كف مريم,, من جربته؟؟
يصير استخدمه الحين واني مافيني طلق؟
لأني اللي اعرفه انها تخفف الطلق وتسهل الولادة,, بس اليوم قريت انها تسبب طلق

الأثنين الولادة والسهر
انا جربت كف مريم ماسوت لي شي
شربي حليب وسمسم إذا ياج الطلق
وإذا رحتي المستشفى بعطونج أبره اتوسع بسرعه
&
30-09-2009 | 02:21 PM
هلا ينبوع غناتي
الحمدلله بخير
انتين شخبارش
مس ابتديتين تأكلين بنتش او لا؟؟؟
وشخبارها ويه الحليب الصناعي
بصراحه اني شربت الحليب والسمسم
رجعت عليهم مرتين في المستشفى
في الطوارئ وفي حجرة الولاده
ووحده من الممرضات تقول حق امي جيبي ليها شي تاكله ولما جابت لي سندويش استحمقت فيها الممرضه الثانية
وكنت من جاني الطلق خلاص وعرفت انه ولاده قرأت سورة مريم و7 مرات سورة الانشقاق
ولما دخلت الطوارئ وقالو ولاده قلت حق امي اقراي سورة الانشقاق 7 مرات وسوره مريم
والحمدلله ما حسيت شي في الولادة
حتى اقول حق زوجي اني ما حسيت بشي
يقول لي شرايش تحملين مره ثانية خخ
الحمدلله بخير
انتين شخبارش
مس ابتديتين تأكلين بنتش او لا؟؟؟
وشخبارها ويه الحليب الصناعي
بصراحه اني شربت الحليب والسمسم
رجعت عليهم مرتين في المستشفى
في الطوارئ وفي حجرة الولاده
ووحده من الممرضات تقول حق امي جيبي ليها شي تاكله ولما جابت لي سندويش استحمقت فيها الممرضه الثانية
وكنت من جاني الطلق خلاص وعرفت انه ولاده قرأت سورة مريم و7 مرات سورة الانشقاق
ولما دخلت الطوارئ وقالو ولاده قلت حق امي اقراي سورة الانشقاق 7 مرات وسوره مريم
والحمدلله ما حسيت شي في الولادة
حتى اقول حق زوجي اني ما حسيت بشي
يقول لي شرايش تحملين مره ثانية خخ
د
30-09-2009 | 02:22 PM
ينبوعُ الحب;10356896:
ها دمعة للحين ..؟ شكله مثل ما قلت لج الحجي حاب القعدة ببطنج
الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة إن شاء الله
,,اييي عاجبتنه القعدة في القفص ههههههه,,, صار رجال وهو للحين قاعد داخل :tongue:
الفرق بيني وبين اختي في الحمل اقل من شهرين,, وباقي بس يومين وتكمل بنتها 3 اشهر واني للحين ماولدت :rolleyes:
هي ولدت اول يوم في التاسع واني دخلت العاشر وللحين ههههههه :D
m!ss rose;10356908:
الأثنين الولادة والسهر
انا جربت كف مريم ماسوت لي شي
شربي حليب وسمسم إذا ياج الطلق
وإذا رحتي المستشفى بعطونج أبره اتوسع بسرعه
,,اني نقعتها الحين وصارت كبيرة تخوف هههههه,, وبعدين بجربها
اذا مانفعت مابتضر..
وزوجي يقول لي اذا فيش اي شي خله يبين قبل الساعة 10 عشان مااروح الشغل,, مو اروح وتالي يصيدش شي ولا يخلوني اطلع :tongue:
N
30-09-2009 | 02:25 PM
هلا ينبوع الحمد الله انتي شخبارج؟؟؟؟
ص
30-09-2009 | 02:27 PM
هلاااا ميس روز
دموعة .. قعدي مكانش احسن .. لأن يمللون من الأسألة .. اني توني في الثامن و كل يوم اهني الشغل يسألوني متى؟؟
يعني بيتغير التاريخ .. نفس الأشخاص يسألوني نفس الأسئلة يمللون و يقهرون
نجود .. بالعافية خيو و مشكورة على الرد .. عسااااني اجبب في ولادتش خخ
صديقتي عندها بنوتة و عندها ولد .. خاطرها بعد في بنية
أقولها .. احسن ولد عشان البنوتة تصير دلوعة .. مو حليو الولد يصير دليع :D
ينبوع الحب .. اني و انتين بنصير في سيد واحد خخخخخ
دموعة .. قعدي مكانش احسن .. لأن يمللون من الأسألة .. اني توني في الثامن و كل يوم اهني الشغل يسألوني متى؟؟
يعني بيتغير التاريخ .. نفس الأشخاص يسألوني نفس الأسئلة يمللون و يقهرون
نجود .. بالعافية خيو و مشكورة على الرد .. عسااااني اجبب في ولادتش خخ
صديقتي عندها بنوتة و عندها ولد .. خاطرها بعد في بنية
أقولها .. احسن ولد عشان البنوتة تصير دلوعة .. مو حليو الولد يصير دليع :D
ينبوع الحب .. اني و انتين بنصير في سيد واحد خخخخخ
أ
30-09-2009 | 02:27 PM
أم عبود أني بخير الحمد لله نسألعنكم شخبارج وشخبار نجود
دموع هو حاس بحنانج وبالسخونه ببطنج فمقرر يقعدكم ساعة إضافية
والله يسهل عليج وتولدين بيومج وأهم شيء السلامة
نايا أني بخير الحمد لله
صوت إي بكون وياج بالسيد والله يسهل ويفرج هههههه
دموع هو حاس بحنانج وبالسخونه ببطنج فمقرر يقعدكم ساعة إضافية
والله يسهل عليج وتولدين بيومج وأهم شيء السلامة
نايا أني بخير الحمد لله
صوت إي بكون وياج بالسيد والله يسهل ويفرج هههههه
د
30-09-2009 | 02:28 PM
ღام عبودღ;10356925:
بصراحه اني شربت الحليب والسمسم
رجعت عليهم مرتين في المستشفى
في الطوارئ وفي حجرة الولاده
ووحده من الممرضات تقول حق امي جيبي ليها شي تاكله ولما جابت لي سندويش استحمقت فيها الممرضه الثانية
وكنت من جاني الطلق خلاص وعرفت انه ولاده قرأت سورة مريم و7 مرات سورة الانشقاق
ولما دخلت الطوارئ وقالو ولاده قلت حق امي اقراي سورة الانشقاق 7 مرات وسوره مريم
والحمدلله ما حسيت شي في الولادة
حتى اقول حق زوجي اني ما حسيت بشي
يقول لي شرايش تحملين مره ثانية خخ
,,ام جووود اني ماافكر في الحليب والسمسم
لأني مااطيق الحليب خير شر... بس ريحته تلوع جبدي
وعن السور اني اقراهم يوميا ومن اتذكر,, بس السور اللي مو حافظتنها احس صعبة اني اخذ القرآن واقعد اقرا واني حالتي حالة ههههههه
سورة مريم حافظة منها بس اول صفحة .. والانشقاق شووي مووول.. والزلزلة حافظتنها كامل لأنها قصيرة :o
بس بسوي مثلش وبخلي زوجي يقرا ليي,, وامي واختي الكبيرة مايبون يجون ويايي الدختر يخافون يقولون :ss:اقول لهم اذا الله سهل علي وولدت بسرعة عادي,, اما اذا طولت او لاسمح الله صادني شي اكيييد بتصل فيكم مو تخلوني بروحي
ص
30-09-2009 | 02:31 PM
دموعة .. اني اهلي و اهل زوجي .. بعلاوي ولدي
كل واحد ووحدة حاملين قرآن و يقرون و الحمدلله تسهلت لي
أما يسوف .. لأن قدمت واجد على موعد و لأن الفجر ودوني المستشفى .. بس زوجي قعد يقرأ قرآن
و ما جو اهله و اهلي الا اني ولدت :D
كل واحد ووحدة حاملين قرآن و يقرون و الحمدلله تسهلت لي
أما يسوف .. لأن قدمت واجد على موعد و لأن الفجر ودوني المستشفى .. بس زوجي قعد يقرأ قرآن
و ما جو اهله و اهلي الا اني ولدت :D
ص
30-09-2009 | 02:32 PM
ينبوع بس اني شكلي بطوفش في السيد :D
د
30-09-2009 | 02:37 PM
صوت الحنان;10356965:
دموعة .. قعدي مكانش احسن .. لأن يمللون من الأسألة .. اني توني في الثامن و كل يوم اهني الشغل يسألوني متى؟؟
يعني بيتغير التاريخ .. نفس الأشخاص يسألوني نفس الأسئلة يمللون و يقهرون
,,حتي خواتي مايتصلون لي زين يسألوني.. بس اول يوم تأخرت فيه اتصلوا فيني,, بعدين وقفوا يقولون لأني اتملل واتضايق..
خواتي عادي لو سألوا لأن خايفيني عليي ويبون يفرحون ليي بعد
بس الناس تملل,, جارة بيت عمي كل ماتجي وتشوفني في الصالة ويا عمتي وحماتي تقول ليي الا انتين هني؟ ماولدتين؟:mad:
داك اليوم رديت عليها يازعم بمزح بس منقهرة عليها من داخل,, اقول لها امبلى ولدت والبيب في بيت ابويي قاعد وياهم ههههههه
ينبوعُ الحب;10356968:
\
دموع هو حاس بحنانج وبالسخونه ببطنج فمقرر يقعدكم ساعة إضافية
والله يسهل عليج وتولدين بيومج وأهم شيء السلامة
\
,,اييي خله يقعد على راحته,, اهم شي يجي لي بالسلامة
جيته بالسلامة تعوضني عن اللي صادني بداية الحمل
والله كان شعووور كريه :ss:,, وقتها ماكنت ادخل التجمع معاكم
كان ينزل علي دم ولما رحت السلمانية جيكت الدكتورة ليي النبض وماحصلته وتالي سوت ليي من تحت وقالت ليي مااجذب عليج مافيه نبض كلش
وتعالي عقب اسبوع واذا نفس الحالة بننزله :( واخذوا مني دم وقالوا لي اذا جيتين اخذي النتيجة مرة وحدة.. اني تقبلت الموضوع عادي لأن كان توه في البداية واني توني متزوجة ومامداني استانست .. حتى اغلب الناس ماجوا باركوا ليي لأن كان محرم
يوم ثاني رحت للدكتورة فهيمة بس عشان اتطمن,, قالت لي الدكتورة اني نبض البيبي يبين وااااضح,, وبس حطت الجهاز دايركت سمعت نبضه:D وعطتني حبوب الدافستون وقالت لي اخذها مرتين في اليوم واذا ماوقف اخذ 3
والحمدلله واضبطت عليه وقمت اروح مواعيدي عندها,, والله سلّم لي هالنونو وحفظه لي للشهر العاشر,,:wink:
>>>وتوتة توتة خلصت الحدوتة ههههههه :tongue:
&
30-09-2009 | 02:41 PM
اني قرات عقب صلاة المغرب
وبعدين في المستشفى امي وزوجي قراو
وبعدين في المستشفى امي وزوجي قراو
•
30-09-2009 | 02:43 PM

شخباركم كلكم كلكم بدون أستثناء
صحوب .. هلا فيج عمري شخبار يويو
أم عبود انا صار لي 3 أسابيع أأكل بنتي
فواكة مهروسة اللي في العلب

واليوم أمي ماعطتها حليب وبسكويت
وأنتي وباجي البنات اللي معانا أولدوا شنو تعطون البيبي ؟
دموعه .. فن ايصير شكل العشبه خخخخخ
&
30-09-2009 | 02:46 PM
اني عطيتها رمان وموز
ومن شوي احاول وياها في الروب
اكلت شوي وبعدين ما بغته خخخ
ومن شوي احاول وياها في الروب
اكلت شوي وبعدين ما بغته خخخ
د
30-09-2009 | 02:49 PM
m!ss rose;10357079:
شخباركم كلكم كلكم بدون أستثناء
صحوب .. هلا فيج عمري شخبار يويو
أم عبود انا صار لي 3 أسابيع أأكل بنتي
فواكة مهروسة اللي في العلب
واليوم أمي ماعطتها حليب وبسكويت
وأنتي وباجي البنات اللي معانا أولدوا شنو تعطون البيبي ؟
دموعه .. فن ايصير شكل العشبه خخخخخ
,, الا يصير شكلها يخوووف هههههه
حطيتها في كوب وصبيت عليها ماي ساخن,, والحين ابغي اطلعها اراويها زوجي الا هي وش كبرها صارت ولا تطلع ههههههه
للحين ماشربت الماي اللي نقعتها فيه,, انتظر لبعد الغداء,,
مو كأن توى الناس على اكل الجهال؟؟ اني اسمع يقولون ان يأكلونهم من الشهر الخامس
ص
30-09-2009 | 02:52 PM
إي ام عبود .. اني اقرأ دام اني في البيت
أما المستشفى أقرأ ما تيسر من اللي حافضتنها من القرآن
أما المستشفى أقرأ ما تيسر من اللي حافضتنها من القرآن
أ
30-09-2009 | 02:52 PM
إي صوت إنتي بتطوفيني بإسبوع والله العالم نجوف من يغلب بالسباق
ولأني بجر ففي إحتمالية أتأخر له ..
دموع يالله هانت وإن شاء الله الله يرزقش بولادة سهلة بعد كل هالتعب
ولأني بجر ففي إحتمالية أتأخر له ..
دموع يالله هانت وإن شاء الله الله يرزقش بولادة سهلة بعد كل هالتعب
&
30-09-2009 | 02:54 PM
لا مو توى الناس
لان الجاهل بعدين يكبر وما يبي الاكل
اختي ما رضت تأكل ولدها إلا لما صار ولد 6 شهور ما رضى ياكل ولا شي
حتى الروب ما يبيه ولا شي
حده على رضاعة امه
لان الجاهل بعدين يكبر وما يبي الاكل
اختي ما رضت تأكل ولدها إلا لما صار ولد 6 شهور ما رضى ياكل ولا شي
حتى الروب ما يبيه ولا شي
حده على رضاعة امه