تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
*
بنات اقصد هذا الكرسي استغربت يوم قالي الهندي انه صغير على سن ولدي يقول هذا خاص للطفل من الولادة الى 3 شهور فقط معقولة؟!!






دمووعة حاضرين ولوو احنا خوات وقلوبنا على بعض عاد لا تنسينا من دعائش يالحلوة:) انتي الحين بس اهمشي ترتاحين وتريحين ظهرش لا تقعدين واجد عالنت كل انبطحي علشان تكونين مستعدة اذا جاتش بوادر الولادة ماتكونين تعبانه حزتها:)
اما عن تكرمين البول المتقطع انتين نفس حالتي كنت اقعد من احلى نومة علشان قطرة والمثانة والرحم يألم يلا هانت خيوو وكلش بأجره

د
*فاتي*;10358540:


دمووعة حاضرين ولوو احنا خوات وقلوبنا على بعض عاد لا تنسينا من دعائش يالحلوة:) انتي الحين بس اهمشي ترتاحين وتريحين ظهرش لا تقعدين واجد عالنت كل انبطحي علشان تكونين مستعدة اذا جاتش بوادر الولادة ماتكونين تعبانه حزتها:)

اما عن تكرمين البول المتقطع انتين نفس حالتي كنت اقعد من احلى نومة علشان قطرة والمثانة والرحم يألم يلا هانت خيوو وكلش بأجره


,, ان شاء الله ماانساكم,, يبين ليي وقت الطلق بنسى كل من وبنسى حتى الادعية والآيات اللي مجهزتنها ههههههه

زوجي يقول ليي قومي من صوب الكمبيوتر وتعالي ريحي,, اقول له مااحب السرير وييييع.. قال لي بس ريحي ظهرش شوي,, توني واصلة للسرير الا اتعب :ss: اقول له ماابغي انبطح,, القعدة اريح,, قال لي ماعليه تسندي وقعدي..
قعدت جان تبدي الافرازات واااجد,, اقول له بللل ليّكت هههههه وهو يضحك عليي>>>خوش تعبير لا :tongue:
ص
مساء الخيرات

شخباركم ؟؟ دمعة خيو لا تحاتين .. كل خيرة و فيها تأخيرة حلاوتش وانتين ويانا اول بأول

ام فروس .. اني قلت العبادات الخاصة مو المستشفيات الخاصة
اني كنت بتابع في التخصصي بس حزبت من المسافة .. بعيد
عشان جدي كنت ابي عيادة و تابعن عند منى الشرقي بس شفت مافي فايدة .. تالي عند فهيمة عشان الألتراسوند

حبي الغالي .. انتين خب ما بتأكلينه مجبوس خخخخ
ابدأي بالبسكويت و السيريلاك شوي شوي

ترا جدي يتعود بطنه على الجوع و الحليب ما يشبع


دموعة .. بالعكس ما بتنسين احد .. اني اشوف روحي جدي كل ما حسيت بالألم اذكر الله واجد و اذكر اللي اعرفهم و ادعي لهم
اللي تتزوج و اللي الله يعطيها جاهل و اللي تنجح خخخخ
ما اخلي احد
ص
يالله بنات بقوم
اني صايمة :(
باجر تحليل سكر ابو اربع مرات
ياعلي شلون بتحمل بلا ريوق خخخ

تحملو بروحكم

اللي تعرف شئ عن شروووق تخبرنا واجد معورة قلبي و أحاتيها
أ
حبيبتي فاتي ما يصير تعطينه جزر الحين آخر شي في الخضروات يبغى ليه على الاقل يكمل8 شهور عشان تعطينه الجزر


فاتي .. انا استخدم لها الكرسي اللي مع الترولي وايد كبير ومريح

@
فاتي ======
اني اشتريت لسيداني من مذركير اللي يجون طقم ترولي وكرسي عادي اصلا ابو شهر ما تقدرين تحطينه فيه لانه الظهر يصير غزير ويغوص مسكين حتى لو حطيتين وراه فراش او شي اني الحين اذا نطلع اقعده فيه واحط وراه برنوص صغير وبعد يضيع فيه







أم عبووووود=======من باجر بروح اشتري صحووووون وقفاش الدلاعه

*
اي خيوو اكبر قلب من جذيه عجل اجوفه المسكين مو راضي يتقبله بس الآلوو اوكيه
ام شواقه وام سيود الكرسي اللي يجي تبع لترولي شفتهم بعد قالي صغار من سن 0 الى 3 شهور!!!!!!!!!! بكم شريتونه؟؟

الا وحشتني والبيان وينهم مابينون من طول الغيبات جاب الغنايم
n
شخباركم بنات ام عبود، وحشتني، حبي الغالي، ام فروس شلونكم وشلون النونوات

فروالة وصوت ودمعه وفاتي انا الحمد لله بخير بس حصاصي من كم يوم صادتها حساسية من الغبار الي في الجو وتمت عطاس وكحه وديتها المستشفى وعطوها دوا عن الكحه وقطور الانف ودواء الحساسية مسكينه ورثتها مني
&
هلا نور الحمدلله بخير

ما عليها شر حصاصي

اني رحت مع جود البحر هم زكمت لي لان كان هوا

ماادري من كانت تسأل عن النيبلز مال بيجون
اعتقد عيون
اني اخذتهم من مذركير المارينا صوب اغراض ماركة بيجون
n
ما عليها شر جود

وعليه على بنتي هاذي الحساسية مرض وراثي اول ما كشف عليها الدكتور قال من عنده حساسية انف في العايلة قلت له آنا قال بس خذتها منج ايه على بنتي هالحساسية معاناه مسكينه :(
إ
ما أدري عنكم اهني !! :rolleyes:

سلام عليكم .. شخباركم ؟

اووه اتذكر تجمع الحوامل اللي بقسم الحمل والولاده واني اقول ليش سكروه مادريت انكم منخشين عني هني :tongue:

المووهم .. شخباركم يا أمهات .. ياحوامل ..

الله يسهل عليكم ان شاء الله ويرزق الجميع عبرة السلامه

امهات .. شلونكم شخبار الامومه معاكم !!

يمكن نسوني بعضكم لاني مو من النوع اللي اشارك وايد .. :( ع حسب المزاج (n)

نأتي للمهم ..

ولدي متعلم ليي مايبي سريره .. من أنيمه وأرجعه لسريره يوتعي ويصيح ومن أشيله مباشره يسكت وينام .. والله طاحت ايدي , طول الليل هو في جبدي ..

توه مسوي ليي هالسالفه مو من زمان .. ابوه سافر 4 ايام وضليت في بيت ابوي وتعلم الظاهر على النومه وياي .. ومن رجعت الشقه إلا هو متمرررد ..

أفيدوووني أمهات .. بتجاربكم بأفكاركم .. وأكون لكم من الشاكرين :)
n
يلله تصبحون على خير وراي دوام بس قلت اشأر عليكم
n
حزن نوميه على السرير بينج وبين ابوه انا اسوي هلون بنتي عايفه حجرتها مع اني مأثثتها لها من طأطأ لين سلامو عليكم بس نفسج جذي من انيمها واحطها في سريرها اتصيح ماتبي تنام بروحها الظاهر بس تعلمت تنام بيننا مسويه لنا ازمه مع ان سريرنا كنج سايز بس نحطها في سلة موسى مالتها ونخليها بيننا

الله يخليهم لنا ولا يخلينا منهم ما يعرفون الا يكونون جنبنا


اوووه الربع سهاريه

فاتي .. خذيتهم ب129 بس الكرسي وايد كبير ولد خالتي عمره سنتين قعدته فيه

لأنه حجم الترولي اللي خذيته كبير

أم جود و أم حصاصي مايشوفون شر الكتاكيت

ص
حزن ناعم;10360569:
ما أدري عنكم اهني !! :rolleyes:

سلام عليكم .. شخباركم ؟

اووه اتذكر تجمع الحوامل اللي بقسم الحمل والولاده واني اقول ليش سكروه مادريت انكم منخشين عني هني :tongue:

المووهم .. شخباركم يا أمهات .. ياحوامل ..

الله يسهل عليكم ان شاء الله ويرزق الجميع عبرة السلامه

امهات .. شلونكم شخبار الامومه معاكم !!

يمكن نسوني بعضكم لاني مو من النوع اللي اشارك وايد .. :( ع حسب المزاج (n)

نأتي للمهم ..

ولدي متعلم ليي مايبي سريره .. من أنيمه وأرجعه لسريره يوتعي ويصيح ومن أشيله مباشره يسكت وينام .. والله طاحت ايدي , طول الليل هو في جبدي ..

توه مسوي ليي هالسالفه مو من زمان .. ابوه سافر 4 ايام وضليت في بيت ابوي وتعلم الظاهر على النومه وياي .. ومن رجعت الشقه إلا هو متمرررد ..

أفيدوووني أمهات .. بتجاربكم بأفكاركم .. وأكون لكم من الشاكرين :)

نفس مشكله ولدي مايبي يرقد الا في حضني ومن احطه بالسرير يقعد ويصيح ومايسكت الا لما اشيله
ص
بنات شنو احسن ماركه للجاري رحت اليوم سنتربوينت وعجبتني ماركه كارجو احسها كولتي بس قلت بسألكم قبل
وخذيتلي شفاطه الحليب بيجون على مدح ام عبود


أم يويو أختيارج موفق أحسن شي Graco

أنا خذيتها حق بنتي

د
,,ادعوا لي بدأ وياي ألم الطلق كل شوي يروح ويجي ذبحني
بتصبر شوي ماابغي اروح المستشفى ويلعبون في حسبتي وتالي يرجعوني البيت
بنتظر للصبح ان شاء الله
أ
دمعة;10361031:
,,ادعوا لي بدأ وياي ألم الطلق كل شوي يروح ويجي ذبحني
بتصبر شوي ماابغي اروح المستشفى ويلعبون في حسبتي وتالي يرجعوني البيت
بنتظر للصبح ان شاء الله


الله يسهل عليش إن شاء الله
الدور جاي لينا
X