شخباركم بناااااات وامهاااااات
عساكم بخير وسهاله؟؟
بالنسبه عن الجاري
انا خذته من سنتربوينت
ماركه كارجو غلى مااظن اسمها صح
ب 120 تقريبا,...... نسيت بالضبط جم
والجاري مع كرسي السيارة
انا في البدايه لما كان الكرسي مع القاعده الي تحته قلت اكيد بيكون صغير عليها لما تكبر شوي
بس زوجي الله يخلييييييييييييييييه ششال القاعده وصار عادي مب مبطوح... يعني صار الكرسي قاعد ويصير اخليه فيها..
فهمتوا شي خخخخخخخخ
ام عبود
النيبلز الي اقصدهم الاعراض مب الصغار العادين
لانه رحت امس فرع السقيه وقالت لي الي هناك ذولي مايابوا منهم الا المراضع مالهم نيبلز بروحه
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ع
01-10-2009 | 12:34 PM
&
01-10-2009 | 12:38 PM
الحمدلله على السلامة دمعه
يتربى حمود بعزكم
يتربى حمود بعزكم
ع
01-10-2009 | 12:40 PM
ام فروس
انا بخير وقصايد عساج بخير
ماشاء الله عليه فراس
الله يخليه لج
انا بخير وقصايد عساج بخير
ماشاء الله عليه فراس
الله يخليه لج
&
01-10-2009 | 12:41 PM
عيون غناتي
اني ماخذه النيبلز بروحهم من فرع المارينا
بطة غناتي
وينه تدرسين الماستر
لان ان شاء الله اذا خلصت هذي السنة على خير
زوجي يبيني سيده ادرس الماستر ما يبيني انطر وبعدين افكر آخذ
وشنو تخصصش؟؟
اني ماخذه النيبلز بروحهم من فرع المارينا
بطة غناتي
وينه تدرسين الماستر
لان ان شاء الله اذا خلصت هذي السنة على خير
زوجي يبيني سيده ادرس الماستر ما يبيني انطر وبعدين افكر آخذ
وشنو تخصصش؟؟
ع
01-10-2009 | 12:41 PM
شرووووووووق
في بالي والله
للحين نحاتيج
طمنينا عنج ع الاقل..................
في بالي والله
للحين نحاتيج
طمنينا عنج ع الاقل..................
ع
01-10-2009 | 12:43 PM
صج صج ام عبود؟؟؟؟
عيل ليش الي هناك تقص علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد النيبل للمراضع الاغراض الي جدد الي توهم منزلهينهم؟؟؟
عيل ليش الي هناك تقص علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد النيبل للمراضع الاغراض الي جدد الي توهم منزلهينهم؟؟؟
ع
01-10-2009 | 12:49 PM
بسألكم
انا استخدم لها الحليب الي من بعد الشهر السادس
والاحظ انه وااايد خفيف عكس الي للمرحله الاولى يكون غليظ شوي
لانه حطيت الحليب في المرضاعه الي نيبلزها M واشوف الحليب وااايد يهد بسرعه!!!وبنتي تشرق فيه
عاد قمت وحطيت السداده الي تيي مع المراضع واشوي احسن..
يصير استخدم S بس اخاف تعورها بلاعيمها في المص
في وحده منكم صادها جذي؟؟؟؟؟
انا استخدم لها الحليب الي من بعد الشهر السادس
والاحظ انه وااايد خفيف عكس الي للمرحله الاولى يكون غليظ شوي
لانه حطيت الحليب في المرضاعه الي نيبلزها M واشوف الحليب وااايد يهد بسرعه!!!وبنتي تشرق فيه
عاد قمت وحطيت السداده الي تيي مع المراضع واشوي احسن..
يصير استخدم S بس اخاف تعورها بلاعيمها في المص
في وحده منكم صادها جذي؟؟؟؟؟
ب
01-10-2009 | 12:49 PM
أم عبود انا متخرجة تصميم داخلي من جامعة البحرين
والحين ادرس بزنس في ama
والحين ادرس بزنس في ama
ب
01-10-2009 | 12:50 PM
عيون يمكن لازم تحطين البسكوت علشان يصير غليظ او سيريلاك
ع
01-10-2009 | 12:56 PM
البسكوت احط لها في اخر مرضاعه قبل النوم بالليل
بس السيريلاك غير
هو للأكل بس
بس السيريلاك غير
هو للأكل بس
ع
01-10-2009 | 12:58 PM
الا فراوله وينهي اليوم؟؟؟؟؟؟؟
ماخذه اجازة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عسى المانع خير
ماخذه اجازة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عسى المانع خير
ب
01-10-2009 | 01:03 PM
ما ادري عيون انا اشوف بنت حماتي يحطون لها سيريلاك مع الحليب في المرضاعة
ع
01-10-2009 | 01:03 PM
مادري من قالت مساعه انه الجزر بس ل8 شهور وفوق
الحمد الله ربي العالمين بنتي تقبلته وانا بديت ااكلها وهي 4 شهور
حاليا اسوي لها جزر وبطاط وكوسه وتفاح مفيوح واهرسه طبعا
وااكلها روبه
وعصاير
وبعد قد مااقدر ااكلها من غدانا ساعات
واعطيها بعد الزبادي الصغار الي على نكهات
وموز وكمثرى مهروسين
كل واحد ع حده
قولوا لا اله الا الله
لا اله الا الله ماشاء الله
الحمد الله ربي العالمين بنتي تقبلته وانا بديت ااكلها وهي 4 شهور
حاليا اسوي لها جزر وبطاط وكوسه وتفاح مفيوح واهرسه طبعا
وااكلها روبه
وعصاير
وبعد قد مااقدر ااكلها من غدانا ساعات
واعطيها بعد الزبادي الصغار الي على نكهات
وموز وكمثرى مهروسين
كل واحد ع حده
قولوا لا اله الا الله
لا اله الا الله ماشاء الله
ع
01-10-2009 | 01:05 PM
بطة حلوة;10363961:
ما ادري عيون انا اشوف بنت حماتي يحطون لها سيريلاك مع الحليب في المرضاعة
يمكن تقصدين المرضاعه المخصوصه للأكل الي في بدايتها ملعقه
اي فديتج انا احط لها جذي
بس اقصد للحليب العادي
يعني لما ابي اشربها الحليب بروحه
نشوف الامهات يمكن يفيدونه
ر
01-10-2009 | 01:08 PM
هذيان;10363733:
اليوم بشكر ربي وادعيه في صلاتي
بعدها ببشر الناس بفرحتي وسعادتي
وبقول لهم بفرحة تنطق من قلبي وشفاتي
ان ربي رزقني ولد كأنه نور
سميته ( محمد )
نور حياتي بأحلى نور ،،
هذا مسج ولادة دمعة
اليوم الصبح ولدت بالسلامة ..
الف الحمدلله على السلامة يا دمعة (f)
يتربى في عزكم
حبي الغالي وام فروس
أولادكم يجننون اللهم صل على محمد وآل محمد
تبون تشوفون صور بناتي؟
ع
01-10-2009 | 01:08 PM
ع
01-10-2009 | 01:08 PM
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييي
هديل نبي
هديل نبي
ص
01-10-2009 | 01:08 PM
لا عيون
المرضعة العادية اللي النيبلز M .. اني احط حق اولادي شوي سيريلاك وية الحليب
او البسكويت دايتربا
و اعطيهم جزر و آلو مهروسين من 4 شهور
المرضعة العادية اللي النيبلز M .. اني احط حق اولادي شوي سيريلاك وية الحليب
او البسكويت دايتربا
و اعطيهم جزر و آلو مهروسين من 4 شهور
&
01-10-2009 | 01:12 PM
ايه عيون
اني ماخذتنهم من هناك وفي ليهم سايزات بعد
وبالنسبة للحليب
لان الجاهل في البداية ما ياكل اكل من جذي الحليب يكون غليظ
بس بعدين ياكل اكل فما يحتاج ان الحليب يكون غليظ لان في اشياء ثانية تسد
فعادي لا تحاتين
بطة
الله يوفقش
اني اختي الحين توها السنة عاطينا تصميم داخلي
اني مشكلتي ما ابي بعد افارق جود اذا جيت ادرس ماستر
كفاية الحين ماباقي شي وبسافر عنها
الله يعين
اني ماخذتنهم من هناك وفي ليهم سايزات بعد
وبالنسبة للحليب
لان الجاهل في البداية ما ياكل اكل من جذي الحليب يكون غليظ
بس بعدين ياكل اكل فما يحتاج ان الحليب يكون غليظ لان في اشياء ثانية تسد
فعادي لا تحاتين
بطة
الله يوفقش
اني اختي الحين توها السنة عاطينا تصميم داخلي
اني مشكلتي ما ابي بعد افارق جود اذا جيت ادرس ماستر
كفاية الحين ماباقي شي وبسافر عنها
الله يعين
ع
01-10-2009 | 01:16 PM
مشكووووورة ام عبود
بشوف متى اقدر امر المارينا
بشوف متى اقدر امر المارينا