مساء الخيرااااااااااات
صوت بطوطه فراوله اسورة دموعه خذيت مس روز حبي وحشتيني عيون ام فروس شووق فاتي تهاني ينبوع رنين
شلوووووووونكم؟؟
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ص
30-09-2009 | 12:30 PM
د
30-09-2009 | 12:31 PM
,, سين سؤال: اني خاطري البس النونو ان شاء الله ذهب
يجوز او لا؟؟
اني افكر في بروش ذهب عليه اسم الله.. يعني مو سلسلة ولا شي على جسمه
ابغي اعرف الحكم ..
يجوز او لا؟؟
اني افكر في بروش ذهب عليه اسم الله.. يعني مو سلسلة ولا شي على جسمه
ابغي اعرف الحكم ..
ص
30-09-2009 | 12:32 PM
بطة حلوة;10352128:
مس روز ويش اسوي وياها هذاني احاول الهيها عن اللهاية شفتين بعد
بكرة راح اوديها للدكتور يشوف ويش فيها
لان وجهها منترس حبوب
بس وجهها والالام اللي تصيدها فاذا الحليب ما يناسبها بنشوف اذا نغيره ليها
بطوطه
انه وديت يويو للدكتور وعطاني كريم وايد زين والحمدالله خف الحبوب عنه وهذاني مواصله عليه
ص
30-09-2009 | 12:33 PM
هلااااااااااااا تهون عيوني
كلش وحشتيني .. و اني هالأيام أكمل مشاويري و ما عندي وقت اتصل خخخخ
الله يسهل عليش
زوجة حميي موعدها وياش 4/10 و للحين ما عندها بوادر
هداني احارس المسج :D
دموع .. يصير الحمل ما صار عقب الدورة مباشرة .. هالتواريخ يعطون على حسب الدورة بس ما يدرون متى صار تلقيح للبويضة
كلش وحشتيني .. و اني هالأيام أكمل مشاويري و ما عندي وقت اتصل خخخخ
الله يسهل عليش
زوجة حميي موعدها وياش 4/10 و للحين ما عندها بوادر
هداني احارس المسج :D
دموع .. يصير الحمل ما صار عقب الدورة مباشرة .. هالتواريخ يعطون على حسب الدورة بس ما يدرون متى صار تلقيح للبويضة
د
30-09-2009 | 12:33 PM
فراوله ملكية;10356187:
دموع الله يسهل عليج ان شاء الله يله ما باقي شي راح الكثير ما باقي إلا القليل
هاي شكله بوادر ولاده لن اللي سمعته انه الافرازات هي توسع في الرحم بس ما ادري عاد
,, اي هذي بوادر بس يعني تصير في التاسع ,, الوحدة من تصير لها هالاشياء عقب جم يوم تولد
واني توني الحين صاير لي,, يمكن صج حملي صار متأخر>>>اعطي روحي تفاؤل شوي هههههه :tongue:
صاحبة الظل الخفي;10356188:
مساء الخيرااااااااااات
صوت بطوطه فراوله اسورة دموعه خذيت مس روز حبي وحشتيني عيون ام فروس شووق فاتي تهاني ينبوع رنين
شلوووووووونكم؟؟
,, اهلييين ام يويو.. الحمدلله احنا بخير
شخبارش انتي وشخبار يويو البطل؟
ت
30-09-2009 | 12:33 PM
رنين الاحزان; 10351907 :
سلام بنات شخباركم
هاا دمعه صامده لين الحين الله يسهل عليش انشاء الله وينها تهاني ما تبين ليكون دقت فيني تراني وياها في نفس الموعد ما اشوف ليها حس في التجمع
بنات بسالكم الحين اني يجينيي الم في نهايه ظهري وما اقدر امشي ولا اقدر انسدح وبعد تنزل عليي افرازات مو طبيعيه وااجد واحس البيبيي يتحرك ويرفس على تحت هذي بوادر الولاده
لا خيو للحين ما ولدت ان شاء الله نولد ويه بعض
خيو صار لي جم اسبوع النت مالنا مخرف والحين صار اوكي اذا ولدت صوت بتخبركم ان شاء الله
ص
30-09-2009 | 12:35 PM
امهات شاسوي في ولدي كله يصيح ومايبي يرقد في السرير كله بحضني ومن احطه بالسرير يقعد
واذا احطله المصاصه(لهايه) يصيح ومايبيها بس يبي صدري والمرضاعه
شلون اخليه ياخذ اللهايه لاني تعبت من صياحه
واذا احطله المصاصه(لهايه) يصيح ومايبيها بس يبي صدري والمرضاعه
شلون اخليه ياخذ اللهايه لاني تعبت من صياحه
ص
30-09-2009 | 12:37 PM
دمعة;10356204:
,, اي هذي بوادر بس يعني تصير في التاسع ,, الوحدة من تصير لها هالاشياء عقب جم يوم تولد
واني توني الحين صاير لي,, يمكن صج حملي صار متأخر>>>اعطي روحي تفاؤل شوي هههههه :tongue:
,, اهلييين ام يويو.. الحمدلله احنا بخير
شخبارش انتي وشخبار يويو البطل؟
يويو يسلم عليج ويبوس خدج
كلتي اناناس لو لحين؟
د
30-09-2009 | 12:38 PM
صوت الحنان;10356202:
دموع .. يصير الحمل ما صار عقب الدورة مباشرة .. هالتواريخ يعطون على حسب الدورة بس ما يدرون متى صار تلقيح للبويضة
,, حتى الدكتورة مالت المركز لما شافتني تأخرت على الموعد تقول لي متأكدة من تاريخ الدورة؟؟
اقول لها اييي 19,, تقول اكيييد؟؟ اقول لها مليون بالمئة,, هذا شي يتنسى؟؟
طلعتي من الصالة يوم زواجي ووصولي الفندق نزلت علي,,, قعدت تضحك تقول اييي يعني اكيد 19,, اقول لها لو يصير بعد تكتبين 18 يصير,, لأني وصلت الفجر ويا الاذان وهي نزلت :tongue:>>>>خوش توقيت
N
30-09-2009 | 12:39 PM
هلا دموعة عاذرتج خيوه الله يسهل عليج وتولدين بأسرع وقت انشاء الله
ف
30-09-2009 | 12:39 PM
هلا والله صاحبة شخبارج ان شاء الله تمام
دمووع على ما اظن البروش عادي بس ماادري سألي شيخ دين
دمووع على ما اظن البروش عادي بس ماادري سألي شيخ دين
د
30-09-2009 | 12:40 PM
صاحبة الظل الخفي;10356220:
يويو يسلم عليج ويبوس خدج
كلتي اناناس لو لحين؟
,, الله يسلمه صديق ولدي
بوسيه عني وعن حمودي :wink:
اكلت اول امس,, بس مشت بطني ولا شوت لي شي
,, والحين ناقعة لي كف مريم في ماي ساخن>>>تخوف النبتة ههه
د
30-09-2009 | 12:44 PM
Naya;10356229:
هلا دموعة عاذرتج خيوه الله يسهل عليج وتولدين بأسرع وقت انشاء الله
,, الله يسمع منش
وان شاء الله ماتتأخرون مثلي,, لأنه صج شي كرييييه. خاصة لما يسألونش ها ماولدتين؟؟>>>يعني لو ولدت اكيد مابتشوفوني قاعدة..اكيد بكون في المستشفى:ss:
فراوله ملكية;10356231:
هلا والله صاحبة شخبارج ان شاء الله تمام
دمووع على ما اظن البروش عادي بس ماادري سألي شيخ دين
,, اني انسى مااقول لأختي تسأل عمها لأنه شيخ,, والحين جاء السؤال على بالي
ت
30-09-2009 | 12:56 PM
صوت الحنان; 10356202 :
هلااااااااااااا تهون عيوني
كلش وحشتيني .. و اني هالأيام أكمل مشاويري و ما عندي وقت اتصل خخخخ
الله يسهل عليش
زوجة حميي موعدها وياش 4/10 و للحين ما عندها بوادر
هداني احارس المسج :D
دموع .. يصير الحمل ما صار عقب الدورة مباشرة .. هالتواريخ يعطون على حسب الدورة بس ما يدرون متى صار تلقيح للبويضة
هلا فيش خيو
ان شاء الله نولد مع بعض
المسج بيوصلش ان شاء الله وضروري تخبرين البنات عشان ما يحاتوني
دمووع مصختينها الى متى يعني يالله له اشتغلي عدل في الليل عشان يوم ثاني نسمع خبر ولادتش :tongue: ما استحي اني له ههههههه ترى يقولون يسهل الولادة:cool:
ف
30-09-2009 | 12:59 PM
ههههههههههههههه تهون اي هو وايد زين بس عاد ويا الثقل ما تقدرين الله يسهل عليكم ان شاء الله
ص
30-09-2009 | 01:08 PM
هلا صحوبة .. احنا تمامو نسأل عنش و عن يسوف
تهون .. والله أني آخر الأيام لايعة جبدي و ما احب أسوي هالسالفة خخخخخخ
دموعة .. عن نفسي ما احب اشوف جاهل صبي عليه ذهب .. بغض النظر عن رأي الشرع
بس بروش ذهب على قماطه عادي اتصور.. اني بعلاوي ولدي حصلت هدية بروش دهب علقته له في قمماطه بس جم يوم
تهون .. والله أني آخر الأيام لايعة جبدي و ما احب أسوي هالسالفة خخخخخخ
دموعة .. عن نفسي ما احب اشوف جاهل صبي عليه ذهب .. بغض النظر عن رأي الشرع
بس بروش ذهب على قماطه عادي اتصور.. اني بعلاوي ولدي حصلت هدية بروش دهب علقته له في قمماطه بس جم يوم
د
30-09-2009 | 01:10 PM
تهاني العروسة;10356350:
هلا فيش خيو
ان شاء الله نولد مع بعض
المسج بيوصلش ان شاء الله وضروري تخبرين البنات عشان ما يحاتوني
دمووع مصختينها الى متى يعني يالله له اشتغلي عدل في الليل عشان يوم ثاني نسمع خبر ولادتش :tongue: ما استحي اني له ههههههه ترى يقولون يسهل الولادة:cool:
ههههههههه مو اني اللي مصختها,, البيبي هو اللي مصخها,, لو عليي جان طلعته من الحين :tongue:
وعن الشغل على قولتش كل مااقول بجرب واخبره يقول لي اوكي,, تالي اتعب واقول لباجر :ss:.. والبارحة قلت له اذا بعد طولت يوم زيادة ولا شفت اي بوادر بنسوي>>>واصلا اني مااقدر تعب ويعوووووور :o
فراوله ملكية;10356376:
ههههههههههههههه تهون اي هو وايد زين بس عاد ويا الثقل ما تقدرين الله يسهل عليكم ان شاء الله
اي والله متعب.. اني من بداية الحمل صرت مااقدر :o
ت
30-09-2009 | 01:12 PM
فراوله ملكية; 10356376 :
ههههههههههههههه تهون اي هو وايد زين بس عاد ويا الثقل ما تقدرين الله يسهل عليكم ان شاء الله
اي خيو
اني كل ليلة اغاور عن زوجي يقول اليي ترى ما بقى شي عن ولادتش وبعدين 40 يوم ما بجوفش وانا ما اعطيه وجه احقره :tongue: مسكين
اصلا بالدبة ما انعرف نسوي شي
د
30-09-2009 | 01:12 PM
,, صوووت شوفي صورة الكتكوتة في توقيعش,, مغطية وجهها مستحية مننا هههههه
ف
30-09-2009 | 01:13 PM
هههههههههههه اي والله
انزين ما ادري إذا عادي اولا انا يدي دايما تعورني كأنها بترقد من اسوي شي ما احس فيها ؟؟
انزين ما ادري إذا عادي اولا انا يدي دايما تعورني كأنها بترقد من اسوي شي ما احس فيها ؟؟