اي عيل نفس الالم الي حسيت فيه
اذكر قلت حق امي تييب لي تمر واناناس المستشفى وطحت اكل فيه يازعم يحمي الطلق خخخخ
الالالالالالالالالالالالاي ايااام حلوة
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه
ع
07-10-2009 | 02:53 AM
ر
07-10-2009 | 02:55 AM
فراوله ملكية;10404341:
اي ان شاء الله ينزل المطر لأن من زمان ما شفنه هالمطر ان شا ءالله خير علينا يارب
ياااااااارب
صاحبة الظل الخفي;10404383:
بنات فيدوني النيبلز يعوروني وماقدر ارضع يوسف شنو استخدم؟؟
أني لما كنت ارضع واجد يألموني وصادتني تقرحات
واستخدمت كريم بالمرز للرضاعة واستفدت منه واجد (y)
موجود في سنتربوينت وتقدرين تحصلينه في كل مكان ب 2,300دينار
عيون بن عون;10404455:
هديل
ماعليج شر انتي وبناتج
اجر وعافيه ان شاء الله
الشر مايجيش ان شاءالله (f)
والله يعافيش
ع
07-10-2009 | 02:56 AM
فراوله ملكية;10404467:
باقولكم بنات عادي الحين آكل سينبون خاطري فيه بس اخاف يصير شي
اكيد عادي حبيبتي
انتي مابتشربينه شرب وبكثثثثثثرة
الا شوي مايأثر
الي يأثر على مااعتقد في بدايه الحمل
لكن اذكر اني كلت منه وانا حامل
والحمد الله مافيني الا العافيه
ف
07-10-2009 | 02:57 AM
عيون ليش ولدوج قبل موعدج؟؟
ر
07-10-2009 | 02:58 AM
فراوله ملكية;10404467:
باقولكم بنات عادي الحين آكل سينبون خاطري فيه بس اخاف يصير شي
أممم
مادري والله .. يمكن عادي لانه شوي
بس كأنه الدارسين يجيب الطلق او يحميه ؟ (a)
ف
07-10-2009 | 02:59 AM
عيون بن عون;10404484:
اكيد عادي حبيبتي
انتي مابتشربينه شرب وبكثثثثثثرة
الا شوي مايأثر
الي يأثر على مااعتقد في بدايه الحمل
لكن اذكر اني كلت منه وانا حامل
والحمد الله مافيني الا العافيه
اي انا بعد كنت آكله في الشهور القبلية بس الحين خايفة بس باقول حق ريلي لي يه الصبح ايب لي معاه
ر
07-10-2009 | 02:59 AM
عن سالفة الراتب بعيد واااااااجد
تونا مخلصين من رمضان والعيد خخخخخخخ
الله يعين على تجهيزات الشتا
تونا مخلصين من رمضان والعيد خخخخخخخ
الله يعين على تجهيزات الشتا
ع
07-10-2009 | 03:03 AM
فراوله
ولدوني مبجر لانه فيني زلال في الابوال الله يعزج
وضغطي مرتفع.. وخافوا يصيدني تسمم الحمل ويرتفع الضغط مرررررره وحده
وبعد قايلين لي من قبل انه المشيمه نازله
بس الزلازل عندي من زماااااااان زبس مع الحمل زاد
الا بسألج.. وين موضوع تجهيزاتج؟؟؟؟ يلاا حطيه لا بالكرسي
صوت وينج خخخخخ
ولدوني مبجر لانه فيني زلال في الابوال الله يعزج
وضغطي مرتفع.. وخافوا يصيدني تسمم الحمل ويرتفع الضغط مرررررره وحده
وبعد قايلين لي من قبل انه المشيمه نازله
بس الزلازل عندي من زماااااااان زبس مع الحمل زاد
الا بسألج.. وين موضوع تجهيزاتج؟؟؟؟ يلاا حطيه لا بالكرسي
صوت وينج خخخخخ
ف
07-10-2009 | 03:08 AM
اي الحمدالله على سلامتج
ههههههههههه تدرين متكيسله اصور والحين وديت الثياب كلهم بيت امي بس ان شا ءالله الاسبوع الياي باروح بيتنا وباصورهم ان شا ءالله واحطهم في موضوع اليوم رحت شريت بانيو مثل اللي عندج ..
انزين باسالج هو زين يعني احسن من العادي ..
ههههههههههه تدرين متكيسله اصور والحين وديت الثياب كلهم بيت امي بس ان شا ءالله الاسبوع الياي باروح بيتنا وباصورهم ان شا ءالله واحطهم في موضوع اليوم رحت شريت بانيو مثل اللي عندج ..
انزين باسالج هو زين يعني احسن من العادي ..
ع
07-10-2009 | 03:09 AM
اي قوليله اييب لج لا تطلع شامه ببنتج
تدرين انا ببنتي شامه!!!!!!!
من وين مااادري
مااذكر اني ابي شي ومايابولي اياه
بس ياتني فتره كنت ابي
مطبق زبيدي
وبشرط تطبخه مرة كويتيه
لانه معروف انه هالاكله كويتيه
مع اني مااكل سمج
لكن امي سوت لي على شيلاني بس ماكلت الا لقمتين
لكن الشامه مب على شكل زبيديه خخخخخ
صايره صغيره دائريه بس مب بالضبط دائريه
وازيدج من الشعر بيت
خدها اليمين فيه حبه خال
واليسار الشامه
لا اله الا الله
قولو ماشاء الله لا يصير في بنيتي شي
تدرين انا ببنتي شامه!!!!!!!
من وين مااادري
مااذكر اني ابي شي ومايابولي اياه
بس ياتني فتره كنت ابي
مطبق زبيدي
وبشرط تطبخه مرة كويتيه
لانه معروف انه هالاكله كويتيه
مع اني مااكل سمج
لكن امي سوت لي على شيلاني بس ماكلت الا لقمتين
لكن الشامه مب على شكل زبيديه خخخخخ
صايره صغيره دائريه بس مب بالضبط دائريه
وازيدج من الشعر بيت
خدها اليمين فيه حبه خال
واليسار الشامه
لا اله الا الله
قولو ماشاء الله لا يصير في بنيتي شي
ف
07-10-2009 | 03:12 AM
ما شاء الله لا إله إلا الله عين عليها بادرة ما شا ءالله عليها
اي ان كان خاطري في لوز ماكان في في السوق وما حصلولي إلا يوم دخل الشهر الخامس ما يندرى بيطلع فيها ولا ؟؟
اي ان كان خاطري في لوز ماكان في في السوق وما حصلولي إلا يوم دخل الشهر الخامس ما يندرى بيطلع فيها ولا ؟؟
ع
07-10-2009 | 03:12 AM
الله وكبر خخخخخ
ماقلتي ذاك اليوم بكوي ثيابها عشان اصورهم !!!!!!
يلاا عاد نبي نجوووووف ونبي نجوف التوزيعات والضيافه....
عليج بالعافيه ع البانيو>>>>>> الي يقول لج الحين هههههه
هم عليج بالعافيه...
اي والله انا مرتاحه منه وماشوف منه اي عيب
وبنتي تحب تدززه بريلها
ايه عليج بطووووووو
ماقلتي ذاك اليوم بكوي ثيابها عشان اصورهم !!!!!!
يلاا عاد نبي نجوووووف ونبي نجوف التوزيعات والضيافه....
عليج بالعافيه ع البانيو>>>>>> الي يقول لج الحين هههههه
هم عليج بالعافيه...
اي والله انا مرتاحه منه وماشوف منه اي عيب
وبنتي تحب تدززه بريلها
ايه عليج بطووووووو
ع
07-10-2009 | 03:14 AM
ليش قلتي ماحصلوه الا لما دخلت الشهر الخامس...!؟
يعني تطلع الشامه في الشهور الاولى؟؟؟؟؟؟
اقصد يعني الي خاطرنا فيه بس في الشهور الاولى؟؟؟
يعني تطلع الشامه في الشهور الاولى؟؟؟؟؟؟
اقصد يعني الي خاطرنا فيه بس في الشهور الاولى؟؟؟
ر
07-10-2009 | 03:15 AM
فراولة يالله صيري شاطرة وصوري لنا التجهيزات
عيون ماشاءالله على البنوتة القمر ههههههههه
عادي واجد اطفال فيهم شامات بس ساعات يصيرون مميزين .. اني شامتي وش كبرها خخخخخخخخ
الا بسئلش.. شنو اسم بنتش؟
عيون ماشاءالله على البنوتة القمر ههههههههه
عادي واجد اطفال فيهم شامات بس ساعات يصيرون مميزين .. اني شامتي وش كبرها خخخخخخخخ
الا بسئلش.. شنو اسم بنتش؟
ع
07-10-2009 | 03:15 AM
اقول عيل ياروان بشري بالشامه
ف
07-10-2009 | 03:17 AM
لأن كنت باكويهم بس تكيسلت وما كويتهم بعدين كويتهم ورحت الشقة ما صار وقت اصور
والله ما ادري جان تطلع الشامة من الشهور الاولى ولا بعدين
والله ما ادري جان تطلع الشامة من الشهور الاولى ولا بعدين
ع
07-10-2009 | 03:18 AM
فراوله ملكية;10404467:
باقولكم بنات عادي الحين آكل سينبون خاطري فيه بس اخاف يصير شي
هديل;10404596:
فراولة يالله صيري شاطرة وصوري لنا التجهيزات
عيون ماشاءالله على البنوتة القمر ههههههههه
عادي واجد اطفال فيهم شامات بس ساعات يصيرون مميزين .. اني شامتي وش كبرها خخخخخخخخ
الا بسئلش.. شنو اسم بنتش؟
اي يلا صيري شاطرة ياام روان وصوري لنا
بسألج وين شامتج؟؟؟؟؟ عادي اذا ماتبين تجاوبين :tongue:
اسم بنتي
قصايد
ع
07-10-2009 | 03:19 AM
انزين قولي شنو سويتي توزيعاتج؟؟؟؟؟؟
لا تخافين مابنبوقهم
لا تخافين مابنبوقهم
ف
07-10-2009 | 03:19 AM
ان شاء الله يأم قصود العسل ولا يهمك بصورهم ويا توزيعات امي وتوزيعات بعدين لأن ما باخذهم إلا إذا ولدت ان شاء الله بيبونهم في المستشفى ان شا ء الله
ع
07-10-2009 | 03:20 AM
اي وبعد ضيافتج من وين؟؟؟؟ وشنو؟؟؟؟؟؟